موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

☜ متجدد: آخر أخبار شركات الوساطة ☞

منتدى تداول العملات العام

Like Tree14Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 03 - 2015, 06:22 PM   #11
عضو فـعّـال
 

افتراضي FXCM تعلن عن بيع فرع اليابان إلى Rakuten Securities

FXCM تعلن عن بيع فرع اليابان إلى Rakuten Securities
FXCM تعلن عن بيع فرع اليابان إلى Rakuten Securities


أعلنت شركة الوساطة العالمية FXCM اليوم عن اعتزامها بيع فرع الشركة باليابان إلى Rakuten Securities مقابل 62 مليون دولار. الجدير بالذكر أن شركة Rakuten Securities هي واحدة من أكبر الشركات العالمية للخدمات الالكترونية. وقد أكدت الشركة على استمرارية استخدام منصة التداول التابعة لشركة FXCM، كما أشارت إلى انها سوف تقوم بإبلاغ العملاء فور إنتهاء التعاقد. هذا، ومن المقرر أن تُنهي الشركة إجراءات التعاقد بحلول الشهر القادم، وفقًا لشروط الاتفاق المنصوص عليها وبناءً على الميزانية الأخيرة لشركة FXCM المُنتهية يوم 31 من الشهر الجاري. وقد أعرب المدير التنفيذي لشركة FXCM عن سرور الشركة بهذا الإتفاق، حيث أن شركة Rakuten Sec واحدة من أكثر الشركات العالمية قوة وإبداعاً. كما أضاف، "نحن على ثقة بأن الشركة سوف توفر أفضل مستوى من الخدمات وظروف التداول للعملاء، كما اعتادوا من شركة FXCM". كما صرح المسئول عن شركة Rakuten Sec بـالآتي "نحن سعداء بضم شركة كبيرة في مكانة FXCM Japan، و نعتقد بأننا قادرون على تعزيز وضع الشركة وجعلها أكبر شركات التداول في اليابان".



Wade Kinsella غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2015, 08:59 PM   #12
عضو فـعّـال
 

افتراضي

مونيكس جروب في طريقها للإفصاح عن إيرادات أكبر في الربع الرابع مقارنة بالعام السابق


أفصحت مونيكس جروب، منصة التداول العالمية متعددة الأصول ومشغل خدمات الوساطة المالية، عن نتائجها المالية الموحدة خلال شهر فبراير. وتظهر الأرقام الصادرة ارتفاع صافي الإيرادات التشغيلية بنسبة 12% على أساس سنوي لتسجل 32.1 مليون دولار (3.8 مليار ين)، الأمر الذي يضع الشركة على الطريق نحو تسجيل زيادة في صافي الإيرادات للربع الثاني على التوالي.

وبعد التقلبات غير المعتادة في الشهر الأخير من الربع الثالث للسنة المالية الحالية، حافظت إيرادات مونيكس جروب على أداؤها الإيجابي مقارنة بالعام الماضي. وكانت إيرادات الشركة في الربع الثالث قد سجلت زيادة بنحو 5%.

وأفصحت الشركة حتى الآن عن نتائج يناير، ضمن الربع الأخير من العام المالي 2015 والذي ينتهي في 31 مارس، والتي شهدت تغيرا طفيفا مقارنة بالعام المالي 2014، فيما سجلت أرقام فبراير أداء أكثر قوة. وبسبب انخفاض التذبذبات خلال الفترة الأولى من 2014، فإن أغلب التوقعات ترجح أن يشهد الشهر الأخير من الربع الرابع أداء أفضل بكثير من مارس 2014.

وسجل زوج اليورو دولار أدنى مستوياته في عدة سنوات أسفل المستوى 1.05، بينما هبط الين الياباني، والذي يعد العملة الأكثر أهمية بالنسبة للشركة، إلى مستويات متدنية جديدة أمام الدولار الأمريكي. وبرغم ذلك، فإن زوج الدولار ين، وهو الأكثر تداولا في اليابان، ظل يتحرك في نطاق عرضي في أغلب أيام شهر مارس.

قد تتأثر أحجام التداول نتيجة ركود حركة الدولار ين، إلا أن هذا قد يعوضه جزئيا ارتفاع تذبذب كافة أزواج اليورو فضلا عن أن فترة المقارنة في العام الماضي شهدت تقلبات محدودة، وهو ما انعكس في انخفاض شهري لمستوى الإيرادات خلال مارس من العام السابق.

وقالت عدة مصادر في الصناعة لفوركس ماجنتيس أن أحجام التداول لشهر مارس سوف تكون على الأرجح أفضل بكثير من مستوياتها خلال الشهر السابق.



Wade Kinsella غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 03 - 2015, 11:51 AM   #13
عضو فـعّـال
 

افتراضي FxPro تخفّض العمولة على كافة منتجات العقود الآجلة بنحو الثلث

FxPro تخفّض العمولة على كافة منتجات العقود الآجلة بنحو الثلث






بلغت FxPro، وسيط الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات، عملائها بإجراء تخفيض كبير على العمولة التي تتقاضاها على كافة منتجات العقود الآجلة المتاحة للتداول، وذلك بنحو 30% بحسب البيان الصادر عن شركة اف اكس برو.

وكانت FxPro قد أطلقت في وقت سابق من هذا الشهر منصة الميتاتريدر5، وذلك بعد إعلان مسبق أبلغت فيه عملائها بنيتها بخصوص هذا الصدد. المنصة ذاتها مصممة لتلبية احتياجات المتداولين الحريصين على تلقي وضع تنفيذ السوق مع الاحتفاظ بالوصول إلى واجهة مألوفة لإحدى منتجات ميتاقوتس.

وبالنظر إلى أن FxPro تتبع نموذج العمل المعروف بالوسيط الوكيل، فإن التكلفة المرتبطة بتمرير الأوامر إلى بورصات العقود الآجلة تظل هي المكون الرئيسي في العمولة التي تتقاضاها الشركة حاليا.

وبعد تخفيض FxPro لعمولتها بنسبة 30%، ستبلغ العمولة 10$ عن كل عقد قياسي عبر كافة منتجات العقود الآجلة. وتشمل هذه النوعية من العقود مجموعة متنوعة من السلع الزراعية والعقود المستقبلية على الغاز الطبيعي والمؤشرات، بالإضافة إلى العديد غيرها.



Wade Kinsella غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 03 - 2015, 03:52 PM   #14
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ☜ متجدد: آخر أخبار شركات الوساطة ☞

CySEC تُغرّم وسيط الخيارات الثنائية EZ Trader بمبلغ 10,000 يورو


بحسب بيان صادر عن هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، فقد غرمت سلطة الرقابة في الجزيرة المتوسطية EZ Trader ، والتي تعد أحد كبار وسطاء الخيارات الثنائية المرخصين في قبرص. واتخذت هيئة الرقابة المالية قرارها الإداري بتغريم الشركة القابضة التي تتبع لها EZ Trader، WGM Services، والتي تمتلك العلامات التجارية EZ Trader و EZInvest.

وترتبط هذه الغرامة بحادثة وقعت خلال العام الماضي، حين قامت سيسك بتعليق رخصة الشركة لمدة شهر تقريبا، حيث استمرت الشركة في تقديم خدماتها دون أي ترخيص للقيام بذلك.

وكانت هيئة الرقابة القبرصية قد ذكرت آنذاك أن WGM Services انتهكت عدد من مواد قانون الأوراق المالية المرتبطة بحماية أموال العملاء، وكفاية رأس المال الخاصة بشركات الاستثمار فضلا عن الانكشاف المفرط على المخاطر التشغيلية. ولم تقدم سيسك آنذاك تفاصيل محددة بعد رفع التعليق عن أعمال وسيط الخيارات الثنائية EZ Trader.

وبحسب قانون الأوراق المالية في قبرص، فإن شركات CIF المرخصة يتوجب عليها إيقاف خدماتها في حال قامت الهيئة التنظيمية بتعليق رخصتها. وينص القانون المحلي على عدم جواز تقديم شركة الاستثمار الخدمات المرتبطة بالرخصة التي تم تعليقها حتى إشعار آخر.

وتعمل الشركتين التابعين لـ WGM Services ، EZInvest وEZ Trader، كالمعتاد في مجال توفير خدمات التداول للعملاء الأفراد.



Wade Kinsella غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 03 - 2015, 10:26 PM   #15
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ☜ متجدد: آخر أخبار شركات الوساطة ☞

هيئة الرقابة المالية في فرنسا تصدر قائمة محدثة لوسطاء الفوركس غير المرخصين


نشرت هيئة الرقابة والتنظيم الفرنسية, سلطة الأسواق المالية (Autorité des Marchés Financiers – أو – AMF) و ACPRهيئة التسوية والرقابة التحوطية التابعة لبنك فرنسا المركزي(ACPR) , قائمة جديدة محدثة للمواقع والشركات التي تقدم خدمات الاستثمار في سوق تبادل العملات الأجنبية (الفوركس) في فرنسا دون أن تظهر بوضوح حصولها على ترخيص العمل كمزود للخدمات الاستثمارية.”
وتحل تلك القائمة المحدثة محل النشرة السابقة التي كانت قد أصدرتها الهيئة في 5 يناير 2015. وهذا هو التنبيه الثاني عشر الصادر عن AMF وACPR منذ 7 يوليو 2011.
هيئة التسوية والرقابة التحوطية التابعة لبنك فرنسا المركزي،(ACPR) ، هي هيئة إدارية مستقلة تراقب أنشطة البنوك وشركات التأمين في فرنسا. وهي تعمل إشراف البنك المركزي الفرنسي، Banque de France.
ونصحت AMF متداولي الفوركس بعدم فتح حسابات “سوى مع المؤسسات المالية المرخص لها بالعمل في فرنسا.” كما حذرت AMF المستثمرين من أن “أي وسطاء غير مرخصين ينطوي التعامل معهم على خطر العقوبات الجنائية” ونصحتهم بعدم “الاستجابة للعروض التي يقدمها أي وسيط مدرج على القوائم المنشورة.”
وأشارت هيئة التنظيم الفرنسية في بيانها إلى أن أي شركة وساطة مالية توصي بأي استثمارات ينبغي أن تكون مدرجة في قائمة المؤسسات المالية المصرح لها بالعمل في فرنسا.
وتقوم AMF أيضا بنشر قائمة منفصلة تتضمن مواقع الخيارات الثنائية غير المرخص لها بالعمل في البلاد.



Wade Kinsella غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2015, 03:04 PM   #16
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ☜ متجدد: آخر أخبار شركات الوساطة ☞

رئيس ETX Capital أندرو إدواردز يتناول الاستحواذ على Alpari UK

شدد الرئيس التنفيذي لـ ETX Capital أندرو إدواردز، في حديثه لفوركس ماجنتيس بعد الإعلان عن استحواذ شركته على بيانات عملاءAlpari UK، على الخبرة التي اكتسبتها من عمليات الاستحواذ السابقة. كما أدلى أيضا بمعلومات حول عدد الحسابات الشهرية النشطة في خطط الاستحواذ المستقبلية التي تنوي الشركة تنفيذها خصوصا بعد المستويات القياسية التي سجلتها في 2014.

توصلت ETX Capital لصفقة مماثلة مع شيلبورن ماركتس في يونيو من العام الماضي، فهل كان نجاح هذا الاستحواذ هو الأساس الذي استندتم عليه للتفكير في قاعدة عملاء Alpari UK؟

تمت هيكلة الاستحواذ على قاعدة عملاء Shelbourne Markets بطريقة مشابهة تماما وهو ما قد يعطي مؤشرا على تحقيق النجاح. عملية الاستحواذ أعطت نتائج إيجابية لكلا من شيلبورن وETX Capital. وقد استخدمنا صفقتنا مع شيلبورن كنموذج عند تقديم اقتراحنا لـKPMG ضمن عرض الاستحواذ على قاعدة عملاء Alpari UK.

كنا واضحين للغاية مع الإدارة الخاصة بأننا لن ندفع مبلغ كبير في البداية، ولكن يمكن الحصول على مردود أفضل عند النجاح. أعتقد أن صفقة شيلبورن ساعدتنا وأعطتنا قدرا من الثقة في تحديد ما يتعين دفعه مقابل هذا الاستحواذ.

ذكرت في الإعلان أن ETX Capital تنوي توسيع قاعدة عملائها الدولية، فهل يتواجد معظم عملاء Alpari UK خارج المملكة المتحدة؟

تمتلك Alpari UK مزيج من العملاء يتشابه مع ETX. كلانا حاول التوسع على المستوى الدولي خلال السنوات الخمسة الأخيرة. وفي الوقت الحالي لا تمثل المملكة المتحدة سوى 40% من إجمالي الإيرادات، ونفس الأمر يمكن أن يقال عن الباري. نحن على دراية كافية بكيفية تقديم خدماتنا بلغات وعبر مواقع متعددة.

ما هو بالتحديد مزيج العملاء الدوليين الذين تم الاستحواذ عليهم؟

تمتلك Alpari UK وجود أكبر في الشرق الأوسط مما لدينا، وهو ما يُعد أمرا إيجابيا. كلا الشركتين لها وجود في الشرق الأقصى وغرب أوروبا، إلا أن الباري لديها حجم أعمال أكبر من ETX في ألمانيا. نحن متحمسون جدا بخصوص ما يمكننا تحقيقه في كلا من ألمانيا والشرق الأوسط.

كم كان عدد الحسابات النشطة في Alpari UK؟

هناك ما يقرب من 150,000 حساب منها 80,000 بها أرصدة مالية وكانت الباري تضيف نحو 1,500 حساب نشط في كل شهر. نحن عازمون على استهداف كل قائمة العملاء ولدينا افتراضات مختلفة حول معدل التحويل من مختلف الشرائح المكونة لقاعدة العملاء.

هل تبحث عن مزيد من الاستحواذات خلال الوقت الحالي؟

بلا شك نسعى لذلك، حيث نجري محادثات مع اثنين من شركات الوساطة صغيرة الحجم تواجهان صعوبات في الوقت الحالي. وإن كانت تلك العقبات غير مرتبطة بالضرورة مع أزمة الفرنك السويسري. توجد عدد من الشركات التي تناضل لمواصلة دعم نماذج أعمالها. وكما ذكرت سابقا، فنحن نجري محادثات معها حول الاستحواذ على قاعدة عملائها وإذا نجحنا في إتمام صفقة الباري بشكل جيد عندها ستبرز صورة الشركة كوجهة مثالية للوسطاء الراغبين في الاستفادة من العلامات التجارية التي قاموا بإنشائها.

كيف كان العام 2014؟

يجري حاليا تدقيق أرقامنا المالية، إلا أن العام 2014 كان مربحا للغاية وبشكل غير مسبوق. سنقوم بنشر حساباتنا التفصيلية في وقت لاحق من هذا العام.



Wade Kinsella غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2015, 03:19 PM   #17
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ☜ متجدد: آخر أخبار شركات الوساطة ☞

ASIC تصدر تحذيرا حول مزود خدمات الفوركس Grandegoldens Pty


أصدرت هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية (ASIC) تحذير إلى المستثمرين وعموم المهتمين بصناعة الفوركس asicبالتجزئة بخصوص شركة محتالة تسمى Grandegoldens Pty.

وكان مفوض أسيك جريج تانذر قد أدلى بحديث نيابة عن أسيك قبل نحو أسبوعين في جامعة ماكواري في سيدني، تناول خلاله المخاطر والصعوبات التي يمكن أن تواجهها الصناعة المالية في 2015. كما حددت أسيك الوثائق المطلوبة من مقدمي الخدمات المالية الراغبين في ممارسة أعمالهم انطلاقا من استراليا.

بالعودة إلى تحذير ASIC ، يدعي موقع Grandegoldens Pty على الويب، http://www.grandegoldens.com، بتقديم خدمات الفوركس إلى العملاء الأفراد بطريقة قد تكون مضللة للمستثمرين. علاوة على ذلك، تؤكد الشركة على أنها كيان قانوني مسجل في استراليا، يحمل رقم تسجيل (ARBN) 60-080-952-245 بالتوازي مع مكتب في شارع السوق بمدينة سيدني.

وأكدت أسيك على عدم صحة أيا من البيانات المذكورة، كما نفت أن تكون Grandegoldens Pty لديها رخصة تقديم الخدمات المالية في استراليا، وبالتالي فإن الشركة غير مؤهلة لتقديم خدمات الفوركس في البلاد. وحذرت هيئة التنظيم الاسترالية المستثمرون من التعامل مع تلك الشركة نظرا لعدم منحها الحماية الكافية لأموال العملاء، بخلاف شركات الفوركس المرخصة العاملة في استراليا بموجب قانون الشركات.



Wade Kinsella غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2015, 09:48 PM   #18
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ☜ متجدد: آخر أخبار شركات الوساطة ☞

قائمة CRFIN السوداء ترتفع إلى 43 شركة بعد ضم Trade Union


وسّع مركز تنظيم التقنيات والأدوات المالية خارج المقصورة (CRFIN)، هيئة التنظيم الذاتي في روسيا، من عدد الشركات المدرجة في قائمته السوداء لتضم مزود خدمات الفوركس، Trade Union.

وكانت CRFIN قد أدرجت الشهر الماضي في قائمتها السوداء شركة PROM، والتي تدعي عبر موقعها الالكتروني دفع عوائد غير منطقية على ودائع العملاء في الشركة. وبإضافة Trade Union، تتسع قائمة CRFIN السوداء للشركات المحتالة لتشمل ثلاثة وأربعين شركة مختلفة.

وتعمل Trade Union تحت اسم النطاق https://trade-union.org/index.php، واستدعى إدعاؤها بتحقيق عوائد مضمونة وغيرها من أنشطة احتيالية اتخاذ إجراء حاسم من قبل CRFIN. وعلى وجه التحديد، تعدTrade Union بتقديم خدمات استثمارية غير قابلة للتصديق تتضمن:

دخل مضمون يتراوح ما بين 1 – 6% خلال فترة 24 ساعة
فوائد ثابتة بنسبة 1% على الإيداعات في عطلة نهاية الأسبوع
وجود مكافآت ضخمة لاجتذاب العملاء:
عرض مكافأة إحالة بنسبة 5%
عدم وجود ضمانات بإمكانية إرجاع استثمارات العميل
غياب التراخيص والمعلومات الموثقة



Wade Kinsella غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2015, 11:28 PM   #19
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ☜ متجدد: آخر أخبار شركات الوساطة ☞

HotForex تعيد إطلاق نسخ التداولات المستندة إلى الشبكة الاجتماعية


اعلنت اليوم HotForex، الشركة المرخصة من هيئة الخدمات المالية في موريشيوس تحت اسم HF Markets، عن إطلاق HF Social، وهي خدمة جديدة للتداولات الاجتماعية تقدم للعملاء إمكانية الوصول إلى محفظة استثمارية للتداول وتضم أكثر من 250,000 متداول.

وأوضحت شركة الوساطة لعملائها أن الطرح الجديد سيسمح لهم بمشاركة الاستراتيجيات ومناقشة الأخبار العاجلة، فضلا عن تحليل أداء المتداولين الآخرين، ومتابعة المتداولين الذين يحظون باهتمامهم بجانب العديد من مميزات نسخ التداولات الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن HF Social ذاتها مدعومة من FxStat، والتي تصف نفسها بشبكة المتداولين الأسرع نموا في العالم. وذكرت الشركة في تقرير لها الأسبوع الماضي أنه بعد أن ظلت الشركة خاضعة لتنظيم هيئة مراقبة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) على مدار أربعة سنوات، حصلت FxStat مؤخرا على مجموعة جديدة من التراخيص تسمح لها بإدارة الأموال وتقديم الخدمات الاستشارية.

وعلق متحدث باسم HotForex قائلا، “يفتح إطلاق HF Social، والمدعومة من FxStat والتي تعد واحدة من شبكات التداول الاجتماعي الأكثر شعبية في العالم، أبوابا واسعة أمام عملاء HotForex في عالم نسخ التداولات والتجارة الاجتماعية.”

يستفيد عملاؤنا بالفعل من مجموعة متنوعة من الحسابات والخدمات الرائدة على مستوى الصناعة تتضمن من بينها حسابات HotForex ذات السبريد الصفري، وندوات تداول الفوركس المجانية عبر الانترنت فضلا عن بونص يصل إلى 100%، بينما سيؤدي إطلاق HF Social إلى تعزيز فرص تواصلهم مع متداولين آخرين، ما يسهم في تنويع استثماراتهم وتقليل المخاطرة من خلال الولوج إلى ساحة التداولات الاجتماعية المثيرة.”

وبرغم ذلك، قد لا يكون مفهوم نسخ التداولات جديدا على عملاء HotForex حيث اعتادت شركة الوساطة على دعم ZuluTrade. وأتاحت HotForex حلول زولوتريد لعملائها حتى 4 يناير 2014، قبل أن تقرر حذفها على خلفية اتهامات ميتاقوتس لها بالقرصنة.

برغم ذلك لم ينتهي التعاون بين شركة الوساطة ومنصة ZuluTrade بشكل كامل في 2014. حيث كانت OptionTrade ، شركة تداول الخيارات الثنائية التابعة لـ HotForex، في يناير 2015 من أولى شركات الوساطة التي تبدأ في دعم حلول التداولات الاجتماعية للخيارات الثنائية من ZuluTrade.



