• 10:49 مساءاً
logo



روايه حب شباب وعبط بنات كامله الارشيف

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 4
Dr.Oz is on a distinguished road
08 - 05 - 2015, 05:53 AM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي روايه حب شباب وعبط بنات كامله الارشيف
...البارت2..

وصل السواق وخرجت من البوابة ولفت نظري سيارة حمرة قاعد فيها واحد غرييب يناظرني بنظراات غريبة كنه يعرفني..


رواية بنات الثانوية


طلعنا انا ومحمد وسلوى السيارة وخرجت جوالي وشافني محمد
محمد: اشوووف جاية وجايبة جوالك للمدرسة ؟؟
مها:"اووف يا ربي" وش دخلك انت اجيب جوالي والا ماجيب اقول انطم بس
محمد: الله يطمـــ"تقاطعه اختي سلوى": بس انت وهي كفاية مطاقق وحركات بلا طعم
مها"ابي ادافع عن نفسي": بس هـــ"قاطعت كلامي": لما اقول خلاص يعني خلاص فاهمين؟
مها-محمد: حاضر



روايه حب شباب وعبط بنات كامله الارشيف

طنشت الموضوع و فتحت جوالي اكلم منيرة في المسنجر...منيرة قريبة مني مرررة مع اني احب كل صديقاتي بس احس منيرة تشبهني بكل شي حتى عربجية مثلي...

مها: منيييرة وينك يالمخيسة
منيرة: هلا مهوووي تونا طالعين من المدرسة في شي؟؟
مها: وانا طالعة شفت واحد في سيارة حمرة قاعد يطالعني بنظرات تخوووف
منيرة: سيارة حمرة؟؟
مها: كان واحد يبان عليه في اخر المراهقة غلى ما اظن شعره بني وحنطي شوي تعرفينه
منيرة:لا لا معرفه"تغير الموضوع" بتروحين عند سارة بكرة؟؟
مها: مدري والله بشوف اهلي
مها: وصلنا البيت بكلمك بعد الغدا
منيرة: اوكي "فيس مبتسم


...في الغدا...
أم مها: عمكم فهد مسافر بعد شهر لدبي ويقول لو تبغون تروحون معاه روحوا
سلوى"باستغراب":وانتي موافقة يما
أم مها: دام مع عمكم ما عندي مانع
مها: يباااا وناسة انا رايحة يما
محمد:وانا كمان رايح
أم مها: وانتي يا سلوى
سلوى: لا مابي عندي اشياء كثيرة اسويها وبعدين هذه اخر سنة لي لازم احضر حالي
مها: الحمدلله شبعت يما انا بطلع غرفتي اكلم رفيقتي
أم مها: تمام يما اطلعي بس انزلي بعد شوي ابي اكلمك بموضوع مهم
مها"بلعت ريقي":حاضر يما شوي ونازلة

[طلعت غرفتي وجلست على سريري]
دقيت على منيرة والموبايل يرن ويرن ويرن بس ما في رد
مها:اووف وش ذا الحظ وين راحت ذي
دخلت الواتس واشوفها اونلاين"وش حصلها ذي ما تبي ترد عجوالها"؟؟
[تروشت ولبست تي شرت وردي معاه شورت خفيف رمادي وسرحت شعري]

[نزلت اشوف امي وش تبي تقول لي رحت الصالة وشفتها قاعدة قدام التلفزيون تتفرج مسلسل]

مها: يما
أم مها: اييه يما تعالي قعدي جنبي
[رحت قعدت جنبها وبدأت تفتح الموضوع]
أم مها: سمعي يا بنتي
مها: اسمعك يما امري
[قفلت أم مها التلفزيون شكل الموضوع مهم]
أم مها: ولد عمك خالد....


انتهى البارت الثاني...



روايه حب شباب وعبط بنات كامله الارشيف

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه حب جريئه كامله الارشيف Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 24 - 04 - 2015 11:34 AM
روايه حب في الجمس كامله من الارشيف Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 24 - 04 - 2015 11:26 AM
روايه حب كامله الارشيف Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 24 - 04 - 2015 11:16 AM
روايه غرام كامله الارشيف Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 15 - 04 - 2015 11:04 PM
رواية حب شباب وعبط بنات للكاتبة مدلعة بس جنان [email protected] القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 26 - 05 - 2012 05:40 PM


10:49 PM