• 3:19 صباحاً

والله انكم مساكين

عضو فـعّـال

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
fahim is on a distinguished road
افتراضي رد: والله انكم مسااااااكين
51#
19 - 10 - 2009, 12:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darsh_7ob87 مشاهدة المشاركة
والله يامحمد انا كنت بعمل في شركة وساطة اردنية منذ فترة ... والكلام اللي بيقوله الاخ دا غلط خالص ... لان الرابحين موجودين وبكثرة والله .. وهناك احد الاخوة الاردنيين بلغ ربحه مليون دولار من رأس مال 100000 دولار بعلم قليل وبدون ادارة رأس مال ولكنها ضربة حظ معاه ( وانا اشهد علي هذا ) ولكن هناك العديد من العملاء من يربح ويربح ويربح بخسارة قليلة جدا بل وهي عمله وشغله الاساسي .. وأغلب الخاسرين من هم علي سوء بادارة رأس المال .. فكان لدي احد العملاء يظل يتحمل خسارة الي ان وصلت خسارته لاحد الصفقات 1000 نقطة ؟؟ فهل هذا يستحق لقب متاجر او مضارب ؟؟؟؟؟؟
الرابحون عديدون ولكن نادرون او قليلون في الوطن العربي ولكنهم متواجدون والحمد لله .. فأساس الفوركس ادارة رأس المال وليس التحليل الفني من وجه نظري علي الاقل .... فلو كنت مدير رأس المال ممتاز مع قليل من التحليل الفني فأنت رابح باذن الله بدون اي جدوي .
وبسبب خسائر كل العملاء بالشركات الاردنية وظهور التلاعب والنصب وكشفها تم اغلاقها جميعا

اليك اقتباس من مشاركتك انت

لان الرابحين موجودين وبكثرة والله
الرابحون عديدون ولكن نادرون او قليلون في الوطن العربي

اثبت لنا ما تقول ولا تدعي ان هناك رابحون كثيرين لكنهم قليلين بالوطن العربي على الرغم انك بالوطن العربي
فكيف عرفت انهم كثيرين وانت لم ترى؟
واين هم الرابحين بالاردن؟ هل هم الذين نصبوا وهربوا وبالطبع هم قليلين والخسرانين والمخدوعين كثيرين طبعا
لا تخف يا عزيزي فهذه الصناعة لن تنقرض ما دام هناك طماعين وحالمين بالثراء الفاحش السريع
fahim غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
مسااااااكين, انكم, والله

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام