موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تحليلات الدولار الأمريكي الفنّية تظهر عدم اتّساق الإنعكاس السلبي مع الأساسيات

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04 - 05 - 2015, 02:30 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تحليلات الدولار الأمريكي الفنّية تظهر عدم اتّساق الإنعكاس السلبي مع الأساسيات

تحليلات الدولار الأمريكي الفنّية تظهر عدم اتّساق الإنعكاس السلبي مع الأساسيات
الآفاق الأساسية للدولار الأميركي: محايدة
هوى الدولار الأمريكي الى قاع شهرين في الأسبوع السابق وأنهى أبريل على أوّل انخفاض شهري له في عشرة أشهر.
هل سيوفر تقرير الوظائف الأميركية المتوافرة خارج القطاع الزراعي المرتقب هذا الأسبوع إشارة أوضح على توقعات المعدّلات مقارنة بمزيج الناتج المحلي الإجمالي واجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي الذي تبلور في الأسبوع السابق؟
في الأسبوع السابق، سجّل الدولار الأميركي أوّل انخفاض له على أساس شهري في عشرة أشهر متتالية. وفي الوقت عينه، انتهى الأسبوع على تسارع صعودي أقفل الفترة دون تغيير يذكر. نحن في مرحلة صراع بين الأساسيات والفنّيات. فتصحيح الأخضر ليس من دون مزايا: يمكن لتحرّك الدولار المتسق بشكل استثنائي أن يصبح مضخمًّا بشكل كبير من خلال تخمينات المعدّلات التي تتّبع الإتّجاه، هذا الى جانب تراجع توقعات المعدّلات بالتزامن مع نوعية البيانات. مرّة جديدة، لا تزال العملة ووضعها الاقتصادي النسبي قويّين بشكل استثنائي. وسط انتقال الدولار من اتّجاه صعودي ثابت الى فترة من التوطيد واختباره أصعب فترة في السنة، سيكون العبء لتوليد زخم استنادًا الى المسائل الأساسية المرتقبة هذا الأسبوع موزّعًا بطريقة متساوية أكثر.
بالنسبة الى التجار الأساسيين، المحفز الأبرز في الأسبوع القادم سيتمثّل بإحصائيات العمل لشهر أبريل المقرّر صدورها يوم الجمعة. ليس من غير المنطقي تصنيف تقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي تحت خانة الحدث الأبرز المحفوف بالمخاطر لهذا الأسبوع. إنّه مؤشر سهل التفسير ويغوص مباشرة بما قاد الدولار وسوق الفوركس بشكل عام خلال العام المنصرم: توقعات السياسة النقدية. مع ذلك، يجب على هذه البيانات تجاوز بعض العقبات من أجل دفع العملة على تسجيل تحرّك ملموس. العقبة الأبرز التي تقف بوجه هذا التقرير هي أنّ صدوره سيكون يوم جمعة. ستكون هنالك الكثير من التوقعات ولكنّ التأكيد يأتي في وقت لاحق من الأسبوع.
على صعيد البيانات نفسها، العناصر التي تؤثر بشكل أكبر على السياسة النقدية ستحمل الأهمّية الكبر. يتواجد معدّل البطالة أصلاً فوق المستويات التي تمّ تحديدها في السابق كأهداف، لذلك لن يولّد ارتفاعه أو هبوطه الكثير من التذبذبات. العنصر المفقود في توقيت زيادة الاحتياطي الفدرالي للمعدّلات هو ضغوطات التضخم الملموسة. لهذا السبب، ستكون بيانات العائدات التحديث الأكثر أهمّية على الأرجح. تشير التوقعات الى ارتفاع الأجور بنسبة 2.3% على أساس سنوي، وهي الوتيرة الأقوى منذ العام 2009. إذا تطابقت الأرقام مع هذه التوقعات أو تجاوزتها، سترجّح كفة التوازن غير المستقرّ في تخمينات المعدّلات الذي برز في الأسوبع السابق عقب صدور القراءة الضعيفة للناتج المحلي الإجمالي للفصل الأول وبيان السياسة الذي كرّر الموقف الراهن لمجلس الاحتياطي الفدرالي. في المقابل، إنّ أي قراءة دون التقديرات ستتمتّع بتأثيرات أقلّ بما أنّها تكون في صدد محاربة تيار يبقى فيه بنك الاحتياطي الفدالي في طليعة منحى السياسة.
على مرّ الأشهر، رأينا تدنّي تأثيرات بيانات الوظائف، إذ تركّز السوق على العناصر "النوعية" للإحصائيات. مع ذلك، نظرًا الى التدهور المستمرّ للبيانات الأميركية في الآونة الأخيرة- بلغ مقياس بلومبرغ للمفاجآت الاقتصادية الأميركية قاع ستّة أعوام في الأسبوع السابق- من المحتمل أن تولّد القراءة الرئيسية تحرّكات أعمق. من الممكن أن ترسّخ القراءة الضعيفة توقيت العقود الآجلة لصناديق الاحتياطي الفدرالي (السوق) الذي يرجّح كفة يناير 2016 ليكون موعد إعلان اوّل زيادة. في المقابل، ستؤجّج القراءة الأفضل التوقعات الإيجابية.
بعيدًا عن الجدول الاقتصادي الأميركي، سيكون من الضروري رصد عن كثب العوامل الخارجية التي قد تولّد رياحّا معاكسة أساسية تعصف بالدولار. من المحتمل أن يشجّع اليورو والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي على بروز ردود فعل للعملة. ارتفع اليورو في الأسبوع الفائت (2.9% مقابل الدولار الأميركي) بما أنّ التفاؤل المحيط بالحلّ اليوناني خفف من وطأة القلق. أدّت الإنتخابات البريطانية القادمة الى توليد موجة من الإضطراب تدفع الجنيه الاسترليني بدورها الى بلوغ أعلى مستويات له منذ الإستفتاء الإسكتلندي. هذا ومن المتوقع أن يلجأ بنك الاحتياطي الأسترالي الى تخفيض معدّلات الفائدة يوم الثلاثاء. استنادًا الى كيفية تبلور هذه الأحداث، سيواجه الأخضر النسبة المقابلة من التذبذبات.
في النهاية، من الحكمة دائمًا مراقبة النوعية العامّة لإتّجاهات المخاطر. على الرغم من تبدّد العلاقة مع الأسهم ومستويات التذبذبات وغيرها من مقاييس المخاطر التقليدية، من الممكن أن تعود الى الظهور من جديد نتيجة أي موجة خوف أو جشع تجتاح السوق. من الضروري تطهير أسواق رؤوس الأموال من تخمينات المضاربة المفرطة. إنّها مجرّد مسألة وقت وتحفيز. عند حصول السحب، ستبحث رؤوس الأموال عن الأمان في السيولة الأميركية.
DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تحليلات الدولار الأمريكي الفنّية تظهر عدم اتّساق الإنعكاس السلبي مع الأساسيات
http://www.borsaat.com/vb/t832012.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

من المحتمل أن يسجّل الدولار الأميركي في النهاية اختراقًا مقابل الين الياباني
التحليل الفنّي لليورو/دولار:استقرار الإرتداد دون مستوى 1.13
التحليل الفنّي للإسترليني/دولار:هبوط الإسترليني بأكبر قدر له في ستّة أسابيع

مواضيع تالية :

من المحتمل أن يتقدّم الدولار الأميركي في حال أشارت تعليقات مسؤولي الاحتياطي الفدرالي الى ت
التسارع الصعودي لليورو يبرز الى العلن وتقرير الوظائف الأميركية هو العائق الوحيد
إرتفاع أسعار الذهب اليوم رغم إرتفاع مؤشر الدولار الأمريكي

تحليلات الدولار الأمريكي الفنّية تظهر عدم اتّساق الإنعكاس السلبي مع الأساسيات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
برنت يرتفع بعد بيانات تظهر انتعاش الاقتصاد الأمريكي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
برنت يرتفع بعد بيانات تظهر انتعاش الاقتصاد الأمريكي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
ارتفاع الدولار الأميركي إثر هبوط الداو جونز- ووفيرة هي فرص الإنعكاس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اليورو مقابل الدولار الأمريكي,الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي,مؤشر يورو ستوكس 50 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


12:23 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة