• 9:10 صباحاً
logo



طرق جديده من طرق النصب وبيع الوهم ... تحذير للاعضاء

إضافة رد
Like Tree86Likes

الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 26,057
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: بلاد الله
معدل تقييم المستوى: 34
احمد ريان will become famous soon enough
15 - 03 - 2015, 12:11 AM
  #1
احمد ريان غير متواجد حالياً  
افتراضي طرق جديده من طرق النصب وبيع الوهم ... تحذير للاعضاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الكرام كثرت في الفتره الاخيره وعلي مدار عامين فتح مواضيع بمعرفات وهميه لشخص او اكثر يبيع الوهم واللعب علي وتر المليون والمليار والاسرار الخطيره والشركات التى تحاربه من اجل عدم نشر السر ولما تسأله طيب ايه يمنعك من كتابه السر ؟ يتهرب بحجج كثيره واهيه ..,,
مع ان معرفه غير معلوم مثلا

الطريقه سهله وبسيطه افتح موضوع اكتب اني امتلك سر من اسرار الفوركس والكون اتجنب الاستوب لوس بأي حجه فلسفيه عظمي

العب علي اوتار المؤامره الكبري والماسونيه العظمي التى تطاردني لعدم افشاء ما توصلت اليه من سر

وبعد ذلك اطلب تكوين فريق من اعضاء محددين لمتابعتي بحجه ان السر لو في العلن الشركات هتراقبه بس لو اخدت 50 او 100 عضو علي الخاص كده مش سر هههههههههه

يانااااس اين العقل



المهم
تواصلت مع هذه النوعيه كثيرا واخرها عضو طلب قسم خاص يتفتح له وهيدخل دفعه اولي 100 عضو ويطلب منهم اشتراك مادي بسيط 50 دولار شهريا مقابل اعطائه توصيات من طريقته التى يعتبرها سر الاسرار


وهنا السؤال لو انت عندك سر وطريقه تأتي لك بملايين الدولارات كما تقول طالب سلخ وجلد الاعضاء واخذ من مالهم البسيط 50 دولار ليه ؟!!!!!!
انعدام المرؤه الي هذه الدرجه

وعلى ذلك شاكله كتير جدا منتشره والمشرفين والاداريين في المنتدي لو عرضو عليكم كم تلك الاشياء التى تعرض عليهم من ناس ضعاف النفس واستغلالي الهوي لشاب الصغير


وحسبي الله ونعم الوكيل


في الاخير هذا المنتدي مجاني بالكامل وساعد مئات الاعضاء علي طرحهم وتميزهم في الشرق الاوسط ولكل مجتهد نصيب

ولا نسمح ولا يسمح الضمير البشري باستغلال الاعضاء ماديا او حتي معنويا

وهناك صبر كبير جدا على النوعيه التى اتحدث عنها, فهي مفضوحه للاداره فقط ولكن للاسف هناك تعاطف كبير معها من الاعضاء او بعض الاعضاء والصبر علي نتائجها دائما يوضح للاعضاء مدي فشلها وانها خاويه ولا تملك اي علم او اضافه يستفاد منها الاعضاء ...


وفي الاخير تحياتى
محبكم في الله
احمد ريان
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية الملـــــــثم
عضو برونزي
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الدولة: كوكب الارض
العمر: 24
المشاركات: 2,592
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
الملـــــــثم is on a distinguished road
افتراضي رد: طرق جديده من طرق النصب وبيع الوهم ... تحذير للاعضاء
2#
15 - 03 - 2015, 12:14 AM
الله اكبر . . . الله اكبر
احمد ريان likes this.

التوقيع

الملـــــــثم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: مــ أم ــصـ الدنياــر
المشاركات: 24,078
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 33
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
افتراضي رد: طرق جديده من طرق النصب وبيع الوهم ... تحذير للاعضاء
3#
15 - 03 - 2015, 12:16 AM
دائما نثق في بورصات

احمد ريان likes this.

التوقيع





Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 4
دعم ومقاومة is on a distinguished road
افتراضي رد: طرق جديده من طرق النصب وبيع الوهم ... تحذير للاعضاء
4#
15 - 03 - 2015, 12:22 AM
شكرا لك
لكن الخطأ من البداية بانه يجب ان ينقل موضوعه الى قسم توصيات او اغلاقه فورا وعدم اعطاء المجال مستقبلا لاي شخص بفتح مواضيع تشويقية
وشكرا لكم
احمد ريان likes this.
دعم ومقاومة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 26,057
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 34
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: طرق جديده من طرق النصب وبيع الوهم ... تحذير للاعضاء
5#
15 - 03 - 2015, 12:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعم ومقاومة مشاهدة المشاركة
شكرا لك
لكن الخطأ من البداية بانه يجب ان ينقل موضوعه الى قسم توصيات او اغلاقه فورا وعدم اعطاء المجال مستقبلا لاي شخص بفتح مواضيع تشويقية
وشكرا لكم
نعطي المجال والوقت كاملا لاى موضوع بحريه تامه لعرض وجهات النظر ...
ولا يتم اغلاق اي موضوع بدون سبب واضح لمخالفه قوانين المنتدي ....
ولا يوجد نقل موضوع الا للقسم المخصص له
Ahmed Bahrawy likes this.
احمد ريان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,882
معدل تقييم المستوى: 0
Wade Kinsella is on a distinguished road
افتراضي رد: طرق جديده من طرق النصب وبيع الوهم ... تحذير للاعضاء
6#
15 - 03 - 2015, 12:29 AM
يا استاذ احمد من يقرا كلمة المليون راح يظن ان موضوعي هو المقصود ههههه
يا جماعة انا لا ابيع التوصيات و لا املك سر الفوركس و لم اصل حتي للمليون
فقط اعطيتكم خطة لمن يريد التجرية
Wade Kinsella غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 6,202
معدل تقييم المستوى: 0
soka is on a distinguished road
افتراضي رد: طرق جديده من طرق النصب وبيع الوهم ... تحذير للاعضاء
7#
15 - 03 - 2015, 12:35 AM
صحيح انا بحس ان العامل المشترك في جميع هذه المعرفات

انه مريض نفساني شغال يصفق لنفسه لسبب وبدون سبب كانه يملك سر السوق
و تلاقيه مش عارف يشغل الميتاتريدر

soka غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 824
معدل تقييم المستوى: 8
عايد العرفج is on a distinguished road
افتراضي رد: طرق جديده من طرق النصب وبيع الوهم ... تحذير للاعضاء
8#
15 - 03 - 2015, 12:38 AM
ايصا استاذ احمد الاعضاء عارفين هالموضوع تماما هههههههههه

ايعقل ان يكون الستوب 800 نقطة ههههههههههه

لن اكتب حرف في مثل هالمواضيع
عايد العرفج غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 26,057
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 34
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: طرق جديده من طرق النصب وبيع الوهم ... تحذير للاعضاء
9#
15 - 03 - 2015, 12:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wade Kinsella مشاهدة المشاركة
يا استاذ احمد من يقرا كلمة المليون راح يظن ان موضوعي هو المقصود ههههه
يا جماعة انا لا ابيع التوصيات و لا املك سر الفوركس و لم اصل حتي للمليون
فقط اعطيتكم خطة لمن يريد التجرية
لا يا عسل انت انسان محترم وتضع شارت وفرصك قويه يعنى تحترم العقل والواقع ...

كلامي موجه لموضوعات ليست كثيره كل فتره تحدث مره وحبيت اوضح للاعضاء النوعيه دي

ولا اقصد بالموضوع هذا شخص بعينه او موضوع بعينه
انا كلامي عام
Wade Kinsella likes this.
احمد ريان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: طرق جديده من طرق النصب وبيع الوهم ... تحذير للاعضاء
10#
15 - 03 - 2015, 01:14 AM
المثل يقول : خلف كل نصّاب تجد 1000 طمّاع


الطمع هو ما يعمي القلب عن مشاهدة ومعرفة الحقيقة او رفض تقبلها


المضحك في الأمر ان معظم مواضيع وتوصيات ما اسميه ( مواضيع *السبهللة ) يتابعها اعضاء جدد او قدامى بمشاركات قليلة جدا ولها قبول عجيب جدا


ويشتغل الــردح .. والويل والثبور وعظائم الأمور لكل من سأل او عارض او انتقد او نصح

حتى مرجنة آخر فلس والردح يعمل بلا كلل ولا ملل بل ويصل بالبعض ان يقول لصاحب السبهللة : فداك اموال الدنيا يا عمو المهم لا توقف ولا تحرمنا علمك العظيم






بصراحة : القانون لا يحمي المغفلين


وسلامتكم



----------


*السبهللة : كلمة مصرية عامية تعني ( سيبها على الله )

يعني : لا خطة ولا تخطيط ولا علم ولا دراسة ..
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان جديد لشركة النصب ufxmarkets ويستخدمون الاسلام في النصب جمال مطلق منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 76 03 - 01 - 2016 02:59 AM
أعتذر عن تحذير قبل النصب عضو في المنتدى وشركة وهمية عبقري صلاح الدين منتدى تداول العملات العام 9 28 - 04 - 2009 08:27 PM


09:10 AM