• 6:39 صباحاً
logo



روايات حب بنات بويات

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 4
Dr.Oz is on a distinguished road
08 - 05 - 2015, 05:21 AM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي روايات حب بنات بويات
{عذاب رغد} روايه بويات جريئه جداً /بقلمي

فتحت عينها في سرير المستشفى تسئل نفسها انا وين؟

تلف يمين او يسار شافت ابوها يكلم الدكتور
تحاول تتذكر ليه هيا هني بالمستشفى تذكرت كل المصايب اللي جتها او بدت عيونها تدمع تذكرت الاغتصاب اللي صار لها بسبب اهمال ابوها فيها حست نفسها وصخه او حقيره بدت تصايح باعلى صوت تبجي او يركض ابوها والدكتور اخر شي تذكرته صوت الدكتور:عطوها منوم


رغد :بنت حلوه شعرها بني لي آخر ظهرها عيونها كبار مو بطه ضعيفه مرح حيل تحب شي اسمه استعباط عل ابلات اللي يجي معاها يصير سكران عندها ابو امها متوفيه لي كانت تولدها ابوهر متزوج 24 عند زوجته الثانيه حاط رغد ببست او زوجته او عياله ببيت هي ما تعترف بزوجه ابوها او اخونها ولا حتى تبي تشوفهم او تعرفهم كلمتها لبوها""ماا ابي اع فهم لو مشيت بشوق او مكان ثاني لا ابي اعرفهم ولا يعرفوني "
ابو رغد :محمد حالنه الماديه تكفي لهم يعيشون حياه حلوه عنده 2بنتين1ولد


قامت من النوم رقت نفسها بغرفتها قامت مشت لي الحمام
تقول بنفسها : خلاص كرهت حياتي كرهت عيشتي
طلعت برا الحمام راحت غرفه الملابس تلبس شي وقفت بالمرايه اطالع طول شعرها و رسمت بوجها ابتسامه عريضه
البست ملابس طلعه بنطلون جنز اسود ولبست قميص ابيض ما كانت متحجبه راحت لبست نعال سبورت او خذت جنطتها او طلعت
دقت عل سايق :عبدالله شغل سياره الحين
السايق عبدالله:اوك ماما
طلعت راحت مرت البنك تسحب فلوس او راحت لافخم صالون كان بعيد ساعه علا ما توصل مرت اقرب كوفي او خذت لها موكا حار او راحت دق ابوها
ضحكت ضحكه عاليه نفس المجنونه:هههههههه شيبي داق فوق كل اللي سواه خل يقعد حبيبت عمره هههههههههه او سدت التليفون او دزت مسج له:بعد عني!!!!
قراهااا او هو معصب بس متفهم ضروف بنته صارلها شهرين ما تقدر تنام بسبب اللي صار لها افقدت عذريتها مو شي سهل

بعد ساعه اوصلت للصالون دشت خذت موعد او قعدت تنطر قعدت تطقق بالبيبي

بعد ربع ساعه
الموظفهles ms Ragad ware are you
رغد رفعت ايدها او قامت قعدت عند الصالونه

الصالونه:حبيبتي شو بدك اعمل بشعراتك

رغد ابيج تقصينه بوي او ورتها الصوره كانت القصه مجنونه كلها خصل قصيره او الشعر كان تحت الاذون بشوي من وره بس اما قدام كان كله خصل قصيره

الصالونه :حبيبتي ليش ما تغيري رايك شعراتك كتير طوال او حلوين حارم عليكي تعملي هيك
رغد بدون تردد او عصبيه :ابي اشوف مديره الصالون
خافت الصالونه او علطول قالت بس نبلل شعراتك بالميا او نأصهون الك رغد ابتسمت ابتسامه غبيه او تدلل عل اهتزاز او قالت ما بغيتي

بعد ساعه طلعت رغد من هناك شعرها كان واو اعجبها او راحت عند الرسبشن لو سمحتي ابي اصبغ شعري او ك حبيبتي<<ههههه ما يتعاملون الا بحبيبتي المهم

راحت بتمر ولا شافت شعرها منثور عل ارض حست بندم لانه كان طويل بس حبت او اوعدت نفسها بغير كل شي فيني او بسوي اللي ابيه او محد له كلمه علي او بهل لحظه كانت واثقه بأنها رح تغير حياتها للافضل او رح تنسى كل مصايبه او انها رح تعيش عشان ترضي نفسها •



روايات حب بنات بويات


اصبغت شعرها اشقر الفاتح عل ابيض اللي كان حلو عليها لانها بيضه اعجبها شكلها طلعت من هناك او حست انها رح ترجع للبيت اللي ما فيه احد الا هي والخدم

