• 1:15 صباحاً
logo



روايات حب بنات واولاد

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 4
Dr.Oz is on a distinguished road
08 - 05 - 2015, 05:26 AM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي روايات حب بنات واولاد
روايتي الاولى / شله بنات واولاد وناسه رومانسيه فله

اتركم مع البارت (1)



في بيت سعود ال ......
قتحت عيونها الرماديه بتععب ولققت نفسها بفستانها وحييل تعباانه
قامت وهي تتنهد : افف انا ليش ما غيرت ملابسسي
وقامت راحت اخذا شاور وحطت شعرها على جنب ولبست بيجاما تفاحيه كيوووت ومشطت شعرها وربطته ذيل نززلت وهي مسسرعه راحت صلحت لها كووفي وسندويشه جبن وجلست ع الكنب وهي تاكل تذكرت كل شي بليله امس (العرس)
.......................
راما : ريوماا خلاص عاد والله مايصير الي تسوووينه وتمسسح دموعها خلاص هو رااح امحييه من بالك ي قلبي
ريما تفتح الغساله وتغسسل وجهها ببطء وهي مسترخيه
راما : تعالي اعيد لك المكياج حرام والله ترا مكياجك خررب مرراا وحطت لها مكياج من جديد وصاير مراا خفييف
خلوني اوصف لكم شكلها كانت عيونها ذااابله ووجهاا احمممر مرا
راما تمسسك يدها بلا الحين الزفه ولا تنسين ترا هذي بنت عممك
ريما : وياشينها من بنات عم قال بنت عن قال
وتجمعت دموه\عها
راحت راما طلعت كلينكس ومسحتها ببطء عشان ما يخرب الميك اب
وطلعو هي وياها وهي معصصبه بعد ما خلص العرس والكل رجع راحت البيت ودموعها على خدهااا تسيييللللل



روايات حب بنات واولاد


...............
صحاها من تفكيرها امها :ريوومه يلا حبيبتي انتي اليوم بتروحين الجامعه ولالا
ريما وهي مصدعه : ماما مابي اروح
امها : بسس اليوم تقولين انا عندك بحوثات وهذاك قمتي لا علشان خاطري روحي
ريما : اوكي خللاااص
رقات فوق ولبست تنوره ماسسكه لركبها سودا وقميص ابيض وبلوفر رسمي كان شعرها مموج سوت قصتا بالويفي وحطت روج وردي خفييف وخذت شنطتها وطلعت
امها : تعاالي وييينك اننتي روحي حطي شي بوجهك صاير اشهب لهب
ريما وخانقتها العبره من امسس :طيب ماما
وراحت حطت كحلله سايله وبلششر ونزلت لبست كعب اسود ولبست عباياتها وحطت اللثمه
كومار: yes miss
ريما: يلا حررك السييااره
ودقت عللى راما
ريما بصوت خفيف وذابل : الو راما يلا تجزي شوي وجايه وسكت لانها كانت مرره مصدعه
:::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت راما سكت وهي حزنانه على بنت عمتها توأمهاا مو بس بنت عمتها راحت استشوؤت شعرها وفكته ولبست تنوره عادي رمادي لركبه وفميص وردي ولوفر رسمي رمادي وحطت بلشر وروج مشمشي وكحل ساي وماسكرا ونزلت تفطر مع امها
ام راما وهي تصب لراما شاي : وببنها امس ريومه مو مبيينه
راما تقلب وجها :لا ماما هي كانت معي وتعبانا شووي لا اكثر ولا اقل
امها : والله ما بندرى عنكم انتو السوستين
راما:هههههههه وقامت : بلا مامي باايو
وقامت حطت اللثمه وطلعت
لقت السياره ركبت :هاااي ريمماااا وضمتها : ي حياتي انتي وش فيك كذا ذابله
ريما اكتفت ببتسامه بس ابتسامه حززن وتللف : ....
خلوني اعرففكم عليهم
عائله ابو سعود
ابو سعود : محمد رجال عادي جددا يشتغل طبيب يعني ما نقول اغنيا بس فيهم منهم
51 سنه
ام سعود : هند حبييبه مرررا وانسانه على قد نياتها عمرها 47
سعود : 24 سننه يشتغل بمستشفى ابوه طب اسنان
جمييييل شعره كثييف وحلللو يعني بالمرا جمييل
ريما : انسسسانه خققققه وجممبله مررا حللوه شعلاها لحد ظهرها بني فاتح وبيضا هي حساااسسسه رموشها كثييفه وعيونها ناعسسه لونها رمادي عمرها 20 ببالجامعه
::::::::::::
ابو راما : فراس يشتغل بشركه بكون اخو ابو سعود مدللع بننته اخر تدلييع لانها الوحيده
ام راما : مديره روضه تحب بنتهاا حييل وما تزعلها اببد يضيق صدرها
رااما : جمييله شعرها لنص ظهرها نااعم وبيضا عيونها مكحله ورموشها كثيفه عيونها عسسلي وعمرها 20 بالجامعه


__________________________________________________

انتهى باقي شخصييات لسسى بس هذي البدايه وان شاء الله تحووز على اعجابكم واذا شفت تفاعل كمملت
طبعا عندي بارتين جاهزين بس اذا شفت تفاعل وردود كمللت ولو 3 ردود عادي :new

والروايه بدايتها خايسه بس بالبارت 2 و 3 والباقي حمااااااااااااااااس وففففللهـ ان شاء الله



روايات حب بنات واولاد

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


01:15 AM