• 11:50 صباحاً
logo



روايه حب بنات كامله

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 4
Dr.Oz is on a distinguished road
08 - 05 - 2015, 05:49 AM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي روايه حب بنات كامله
رواية حب من أيام الطفولة \بقلم هبالي اساس حياتي؛كاملة


الشخصيات:

عائلة أبو قاسم (الجد)
أبو قاسم : شخص عصبي طيب لكنه طرد ابو محمد بلحظة غضب كان بيتمنا دايما يرجع طيووووب

أم قاسم :امرأة لطيفة طيبة مثال إلام العربية
عندهم ثلاث أولاد

عائلة أبو راكان
أبو راكان :50 إنسان طيب كان دائما بيتمنا انو أبو
احمد دايما يرجع
أم راكان :45أم رائعة لكنها شديدة في نفس الوقت لا
ترفض طلبا لأولادها.
راكان: 24شخص طيب مرجوج أهبل عايش حياتو
بالطول وبالعرض مع إنه خف عن هباله من وهو صغير
بشرتة برونزية ,شعره اسود طويل ملامحه حادة.
بشرى : 19بنت ناعمة طيبة أكثر وحدة مقربة من جود من بعد أخوها بشرتها بيضة طويلة جسمها مثل عارضات الأزياء تتحول لوحدة هبله ومرجوجة مع رجعت جود ,بتدرس محاسبة.
عائله أبو احمد
الأب (أبو احمد): 48رجل حنون أب رائع لكن إذا عصب أحسن إلك ما تكون جنبه دلوعته الجود .

إلام (أم احمد):45 حنونة طيبة حيل روعة بتحب تكون مع بناتها كصديقة أكثر من أم.

احمد:25عصبي (طالع لابو الحقيقة كل شباب العيلة فيهم هالصفة )جميل بشكل طيوب بحب أخته ما برفض إلها أي طلب (جود) جسمه رياضي ,اسمر سماره ناعم طويل (خقق) اله غمازات إذا بينن أغمي على البنات.

جود:19 س فتاة مرجوجة مضيعة هبله عايشه حياتها بالطول وبالعرض مع إنها خفت عن هبالها من وهي صغيرة ملامحها نعومة ,عيونها سود مكحلات ,شعرها اسود طويل لنص الظهر ,بيضة
, قزمة , صديقة الطفولة لراكان دائما كانوا مع بعض لحد ما انفصلوا وهي عمرها 14س (وهي صغيرة كانت قاصة شعرها بوي وكل لبسها مثل الأولاد بس لما كبرت أتغيرت, بتدرس لغات.

عائلة أبو محمد(قاسم)

أبو محمد : 55 إنسان طيب .

أم محمد: 47حنونة طيبة حيل روعة بتحب تكون مع بناتها كصديقة أكثر من أم.

محمد :30 إنسان رائع بمعنى الكلمة متزوج بنت خالتو مرام كانوا يحبوا بعض من أيام الطفولة .

تركي:25 صديق المقرب احمد حتى بعد ما افترقوا ضلوا على تواصل دائما كان معجب بجود (معلومة سرية )شعرة اسود ,ابيض,طويل , شوي مرجوج

ندى :22 طيبة, فله ,مرجوجة, نعومة مع انها مليانة شوي بتدرس ادارة اعمال رافضة أي شئ اسمه زواج قبل انهاء الدراسة .

اميرة: 19 طيبة حيل روعة , خجولة ,خويفة ملامحها مثل عارضات الازياء بس هي قزومة شوي بتدرس لغات زي جود



البارت الأول"

بيت أبو احمد

جود:بابا كيف بدنا نرجع بعد ما طردنا جدنا انا ما راح ارجع.
ابو احمد: يا بنتي جدك طلب نرجع هو بدوا يصلح غلطتوا.
جود بفرحة: اكيد ياي راح اشوف الكل بعد غياب طويل
أبو احمد: بكرا إنشاء الله بنروح.



روايه حب بنات كامله



بيت أبو راكان
اميرة بتجري لغرفة اخوها راكان
اميرة : راااااااااااااكككككككككان
راكان : مزع شو بدك
اميرة وهي بتحاول تلتقط انفاسها: راكان احزر مين راجع .
راكان بعدم اهتمام : مين...؟؟
اميرة : جود راجعة .
راكان : ومين جود (لحظة من الصمت حتى تذكر)جد!!!!
اميرة :اه اسمعت جدي طلب من عمي أبو احمد يرجع واكيد جود راجعة معهم وفي عزومة في بيت جدي بكراعشان رجعتهم.يلا باي بدي اروح اجهز اشي البسوا,سي يو.
بعد خروج اميرة بدت الافكار توخذ وتجيب في دماغ راكان واسالة ,ياترى لسى هي مثل زمان؟لسة بتحب المغامرات ؟كيف صار شكلها؟وبعدها تنهد وحاول انوا ينام مع انو ما اظن النوم راح يجي.

بيت أبو احمد
حالة جود ما كانت احسن من راكان فهي كيف بدها تلتقي بالعيلة بعد هذي الفترة الطويلة
*************
صباح اليوم التالي
صحت جود وأخذت شاور على السريع ولبتسة
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
ونزلت تفطر .
جود: صباح الخير .
الكل: صباح النور.
احمد :عرفتي من ابوي وين رايحين اليوم
جود:آه .والله مشتاق للبنات وللكل
احمد : للبنات ولا لراكان اني من وانتي صغيرة كنتوا دايما مع بعض لاتقعدي مع البنات ولا هو يقعد مع الشباب.
جود: لا حرام عليك ,بس كيف صار الحين؟.
احمد: بتشوفي اليوم .
لبست العباية وتلثمت وراحوا على السيارة عشان ينطلقوا.

ببيت أبو راكان
راكان صحي من النوم دخل الحمام(اكرمكم الله)
واخذ شاور ولبس بنطلون اسود سكني مع قميص ابيض مع بوت اسود ونزل تحت .
راكان :صباح الخير .
الكل بردود مختلفة:صباح الخير صباح الورد أخيرا صحيت نومه أهل الكهف.
أم راكان وهي تلف على ندى :عيب عليكي شو الواحد هيك بصبح على اخو الكبير.
أميرة:أنا أصلا بشك انو نام الليلة العدت.
ندى:واي بتقولى هيك.
أميرة :ناسيه مين جايين اليوم.
ندى:اه ه ه .
أبو راكان: خلص انتوا واياها لا تنسون تتجهزوا نص ساعة رايحين.

في السيارة
جود في نفسها:آه أخيرا بدي ارجع يا ترى يا راكان لسه أنت مثل ما أنت؟
احمد: ياهو وين وصلت.
جود:.....
احمد:جووووووووووووود.
جود:ها نعم ايش في .
احمد:لا بس أجا على بالي أجرب اسمك ليش في شي على كل حال إلي ما جذ علقك يتهن اقصد راكان(لا تستغربوا من طريقه حكي احمد مع جود بعد ما سافروا كانت اقرب وحدة الو هي جود ما بخبي عنها أشي صاروا مثل الأصحاب أكثر من إخوة)
ببيت أبو قاسم
الكل في حالة استنفار عشان جيت أبو محمد والكل وصل يستنوا وصول أبو محمد.
أبو قاسم : أخيرا بشوف ولدي.
أم قاسم والله وأنت الصادق زمان ماشفت يا لله قدما أنا مشتاقة الو.

وصلوا نزلت من السيارة وأول ما طلعت على البيت أتذكرت لما انطردوا.

الجد بعصبية : اطلع برى لا انت ولدي ولا اعرفك.
الجدة :استهدي بالله يا أبو قاسم .
الجد بعصبية: انت سكتي التفت لابو احمد وانت اطلع .
راح أبو احمد طلب من زوجته واولاده يجهزوا حالهم .
جود اتجهزت اول ونزلت كانت بتبكي حست على احد ماشي وراها التفتت اله وقالت:شفت ياراكان الحين بدي اروح وتركت سيل من الدموع ينزل على وجهها
راكان ما قدر يستحمل اول مرة بشوفها بهاي الحالة بيده مسح دموعها وقال: جود منشان الله لا تبكي بتمنى اني كنت اكبر كان ما خليتك تروحي بس .

ما كمل كلامه الا وابو احمد ينادي جود تروح على السيارة اعطته ظهرها ومشت .
راكان في نفسه: وداعا يا بنك اسراري وداعا يا من كنت از اصدقائي وداعا يا من انت اهلي وناسي .
:راكان
التفت كانت ندى: راحت يا ندى كان عم يبكي مثل الطفل الصغير حضنتوا ندى وهي بتقول: خلص لا تقلق إنشاء لله بترجع.
صحت من افكارها على صوت اخوها :جود
انتبه الها وهي دموعها نازلة مسح دموعها وقال:خلص يا حبيبتي انشاء الله كل شي راح يكون بخير .
دخلو الرجال مجلس الرجال والحريم مجلس الحريم.

مجلس الحريم
كان وضع ماساوي دموع حزن على تذكر ما حدث ودموع فرح على رجعت الاحباب.
الجدة والدموع نازلة منها :والله ياجود صايرة ملكة جمال .
الكل ما قدر يخفي إعجابه بجود كيف شعرها طول وكيف صارت تهتم بحاله كانت أية في الجمال.

مجلس الرجال
ما كان يفرق كثير عن اللقاء عند الحريم
الجد : سامحني يا ولدي غلطت بحقك بس صدقني كانت ساعة غضب.(الحقيقة انو بعد ما طردوا ابوا وعرف غلطتوا حاول يرجعوا بس كان أبو احمد لسة شايل في قلبوا بس لما عرف انو أبو مريض خلص قرر يسامحوا)
أبو احمد: حب راس أبو وقال مسموح يبا مسموح .
الجزء الثاني عند الشباب.
راكان كان في عالم ثاني كان مفكر انو راح يشوفها بسهولة بس نسي انها كبرت
:راكان
احمد: الي ما عقلك يتهنى , لا تقلق الحين انا وابوي رايحين نسلم على الحريم ونجيب جود عشان تسلم على جدي.
انبسط راكان وابتسامتوا شاقة الحلق ونسي نفسوا وقال :جد اخيرا راح اشوف جود.
محمد : شكل مستخف الولد.
أما تركي ما كان عاجبوا هل الشي

مجلس الحريم
دخل احمد وابو محمد
الجدة حظنت ولدها وهي بتبكي : اخيرا يا ولدي شفتك كنت خايفة اموت قبل الاشوفك.
أبو احمد: لا تقول كل مثل الهشي انشاء الله بعد عمر طويل.
كل الانظار البنات على احمد مبهورين من وسامته
احمد :طيب يا جدة يعني نسيتيني ولوى بوزه مثل الاطفال.
الجدة راحت حظنتوا : ما على من الولد الا ولد الولد
ابتسم ابتسامة سحرت كل البنات .
احمد: جود يلا خليكي تشوفي جدي.
راحت جود لعنده.
احمد بصوت همس:يلا عشان تشوفي راكا هو عم يستنى على احر من الجمر.
مسكت احمد من اذنه وقالت:انت ما راح تبطل هبلك .
احمد :خلص توبة توبة .
الكل ضحك على شكل جود واحمد وهم عم يتناقروا.

أبو احمد:خلص أنت وإياها ما تبطلوا تصرفاتكوا عيب قدام الناس فشلتونا.
تركت جود احمد ولبست عبايتها وتلثمت .
وهي بتمشي مسكت ايد احمد: خايف يا احمد
احمد بحنان : لا تقلقي ما راح يصير شي وابتسم بلا عانة وقال ترى جدي ما راح يوكلك.

مجلس الرجال
دخلت جود والانظار كلها عليها
قالت: السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام.
حبت راس جدها: كيف حالك يا جدي
حضنها جدها وقال: سامحيني يا بنتي.
جود. مسموح يا جدي جلس جود .
الجد: زيلي الثمة عادي قدام ولاد عمامك.
قامت جود اللثمة والكل انظاروا عليها مبهور من جمالها.جود شافت انظار الكل وصار وجها مثل الطماطم.الجد انتبه لجود وقال بمزح: خلص انت واياه اكلتوا حبيبتي جود.
بدى الجد يعرف الشباب الها عشان كانوا متغيرين.
وصل الجد عند راكان : وهذا راكان ما احتاج اعرفكي عليه.
رفعت جود نظرها الو بعفوية ابتسمت اله.
ركان بنفسه:يالبي هل الابتسامة والله يا جود صايرة قمر.
محمد بمزح: ليش يا جود ابتسمتي راكان وبس واحنا مو موجودين.
الكل:ههههههههههههه.
ما عدا راكان وجود الي وجوهم تحولت لالوان
تركي صار وجه يدخن من العصبية قال بنفسه:معقول جود بتحبه لا لا اكيد عشان هم صحاب من هم اصغار.
بعدها جود طلعت من المجلس الرجال وراحت على غرفتها تنام ومن التعب نامت على طول.
اليوم التالي .

جود صحت بكير عشان نامت بدري البارح
دخلت الحمام(اكرمكم الله)ولبست



ونزلت الكل كان نايم فقررت تروح تصحي اخوها من النوم وتزعجوا(لكن الي ما بتعرفوا جود انو واحد من الشباب نايم عند احمد وهو وهو وهو
بعدين نرجع.

في مكان جديد اخر

:هي راحت
:اه بس ما هو مهم راح اجيبها .
انت ليش بتساوي هيك فكك منها.
:مستحيل اتركها راح اجيبها ان كان بالحلال او بالحرام.
:الله يعينك على حالك والله يهديك.
وهو بيكلم بنفسه:اه يا جود راح اجيبك ما حدا قلك تعانديني.




روايه حب بنات كامله

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لحظة حب / روايه كامله رووووووووووعه freedom القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 1 01 - 11 - 2015 01:58 PM
روايه حب كامله الارشيف Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 24 - 04 - 2015 11:16 AM
روايه حب كامله وقصيره Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 23 - 04 - 2015 11:26 PM
روايه حب كامله قصيره Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 23 - 04 - 2015 11:16 PM


11:50 AM