رغد :عبدالله ودني السوق
عبدالله:جين ماما

راحت السوق تمضي تطالع الملابس دشت لمحل للفساتين او راحت تحوس يمكن تلقى شي لفت انتباها منظر عجيب كانت بوي او لديتها انتبهت للبويه كانت جميله بمعنا الكلمه او كان شعرها تقريباً نفس شعر رغد بس القصه غير شوي او لونه بعد اشقر او هي تتائمل بالبويه تقول بنفسها : مشاالله تخقق كانت البويه من راسها لي ارجولها عباره عن ماركه تمشي بس او هي تتئملها لفت البويه فجأه عطت رغد نظره استفهام بس رغد سوت نفسها اطالع نفنوف وراها او مشت او تخطتهم البويه تعجبت او هي بنفسها خقت علا شكل رغد بس حاول تتجاهلها

الليدي:حبيبي اب هل فساتين او هي لفت عليها امشي خن روح نحاسب

رغد لحد الحين خاقه علا شكلها او قالت لنفسها انا لازم افتح اذني طلعت برا المحل او بدت تتمشى شافت محل اكسسورارت
لقت تراجي (حلق للاذن) اعجبها كان بالوان صصفوريه اخضر او وردي او ازرق او برتقالي او اسود اشترتها

حست الكل عيونهم عليها راحت محل احذيه او بدت تشتري او بنفس هلحظه دشت البويه والليدي البويه علطول لفت علا رغد
رغد تقول بنفسها :يا حماره لا تطالعين لا الحين تسويلي شي ماني ناقصه مشت اعجبها نعال سبورت كانت مكتوبه عليها عبارات او بنفس اللحظه جت البويه جمبها او مسكت النعال اللي كانت مسكتها او لمست ايدها رغد علطول لفت عليها او رفعت حاجبها او قالت
رغد:بغيتي شي؟؟

البويه تصدقين كنت قعد ادور علا اسمج او اسم ابوج يمكن القاه هني هناك او لفلت عل عامل او قالت

البويه :لو سمحت مقاس 36

رغد :لو سمحت جيب2 او عطتها نظره

البويه ابتسمت : الذوق واحد
رغد عطتها نظره اهتئزاز او بعدت
البويه : انشاء الله اشوفها بعدين او هي متأمله امل كبير انها رح تشوفها جا العامل

رغد قربت
العامل :سوري مدام بس في ون بيس

البويه سحبتها :شكراً او بتسمت ابتسامه نصر

رغد اهههههههه الحقيره لعلها تحترق قبل لا تطلع من المحل

طلعت رغد معصبه او فكرت المدرسه بعد 3ايام وهي ما تجهزت ؛اففففففف يععععع ما عشت نفس الناس اههه او ما كانت تدري انا فيه وجه تأملها بأعجاب كبيره

رغد بدت تمشي شاقت محل جناط كانت فيه جنطه ظهر سوده او عليها كتابات بلألوان الصصفوريه نفس ما هيه تحب دشت او ما دشت طاحت عينه علبويه والليدي بنفسها :افففف شهل عله

راحت الليدي مستانسه تركض بمحل الجناط<هههههه مو شايفه خير
او الليدي قربت لرغد او عطتها نظره رغد قالت بصوت شوي عالي:ياللي مطولك شهل اشكال اوليدي بدت تلحص رغد بالمحل البويه عرفت بس ما اهتمت لانا الليدي لعبه يوم او2 او تتركها

رغد تدور العامل :لو سمحت جيب لي هل جنطه

العامل :اوكي

رغد خذتها او طلعت تقول بنفسها:يععع ضيقوا خلقي
البويه والليدي ثنينتهم يلحقونها طلعت من البوابه او دقت عل سايق الليدي تمشي او بسرعه حطت ايدها بجنطت رغد اللي كانت لابستها او واصله لي خصرها
رغد لفت قالت بصوت عالي :لحظه

الليدي بارتباك احنا
رغد : لا انا اي انتي
البويه خزتها رغد ما اهتمت راحت عندهم
او حذفت الرقم بوجها او قالت
:يع ما باقي الا هل اشكال ما تستحين علا وجهج كم عمرج بزر يلعنن ابو دارج تراج فيل بالياله طلعتي من اليوابه

السايق وصل :لفت عليه او اشرت له
البويه راحت
الليدي :انتي وحده حقيره حبيبي ويت
البويه : مشت من سياره رغد او بعدت رغد ركبت السياره او راحت لفت جان رقت كيس استغربت يوم انزلت عند السوق ما كان موجود
رغد :عبدالله هاذا كيس مال انتا
عبدالله :لا ماما هذا تو بنت حطي
رغد تذكرت البويه ابتسمت كانت تتمنى انها تكون منها يوم فتحت الكيس رقت النعال او مكتوب بورقه : ههههههه هديه صغيره يلحلوه او رقمها ********

برب بالبارت الجاي اتمنى تتفاعلون معاي هاذي او روايه اكتبها او اتمنى تنال اعجابكم او ابي ردود 

تتوقعون رغد رح ادق علبويه؟؟؟؟
رح تشوفها منوا هاذي او شرح يكون موقعها بالروايه ؟؟



البارت الثاني

ارتبكت رغد او هي تقرى الورقه او ضحكت قالت: هذا بدايه الخراب

راحت رغد محل لفتح الاذن شافت اشكال غريبه اللي فاتح حواجبه شفايفه خشمع كل مكان حست نفسها سخيفه فقررت تفتح اذنها كلها

رغد لو سمحتي ابيج تفتحين اذني كلها

العامله:كم وحد تبيني افتحه رغد تنحت امم خليني افكر دشت وحده او قالت
:لو سمحتي ابي افتح لساني اوله انتي قلتيلي او انا بس عشاني رحت الحمام صار لي نص ساعه رغد كانت اتابع بصمت متخرعه العامله حطت العامله الابره او بعدين اسحبتهااو رغد (^ー゜) البنت عادي اضحكت العامله او حطت الترجيه (الحلق)بلسانها او قالت:تعورتي

البنت:لا مشكوره عندج مرايه تضحك
العامله:هههههه هناك حبيبتي

رغد :احم
العامله : حبيبتي قررتي كم تبين
رغد :اي بس اذا فتحت الساني يعور
العامله :لا ما يعورههههه
رغد:ههههه اوكي قلبي
العامله:كم تبين حبيبتي
رغد :امم 12
العامله :اوكي حبيبتي

رغد :اي اااااااااااااااااااااااا

العامله :اذا تحركتي رح يعورج لا تتحركين

رغد:ااا اوو او اكييييييييييه

انتهت رغد فتحت لسانها او اذونها حطت التاراجي بالالوان الصصفوريه
طلع شكلها يخقق اذانها فاتحتها كلها او اذا بس 2تحت جمب بعض

رغد ارجعت البيت :اهههههه يلعن امها لا لا ما يعور تقولها بطريقه غبيه

امسكت الورقه اللي فيها الرقم :اهههه يا امي تخقق بس تذمرت البويه اللي طول عمرها تحبها صار لها 3سنين تعشقها بس كاتمهنفسها بحبها تراقبها دايما مع بنات حبيباتها واجد مريم اهههه لو تحسين بس اصلا انا مر ح اتعب نفسي فيج خلاص تعبتيني او تعبتي قلبي اههههه يليت لو انا بدال البنات اللي تمشين معاهم ارضى لو حتى بيوم

رغد تاففت اودقت : احمم الوووو لا صوتي مو حلو الووو جان استعبطت الووو بصوت رجولي
البويه :هلا منو معاي
رغد خذت لحظه سكوت بعدين بثقه:تذكريني انا الي اليوم بالسوق
البويه :اي عيبج اليوتي هههههههه
رغد :لا تستخفين دمج وين عنوان بيتج اطرشى لج
البويه :خلينا اول نتعرف زين شلون تريعين شي ما تدرين منوا صاحبه؟هههههه هبله مثلا
رغد :خلصي افففف نعم شتبين
البويه :اعتبريه هديه علا حبيبتي المينونه
رغد:هبله شلون تهدين شي حق احد ما تعرفينه
البويه :ههههههههههههههاااي حلوه الحركه
باي
رغد :لحظه
البويه :شبغيتي
رغد:اذا شفتج بيوم رح اردها
البويه:انا انتظرج
سدته بوجها
رغد :يلعن امهاااااا سدته بوجهي اححح صوتها عذاب انا شنوا اقول فيني مرض نفسي شفيني صايره احب البنات ليكون باجر اصير بويه ههههههههههه عاد حلم هاذا
ما تدري ان الحلم هاذا رح يصير حقيقه

افففففف باجر لازم اقوم مبجر عشان اشتري اغراض المدرسه اهههه تعب راحت لسريره رقت نفس الفراش اللي اعتدوا عليها فيه طالعت بضحكه او كانت واثقه انها رح تقط كل هاذا ورا ظهرها راحت نامت بغرفه الضيوف او قالت:انا لازم اغير ديكور غرفتي كانت هاذي اخر جمله قبل لا تروح الحمام اطلعت او قالت :بيباي حبوب المنوم اضحكت علا سخافتها انها تكلم جماد او بعدين نامت


هل صج رغد رح تصير بويه ؟
او منوا هل بويه اللي تكلمه شرح تصير لها ؟
الاهم منوا مريم وشقصت رغد معاها ؟اتركم تعرفون الاحداث بالبارتات الجايه او رح توضح لكم الروايه اكثر او اكثر



روايات حب بنات بويات

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات بويات منتدى بويات Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 21 - 04 - 2015 10:59 AM
روايات بويات منتدى بويات كول Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 21 - 04 - 2015 10:58 AM
روايات بويات منتدى بويات الخليج Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 21 - 04 - 2015 10:55 AM
روايات بويات جريئه منتدى بويات الخليج Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 21 - 04 - 2015 10:51 AM
روايات بويات منتدى بويات كريزي Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 21 - 04 - 2015 10:48 AM


06:39 AM