• 11:52 صباحاً

المجنون + الكبيل

عضو فـعّـال

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
مصطفى عماشة is on a distinguished road
افتراضي رد: المجنون + الكبيل
21#
16 - 10 - 2009, 02:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELMAALY مشاهدة المشاركة
وهذا يا أخي الكريم هو تشارت أخونا 10pips الذي أعتمده المهندس وضاح في شرح الاستراتيجة
أرجو أن يكون هذا هو ما تريد وأن تكون الفكرة وصلت أخي الكريم مهند
ولك دي وتقديري
كم اسعدني الشرح المبسط جدا المعتمد علي الدعم والمقاومة القوية بتكررها لمرتين او ثلاث مرات ... شكرا أخي المعالي علي الشرح الجميل السلس ... ولكن لي سؤال ؟؟ اي الفريمات يتم التعامل معهم ؟؟؟؟ هل يكون تناسب الهدف والاستوب مع الفريم ؟؟؟ او بمجرد قياس المسافة التي تحوي المستطيل يكون الهدف والاستوب ...؟؟؟ أسف لأسئلتي الكثيرة ولكني مجرد استزيد من علمكم الوفير

التوقيع

الأحرار يؤمنون بمن معه الحق .. والعبيد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تتعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. ودفاع العبيد عن الجلاد دائماً.
مصطفى عماشة غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية ELMAALY
عضو متميز وصاحب افضل استراتيجية
الصورة الرمزية ELMAALY

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
ELMAALY is on a distinguished road
22#
16 - 10 - 2009, 03:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darsh_7ob87 مشاهدة المشاركة
كم اسعدني الشرح المبسط جدا المعتمد علي الدعم والمقاومة القوية بتكررها لمرتين او ثلاث مرات ... شكرا أخي المعالي علي الشرح الجميل السلس ... ولكن لي سؤال ؟؟ اي الفريمات يتم التعامل معهم ؟؟؟؟ هل يكون تناسب الهدف والاستوب مع الفريم ؟؟؟ او بمجرد قياس المسافة التي تحوي المستطيل يكون الهدف والاستوب ...؟؟؟ أسف لأسئلتي الكثيرة ولكني مجرد استزيد من علمكم الوفير
عن أي علم تتحدث هداك الله يا حضرة الضابط المحترم ؟؟!!
الاستراتيجة تمشي مع أي فريم المهم يكون المستطيل واضح ويكون ارتفاعه 50 نقطة فما فوق
ويكون تحرك السعر قبل تكون المستطيل لا يقل عن ارتفاع المستطيل
ثانيا خروج السعر من المستطيل أثناء التذبذب مسموح به لكن بشرط ألا يزيد عن نصف ارتفاع المستطيل
تناسب الهدف والستوب مع المستطيل نفسه تماما كما قلت بمجرد قياس المسافة التي تحوي المستطيل
فالهدف دائما = ارتفاع المستطيل والستوب كذلك

لاحظ أن دخولنا الماضي مع المجنون كان من العد السابع بدل السادس وهو أمر جيد مع الأزواج المحترمة والمجنون واحد منها
على كل حال أنا لا يهمني التقيد تماما بالاستراتيجة بقدر ما يهمني مساعدتها لي في تحديد الاتجاه لأن المرونة تبقى دائما مطلوبة في الفوركس
ويجب أن نتذكر أن الاستراتيجة -وإن كانت أثبتت جدارتها- تقوم على المضاعفات ويبقى خطر المضاعفات دائما قائما
إذا كان أي شيئ غير واضح أو أردت المزيد من التوضيح فلا تتردد
كامل ودي وتقديري
ELMAALY غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
Muhannad is on a distinguished road
23#
16 - 10 - 2009, 05:28 PM
اقتباس:
الاستراتيجة تمشي مع أي فريم المهم يكون المستطيل واضح ويكون ارتفاعه 50 نقطة فما فوق
ثانيا خروج السعر من المستطيل أثناء التذبذب مسموح به لكن بشرط ألا يزيد عن نصف ارتفاع المستطيل
تناسب الهدف والستوب مع المستطيل نفسه تماما كما قلت بمجرد قياس المسافة التي تحوي المستطيل

لاحظ أن دخولنا الماضي مع المجنون كان من العد السابع بدل السادس وهو أمر جيد مع الأزواج المحترمة والمجنون واحد منها
على كل حال أنا لا يهمني التقيد تماما بالاستراتيجة بقدر ما يهمني مساعدتها لي في تحديد الاتجاه لأن المرونة تبقى دائما مطلوبة في الفوركس
ويجب أن نتذكر أن الاستراتيجة -وإن كانت أثبتت جدارتها- تقوم على المضاعفات ويبقى خطر المضاعفات دائما قائما
كامل ودي وتقديري
شكراااا على الشرح اخي المعالي

واللي فهمته انه الشروط مايلي :

1 / تكون 3 قمم و3 قيعان للمستطيل ..

2 / ان يكون الدخول بعد اختراق للاعلى او الكسر للاسفل بحوالي 25 نقطة كاقل شيء اي نصف المسافة بين اعلى الخط العلوي واسفله وذلك يكون الدخول اكثر امانا كما ذكرت سابقا عشان التذبذب لانه ممكن ينزل تحت الخط ويرتد او يخرقه باقل من 25 نقطة مثلا وينزل ..

وطبعا الهدف والستوب واضح وما في مشكلة ولكن هاتين لنقتيين اهم شيء في الاستراتيجية من وجهة نظري و الله اعلم

وبالنسبة للفريم تقول انه تعمل على كل الفريمات والسؤال ما هو افضلها او بالاحرى اللي بيحترم هذه الاستراتيجية و المستطيل المتكون و حتى لو كان تذبذب بحترمه كما شرحنا سابقااااا ؟؟؟

و ارجووو منك اخي المعالي التعقيب والرد على ما سبق واذا في اي ثغرة ما عرفناها انك توضحها يا غاااااااااااالي عشان تكون الامور كلها واضحة ومفهومة للجميع ان شاء الله ،،

همسة

شو رائيك اخي المعالي تفتح ورشة بهذه الاستراتيجية عشان نتعلمها من خلال الفرص الحية من السوق مباشرة وعلى الازواج الرئيسية والمحبوبة من الجميع كاليورو والكيبل لانه سبيردهم اقل وحركتهم ليست سريعة كالمجنون عشان الحسابات الصغيرة وتكون ديموووو كبداية طبعاااااااااااا و ان شاء الله في ميزان حسناتك يا عزيزي ؟؟

Muhannad غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
Muhannad is on a distinguished road
24#
16 - 10 - 2009, 05:32 PM
عفواااااااااااااااااااا نسيت اشكر الاخ احمد صاحب الموضوع اللي اتاح لنا موضوعه الفرصة لنعرف هذه الاستراتيجية الحلوة و جزاك الله خيرااااااااااااا يا غاااااااااااااااااااااااااااااااااالي
Muhannad غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
مصطفى عماشة is on a distinguished road
25#
16 - 10 - 2009, 06:01 PM
اقتباس:

كامل ودي وتقديري
أكيد علم وفير .. وبعدين ظابط ايه ياراجل ياطيب ( انا عسكري ) علي قد حالي ..

هل وفقا للطريقة الرسمة دي فرصة قيد التكون بالنسبة للشهباء علي اليورو دولار ؟؟؟

التوقيع

الأحرار يؤمنون بمن معه الحق .. والعبيد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تتعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. ودفاع العبيد عن الجلاد دائماً.
مصطفى عماشة غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ELMAALY
الصورة الرمزية ELMAALY

26#
16 - 10 - 2009, 06:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
شكراااا على الشرح اخي المعالي

واللي فهمته انه الشروط مايلي :

1 / تكون 3 قمم و3 قيعان للمستطيل ..

2 / ان يكون الدخول بعد اختراق للاعلى او الكسر للاسفل بحوالي 25 نقطة كاقل شيء اي نصف المسافة بين اعلى الخط العلوي واسفله وذلك يكون الدخول اكثر امانا كما ذكرت سابقا عشان التذبذب لانه ممكن ينزل تحت الخط ويرتد او يخرقه باقل من 25 نقطة مثلا وينزل ..

وطبعا الهدف والستوب واضح وما في مشكلة ولكن هاتين لنقتيين اهم شيء في الاستراتيجية من وجهة نظري و الله اعلم

وبالنسبة للفريم تقول انه تعمل على كل الفريمات والسؤال ما هو افضلها او بالاحرى اللي بيحترم هذه الاستراتيجية و المستطيل المتكون و حتى لو كان تذبذب بحترمه كما شرحنا سابقااااا ؟؟؟

و ارجووو منك اخي المعالي التعقيب والرد على ما سبق واذا في اي ثغرة ما عرفناها انك توضحها يا غاااااااااااالي عشان تكون الامور كلها واضحة ومفهومة للجميع ان شاء الله ،،

همسة

شو رائيك اخي المعالي تفتح ورشة بهذه الاستراتيجية عشان نتعلمها من خلال الفرص الحية من السوق مباشرة وعلى الازواج الرئيسية والمحبوبة من الجميع كاليورو والكيبل لانه سبيردهم اقل وحركتهم ليست سريعة كالمجنون عشان الحسابات الصغيرة وتكون ديموووو كبداية طبعاااااااااااا و ان شاء الله في ميزان حسناتك يا عزيزي ؟؟

لا أخي الكريم الدخول يكون مباشرة من حافة المستطيل ويكون بأمرين معلقين واحد على الحد العلوي مباشرة إذا أخترقه السعر ولو بنقطة واحدة والثاني يكون على الحد السفلي فأيهما تفعل الأول هو صاحبنا ونمسح العقد الآخر ونضع بدله عقد معلق ضعف العقد المفعل ونفس الهدف ولاحظ معي أنه لا يشترط أن يتحقق الهدف من المرة الأولى ولا حتى الثانية المهم أنه متى ما تحقق الهدف سوف نخرج بربح = ربح العقد الأول مع طبعا تغطية الخسارة الناتجة عن الستوبات وهي بالتالي ليست مربحة كثيرا وتحتاج إلى رأس مال مناسب لكنها في النهاية طيبة بإذن الله
أما الفريمات فأفضلها الساعة ونصف الساعة وهي في النهاية لا تهم المهم يكون المستطيل واضح والشروط مستوفية
تحياتي وتقديري
الصورة الرمزية ELMAALY
الصورة الرمزية ELMAALY

27#
16 - 10 - 2009, 06:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darsh_7ob87 مشاهدة المشاركة
أكيد علم وفير .. وبعدين ظابط ايه ياراجل ياطيب ( انا عسكري ) علي قد حالي ..

هل وفقا للطريقة الرسمة دي فرصة قيد التكون بالنسبة للشهباء علي اليورو دولار ؟؟؟
ضابط وضابط سامي كمان في نظرنا على الأقل
رسمة ممتازة وهذه الفرصة كانت عيني عليها ولكن لا حظ معي أننا حسب شروط الاستراتيجة لا ندخل قبل العد السادس والذي هو حافة المستطيل العلوية إلا لمن أراد أن يضاعف المخاطرة
على كل حال أنا شخصيا بالنسبة للزعيم بالذات أدخل من العد الخامس ولكن بنصف العقد الذي كنت سوف أدخل به من العد السادس وبالتالي العملية هي هي
تحياتي وتقديري

الكلمات الدلالية (Tags)
المجنون, الكبيل

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام