موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟

منتدى تداول العملات العام

Like Tree69Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 03 - 2015, 12:14 AM   #21
موقوف
 

افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟

رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
عتب الاصدقاء شيء جميل

وبالنسبه لي احب اعطي الفرصه لاي عضو ولاي طريقه مع تحذير واجب لاعضاء بعدم اتباع اى موصي بدون استوب خوفا من المارجن

تعرف ان الاداره اتشتمت من بعض الاعضاء بسبب توقف موضوع ما حاليا اعتقد تفهمو مدي حرص المنتدي علي مصلحتهم


للاسف في بعض الاحيات لابد من التجربه تكون خير دليل على توضيح وجهه النظر


اعتقد اخي منصور لو انت في الاداره كان زمان نصف الموضوعات والاعضاء مغلقين




مساء الفل

الصرحة ابو حميد انا مع قرار المنتديات المجاورة بشطب اي موضوع توصيات بدون سبب مقنع سواء فني او اساسي حفاظا على اموال المتداولين

وهذا الأمر ذكرته مرار ولا زلت عند رأيي

وبصراحة نعم لو كنت اداري لشطبت عدد من المعرفات



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SemSar4x مشاهدة المشاركة
أستاذ ريان
( منتدى العملات العام ) زات فيه مواضيع التوصيات
أعتقد أن هذا القسم عام ولشرح طرق التداول ومشاركتنا المعرفة

لذلك أطابكم مشكورا أن تنقلوا ( جمــــــــــــــيع المواضيع التي بها توصيات ومافيها شرح ) إلى قسم التوصيات لأنه بصراحة تعبنا وهم في هذا القسم يريدون الشهرة وإبراز عضلاتهم فقط وآخرتها ( توصيات )

أنقلوا مواضيعهم إلى قسم التوصــــــــــــــيات يا إدارة ..


العدل أساس الملك واتفق مع هذا الرأي



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2015, 12:17 AM   #22
موقوف
 

افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SemSar4x مشاهدة المشاركة
عاد من تكلم يا اخوي
تأذن في خرابة وعمك اصمخ على قولة المثل

اصلا صعود GBPNZD ذاك اليوم كان صدفة
قال راح يتكرر مع ال EURJPY قال

حكيم يا سمسار



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2015, 12:19 AM   #23
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SemSar4x مشاهدة المشاركة
أستاذ ريان
( منتدى العملات العام ) زات فيه مواضيع التوصيات
أعتقد أن هذا القسم عام ولشرح طرق التداول ومشاركتنا المعرفة

لذلك أطابكم مشكورا أن تنقلوا ( جمــــــــــــــيع المواضيع التي بها توصيات ومافيها شرح ) إلى قسم التوصيات لأنه بصراحة تعبنا وهم في هذا القسم يريدون الشهرة وإبراز عضلاتهم فقط وآخرتها ( توصيات )

أنقلوا مواضيعهم إلى قسم التوصــــــــــــــيات يا إدارة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
ان شاء الله انقل وجهه نظرك للاداره وياريت لو هناك اى شكوي يتم كتابتها في القسم المخصص
الاقتراحات والشكاوى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
الصرحة ابو حميد انا مع قرار المنتديات المجاورة بشطب اي موضوع توصيات بدون سبب مقنع سواء فني او اساسي حفاظا على اموال المتداولين

وهذا الأمر ذكرته مرار ولا زلت عند رأيي

وبصراحة نعم لو كنت اداري لشطبت عدد من المعرفات







العدل أساس الملك واتفق مع هذا الرأي
مهو علشان كده ياريت يتم فتح موضوع في قسم الشكاوي بحيث باقي اعضاء الاداره تاخد قرار بالاجماع




احمد ريان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2015, 12:23 AM   #24
موقوف
 

افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
مهو علشان كده ياريت يتم فتح موضوع في قسم الشكاوي بحيث باقي اعضاء الاداره تاخد قرار بالاجماع


ابو حميد انت عندك قانون لنقل اي موضوع عن شركات الوساطة الى قسم شركات الوساطة ونحترم ذلك

واي موضوع توصيات ( فقط ) بدون شرح او شارت الى قسم التوصيات

لا اعلم لماذا تنتظر ان نطلب ذلك ؟


كلامي عام وليس عن موضوع بحد ذاته





الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2015, 12:30 AM   #25
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية م. بو عبدالله
 

افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
ابو حميد انت عندك قانون لنقل اي موضوع عن شركات الوساطة الى قسم شركات الوساطة ونحترم ذلك

واي موضوع توصيات ( فقط ) بدون شرح او شارت الى قسم التوصيات

لا اعلم لماذا تنتظر ان نطلب ذلك ؟


كلامي عام وليس عن موضوع بحد ذاته


معك حق

بس انا كلامي خاص وأقصد مواضيع بحد ذاتها
واللي في راسه بطحه ..



م. بو عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2015, 12:36 AM   #26
موقوف
 

افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SemSar4x مشاهدة المشاركة
معك حق

بس انا كلامي خاص وأقصد مواضيع بحد ذاتها
واللي في راسه بطحه ..

من حقك طبعا لكن انا كلامي عام علشان ما يطلع واحد يقول انت تخرب المواضيع

او تهيّج الاعضاء

حسيت اني الحبة الزرقاء اياها



فيبو 100 likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2015, 12:48 AM   #27
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
هلا اخي فنشر ان شاء الله تكون بخير
بالنسبة ل دراجي قال 1.4500 ياريت تجيب دليل لان لا يوجد اى تصريح بذلك او معرفه ايه المقصود ؟؟


الحذر يا شباب اري هدف 1.0670 لليورو في حاله كسر اليوم 1.0762

تحياتى
للجميع
وصل 1.0670 والقاع 1.0668



هدف اليورو القادم 1.0500

بس اهم شيء البقاء اسفل 1.0770



احمد ريان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2015, 04:03 PM   #29
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
وصل 1.0670 والقاع 1.0668



هدف اليورو القادم 1.0500

بس اهم شيء البقاء اسفل 1.0770
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتفق معك اخ احمد الريان على ان اليورو / دولار قد ضرب هدفه الشهري على النقطه 1.0558
وقد نشهد تصحيح بسيط يسستدف 1.0780 باستمرار تدواله اعلى من 1.0500
والله اعلم واجل



احمد ريان likes this.
التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2015, 04:10 PM   #30
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتفق معك اخ احمد الريان على ان اليورو / دولار قد ضرب هدفه الشهري على النقطه 1.0558
وقد نشهد تصحيح بسيط يسستدف 1.0780 باستمرار تدواله اعلى من 1.0500
والله اعلم واجل
الصعود القوي الحالي لتفريغ شحنه المؤشرات الفنيه ويستمر الهبوط
انا خرجت من عقود البيع انا والشباب علي سعر 1.0565 اليوم مع ان هدفنا كان 1.0550 بمكسب كبير

لكن اظن ان 1.0559 الحالي ليس القاع المرجو لليورو في مارس خلال ساعات هيتم ضرب 1.0500 ان شاء الله
بشرط اغلاق الاربع ساعات تحت 1.0580 حاليا

تحياتى لك اخي فيبو

الواحد شايف 1.0500 للشراء باستوب بسيط كنوع من انواع تحدي الترند
ممكن اغامر ب30 نقطة استوب والشراء من 1.0500 والهدف مفتوح مؤقتنا



فيبو 100 and hssine like this.

التعديل الأخير تم بواسطة احمد ريان ; 11 - 03 - 2015 الساعة 04:14 PM
احمد ريان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

فيديو تحليل العملات ليوم الثلاثاء 10 مارس 2015
يورو باوند ... شارت شهري للنقاش
عرض خاص على بلاك بيري بورش تصميم P9983 وP9981

مواضيع تالية :

نهاية مباراة ▐▐المانيا 1 - 0 الارجنتين ▐▐
استقرار برنت فوق 58.50 دولار بعد بيانات صينية.
انخفاض العقود الآجلة للذهب خلال الدورة الآسيوية

فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تركته يذهب القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
هل يذهب اليورو دولار الى 1.3500 منتدى تداول العملات العام
فيديو الأردني شريف عدنان يذهب مع سواريز للعب ركلة ركنية استراحة بورصات
كيف يذهب بعضهم إلى المدرسة صور - فيديو - يوتيوب
اين يذهب وقتك استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


10:45 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة