• 9:44 مساءاً




قصص حب بعد انتقام

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 10
Dr.Oz is on a distinguished road
08 - 05 - 2015, 05:03 PM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي قصص حب بعد انتقام



أتركممم مـع نص البارت الاول




>أنتقــــــام يولـد الحـــب <







في بيت أبو محمد
في غرفة رغد كانت سرحانه , حزينهه تفكر بمستقلها الي أهلها دمرو بيدهمم
كانت تفكر بشخص الوحيد الي تمنننت ماتبعد عنهه الي كانت تتمنى يكون زوج لها
اب لعيالها بس أهلها دمرو امنياتها ودمرو حياتها
قطلع عليها دخول أمها
أم محمد وهيا تجلس علي السرير وتكلم رغد بحنيه : رغد يابنتي خلاص دمرتي نفسسك ودمرتي حياتك خلاص مايسير كدا ماتكلي ولاشي
رغد بصوت مخنوق وشويا وتبكي : والله ياماما مقددر والله حاولت انسساه بس مقدرررت وبدئت تبكي والله يااماما حبيته من كل قلبببي ليه كدا ليهه
أمها حزنت عليها مره : خلاص يابنتي أبووكي يبا مصلحتك لو مايعرف اياد وعمايلو ماكان رفض
رغد وهيا تبكي : والله ياماما أياد غير والله
أم محمد وهيا تحض رغد : خلاص يا قلبي انا بكلم ابوكي واتفاهم معاه
رغد وهيا تمسح دموعها : طيب
رغد : بنوته جميله مره شعرها يوصل الين خصرها عيونها صغار وشفايفها توتيه وسمرره شويه وقصيره بس مو مره وجسمها ماشاءالله أنيق تعشق ولد عمها أياد من يوم وهيا صغيره وهوا نفس الشي عمرها 18
أم محمد : مرره طيوبه وتحب زوجها وعيالها وتعشق رغد بنتها الدلوعه ومره ماتحب تشوفها زعلانه
أبو محمد : طيبوب مرره ومتفهممم ويحب اولاده وبذات بنته الدلوعه رغد عنده شركات واغلب وقته مشغول او مسافر
محمد : مرهه طيب ويحب اخته مررره ويعششق بنت خالته لين شعره كثير وجسمه رياضي وابيضاني وسييم مرهه عمرها 24
_______
في بيت ابو لؤي
في غرفة لؤي<<

لؤي هوا يكلم خطيبته
لؤي بشتياق : طيبب متا حاتجو وربي مره وحشتييني
ساره بحزن : والله ي روحي مدري ماما تقول راح نطول بشرقيه
لؤي حاب يحرجها شويه : اهه لو تدري كيف مشتاقلك بس ارجعي علي طول راح اكلم امي تعجل في الزواج
ساره فهمته وحمررررررررت : لولو يادب
لؤي : عيوووون لولو
ساره بسرعه : لؤي حبيبي ماما تناديني
لؤي عرف انها بتصرفه :هههه طيب ياروحي انتبهي علي نفسسك
ساره : طيب حبيبي باي
لؤي : باي
بعد ماقفل منها اتمدد علي السرير وهوا يفكر بسارتهه
دخلت عليه لين
لين فتحت الباب بقوه لدرجة لؤي قامم مفجوع : لولو يادب توديني
لؤي وهوا معصب : لييين ياادبه احد يفتح الباب كدا
لين تتكلمم بسرعه : معليش لولو اسسفه وربي بس امانه توديني قصي مو راضي امانه امانه الله يخلـ.......
لؤي قاطعها : خلاص خلاص اكلتيني فين بتروحي وليه قصي مايبا
لين : بروووح عند رغددد وقصي انتا عارف كيف فجاه انقلب عللينا مو راضي يوديني مكان ويكلمني غصب عنه ومعصب
لؤي : طيب خلاص بسرعه اجهززززززي عشره دقايق ماجهزتي مني موديكي
لين وهيا تبوسسه ف الهوا : شكرا لولي
وخرجتتت تلبس
لؤي : أكبر واحد من أخوانهه وسييممم مره ابتسامته عذاب اسمراننني وجسمه رياضي وشعره جاي علي اللون الاشقر عيونه واسعه ويححححب دلوعتو ساره عمره 26 ويشتغل مع ابوه


قصص حب بعد انتقام



قصي: أصغر من لؤي بتلاته سنين يعني عمره 23 ويدرس بره باقيلو سنتين ويتخرج جميل مرهه عيونه مثل عيون لؤي شعره كثير وكثيف واسود عكس اخوه شعره طويل يوصل لعيونهه جسمهه اليمممم من الاخر مزههه مره
لين : بنوتههه دلوعة اممهها واخوانها تجنن كدا صغيره الي يشوفها يقول عمرها 16 , 17 وهيا قد رغد 19 عيونها واسعه مثل اخوانها تعشق رغد مره وزي اختها الي امها ماجابتها شعرها متوسط ولونو اسود ..





