موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

شركة fbs

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree18Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 05 - 2015, 12:05 AM   #11
عضو مميـز
 

Unhappy رد: شركة fbs

رد: شركة fbs
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهام 9 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
شركة fbs شركة محترمة وموثوق فيها ولا يوجد فيها اي نوع من المشاكل في سحب الارباح
هي شركة رائعه جدا
رح ترتاح بالتعامل معها .
جربها وادعيلي اخي الكريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يامن ياسر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مشترك مع شركة fbs وارى من تعاملي معها انها شركة جيدة
ولها مميزات ولك ان تتابع موقعها
قبل ان تشترك معها وان تسال اكثر وفي اكثر من موقع من مواقع المنتديات
متمنيا لك التوفيق والنجاح
احذروا من هذه الشركة ومن هذا المدعو
((رهام 9 = يامن ياسر ))

ومن امثالهم


الشركة تعبانة جدا





الدكتوري likes this.
soka متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2015, 09:16 PM   #13
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة fbs

للوضيح فقط انا جربتها منذ مدة طويلة و لا أعلم ان تغييرت او نصبت



nasir ehya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2015, 11:11 PM   #14
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة fbs

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة
احذروا من هذه الشركة ومن هذا المدعو
((رهام 9 = يامن ياسر ))

ومن امثالهم


الشركة تعبانة جدا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي soka
والله اجد انك انت التعبان جدا
واشكرك على مدحي
اخي انا لم اقل لاحد اشترك مع شركة fbs
قلت انني انا مشترك معهم ولي الشرف
واعتقد انني قلت ان تسال عن الشركة قبل الاشتراك معها
ولا اعلم ما قصتك معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا والله



يامن ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2015, 01:41 AM   #16
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: شركة fbs

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ledo9 مشاهدة المشاركة
لا انصحك ابدا بهذه الشركة

نصابة و بونصاتها نصب فى نصب

جربت بونص بدون ايداع عندهم و رفضوا سحب الارباح
هل هذا في الماضي ؟؟؟!
الصراحة أنا حصلت على البونص وسحبت أرباحه .... هي لم تكن كبيرة ولكن سحبت وبشكل فوري وعلى نتلر
والأن مشارك معهم في عرض رمضان واخدت بونص 300% وكل شيء تمام مع الشركة ... سأعود لأخبركم بهد انتهاء العرض اذا كان في مشاكل في السحب أم لا



MemO_KinG likes this.
عثمان الشهيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2015, 02:17 AM   #17
عضو جديد
 
الصورة الرمزية MemO_KinG
 

افتراضي رد: شركة fbs

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان الشهيري مشاهدة المشاركة
هل هذا في الماضي ؟؟؟!
الصراحة أنا حصلت على البونص وسحبت أرباحه .... هي لم تكن كبيرة ولكن سحبت وبشكل فوري وعلى نتلر
والأن مشارك معهم في عرض رمضان واخدت بونص 300% وكل شيء تمام مع الشركة ... سأعود لأخبركم بهد انتهاء العرض اذا كان في مشاكل في السحب أم لا
هى مش بالسوء اللى الاخ بيقول عليه ده بس ترخيصها مش قوى لدرجة الأمان مثله مثل الشركات القبرصية النصابة



أحـمـد likes this.
التوقيع:
فَاتَّبَعُواْ أَمْرَ فِرْعَوْنَ...وَمَا أَمْرُ فِرْعَوْنَ بِرَشِيدٍ ..
MemO_KinG غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2015, 03:40 AM   #18
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: شركة fbs

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ledo9 مشاهدة المشاركة
لا انصحك ابدا بهذه الشركة

نصابة و بونصاتها نصب فى نصب

جربت بونص بدون ايداع عندهم و رفضوا سحب الارباح
انا اخدت بونص كبير منها وسحبت ارباح بدون مشاكل
واعرف اشخاص اخدو بونصات وسحبو الوفاااات بدون ايداع
والسحب كان شبة فورى

لكن انا معاك انها غير مضمونة مثلها مثل الكثير من الشركات القبرصية



MemO_KinG likes this.
التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2015, 04:04 AM   #19
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: شركة fbs

الله المستعان

بونص بغير ايداع ماذا تتوقعون

او بونص مع الايداع

الله ماشفناه ولكن بالعقل عرفناه

فكروا يااولي الالباب

مجرد كلمة بونص مالهدف منها

ربما تصدق شركات البونص مع شخص او عشره او ميه

ولكن هي تبحث عن اصحاب روؤس اموال كبيره وليس نحن

لان المثل يقول اذا سرقت اسرق جمل

وجهة نظري والله اعلى واعلم



ramy rock likes this.
الحـاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2015, 05:30 PM   #20
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ramy rock
 

افتراضي رد: شركة fbs

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ledo9 مشاهدة المشاركة
لا انصحك ابدا بهذه الشركة

نصابة و بونصاتها نصب فى نصب

جربت بونص بدون ايداع عندهم و رفضوا سحب الارباح

اتفق معك اخى شركة نصابة لابعد الحدود

لا يتركونك تربح و اذا ربحت يكنسلوا الصفقات و يغلقوها بلا اى سبب

هى تشبه انستا فوركس و تشبه الشركة النصابة بوسطن ميرشنت bmf

لعنة الله على كل النصابين



ramy rock غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

برنامج حسابات
تحذير من شركة نصب XM.COM
هام : تغيير الرافعه الماليه للفرنك علي شركه fxdd

مواضيع تالية :

مطلوب بروكر يتعامل مع البنوك الالكترونية من غير WWM
برامج محاسبة
فرحة ما اكتملت :( FXDD

شركة fbs

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تعلن شركة النقل البحري عن إنشاء شركة مشتركة مع شركة (أراسكو) لنقل البضائع السائبة منتدى الاسهم السعودية
تعلن شركة المراعي عن توقيع إتفاقية مع شركة ميد جونسون نيوترشن لتأسيس شركة تعمل في مجال أغذ منتدى الاسهم السعودية
تعلن شركة المراعي عن توقيع إتفاقية لإنشاء شركة مع شركة بيبسيكو لبحث فرص الاستثمار في مجال منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


09:30 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة