• 9:23 مساءاً
logo



رواية حب البنات كاملة

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 4
Dr.Oz is on a distinguished road
08 - 05 - 2015, 05:50 AM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية حب البنات كاملة
رواية حب من أيام الطفولة \بقلم هبالي اساس حياتي؛كاملة




البارت الثاني قد وصل


دخلت جود على غرفة اخوها:احمممد.
لا رد
جود بدت تقفز على السرير حتى يصحى.
:هممممممممم شو هل الازعاج.
انصدمت جود مين صاحب هذا الصوت ما هو صوت احمد .
خرج احمد من الحمام (اكرمكم الله)
جود صدمة:
لم شاف احمد المنظر ما عرف بدو يعصب او يضحك :هههههههههههههههههههه.
جود صار وجها احمر ما بدها تلتفت اتشوف مين الي ازعجتوا .واقفة مش قادرة رجليها تتحرك
انتبه الها كانت معطيتوا ظهرها : حرام احمد طلعها .
احمد:هههههه أي يا بطني هههههه مسكها من كتفها وطلعها هههههه.
جود اعطتوا نظرة بمعنى انطم.
راحت جود لغرفتها وفي بالها مين الي كان بالغرفة ما حبت تسال احمد لانه راح يرجع لنوبة الضحك.
جود في نفسها: يا الله مين الصوت مش غريب علي .
(الي ما حكيتوا انو الاعمام بيعيشوا مع بعض بفلة وحدة كبيرة كل واحد الو بيتوا بس قرروا يعيشوا مع بعض حتى ما يتفرقوا)
الكل طبعا اجا حتى يفطروا عند بيت الجد
الكل جلسوا على طاولة وحدة كبيرة.

على السفرة كانت جود سرحانة بدها تعرف مين الي كان بالغرفة عند اخوها .
احمد انتبه الها وتذكر الي صار :هههههههههههههههههههه.
الكل بناطروه باستفهام ما عدا جود والشخص .
أبو احمد : شو استخفيت يا ولد .
جود ما قدرت تستحمل وجها صار يولع من الخجل والغضب على احمد: الحمد الله
الجدة: شو يا حبيبتي ليش قمت لسة ما اكلت شي .
جود :لا ما الي نفس .
أم احمد : لا تكوني مريضة وجهك احمر .
احمد وقع في نوبة ضحك ثانية:ههههههههههههههه
:خلص حرام عليك.
انتبهت جود للشخص .
كان
كان






رواية حب البنات كاملة




راكان
راكان بصوت كالهمس: خلص البنت قامت بسببك.
جود في نفسها:وا فضيحتاه ما لقيت غير راكان.
احمد ما هانت عليه اختوا انها قامت بدون ما تكمل حس شوي بالذنب طلب من اموا تعمل سندويشين واخذ كاستين عصير وراح الها.
اميرة : يا عيني على الاخوة راكان شو رايك تعمل الي نفس الاشي.(اميرة بتكون اخت راكان بالرضاعة)
راكان: بأحلامك.
راكان كان نفسوا هو الي يودي لجود حس شوي بالغيرة انو اخوها صار مقرب الها كثير.

عند جود
كانت جالسة حاسه بالجوع بس ما قدرت تتحمل الاحراج.
دق محمد الباب
جود : تفضل .
احمد:احم احم.
جود: هذا انت روح وعملت نفسها زعلانة.
احمد:يلا جبت حتى ناكل انا واياكي.
جود:ما بدي اتسمم.
احمد: اذا ما اكلت انا ما راح اكل وراح استنى حتى توكلي معي.
بعد دقائق
جود:طيب خلص خلينا نفطر.
راكان خلص قرر لازم يزيل الجدار الي بينه وبين جود.
راح على غرفتها :دق الباب :ممكن ادخل .
جود: غطت شعرها : تفضل.
راكان :انا جيت اكل معكم اذا ما في مانع.
احمد بمزح: اكيد في يلي داخل بين البصلة وقشرتها ما بينوبوا الا ريحتها .
راكان : كويس انك عرفت هذا الاشي فلا تدخل.
وبدوا يتناقروا.
جود ما استحملة مناظرهم الي بتضحك:هههههههههههههههه.
احمد راكان: خير ايش في بيضحك.
كملوا جلسة كلها ضحك جود وراكان انبسطوا انهم صاروا يحكوا على الاقل .

بعدين جلسوا البنات لحال والشباب لحال

عند البنات
جود: بنات طفششششششش.
ندى : والله معك حق.
جود:انوا هيك دايما بتجلسوا.
اميرة:اه
جود: يال الملل شو رأيكم نساوي مقلب بالشباب.
ندى : اكيد اكيد احكي شو بدنا نعمل.
جود : انا بقلكم نعمل ..........
اميرة: لا بخاف لا لا .
ندى : انتي اسكتي احسن شي نعمل هيك.
بشرى: اه يلا بنات .
خطة كالتالي

بيحطو البنات صابون عند مجلس الشباب وبعدين برنوا على الشباب يطلعوا بسرعة لامر طارئ
بشرى : مين الي راح يتصل.
اميرة : اكيد جود صاحبة الفكرة.
جود: اوك رنت على احمد
:الو.
احمد:
جود: الووووووووووووووووو.
احمد: سمعت ايش بدك.
جود: بسرعة اطلعوا انتوا والشباب بسرعة في حالة طارئة.
احمد بقلق: ايش....(ما كمل الا المكالمة قد انتهت)
الشباب بقلق: ايش في .
احمد: ما بعرف جود اتصلت وقالت نطلع بسرعة .
ما طلعوا الشباب الا
طااااااااااااااخ لا ولسة كل واحد بيحاول يقوم يقع مرة ثانية
البنات ما استحملن .المشهد:هههههههههههههههههه
احمد : طيب يا جود اكيد هذا من اافكارك.
جود بصوت متقطع من الضحك:ههههه شوفوا اشكالكوا ههههههههوالله هههههههههههه مسخرة هههههههههه هههه.
طبعا ندى كانت قاعدة بتصور فيهم والبنات بيضحكن
الشباب كل واحد منهم صاروا يلاحقوا البنات .

عند جود
الي صار يلحقها هو راكان
جود:هههههههههه مش قادر اركض.
ضربها راكان خفيف على ظهرها وقال:ليش ما حكتيلي وعملنا المقلب انا واياكي .
جود: سوري بس هذا المقلب موجه لكل الشباب.
وضلو يحكوا حتى نسو الي صار.
طبعا كان في واحد يراقبهم ونار الغيرة بتشتعل في جواته.
احمد كان يلاحق وحدة على اساس انها جود
قبضها من حجابها الي كانت حطيتوا بشكل عشوائي أول ما شافها بهت وقال في نفسه: مين هاي الحلوة لما حس على نفسه تركها وهي طيران دخلت صار قلبها يدق بطريقة مش طبيعية: ايش هذا ياربي
رجعوا الشباب بعد ما تغسلوا يجلسو مع بعض.



رواية حب البنات كاملة

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية خبر عقلك إنك متربع وسط القلب كاملة للجوال 2012 تحميل رواية خبر عقلك إنك [email protected] القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 1 29 - 09 - 2014 10:33 AM
تحميل رواية بسمة العمر الجريح كاملة للجوال 2012 تحميل رواية بسمة العمر الجريح كاملة [email protected] القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 04 - 08 - 2012 12:40 AM
تحميل رواية حبيبي لا يبكيك الفراق ولا يهد حيلك كاملة للجوال 2012 تحميل رواية حبيبي [email protected] القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 04 - 08 - 2012 12:40 AM
تحميل رواية على طول الجفا والصد لقيتك ساكن بصدري كاملة للجوال 2012 تحميل رواية [email protected] القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 04 - 08 - 2012 12:40 AM


09:23 PM