في الشرقيه
عند ساره بعد ماقفلت من لؤي راححت عند أمها
ساره : ماما متا حاننزل جده
ام ساره : ساره كم مره تسئليني واقولك لسى مطولين
ساره : ماما انا مره طفشت هنا لوحدي
ام ساره وهيا تضحك : قولي أشتقتي لي لؤي ههههههه
ساره وجها صار اللوان : ماما
ام ساره : هههههههههههههه طيب قومي يابنتي الله يهديكي صلي العصر
ساره : طيب
دخل ابو ساره وباين عليه التعب
أبو ساره : السلام عليكمم
ام ساره وهيا تاخد الاكياس منه : وعليكم السلام .. الله يعطيك العافيهه
ابو ساره : الله يعافيكي . الا فين ساره ؟
ام ساره : تصلي .. تباني اجهزك الغدا
ابو ساره : ياررريت الا شويه بموت من الجوع
ام ساره : حاضر وقامت تجهز الغدا
______________

بعيد عن الاماكن الهاديه
في شقت " أياد "

....: الحمدالله حبيبي أهلها رفضو ولا كنت بتروح مني
أياد وهوا يقعدها في حضنه : دحين سبيكي منها وخليكي معايا قرب منههها وباسها في خدها أيش رايك ننام وغمزلها
البنت وهيا خلاص بتموت خجل : أيادو خلاص حبيبي
أياد وهوا يشيلها :مو علي كيفك ودخلها الغرفه
و ......................... ^_*

_________


عند رغد الي كانت متكشخه اخر شي
كانت لابسسه شورت جنز وبلوزه علاقي لونها أحممر وكانت رافعه شعرها ديل حصان وحاطه مرطب طالع عليها خققهه

كانت في المطبخ تشوف التجهزات
دق الجرس وتركت اللي في يدها وراحتت فتحت الباب

رغد : ليوووووووووووووون وحشتيني وحضنتها
لين وهيا تحضنها : وربببببي وانتي اكثر
رغد وهيا تدخلها : أتفضلي اتفضلي نورتي وتاخد العبايه منها

لين : كانت لابسسه بنطلزن أسكيني أسود علي بلوزه بنكك وكتوب عليها كلام باالاسود وخليه شعرها مفتوحح طالع شكلها كيوت مرهه
رغد تطالع في لين بعجاب: والله وطالعه مزهه
لين : أحممم أنا طول عمري مزهه
رغد : أقول أدخلي أدخلي

دخلو غرفت رغد وكل وحده جالسه تقول الي صار معاها


_____________


عند قصي


قصي وهوا يكلم ولد عمته ريان
قصي : اهه يت ريان مو قادر أنامم وربببي ليهه الين دحين تبا أياد صايعع ماستاهلها

ريان وهوا حزنان علي ولد عمه : قصي لا تقول كذا علي الولد وهيا مع الايامم راح تعرف الي يسوويه وراح تندمم بس انتا اصبر هيا تعرف انك نحبها ؟

قصي : لا ماتعرف بس ياريان أبوها فهمها وهيا تقول ماتبا يارببي ليش علقتني فيها

ريان: ياخي خلاص انساها وشوف كيف البنات يتمنو تعطيهم وجه ويغمزله

قصي : هههههههه الله يرجه أبليسك يلامشينا

ريان : يلا ...


ريان : شاب مملوح مرره امه تصير أخت أبو لؤي وابو محمد وسيم مره اسمرانني ويدرس مع قصي في كندا عمره 23 ..

______


عند رغد ولين .


رغد : وبببس هادا الي صار
لين تتكلم بجديه : طيبب يارغد يمكن كلام ابوكي واخوكي صح يمكنن أياد مو كويس لا تقولي هوا غير انتي تعرفيه من وانتي صغيره ودحين يادوب تتكلمه علي البي بي لا تعرفي كيف صار ولاشي وكمان مو معقوله اخوكي وابوكي يقوله لا وهما ماشافو شي منهه اكيد شافه وهما مايبو غير مصلحتكك وشوفي هوا الين دحين ماكلمك اكيد مو داري عنك

رغد اقتنعت بكلام لين : اهه يالين والله مدري وجلست تبكــي في حضن




______
أنتهى البارت الاول وياربب القى تفاعل من جد وابا ردود وانا راح اوقف الين هنا ادا في ردود كملت


قصص حب بعد انتقام







التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


09:44 PM