• 6:16 مساءاً
logo



رواية حب بنات جريئه

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 4
Dr.Oz is on a distinguished road
08 - 05 - 2015, 06:00 AM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية حب بنات جريئه
[[رواية بيننا حب ]]


بارت 3

اسيل مو مستوعبه أبدا اللي صاير وحاسه انها بحلم مو علم

ماداومت من بكرا
وهي منسدحه بسريرها الظهر ومقفله جوالها ودمعتها ع خدها تفكر تقول في نفسها:ليش طيب كل هذا يصير معقوله أعز وحده اعرفها تآخذ مني اللي انا أحبها ماهقيتها منك ياروان
وفجأه تغير تفكيرها:بس انا مو من حقي اعترض انا اصلا غبيه ليش ماصارحتها لا لا خلاص انا لازم انساها وزين اللي مادرت بحبي عشان مااذل قلبي وخلاص مرح اشغل تفكيري فيها الله يهنيهم
<وتقوم وتغسل وجهها وتفتح جوالها وتلقى مكالمات ورسايل تسألها وينها؟وليش ماداومتي؟

اتصلت ع شيماء
اسيل :الو
شيما:وأخيرا رديتي وش فيك خوفتينا عليك
اسيل:لا مافيني شئ بس تعبانه شوي مصدعه
شيما:طيب ليش مقفله جوالك فيك شئ؟
اسيل :طفى شحن بس هذي السالفه
شيما:اكيييد
اسيل:اكيد مافيني الا العافيه وبعدين لازم تشوفوني كل يوم؟ خلوني أختفي عن انضاركم عشان تشتاقون لي ههههه<تضحك من دون نفس

شيما: يالبى اللي يتغلوون يالله اجل بروح اطمن البنات
اسيل:اوكي باي
شيما:باي



رواية حب بنات جريئه



بالليل <
قاعده اسيل ع الايبود تسمع أغنية
مشكلتي أهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن هوايا ماهو بداري
أخاف ابوح بهوايا لايخجلني
وأخاف يزعل علي ويزيد في ناري
....الخ
وماحست اسيل الا وبدمعتها ع خدها
وفجأه تقوم وتنزل السماعات وتمسح دمعتها :انا شلون ابكي ع وحده ماتستاهل دمعتي تنزل عشانها انا اخذه عهد ماافكر فيها خلاص وتقوم تنام


الصباح
مها(حمود):عبود شرايك نجلس مليت وانا امشي لا وبالصبح بعد
نوره(عبود)<بويه صديقة مها بيضاء وطويله وكتوفها عريضه وشعرها بني طايح ع وجهها
<نرجع
عبود:ايه تعال هنا كراسي
<ويجلسون
عبود:حمود حمود شف ذي اللي جايه لابسه اخضضضر احييييه والله انها أطلق بنت شفتها
حمود:اقول اهجد بس
عبود:ايه نسيت انك مرتبط هههه
حمود:يرحم جوك ع هالارتباط عاد
عبود:افاا وش فيك وأنا اخوك
حمود:يااخي اسيل مو معطتني حبها أبد وحاس انها ماتبيني
عبود:ليش هي قالت شئ؟
حمود:لا بس اشوف هالشئ بعيونها وبعدين هي تحب
عبود:طيب سو لها حركه تخققها شدها لمك خلك رمنسي
حمود:ومن قالك اني ماسويت لها حركات مو بس حركه
تصدق اني حاولت ابوسها بس رفضت ومو بس رفضت الا زعلت
عبود:الله يعينك عليها بس ويخليلي ملوكتي
حمود يبتسم:.....
عبود:طيب بسألك سؤال حمود انت تحبها؟
حمود:ايه أموت ع ترابها فديتها
عبود:امرك غريب
حمود:ماغريب الا انت والشيطان هههه
عبود:هههههههه يلعن شيطانك ياشيطان

<<وقعدوا يسولفون ويضحكون


اسيل تصحى ع صوت المنبه
وتقوم بتكاسل شديد تتزين ع السريع وتروح الجامعه ضايقه مهمومه مصدومه


دخلت الجامعه وراحت لمكانهم بس مالقت البنات كولهم بالمحاضره
هي مالها خلق للمحاضره راحت تمشي ماتدري وين تروح وهي تمشي شافت حمود وعبود جالسين شافها حمود و ع طول قام وهي اول ماشافته اول مره تحس بهالاحساس حست انها محتاجه حيل لأحضانه وتبيه يعوضها عن حبها الاول ابتسام
اول ماشافته راحت تركض له وضمته بقوووووه وهي تبكي اما حمود منصدم ماعمرها تجرأت وقربت منه عاد شلون تضمه وهو ضمها بقوه ويمسح ع شعرها وهي تصيح ويقولها:حبيبي وش فيك أهدي قلبي خلاص قوليلي شسالفه
<مايدري انها حزينه ع حبها الأول



<عبود واقف بعيد يتفرج

اسيل وصوتها يتقطع من البكي:
محتاجتك حيل الدنيا مالها امان <وتصيح
وتضمها مها(حمود) أكثر بخوف:حياتي خوفتيني عليك قوليلي صاير شئ فيكم؟
اسيل وتنسحب من بين ايدين مها وتروح لأقرب دورة مياه

ويلحقها حمود ويدخل
يطلع من جيبه مناديل ويعطي اسيل واسيل تغسل وجهها وخلصت بكاء
حمود يناظر لأسيل بصمت حائر اسيل وتلتفت ع مها
اسيل وهي ندمت على تهورها:انا آسفه
وجعت راسك معي مدري شلون سويت كذا من جد اسفه
حمود ويبتسم ويقرب ويحط أيده ع فم اسيل:اششش ماابي اسمع هالكلام مشاكلك هي مشاكلي وكلنا واحد واصلا رح ازعل لو ماتقولين لي مشاكلك
اسيل حست انه وش قد يحبها وحست انها خاينه وهي تبكي قدامه عشان ابتسام وتدمع عيونها:مشكوره
حمود:اسيل قلت لك ماأبي دموع<<ويضمها
اسيل:انا كنت.....
وتقاطعها مها:ماأبيك تقولين لي السبب اللحين مابي الا بسمتك وبس
اسيل وانحرجت من السبب اللي تبكي عشانه:الله لا يحرمني منك
مها:ومنك يابعد عمري


بعد ساعه
(اسيل ومها جالسين بكراسي موجوده بالممر
مها جالسه بشكل عربجي بس بشكل جذاب واسيل جالسه بنعومه حيل)
اسيل:مها
مها: عيون مها انتي
اسيل:مشكوره على انك وقفتي معي بضيقتي
مها وتحط ايديها ع كتف اسيل:ياقلبي لاتشكريني ماسويت شئ
اسيل باابتسامه:تسلمين
مها:حياتي أذا ماعندك مانع قوليلي شلي مضايقك افتحيلي قلبك اسولتي
اسيل منحرجه وماتدري شتقول بس هي بدت تحب مها وبتبدأ معها بصراحه وبدون كذب وقررت تقولها
اسيل:بقولك بس اوعديني ماتزعلين
مها:قولي مرح ازعل
اسيل:تتذكرين يوم أقولك اني أحب وحده وماتدري
مها بعبوس:اي
اسيل بكآبه:خلاص انا من هاللحضه بنساه ومستحححيل أفكر فيها
مها:....
اسيل:وصدقيني مرح اشغل وقتي بوحده مثلها
مها:قايله لك شئ ضايقك طيب
اسيل بحزن:لا بس طلعت تحب وحده ومو أي وحده طلعت تحب أعز صديقه لي

مها بفرح:خليها وش تبين فيها انا اللي أحبك وبعوضك عن كل شئ
اسيل:أكيد رح اخليها وماتستاهل أني اشغل بالي فيها تدرين ليه؟
مها بفضول:ليه
اسيل بتردد:لأننني أحبك
مها ومو مصدقه اللي تسمعه وعدلت جلستها:اسيل قلتي أحبك صح تكفين عيديها من زمان ابي اسمعها منك
اسيل بخجل:يؤؤؤ خلاص
ع طول تضمها مها
وهي جالسه
رن جوال اسيل وبعدت عن مها وردت
اسيل:اهلين خوله
خوله:هلا اسيل انتي بالجامعه
اسيل:اي بس اليوم تأخرت
خوله:طيب وينك
اسيل:اممم انتي وين بمكانا؟
خوله:انا بطريقي له تقريبأ ع وصول
اسيل:أوك انا جايه يالله باي
خوله:باي
اسيل وتقوم
مها:بتروحين وتخليني
اسيل :بس لازم أروح لصديقاتي بعد مايصير اخليهم يزعلون
وتقوم مها:خلاص حياتي بس ترا كل يوم بجلس معك أشتاق لك وربي
اسيل تبتسم
مها:طيب حياتي ابي رقمك بعد مايصير حبيبتي وماعندي رقمها وايميلها
اسيل:طيب سجلي الرقم بجوالك ********050
وتطلع ورقه من الشنطه وتعطيها الايميل
وتروح

اما حمود استاااانس بالرقم

<<<
اسيل:اهلين شخبار امتحانك
خوله:زفت الله يحوس الدكتور
اسيل:يعني ماحليتي شئ؟
خوله وتعدل الجلسه :خلينا اللحين من الزفت خلينا نتقهوى
اسيل:لا انا مو مشتهيه شئ
خوله:اسيل شفيها عيونك
اسيل:هاه ايه مدري يمكن من العدسات مسببه لي حساسيه
ويقطعهم صوت شيما ونوال وروان
ويجلسون بعد ماسلمو<
وتكمل خوله:اسوله وش صار عليك انتي و مها
اسيل وتبتسم: قبل شوي وانا عندها
شيما:اووووما يالبيييييه يالحب بس
نسينا بسومه<وتغمز لاسيل
فز قلبها وبنفس الوقت تبي تنساها
قالت بعصبيه:انتم وش فيكم ذبحتوني بهالابتسام انا أكرهها ليش مب مقتنعين

شافت البنات مستفهمين من تصرفها
تابعت كلامها بابتسامه:انا مافيه بقلبي الا حمود وبس
روان:مين حمود؟
اسيل بابتسامه:مهوي بس هي تحب اناديها بهالاسم
البنات:حركااااات
اسيل:يمه خرعتوني ايه حمود وش فيكم
خوله بمزح:اسوله متى عرسكم؟
اسيل بمزح:بكره بعد المحاضره الاولى بس لايفوتكم شكل البشت
الجميع:ههههههه
<<وتابعوا البنات ضحك وتعليقات


الساعه10مساءآ
بيت مها
مها منسدحه ع سريرها وهي سرحانة وتفكر بتصرف اسيل اليوم وهي مستاااااااانسة ومستغربه بنفس الوقت
وبذات لانها قالت لها أحبك وهي طأااايره من الوناسه
طبعا مها <حمود>لابسه بجامه أبيض بأسود ومافيها نعومه ابدأ
وشعرها بوي حيل
وبعد تفكير وهي متردده قامت وجلست ومسكت الجوال واتصلت ع اسيل
اسيل شافت الرقم غريب عليها ومافكرت بمها وردت
اسيل:ألو
مها ع طول بدت تغني :
آه منك آه منت هين
واضح في عينك يبين
انت شكلك من تحبه تعيشه بجو يجنن

اسيل فز قلبها واستانست ع حركتها وصوتها الحلو وبدت كل يوم تحب مها ويضعف حبها لابتسام وهي اصلا تبي تنساها

استرسلت مها ع طول بعد ماغنت:هاي حبيبي
اسيل:اهلين
مها:اشتقتلك وربي
اسيل : تسلمين ع فكره صوتك روعه
مها :أهم شئ اني خققتك
اسيل تضحك:لا ماخقيت
مها:طيب حياتي انا أموت بك يابعد عمري انتي انا لو مأشوفك يوم اموت
اسيل تضحك:اوف ع هونك عاد
مها:شفتي انك خقيتي
اسيل تضحك بصوت عالي
مها:يافديت الضحكه يانااااس
متى يجي بكرا ابي اشوفك
اسيل: مهوي بسكر اللحين
مها:افاااا مليتي
اسيل:لا وانتي كلامك ينمل منه بس امي تناديني
مها:يالبى بس تدرين اني أحسد أمك لانها تشوفك كل لحظه
اسيل:مهوي خلاص عاد انحرج ترى يالله باي
مها:لبى اللي ينحرجون يالله باي حياتي....اسيل اسيل
اسيل وقبل ماتسكر:هلا
مها:أحبك
اسيل:.....
مها:مافيه وأنا بعد
اسيل ومستحية:وانا بعد
مها باستعباط:وانتي وشو؟
اسيل:يؤ يؤ يؤ مهوي
مها تضحك وهي ميته ع تصرفاتها البريئة والناعمه
مها:خلاص حبي باي
>>وتسكر

اسيل مستانسه حدها


بكره الصبح
صحت اسيل وهي كلها نشاط
وتتزين
مسويه شعرها كيرلي خفيف وطالع روعه وغرتها ع جنب
ولابسه لبس هادي مره وناعم



بالجامعه
دخلت وراحت لشلتها وسولفوا
وبعدها الكل دخل الا اسيل
وشيما
شيماء:اسوله منتي بحاضره المحاضره؟
اسيل: انتي روحي وانا ألحقك
ويمكن مأحظر مصدعه
شيماء :خلاص انا رايحه باي>وتروح
اسيل راحت للكفتيريا بتشريلها موكا
وهي تمشي شافت حمود وابتسمت وجت مها وضمتها
مها:اشتقتلك
اسيل:....
مها:ماعندك محاضره
اسيل:عندي بس مو حاضرتها
مها وهي تحرك شعر اسيل:ليش ؟
اسيل:راسي مصدع
مها ناضرت لعيون اسيل و ع طول باستها مع راسها
مها:واللحين راح الصداع صح
اسيل تبتسم وتنزل عيونها
مها:حبيبتي انتي رايحه للكافتيريا؟
اسيل:اي
مها:نروح سوى؟
اسيل :يالله
ويمشون ومها حاطه ايدها ع كتف اسيل


بالداخل
كانوا اسيل ومها جالسين ع كراسي بعد ماشربوا الموكا
والممر اشبه بالفاضي قليل البنات فيه بحكم انه وقت محاضرات
مها جالسه جلسه رجاليه وايدها ع كرسي اسيل مادتها
واسيل بجلسه ناعمه بجنبها ووجهها لمها
مها:حبيبتي
اسيل:هلا حياتي
مها وتبتسم:يازينها وهي طالعه منك
اسيل بدلع:كل شئ مني حلو
مها وتبتسم:يامغروووووره
اسيل :هذي الحقيقه
مها:فديت الحلو أنا يالبى بس
اسيل:شكلك نسيتي الي بتقولين
مها:هههههه لا مانسيت
حياتي بطلبك طلب
اسيل:آمريني
مها:وتنفذينه
اسيل:اي
مها:وماتزعلين
اسيل:اذا يزعل بزعل
مها:لامايزعل بس انتي قولي اي
اسيل تبتسم:قولي يالله
مها وتحط اصبعها ع خدها:عطيني بوسه
اسيل ابتسمت:....
مها:انتي واعدتيني تنفذين
اسيل تقرب من خد مها وتبوسها
مها:قلبي رحت فيها والله-خقيت وربي
اسيل:....
مها:عاد جاء دوري بس مرح ابوسك رح اصير أحلى منك وأضمك>وتضمها وطولت شوي
اسيل:ياقلبي ..
مها وتضمها أقوى: اعشقك ياعمري كله
.>تبعد اسيل وهي مستانسه





رواية حب بنات جريئه

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


06:16 PM