• 10:56 صباحاً




روايات سعوديه رومانسيه كامله الارشيف

إضافة رد
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,457
معدل تقييم المستوى: 0
Eleena is on a distinguished road
21 - 04 - 2015, 01:09 PM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي روايات سعوديه رومانسيه كامله الارشيف

يابوي ليتك حي وتشوف حالي
تشوف وش هو صار من بعد فرقاك
صار الوطن بعدك من الناس خالي
صار... ( الوطن غربه ) بعد مافقدناك

يابوي أنا بعدك سهير الليالي
مقهور من دنياي

حدتني الدنيا وأنا راس مالي
إني ... عزيز النفس . مثلك وشرواك

مافيه شي في حياتي صفالي
حتى . الورود . إن جيتها صارت أشواك

أطيح واحمولي عليه إثقالي
وأتخيلك مديت لي كف , يمناك

بعدك ولامره ترى إرتاح بالي
أصفق على كفي ندم وآتحراك

من ضيقتي ياكم أصدق خيالي
وأقوم أدور عنك وآقول ب القاك

أضيع بالعالم وهمي سؤالي ؟
هو أنت ؟ وينك ؟ ليه ماعاد شفناك ؟

أدري لو إنك حي ياعز غالي
يمديك.. تفزع قبل.. ماجيك وانخاك !!

ويلاه , ياحالي وماهو جرالي
ويلاه , ياقلب تعذب في طرياك

ويلاه , يابويه من اول وتالي
لا...... والله.. أول.. كان.. ينجيني إدعاك

واليوم من بعدك وش اللي بقالي
غير إني أدعي ربي يغفر خطاياك

في البر
كانت تركض اسرع ما عندها وشايله اختها
التفت ع ورا وبتشوف هم يحلقونها ولا لا انصدمت لما شافتهم وراها حاولت تزيد من سرعتها بس ماقدرت
ماحست الا ضوء السياره قدامها
جت بتركض ع ورا بس اصدمت بجسم صلب
والبودقارادت كلهم وراها
لفت ع السياره نزل منها بوديقارد
: Miss Tala Please Come with me
(انسه تالا من فضلك تعالي معي )
تالا وهي ضامه اختها الي حالتها يرثا لها
: No no I do not want togo with you Let me go
(لا لا اريد الذهاب معك اتركني اذهب )
البوديقارد : Please, Come , don't forget your sister is very ill
( ارجوك تعالي لا تنسي اختك انها مريضه جدا )
تالا الي سكتت شوي : oky < اتجهت لسياره وقبل لا تركب دزت البوديقارد وحاولت تنحاش بس مسكها البوديقارد ودخلها السياره
: don'ttry to escape will not be able
( لا تحاولي ان تهربي لن تستطيعين )
تالا بصراخ : Let Me Let Me Go
( اتركني اتركني اذهب )
سحبها البوديقارد ودخلها السياره
اول مادخلت تالا كانت خايفه وترجف وضامه اختها بقوه
-------
يلا نبدا نعرف بشخصيات

تالا
عمرها ١٩ سنه
كيوته جميله و جمالها يجذب
عيونها خضر كبار ورموشها كثاف و شعرها اسواد مثل سواد الليل طويل مرا خشمها صغنون مرااااااااا خدودها متبتبه
وجسمها عود لانها تقعد ايام ما تاكل
عندها غمازتين
طيبه و على نياتها بس ان فكر احد يقرب من شخص تحبه تقلب كيووته مرا وبرئيه حيل
وجهاا بيبي فيس

لورا
اخت تالا عمرها ٥ سنين
طالعه على اخته بس هي متبتبه تهبل بس جسمها و مناعتها مرا ضعيفه بسب تعذيب و غير كذا لانها مصابه بمرض اللوكيميا
( والي ما يعرف هو سرطان بدم الله يعافينا و يعفيكم و يعافي كل مريض << بالله الكل يقول امين )
اي صح و امهم و ابوهم ميتين و مع البارتات بتعرفون كيف قصتهم
----

أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم
كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره
صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم
ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة
كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم
حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره

بحي فقير بيت يرثا له

كانت قاعده وبحضنها اختها الصغيره
: هاجس متى بتشترين لي اللعبه الي قلتيهاا
هااا
هاجس مسحت على شعر اختها وبحنان : ي بعد قلبي والله راح اشتريلك كل شئ تبينه
ريم بفرح طفولي : صدقق !
هاجس :مثلا بكذب انا < وقعدت تلعب اختها
بس قطع عليهم فتح باب البيت لفوو ولقو اختهم
ريما
هاجس بعصبيه توجهت لها : وين كنت ان شاء الله
ريما بتافف : قلت لك بيت صديقتي
هاجس الي سحبت شعرها : اقول ريموو ترا انا مو اصغر عيالك تكذبين علي ترا فاهمتك وعارفه سواليفك
ريما وهي تحاول تبعد هاجس : اه اه بعدي عني قلتك انا كنت بيت صديقتي اذا تبين تصدقين ولا في اربع اطوف اصقعي راسك فيها طيب
هاجس تركت شعر ريما : خلني اشوفك طالعه مرا ثانيه فاهمه يلا لغرفتك
ريما : لا تصارخين ومتى مابي اطلع اطلع
وشدعوه عندي غرفه اروح لها < راحت لغرفتها
< توه تقول ما عندي غرفه )=
---------
هاجس
عمرها ٢٢ سنه
تشتغل بشركه او بتدقيق بمخازن الشركه
شكلها مثل الي بصوره

شخصيتها قويه و عنيده و الي تبيه تاخذه
عندها حنان كبير بس تحاول تخفيه علشان تربي خواتها امها تزوجت و راحت مع زوجها من كانوا بزران و ابوها مات و هي عمرها ١٤ و كانت تربيهم خالتها بس قبل سنتين ماتت بحادث

ريما
الاخت الصغيرهه لهاجس عمره ١٨ سنه
تحب تلعب على الشباب وتحب تكون هي احلى وحده تحب اختها حيل بس تحاول ما تبين عنيده مرا خشمها سله جسمها انثي و منحوت نحت عيونها عاديه بس رموشها الي تجذب عندها خدود تهبل شفايفها عاديه بس لو تحط روج تذبح
ريم
عمرها ١٠ سنين
متبتبه تهبل ودك لو تاكلين خدودها تشبه ريما عيونه كبار مره تهبل خشمها صغنوني يا لباها بس
----

ليست الصداقه البقاء مع الصديق وقتاً اطول ، الصداقة هي أن تبقى على العهـد حتى وإن طالت المسافات او قصرت ! ~

بمدرسه ثانويه

بالفصحه

كانت قاعدين مسوين دائره ويسولفون
مها بجماس : وشسمو شريت افلام شاروخان
الجوري : الله يقرفكك انتي وياها مالقيتي الاذا عشان تعجبين فيه هذا لو تمسكين شعره وتلفينه بينزل زيت زيتون من كثر الدهن الي فيهه
شوق بضحك عالي : ههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه الله يقرفكك
الجوري : وانا صادقه

روايات سعوديه رومانسيه كامله الارشيف

مها الي ضربت الجوري على راسها : ترا ما ارضى عليه
الجوري : مالت عليك وعليه
جتهم ملاك : بنات
الكل : ها
ملاك : سحر
شوق الي نقرفت : شفيها هذي بعد
ملاك : وانا جايه لكم سمعتها تتوعد بالجوري
الجوري الي قعدت تضحك : وهذي ماتوب ولا تبي تتمصخر مرا ثانيه
ملاك : مادري ماتوقع انها تبي تتهاوش اتوقع ناويه على شئ ثاني
شوق : مثل شنو ؟
ملاك : علمي علمك
الجوري : زفوها زفوها ذي بزر من صدقككم معطينها اهتمام
مها : اي والله معطينها اكبر من حجمها
: ترررررررررررررن
شوق : يلا مشينا طق الجرس
-------
الجوري
عمرها ١٦ شعرها بووي بوني ناعم
مثل الصوره ذي

عيونها بنيه متوسطه ناعسه
خشمها متوسط حلوه تموت بالاكل اربع و عشرين ساعه مطعم رايح مطعم جاي تقريبا كل مطاعم الشرقيه عارفينها تاكل ولا يبين عليها عشقه الباسكن و نذله ما تعزم احد عليها لقافه تذبح اذا تبي تعرف شي تصير مثل المقروصه اهم شي عندها رفيجاتها هم حياتها و دنيتها
و مهايطه بعني انا القويه

شوق
عمرها ١٧ سنه مثل الي بصوره

شخصيتها عربجيه و مستقويه تكره لقافه الجوري الي يبي يتهاوش يطلب منها الفزعه يدها طويله << شكلها كلش ما يوحي
ما تسكت عن الي يغلط عليها ما تعترف بالمكياج اقرب وحده لها الجوري و لمارس بنت خالتها < ذي وحده من البطلات الروايات < نرجع لشوق
و تحب تلعب على البنات يعني انها تخليها حبيبتها و لا يغركم شكلها شخصيتها تجذبهم
تبي تقص شعرها بس امها محلفتها انها ما تقصه
مها
عمرها ١٨ سنه
صايعه بقوه و تموت بشي اسمه شوبنق و احدث الصيحات عندها دلوعه اخوها
جسمها مغري و دايما لبسها قصير و ما تعرف شنو يعني الستر كل شي عندها فري
شعرها اسود قاصه لي كتفها
عيونها لونها اسود عاديه بس لما تحط الميكب تصير هبال و عشقها العدسات و روايات و اربع و عشرين ساعه متعرفه على واحد الشباب عندها خرفان و حيل واثقه انها الاحلا غمازتها تذبح لا ضحكت لعوبه بس حبوبه

ملاك
عمرها ١٧ سنه
هي و شوق بنفس الفصل بارده بدرجه مستحيله شخصيتها غامضه ما تحب تفضفض شكلها عادي شعرها لي نص ظهرها لونها بني عيونها عسليه و عندها دقه بحنكها محليتها

-------

جيت في غير الزمان اشتكي قسوة زمان
واشتكي هم بقلبي واشتكي جور الليالي
كان لحظتها شعوري طفل يبحث عن امان
وكان العطف امل صعب من اكبرامالي
من زمن قاسي ومن خلاً هجرني وخـان
ومن جروح سببتها ياعلي افعال غالي
كل ليله دمعتي تنزل والقمر شاهد عيان
وكل ليله جرح يسكني ويتربع ببــالي
والعمر يمضي سريع وانا بنفس المكان
طالبي جرح الزمن وجرع القدر طالي
واعتقد كنت عايش والفرح في يوم كان
وكنت عايش في زمان قاسي مايبالي
وطارت مع الحب روحي وصرت جثمان
عايش على مر الايام ميــت لحالـي

خارج مجلس رجال كبير و فخم

: مبروگ منك المال و منها العيال
بغرور و صوت خشن : الله يبارك فيك بس ما تصلح عقبالك مو كذا يا رعد
رعد بستغراب : ليش كيذا يا ( و بقرف ) يعقوب
يعقوب ببتسامه مكر و بنفسه والله انك جبتها لنفسك : لا تنسى انگ مريض و بنص عقل و ما اتوقع اني يجي منك قاطعه
بشار بحده و كان ناوي يبارك : ورا ما تاكل تبن و تحترم نفسك ها
يعقوب الي لف و لقى بشار و شكله مو ناوي على خير
رعد بعدم اهتمام : ما عليك بشار خلك بعيد عن السالفه
يعقوب : شفت صاحبك الي طلعك برا السالفه
بشار بحده : كل تبن انت و سحب رعد و اخذه لي الحديقه الفخمه
رعد : اي بشار شفيك ألمت يدي
بشار الي فك يد رعد
: ليش ما سمعت شقال لا ذا يبغى ينقتل و بحنان مسك وجه رعد بين كفيه و حط وجه على وجه رعد : ما عليك من الي قاله و اذا تبغى اذبحه افا عليك صار بس لا تشيل بقلبك و انا اخوك
رعد بالم بس كتمه : اساسا اشدعوا معطيه بال
و هو يطالع بعين بشار : كل الي قاله مو صح ؟
بشار الي كسر خاطره اخوه الي ما جابته امه : اكيد مو صح بس ما عليك و ابشر بالي يرقص بعرسك و هو يخنق رعد بيده و ولدك غصب طيب تسميه بشار
رعد ضحك : ولا يهمك هههههه
بشار : ايه عبالي و سكت ايه امش عند الرجال وسحب على يعقوب و ان فتح فمه ابشر بموته
رعد الي سكت و كان متردد يدخل لان يسمع همس الشباب و كلام الشياب بس سكت و دخل مع صاحبه و توأمه و الوحيد الي ما تخلى عنه بعد الي صارله
...........

رعد
٢٤ سنه
كان عندها شركه قبل لا يسوي حادث بس الحين السكرتير هو الي يشتغل فيها و تروح الارباح برصيده ابوه حاول فيه بس ما يبي يقول ملل
سوا حادث وصار بنص عقل < يعني مجنون ) شعره بني فاتح ناعم عيونه بلون الكراميل خشمه سله سيف جسمه لاهو معضل ولا هو نحيف يعني متوسط طيب
مسوي قفل
شخصيه معقده شوي بتتعرفون عليها بروايه
بشار
عمره ٢٥ سنه
يشتغل مهندس معماري
عصبي و بقوه ما يرضى بالخطاء مشكلجي بقوه و يكره سوالف مغازل و هو الوحيد الي وقف مع رعد و علمه علوم الرجال بداوي شوي و يحب تقحيص و تفحيط
قلبت شفايفه على بنفسجي من شرب الزقاير و تشيش دايم مرجع شعره لورا شعره اسود معضل على خفيف ايه صح و هو مرات يروح مباريات ملاكمه عيونه ناعسه و بلون العسلي يسمونه البسه لان شعره اسود و عيونه عسلي تقول بسه
عنده شنب مطلعه خقق
معقد شوي دايم تفكيره ان المراه مكانها بالبيت و رجال هو الي يشتغل

يعقوب
عمره ٢٤ سنه
حقير بقوه و يكره رعد لان اجمل شباب العايله و الاغلى عن الجد و استانس و رقص من الوناسه لما درا عن الي صار لرعد و خطب و تزوج الي كانت مسماه لرعد علشان يقهر و يحرق قلبه لان اكيد ما يرضون بواحد مجنون و يتمنى الشر لرعد و ينقهر من بشار وهو بمكان و الجمال بمكان
ثاني انفه عادي و عيونه صغار و مايل بشرته على سمار بقوه << مدري شلون رضوا فيه
.........

خلقت لي شموخ وهامة
ماطالها طويلين الانفاس
وكونت لي عرش رفيع مقامه
مايوصله جن ولا يوصله ناس
ورفعت نفسي فوق هام الغمامة
اشوف زلات البشر وارفع الراس*
واليوم كلن خصني بإحترامه
واللي معاديني بالأقدام ينداس...

بفله كبيره مرا و فخمه
كان قاعد بصاله يطالع التلفزيون سمع صوت من وراه : هااااي
لف عليه و رجع يطالع التلفزيون
انوار بعصبيه خفيفه : عطنا وجه اففف لا و انا جايبتلك رسايل الحب ههههههه
سند : خير اقول ورا ما تتقلعين غرفتك و بهدوء ازعجتيني
انوار : اف انزين خذ و طلعت ظرف من شنطتها
و هي ميته ضحك هههههههه
سند لما لف عليها شاف ظرف لونه وردي و عليه بوسات : وش ذا
انورا : ههههههههه ذا من الحب هههههههه خطيبتك كااااااااك
سند : وذي ما تعرف شي اسمه جوال و لا ايش
انوار و هي ماسكه ضحكتها : تكفى افتحه بشوف شنو داخله
راح غرفته و هو زافها
قط نفسه على سرير : يا ليل مع ذي الخبله و لف نايم
عند انوار
امها بستغراب : شنو الي بيدك
انوار : رسايل الحب ههههههههه
امها مسكت ضحكتها : ما لقت الا سند ترسله و الله انها بريئه
انوار : طيب بفتحه
امها اخذت الظرف و حطته داخل الدرج
و بتهديد : يا ويلك يا انوار ان فكرتي تاخذينه حرام عليك اخوك من جهه و انتي من جهه
انوار : اففف
وراحت غرفتها
-------

ام سند
عمرها ٤٨ سنه
طيوبه و تحب الخير للناس الله ما رزقها الا بولدين و بنت عندها راحت زوجها و عيالها اهم شي ما تحب المشاكل و هي الي كلمت سند بموضوع الخطبه
عليها طبخ يمـــي < سنعه

سند
عمره ٢٨ سنه
شكله نفس الي بصوره

بارد بشكل يقث الواحد ودك لو تذبحه عنده ثقه عاليه بنفسه بس جميل جمال اخيه بس خصوصا لضحك
ما يحب الجمعات يعني مو اجتماعي حيل خويه الروح بروح بعدين نتعرف عليه يحب يهين الواحد ماعنده شي اسمه حدود كل شي يبيه ياخذه طيب ولا غصب
مخطوب ولي خاطبتله جدته وهو مارفض عادي عنده مفهومه عن الحريم ان اذا مليت من مره طلقها و ريح نفسك

انوار
عمرها ١٩ سنه
حبوبه و فيها غرور شوي تكره برود اخوها و عليها لقافه لازم كل يومين تفتش بغرفه سند تموت بسند اخوها و كثير يتقربون منها علشانه
الكثير يشبها بمريام فارس بس طبعا هي احلا تموت بلبنانين و الاتراك
وتعشق السفر و دايم تترحم على الي تاخذ سند


روايات سعوديه رومانسيه كامله الارشيف
رد مع اقتباس

عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى: 52
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: روايات سعوديه رومانسيه كامله الارشيف
2#
22 - 04 - 2015, 06:36 AM
يسلم الايادى الطيبة والعطرة


ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


10:56 AM