Wade Kinsella غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2015, 11:38 AM   #20
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ☜ متجدد: آخر أخبار شركات الوساطة ☞

العاصمة الأردنية عمان تستشف فعاليات مؤتمر الأردن العاشر للفوركس

تنطلق في العاصمة الأردنية عمان فعاليات مؤتمر الأردن العاشر للفوركس و جوائز JFEX 2015 والذي يعد واحدا من اهم معارض الفوركس وتجارة العملات التي تقام في المنطقة العربية، حيث يجمع عدد كبير من خبراء تداول العملات والمعادن والأسهم , فضلا عن اشتراك ورعاية عدد من شركات الفوركس العاملة في المنطقة وايضا المحللون الاقتصاديون من شتى أنحاء العالم العربي.

فعاليات المؤتمر سيتم تنظيمها من قبل مجموعة آفاق الاعلامية يومي 12 و 13 مايو 2015 في فندق “رويال” في عمان، الأردن. وخظى مؤتمر الأردن للفوركس بشعبية واهتمام متزايدين على مدار الفترة الماضية باعتباره ملتقي فريد لأفضل الخبراء والشركات والمتداولون من العالم بشكل عام، ومن العالم العربي بشكل خاص. هذا فضلاً عن خبراء القطاع المالي الإقليمي ورؤساء الأموال الذين يبحثون عن مصادر استثمار حديثة.

يتوقع حضور أكثر من 2000 شخص لمعرض هذا العام، و الذي سوف يستضيف مسؤولين أجانب و ضيوف شرف و ممثلين عن العديد من المؤسسات المالية التي تتضمن شركات وساطة و بنوك إستثمارية و صناديق تحويط و مدارء ماليين من حول العالم. كما يتوقع حضور المتداولين النشطين في أسواق المال.

بالنسبة للمتداولين فان هذا الحدث سيعد فرصة ذهبية للتعرف بشكل عام التطورات الحاصلة في مجال الوساطة المالية بالعالم العربي وتحديدا المنتجات والخدمات الجديدة التي سيقدمها الوسطاء لجمهورهم المتسع في هذه المنطقة التي تزيد حجم تداولات العملات بها عن 400 مليار دولرا سنويا.

في ختام المؤتمر ستقوم الجهة المنظمة, مجموعة آفاق, بتكريم نخبة من الفائزين في جوائز JFEX السابعة للفوركس للعام 2015 وهي عبارة عن جوائز مرموقة تُمنح لرواد سوق الفوركس من مختلف الفئات، ومن بينها، جائزة أفضل شركة وساطة للعام 2013، جائزة أفضل شركة فوركس في الشرق الأوسط، أفضل وسيط فوركس إسلامي، أفضل منصة فوركس عربية، أفضل تطبيق فوركس للأيفون، أكثر شركة تتمع بالشفافية وغيرها.

سوف تعقد ورشات عمل مع متحدثين سوف يتناولون مواضيع ذات علاقة بأسواق فوركس و غيرها من المواضيع المالية و سوف يكون هناك صحافة محلية و عالمية و منصات إعلامية لتغطية الحدث.

جوائز JFEX للإمتياز تمنح لأفضل وسطاء محلين و لأفضل شركات من أكثر من 35 دولة. كل من هو متخصص في فوركس أو عقود الفروق أو صندايق المؤشرات المتداولة أو الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات الثناية و الحلول التكنولوجية و غيرها من المشتقات يجب أن يحضر للمشاركة في الحدث.

تفاصيل مؤتمر ومعرض المال والاستثمار العاشر للفوركس في الأردن:

تاريخ البدء: الثلاثاء، 12 مايو /أيار 2015.

تاريخ النهاية: الاربعاء، 13 مايو / أيار 2015.

المكان: فندق ومنتجع لورويال، عمان، الأردن.

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الرسمي للمؤتمر: www.Jordanforexexpo.net



Wade Kinsella غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الان يمكنك الحصول علي شهادة في 13يوم
احصل علي شهادة في13يوم
إعداد الجداول الإحصائية وتحليل البيانات

مواضيع تالية :

الدرس 11 : المتاجرة بالمارجن
الدرس 12 : مراجعة بسيطة
توصياتكم الكريمه لم تفعل الى الآن

☜ متجدد: آخر أخبار شركات الوساطة ☞

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


01:47 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة