موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

فكرة محتاجة فريق عمل متطوع

منتدى تداول العملات العام

Like Tree27Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 31 - 03 - 2015, 01:37 PM   #21
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

افتراضي رد: فكرة محتاجة فريق عمل متطوع

رد: فكرة محتاجة فريق عمل متطوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
ههه تسلمي يا ورده المنتدي

ملك الفديوهات ازاي دنا عملت الي الان 5 فقط وتحليلات ومن كسوف الي كحه يعنى لسه مش محترف الوضع -- بس بحاول
كلنا هواة و لكن الجودة تفرق طبعا



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31 - 03 - 2015, 05:25 PM   #22
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية dodo1122
 

افتراضي رد: فكرة محتاجة فريق عمل متطوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
ههه تسلمي يا ورده المنتدي

ملك الفديوهات ازاي دنا عملت الي الان 5 فقط وتحليلات ومن كسوف الي كحه يعنى لسه مش محترف الوضع -- بس بحاول
دائما الناس العطائة باخلاص بتنكر ذاتها لكن احنا لا يمكن ننكر ابدا اللى بتعمله من اجل الاخرين
يارب دايما يزيدك وينفعك بعلمك
تحياتى لك



dodo1122 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2015, 06:37 PM   #23
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: فكرة محتاجة فريق عمل متطوع

انا معكم بس ما بعرف اعمل فيديوهات
كلفوني بشي اسهل وبين الساعة 6 و1 ليلا
يعطيكم العافية وبارك الله جهودكم



cache cache غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2015, 08:01 PM   #24
موقوف
 

افتراضي رد: فكرة محتاجة فريق عمل متطوع

يا رجل فيديوهات ايه و حكايات ايه !!!

احنا مغيبيييييييييييييييييييييين تماما عن كل جديد واداه لمعرفة هذا السوق !!
حتى الجديد اللي قلته انا قديم نوعا ما عند الفاهمين !!
صدقني راح يصيبك الذهول لما تشوف مو مسافة السكه بل مسافة الضوء بين المستجدات وطرقنا المهترئة !! قالك ورشة ترند مكسور وخذلك واحد مليون والثانية اكتشفنا دعم تحول لمقاومة و مقاومة صارت جهة ممانعة !! طبعا هذا الهراء هو الاساس ويتخلل صفحات ورشه تهليلات وتفسيرات وهرطقات ما لها اول ولا اخر
حالنا يبكي ويحزن ويشوش خصوصا لما يجوك نخبة مستشارين ما شاء الله لا اله الا الله ويعطوك السبب جاهز(بحكم طول مدتهم المديدة) والله الفوركس ادماااان يا تعباااااان خليك بعيد عن الشيطااااان !! ومن هذا السجع والوجع !!
كلللللللل المفهوم عند الاكثرية شيئين : كلمة(فوووووووركس) وكلمة (ماااااااااارجن) وانتهى المشوااار !
نسو ان في طرق تداول تعتمد ع مصادر السيولة الحقيقية لدرجة شارتاتهم كلها ارقام طلب وعرض من دون ريحة للفني(ع اهميته عندي) نسو انه ممكن تضارب ع صناديق ضخمة وتمتلك اسهمها مباشرة من دون الدخول في البنوك والسماسرة ومن دون مارجن !! حتى مصطلح funde hedg مو فاهمينه ولا نعرف عنه الا اسمه
انا ما الوم احد لان التكتم واضح والشغلة مترابطة وتتطور يوم بعد يوم وما في هذاك المضارب اللي فاضي يخسر وقته ويترك تجارته كي ينهل علينا بالاسرار او حتى بشرح المفاهيم العريضة للمضاربات او المصطلحات
لم اجد الا شخص واحد بارك الله في علمه وعطائه اعطى من خبرته ووقته بعض الشيء الذي جعلني انذهل بالرغم ان موضوعه له سنتين
حتى شارتات ماركوف اجزم انه اخذ المعلومات من دروسه لاني شفت تطابق ببعض شارتاته مع هذا الرجل والرجل صراحة مع احترامي لماركوف وغيره من المتميزين لا اقارنه اذا ذكرت هذه الاسماء فهو علم ما شاء الله
الخلاصة الموضوع موجود وممكن مشتهر واذا في النية لفريق عمل يقدم شيء واقعي وملموس ساطرح العنوان والكل يشارك ويساعد ويناقش
سلام عليكم



Rock likes this.
allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2015, 11:52 PM   #25
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

افتراضي رد: فكرة محتاجة فريق عمل متطوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo1122 مشاهدة المشاركة
دائما الناس العطائة باخلاص بتنكر ذاتها لكن احنا لا يمكن ننكر ابدا اللى بتعمله من اجل الاخرين
يارب دايما يزيدك وينفعك بعلمك
تحياتى لك
نحن شمعة تحترق من أجل الآخرين



احمد ريان likes this.
التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2015, 11:53 PM   #26
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

افتراضي رد: فكرة محتاجة فريق عمل متطوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache مشاهدة المشاركة
انا معكم بس ما بعرف اعمل فيديوهات
كلفوني بشي اسهل وبين الساعة 6 و1 ليلا
يعطيكم العافية وبارك الله جهودكم
تشرفنا يا غالي ممكن تبقي تعمل إعداد للجزئيات اللي هيتم شرحها و طريقة الشرح إن أمكن للتطوير الدائم



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2015, 11:56 PM   #27
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

افتراضي رد: فكرة محتاجة فريق عمل متطوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
يا رجل فيديوهات ايه و حكايات ايه !!!

احنا مغيبيييييييييييييييييييييين تماما عن كل جديد واداه لمعرفة هذا السوق !!
حتى الجديد اللي قلته انا قديم نوعا ما عند الفاهمين !!
صدقني راح يصيبك الذهول لما تشوف مو مسافة السكه بل مسافة الضوء بين المستجدات وطرقنا المهترئة !! قالك ورشة ترند مكسور وخذلك واحد مليون والثانية اكتشفنا دعم تحول لمقاومة و مقاومة صارت جهة ممانعة !! طبعا هذا الهراء هو الاساس ويتخلل صفحات ورشه تهليلات وتفسيرات وهرطقات ما لها اول ولا اخر
حالنا يبكي ويحزن ويشوش خصوصا لما يجوك نخبة مستشارين ما شاء الله لا اله الا الله ويعطوك السبب جاهز(بحكم طول مدتهم المديدة) والله الفوركس ادماااان يا تعباااااان خليك بعيد عن الشيطااااان !! ومن هذا السجع والوجع !!
كلللللللل المفهوم عند الاكثرية شيئين : كلمة(فوووووووركس) وكلمة (ماااااااااارجن) وانتهى المشوااار !
نسو ان في طرق تداول تعتمد ع مصادر السيولة الحقيقية لدرجة شارتاتهم كلها ارقام طلب وعرض من دون ريحة للفني(ع اهميته عندي) نسو انه ممكن تضارب ع صناديق ضخمة وتمتلك اسهمها مباشرة من دون الدخول في البنوك والسماسرة ومن دون مارجن !! حتى مصطلح funde hedg مو فاهمينه ولا نعرف عنه الا اسمه
انا ما الوم احد لان التكتم واضح والشغلة مترابطة وتتطور يوم بعد يوم وما في هذاك المضارب اللي فاضي يخسر وقته ويترك تجارته كي ينهل علينا بالاسرار او حتى بشرح المفاهيم العريضة للمضاربات او المصطلحات
لم اجد الا شخص واحد بارك الله في علمه وعطائه اعطى من خبرته ووقته بعض الشيء الذي جعلني انذهل بالرغم ان موضوعه له سنتين
حتى شارتات ماركوف اجزم انه اخذ المعلومات من دروسه لاني شفت تطابق ببعض شارتاته مع هذا الرجل والرجل صراحة مع احترامي لماركوف وغيره من المتميزين لا اقارنه اذا ذكرت هذه الاسماء فهو علم ما شاء الله
الخلاصة الموضوع موجود وممكن مشتهر واذا في النية لفريق عمل يقدم شيء واقعي وملموس ساطرح العنوان والكل يشارك ويساعد ويناقش
سلام عليكم
أنت أحبطني الصراحة
شو الجديد اللي بتحكي عنه ما تفيدنا بيه بدال مانقول كلام عام ما بيفيد في شئ
إحنا لسة مقدمناش شئ علشان تنقده!



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2015, 12:24 AM   #28
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية مدمن الفوركس
 

افتراضي رد: فكرة محتاجة فريق عمل متطوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
يا رجل فيديوهات ايه و حكايات ايه !!!

احنا مغيبيييييييييييييييييييييين تماما عن كل جديد واداه لمعرفة هذا السوق !!
حتى الجديد اللي قلته انا قديم نوعا ما عند الفاهمين !!
صدقني راح يصيبك الذهول لما تشوف مو مسافة السكه بل مسافة الضوء بين المستجدات وطرقنا المهترئة !! قالك ورشة ترند مكسور وخذلك واحد مليون والثانية اكتشفنا دعم تحول لمقاومة و مقاومة صارت جهة ممانعة !! طبعا هذا الهراء هو الاساس ويتخلل صفحات ورشه تهليلات وتفسيرات وهرطقات ما لها اول ولا اخر
حالنا يبكي ويحزن ويشوش خصوصا لما يجوك نخبة مستشارين ما شاء الله لا اله الا الله ويعطوك السبب جاهز(بحكم طول مدتهم المديدة) والله الفوركس ادماااان يا تعباااااان خليك بعيد عن الشيطااااان !! ومن هذا السجع والوجع !!
كلللللللل المفهوم عند الاكثرية شيئين : كلمة(فوووووووركس) وكلمة (ماااااااااارجن) وانتهى المشوااار !
نسو ان في طرق تداول تعتمد ع مصادر السيولة الحقيقية لدرجة شارتاتهم كلها ارقام طلب وعرض من دون ريحة للفني(ع اهميته عندي) نسو انه ممكن تضارب ع صناديق ضخمة وتمتلك اسهمها مباشرة من دون الدخول في البنوك والسماسرة ومن دون مارجن !! حتى مصطلح funde hedg مو فاهمينه ولا نعرف عنه الا اسمه
انا ما الوم احد لان التكتم واضح والشغلة مترابطة وتتطور يوم بعد يوم وما في هذاك المضارب اللي فاضي يخسر وقته ويترك تجارته كي ينهل علينا بالاسرار او حتى بشرح المفاهيم العريضة للمضاربات او المصطلحات
لم اجد الا شخص واحد بارك الله في علمه وعطائه اعطى من خبرته ووقته بعض الشيء الذي جعلني انذهل بالرغم ان موضوعه له سنتين
حتى شارتات ماركوف اجزم انه اخذ المعلومات من دروسه لاني شفت تطابق ببعض شارتاته مع هذا الرجل والرجل صراحة مع احترامي لماركوف وغيره من المتميزين لا اقارنه اذا ذكرت هذه الاسماء فهو علم ما شاء الله
الخلاصة الموضوع موجود وممكن مشتهر واذا في النية لفريق عمل يقدم شيء واقعي وملموس ساطرح العنوان والكل يشارك ويساعد ويناقش
سلام عليكم
والله كان فى خاطرى هذا الكلام فالشروحات الخاصة بالمبتدئين ملئت الانترنت نريد تطبيق لنظريات اخرى غير التحليل العقيم



allumby likes this.
مدمن الفوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2015, 12:39 AM   #29
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: فكرة محتاجة فريق عمل متطوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvey مشاهدة المشاركة
أنت أحبطني الصراحة
شو الجديد اللي بتحكي عنه ما تفيدنا بيه بدال مانقول كلام عام ما بيفيد في شئ
إحنا لسة مقدمناش شئ علشان تنقده!
الاتكال على الله



cache cache غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2015, 07:01 AM   #30
موقوف
 

افتراضي رد: فكرة محتاجة فريق عمل متطوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvey مشاهدة المشاركة
أنت أحبطني الصراحة
شو الجديد اللي بتحكي عنه ما تفيدنا بيه بدال مانقول كلام عام ما بيفيد في شئ
إحنا لسة مقدمناش شئ علشان تنقده!
كلام عام !!
المثل يقول الانسان عدو ما يجهله
طيب انا اسف حقك علي انا غلطان انت اخ محترم ولك تقدير ولم اتقصد ابدا تنقيص من همة احد والله او التشتيت
اطلب من المشرف حذف مشاركتي حتى لا تحبط اي شخص
موفقين باذن الله وسلام عليكم



allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

☜ ثقف نفســـــــــــــــــ(3)ـــــــــــــك: المؤشرات الاقتصادية الامريكية ☞
افضل نظام تداول
☜ لماذا المبتدئون يصبرون على الصفقات الخاسرة ويخرجون من الصفقات الرابحة؟ ☞

مواضيع تالية :

العملات المهجنة (المتقاطعة) - Cross Currency
كتاب لتعليم تحديد نقاط الدعم و المقاومة
2500 GPB-AUD

فكرة محتاجة فريق عمل متطوع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هل من متطوع يرفع اكسبرت على سرفر VPS منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


روابط الموقع الداخلية


11:59 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة