• 5:35 صباحاً
logo



رواية حب واستهبال بنات وشباب

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 4
Dr.Oz is on a distinguished road
08 - 05 - 2015, 04:04 AM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية حب واستهبال بنات وشباب
بنات انا بكتب رواية
بس احتاج مساعدتكم في تحدد الوقت
وبنزل باذن لله
وعلى قد انشغالي



رواية حب واستهبال بنات وشباب




طيب نصف ساعة ويكون البارت جاهز

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
هذي الرواية بقلمي انا
الشخصيات:
ابو زياد:طيب وحنون وما يرضى بالذل حتى و كانو ولادة وعصبي مرة
ام زياد: سارة انسانة خلوقة ومؤدبة واهم ما في حياتها عيالها
زياد:26 سنة وسيم عيونة رمادية شفايفة مرسومة وخشمة سيف وفي غمازة بخدة اليسار وشعرة بني فااتح وحنطاوي
فهد:22 سنة وسيم وسيم وسييم ما بخلص لباجر وانا اقول وسيم اسمراني معضل عيونة رمادي في غمازتين شعرة بني جلكسي شفايفة مليانة بس مو مرة ومرسومة ووردية وخشمة سيييف وعيونة رمادي
لينا : 19 سنة شبه فهد لاكنها بيضة وشعرها بني فاتح وهااادية مرة
عائلة ابو نواف:
ابو نواف: طيب مرة ودايم يتنهد على عقول نوف ونواف
ام نواف: هيا طيبة طيبة بس بعد دايم تتنهد على عقول نوف ونواف
نواف: 23 سنة يجنن لونة برونزي وشعرة جلكسي عيونة بني وخشمة سيف وفي غمازة وحدة في خدة اليسار
نوف:19 سنة تشبه نواااف ضبط ضبط بس فيها غمازة في خدها اليمين مو اليسار وتحب المقالب والثياب السبورتية ودايم مع نواف او بنات عمها
سحر & سمر: 17 سنة توام بس سمر هااادية دوم وهي حنطاوية وسحر بيضاء وعادية شعرهم بني عيونهم مكحلة من الله عيونهم بني فاتح وخشمهم صغنون وبكل بساطة يجننون
عائلة ابو راكان
ابو راكان: طيب بس اكثر شي يسافر لشغلة
ام راكان: فاطمة متوفية
راكان:25 سنة طيب بس ساعات يصير نذل بس لو يبكي وحدة من خواتة ما ينام قبل ما يراضيها خشمة سيف عيونة بني
سيف:23 سنة حلو وسيم ولكن ما يهتم لاي انواع البنات وابد ما يغازل في غمازتين عيونة خضر على رمادي وخشمة سيف وشفايفة مليانة ووردية
ليان:19 سنة حلوة وطويلة مرة ومثل ملامح راكان
جنى: 16 سنة ومثل ملامح سييف

عائلة ابو رائد
ابو رائد: مهتم في ولادة مرة
ام رائد: كمان مهتمة في ولادها مرة
رائد: 25 سنة وسيييم لابعد الحدود وسامة غير متصورة وهو جنتل العيلة كلة يلبس بلوزة وبنطلون ما يلبس الثوب الا في الرسميات
راشد: 24 سنة اكثر اسمر معضل عيونة بني وشفايفة وردية مليانة
محمد:22 سنة شبيه راشد
شهد: 16 سنة بيضا خدودها موردة شفايفها وردية صغار خشمها سيف عيونها خضر وشعرها اسود غامق
اسيل:15 سنة كانها توام شهد مثل الملامح
عائلة ابو منار
ابو منار: يحب منار مرة
ام منار متطلقة من ابو منار ومتطلقة من شخص قبلة وتزوجت مرتين عقب الزواج وتطلقت منهم بعدين توفت
منار:19 سنة بيضا وخدودها موردة عيونها زرق لان اجداد امها اتراك وشعرها بني
رهف: 15 سنة مثل ملامح منار
وعندهم اخو اسمة خالد من امهم وجد رائد يحب منار ورهف لانه يمكن ان اهم طيبين
خالد :22 سنة طيب مرة
كلهم ولاد عم
للتذكير:
لينا&نوف&ليان&منار: يشكلون رباعي ودايم مع بعض لكن ليان ونوف اكثر شي يحبون المقالب
سمر&سحر&شهد:ثلاثي وكلهم هادئين
اسيل &رهف&جنى:يشكلون ثلاثي ومرحين
بس البنات كلهم يحبون بعض لاكن ذولي الي اكثر شي ويا بعض

زياد&راكان&رائد:ثلاثي عجيبين
فهد&محمد&خالد:هادئين وخقة
نواف &سيف&راشد:يحبون الاستهبال
البارت الاول::
في بيت ابو نواف
كانت نوف تفطر وجنبها الجوال
وسمر وسحر معها
نواف قام من النوم ببجامتة وطالع شكلة طفولي مرة شعرة معفوس ويفرك عينة بيدة
نوف:نواف
نواف رفع راسة:نعم
نوف:اثبت وصورتة
نواف مفهي: اوكي اذا خلو العشا نادوني تلقولني بالصالة تحت وانسدح عالكرسي ونام
سمر :اما عاد مفهي ههههههه
سحر:معاك حق مو بس مفي رايح بالعسل
نوف: يكفيكم حش بس صراحة مسخرة
نوف مسكت الجوال وارسلتها بلوتوث الى بنات عمها ومن ضمنهم خواتها سمر وسحر
في بيت ابو راكان
كان جوالها يرن
ردت بصوت تعبان:الو
لينا: صحصي ويلا قومي غسلي وجهك
......:اوكي راحت الحمام(اكرمكم الله) غسلة وجهها ...ها انا معك شنو تبين
لينا:يا ليان يا هبلة نسيتي ان اليوم بنجتمع في بيت منار عشان نروح المول
ليان:اوف جد نسيت طيب نصف ساعة واكون جاهزة
لينا : طيب انا بمرك وبنمر نوف عشان نروح بيت منار
ليان:اوك اوك بس يلا باي
قامت اخذت لها شور ولبست بلوزة وردية كت وعلى طرفها شريطة بيضا ومشخبط على البلوزة كلام رمادي ولبست ليقنز رمادي وصندل ابيض وربطة شعرها بربطة بيضا سوت ذيل حصان وحطت قلوز وكحل ومسكرة
وفي بيت ابو زياد
كان البيت هادي بس فهد قاغد على اللابتوب ويشرب كابتشينو
ولينا تدور لها شيت لبسة وكان الوضع هادي جداااا
وفي بيت ابو رائد
ابو رائد وام رائد يفطرون وهم يسولفون
وفي بيت ابو منار
كانت رهف نايمة وابو منار يفطر مع منار
منار: يلا عن اذنك بابا بروح المول مع بنات عماني
ابو منار:من كلهم
منار:لا بس لينا وليان ونوف ويلا عن اذنك باست راسة وسحبت عباتها وطلعت
وراحو المول وكمل البارت الاول انتظر تعليقاتكمعلى احر من الجمر انشاءالله البارت الجاي يتضمن كل الشخصيات ويكون اطول واعذروني اذا البارت صغير لان بجد تعبت وانا اعرف الشخصيات





رواية حب واستهبال بنات وشباب

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية حب بنات وشباب كامله Dr.Oz القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 08 - 05 - 2015 03:48 AM
رواية بنات دجه وشباب رجه رواية رهيبه [email protected] القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 13 - 07 - 2012 03:00 AM


05:35 AM