• 10:09 مساءاً
logo



قصص حب بنات جامعه

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 4
Dr.Oz is on a distinguished road
08 - 05 - 2015, 05:43 AM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي قصص حب بنات جامعه
رواية جنون الحب ، كاملة


الجزء الثاني:
سالم وسلمان وهم نازلين يتعشون مع أبوهم
بوسالم:سلمان شلون الدراسة عسى ماشية؟
سلمان:زينة يبى
بوسالم:وانت ياسالم شلون الجامعة معاك؟
سالم: زينة
بوسالم:هاسالم شد حيلك ترى هذي آخر سنة
سالم:هذي آخر سنة وأصعب سنة
يعقوب(بوسالم):ايه باين عليك انك ماتذاكر وتعبان تغذى زين
سالم:يبى.. أصلاً من طلقت أمي وانا حالتي موزينة
بوسالم وهو معصب:يعني تبي أرد لأمك عشان تمشيني على كيفها وتروح وتجي ولاكأني موجود!حامض على بوزك أنت وياه وبعدين شيايب موضوع أمك اللحين
ويقوم سالم وهو زعلان:أنا شبعت
ويمشي
سلمان:سالم انطرني لين اخلص لا تنسى اني بروح معاك
سالم:أنطرك بالسيارة ياذكي
سلمان:زين أنا يايك اللحين
ويقوم سلمان :مع السلامة يبى
بوسالم:مع السلامة
وبو سالم قاعد يفكر ويقول في قلبه بعصبية وحرة: والله مادري شوراك ياسويلم انت وامك ,انت ماتعرفها زين حصة غدرت فيني وخانتني كانت تبي الانسان اللي يناسبها آخر عمرها واللحين تزوجته وافتكيت منها وافتكت مني لاكن لوتنطبق السما على الأرض ماراح ارد لها
.................


قصص حب بنات جامعه


عايلة يعقوب(بوسالم)سعودية لاكنهم ساكنين في الكويت بسبب الشغل وهذي الأشياء تصير من واقعنا أما حصة(أم سالم) كويتية وهي أول من أقنع زوجها أنهم ينتقلون للكويت موبس للشغل ألا لانها بلدها وبوسالم ماصدق يبي يفتك من اهله بعدما قتل اخوه الكبير من دون ماحد يدري من قبل عشرين سنة بسبب الورث فقر أنه يترك السعودية ويهاجر للكويت بوسالم أنسان متسلط ومتكبر ويبي كل شي له
.............................. .................... ....
خالد يتصل على حنان وهو يركب السيارة
حنان وهي قاعدة تمشي بالسيارة واستانست يوم شافت الرقم
حنان:هذا خالد...ألو
خالد:هلا حبيبتي
حنان:هلا ياقلبي شلونك
خالد:الحمد لله بخير
حنان:وصلت المطعم؟
خالد:لاأنا توني راكب السيارة
حنان:يعني أنا بوصل قبلك؟!
خالد:أي حبيبتي معلي.. آسف تأخرت شوي وبعدين شفيها؟
حنان:شنو شفيها المعروف أن الولد يوصل للموعد قبل البنت مو البنت هي اللي توصل قبل!
خالد:أنتي حساسة وايد مو شرط,اللحين أنا يايج بعد عشر ثواني عديهم ها
حنان:ههههههه ياحليلك ....المهم تعال بسرعة لاتأخر زين؟!!
خالد:أنشالله ياقلبي يللا باي
حنان:باي
وتسكر حنان الجوال وهي مستانسة
حنان بنت جريئة تطلع بكامل المكياج وعندها حركات جذب والملابس كشخة
.............................. .................... ......
سعد وهو رايح لأمه: يمه
أماني: نعم يمه
سعد:زهقان أبي أطلع...متى يجي أبوي؟
أماني:أصبر اللحين ياي...وتسمع صوت الباب كاهو جا
سعد :يبى ...يبى
علي:هلا سعودي
ويرن التلفون وترد أماني:ألو.......هلا يمى شلونج؟
فوزية(أم أماني):وينكم يمى ليش ماتزورونا أشوفكم قاطعين ياأماني
أماني:والله يمى هذا شغل علي شسوي بعد ومانطلع إلا مرة في الأسبوع
الام:انزين تعالي بروحج أنتي وسعودي مافيها شي
أماني ارتبكت شوي:لايايمى علي ريلي مايرضى.........يايمى خلاص نيج الاسبوع الجاي........أنشا الله.....يللا مع السلامة
وتسكر وتقول لزوجها هذي أمي تسلم عليك
علي:الله يسلمها
سعد:يللا يبى موطالعين
علي :يللا روح بدل ثيابك
أماني:وانا بروح بدل ثيابي بعد شنو مالي حق أطلع
.............................. .................... .................
لطيفة وهي نازلة من الدرج وتشوف أبوها جالس على الكنب
لطيفة:يبى..أبي أطلع
أبو ناصر:خلي خالد يطلعج
لطيفة:أخاف مايرضى
ابو ناصر:أنا أقوله
لطيفة:مشكور يبه
الابو:الحين أناديه؟
لطيفة:إيه
الابو:وهو ينادي :خالد...يا خالد
خالد نازل من الدرج :نعم يبى
الابو:اليوم أبيك تودي أختك لطيفة السوق زين؟
خالد:انشاء الله
بوناصر:وبتجي معاش سارة؟
لطيفة:مادري يمكن
الابو يلف وجهه لخالد:سمعت أبيك توديهم اليوم السوق
خالد:تامر
بوناصر:يللا أنا طالع مع السلامة
خالد ولطيفة:مع السلامة
وبعدما ماطلع أبوهم
خالد:اللحين انا فاضي أوديج السوق!
لطيفة:أي فاضي وبعدين من زمان ماطلعت أبي أطلع أشوف الناس..الظاهر صارلي شهر ماطلعت
خالد:أنتو مشكلة يالبنات تروحون هالمجمعات عشان تبحلقون فيهالشباب الصيع اللي أشكالهم (يضحك)..مخرعين مع هالشعور صرتو مثل الشباب هم يغازلونكم..وأنتو ..الحمدلله والشكر تغازلونهم
ويروح خالد لفوق
لطيفة:وانتو بعد مشكلة يالشباب انتو صناع المشاكل
.............................. .................... ......
سمر وهي قاعدة تلاطف ولدها حمد وتجي لطيفة
سمر:هالطيفة شلونج؟
لطيفة:الحمد لله بخير...الا قوليلي انتوا وين رحتو
سمر:رحنا نتمشا شوي وردينا...... وين سارة؟
لطيفة:سارة فوق بغرفتها...سمر ممكن أسئلج سؤال؟
سمر:تفضلي!
لطيفة:انتي ليش متهاوشة مع سارة؟
سمر:عاد تعرفين اختش سارة عسرة شوي
لطيفة:فيها قوة شخصية ولسان اللهم ياكافي يوم كنت كبرها ماكنت جذي أبد
سمر:انا عارفتج ماشالله عليج هادية ومسالمة
لطيفة:خلف الله علينا ماعندنا لسان مثلها كل وحدة منا أهدى من الثانية
ويضحكون
لطيفة:شلونك حمودي؟
حمد:زين
لطيفة:لاوقام يعرف يتحشى زين
سمر:أي وصل ال4 اللحين
لطيفة:ماشا الله عليه
.............................. .................... ..............
حنان وهي تطالع التلفزيون وجاتها آلاء
آلاء:هاحنان شلون المقابلة الرائعة اللي قضيتيها مع خالد؟
حنان:كان أحلى غدا..تصدقين هذا أحلى يوم بحياتي
آلاء:الله كل هذا حب؟!
حنان:وأكثر
آلاء:حنانو لوصاروعرفت أمي او ابوي شبتسوين؟
حنان:أهرب...أهج...أهاجر
ودخل بوحنان
عبد الله:السلام عليكم
حنان والاء:وعليكم السلام
بوحنان: شلونكم يابناتي الحلوات
حنان:طيبين أنت شلونك؟
عبد الله:لوني أبيض (ويضحكون)...سخيفة بس علي حلوة بدام انا قلتها(وكلهم ضحكو)
عبد الله :يللا أنا رايح انام تصبحون على خير
حنان والاء:وانته من اهله
حنان:لايكون أبوي توه راد من مرته الخايسة
آلاء:أكيد ..أف ياكرهي لها ما اطيقها بعيشة الله
حنان:لا عاد أنا اللي أموت فيها
.............................. .................... ...
واما لطيفة وسارة وخالد فكانو يتمشون في مجمع ويروحون للمحلات
وتشوف لطيفة مقابل وجهها شاب جذبها وهو كان مع ربعه وتطالع فيه وتقول لسارة:سارة شوفي هذا الرجال يهبل صح
سارة:أي استحي
لطيفة:أبتسمت
وتبطىء سرعتها مع ان كان موجود اخوهم خالد قدامهم وانتبه لها هالشاب وهو سالم المعروف بين بنات الجامعة انه اللطيف لشدة رومانسيته وجاذبيته وحبه للبنات
وتمو يطالعون بعض لمدة طويلة واستحت لطيفة والتفت لشي ثاني وتلتفت له ويليتها مالتفت لانه كان مبحلق عيونه عليها ولاراضي يشيلها....وبعدين حست انه يلاحقها مع انهم برفقة خالد...
سالم حلو وسيم أبيض موكثير بياضه عادي شعره أسود وناعم وعيونه سود وخشمه طويل كانه سلة سيف وسالم طويل وضعيف ملامحه ملامح سعودية لانه سعودي
أما لطيفة فكانت فاتنة بيضة وبياضها صافي وشعرها أسود طويل وناعم عيونها كبار ولونهم بني غامق رشيقة وتناسب تكون عارضة أزياء وملامحها ملامح طفولة وبراءة وحيل ناعمة
لطيفة تقول لسارة:شفيه هذا يلاحقني من مكان لمكان أنا خايفة
سارة :من حلاتج عاد
لطيفة لا الموضوع جد عاد انتي اللي مذوبة الشباب أنا للحين مدري كم واحد تغزل فيني من كثرهم......وتلتفت لخالد:خالد ابي اروح الحمام
خالد:انزين بوصلكم للحما وبتمشى وبرجع لكم..........ويروحون للحما وسالم وراهم وكانت لطيفة بتدخل وحست انه يلاحقها...فجأة يطلع الرقم ويعطيها الرقم ويقول سالم:أتصلي فيني باكر الساعة 9 لاتنسين
لطيفة بخوف....ش..شتبي مني ؟
سالم بابتسامة:كل الخير لاتخافين مني ويمشي سالم عنهم
...وكانت لطيفة ميتة خوف وتحط الرقم في الشنطة ...سارة:مجنونة أنتي ترى أعلم ابوي.....لطيفة:لا الله يخليج لاتعلمينه انزين سارة.....
سارة :زين زين .....دشي بس دشي(ودخلو الحمام)
.............................. .................... ...........
ياترى شراح يصير للطيفة بعد ماعطاها سالم الرقم ؟
ولين متى راح تتم علاقة خالد وحنان؟
وهل راح تتصل لطيفة في سالم وهل راح تصير بينهم علاقة حب؟
انتظروني بالجزء الثالث


قصص حب بنات جامعه

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل جامعه جازان إشراق استراحة بورصات 0 30 - 10 - 2014 10:34 PM
جامعه الامام freedom استراحة بورصات 0 16 - 11 - 2011 12:00 AM
افتراضي في جامعه القاهره hosamali منتدى تداول العملات العام 0 28 - 03 - 2009 07:27 PM


10:09 PM