موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

تجربة حقيقية واقعية مع شركة MX لعلها تكون اجابة لتسائلات الكثيرين

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree13Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 05 - 2015, 12:42 PM   #11
موقوف
 

افتراضي رد: تجربة حقيقية واقعية مع شركة MX لعلها تكون اجابة لتسائلات الكثيرين

رد: تجربة حقيقية واقعية مع شركة MX لعلها تكون اجابة لتسائلات الكثيرين
هناك بروكررات جيدة واخرى سيئة طبعاً ، بس في شروط لفحص الامور دي ، افضل شركات للبدء بالتداول هي شركة افكسيم وشركة يو تي سي بروكر وهذا فيديو عن الشركة , اهم شيء بالنسبة للتداول جسب رايي هو التداول برافعة لا تفوق العشر مرات ، ولا يهم كم انت متاكد من الصفقة .
https://www.youtube.com/watch?v=0orH15KXHZ0



محسن صبري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2015, 09:43 PM   #12
عضو جديد
 
الصورة الرمزية giver55
 

افتراضي رد: تجربة حقيقية واقعية مع شركة MX لعلها تكون اجابة لتسائلات الكثيرين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
ويقول المثل ايضا : ليس كل مايلمع ذهب






مدام تتدعي شئ هو ليس لديك فهذا كذب ونصب


ومحاول تظليل لناس وخداعهم





الشركة : نصابة نصابة نصابة والبينه على من ادعى





وتم توضيح السبب وتوضيح ايضا دور الوكلاء والمرتزقه في هذا الموضوع تحت


http://www.borsaat.com/vb/t836911.html



_
اشكرك اخي الكريم على التحذير من الشركات النصابه ومرتزقتها في المنتديات ولا اقول في من يروج لتلك الشركات الا كما قال الشاعر ::: احمد شوقي
برز الثعلبُ يوماً في شعار الواعِظينا
فمشى في الأرضِ يهذي ويسبُّ الماكرينا
ويقولُ : الحمدُ للـ ـهِ إلڑهِ العالمينا
يا عِباد الله، تُوبُوا فهموَ كهفُ التائبينا
وازهَدُوا في الطَّير، إنّ الـ ـعيشَ عيشُ الزاهدينا
واطلبوا الدِّيك يؤذنْ لصلاة ِ الصُّبحِ فينا
فأَتى الديكَ رسولٌ من إمام الناسكينا
عَرَضَ الأَمْرَ عليه وهْوَ يرجو أَن يَلينا
فأجاب الديك : عذراً يا أضلَّ المهتدينا !
بلِّغ الثعلبَ عني عن جدودي الصالحينا
عن ذوي التِّيجان ممن دَخل البَطْنَ اللعِينا
أَنهم قالوا وخيرُ الـ ـقولِ قولُ العارفينا:
" مخطيٌّ من ظنّ يوماً أَنّ للثعلبِ دِينا»



الدكتوري likes this.
giver55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2015, 06:24 PM   #13
عضو برونزي
 

افتراضي رد: تجربة حقيقية واقعية مع شركة MX لعلها تكون اجابة لتسائلات الكثيرين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسن صبري مشاهدة المشاركة
هناك بروكررات جيدة واخرى سيئة طبعاً ، بس في شروط لفحص الامور دي ، افضل شركات للبدء بالتداول هي شركة افكسيم وشركة يو تي سي بروكر وهذا فيديو عن الشركة , اهم شيء بالنسبة للتداول جسب رايي هو التداول برافعة لا تفوق العشر مرات ، ولا يهم كم انت متاكد من الصفقة .
https://www.youtube.com/watch?v=0orH15KXHZ0
هذا اسمه دس السم بالعسل

بداية المشاركة كلام جميل منمق ثم مقارنة شركة مرخصة من اقوي الهيئات fxcm

مع شركة نصابة طالعة 2014 وبقدرة قاردة توفر التداول ل 250 دولة لكن ليس لها

ترخيص هههههههههههههه ولا حتى تسجيل على الاقل

بس حشو كلام للايقاع بالناس والنصب عليهم وتستعين بكل مايلزم دعاية يوتيوب مرتزقة

لايهم المهم النصب على الناس واكل اموالهم

شركة يو تي سي بروكر عبارة عن مجموعة نصابين بشقة وموقع الكتروني

__________________________________________________ _____

مشاركة اخرى للاستاذ محسن وفي نفس الموضوع مشاركات عن نصب الشركة

بس مدام تمدح الشركة للاخوانك وتبي الخير لهم ياستاذ محسن

كان من باب اولى ان تقول لهم انه الشركة نصبت على كذا واحد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسن صبري مشاهدة المشاركة
شركة مش بطالة ، فيها بونوص على كل صفقة فقط ، لكن ما في عروض مكافئات ،ولا توصيات يومية ولا بونوص ترحيبي ، ميزتهم اخبار على الجوال ، ومنصتهم جيدة ، لكن انا صارلي معاهم اربع شهور ورصيدي في نفس الوضع ، مجرد ربح بسيط



وبالامكان مشاهدة ملف الاستاذ محسن وتتبع مشاركاته لتجد الموضوع المقصود

وماراح تتعب كلها ثلاث مشاركات له اثنتين مدح لشركة واحدة لموقع


عموما توفير لوقت هذا الرابط للموضوع عنها تحت


وشركة UTC Broker نصابة نصابة ابتعدو عنها

http://www.borsaat.com/vb/t597650-2.html#post1755216



_



soka, Rock and giver55 like this.
التوقيع:
ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2015, 11:12 PM   #14
عضو مميـز
 

Talking رد: تجربة حقيقية واقعية مع شركة MX لعلها تكون اجابة لتسائلات الكثيرين

ياريت المنتدي يحفظ ايبهات بتوع النصابيين الشركات الحقيرة دول
للعوزة عند الضرورة
علشان ماندخش عليهم لما نقبض عليهم متلبسين في شققهم المشبوهة




الدكتوري and giver55 like this.
soka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

عاجل: تعطل الموقع الالكتروني لـ Fxecosystems
هيئة التنظيم النيوزلندية تشطب Capital Trust ، وتحاول التملص من مسئوليتها
ETX Capital تمدد الخط الائتماني ليشمل متداولي Alpari UK

مواضيع تالية :

سؤال عن تجارب السحب للبنوك المصريه
Capital One Forex
شركة CMS Trader خسرتني أكثر من 23 ألف دولار

تجربة حقيقية واقعية مع شركة MX لعلها تكون اجابة لتسائلات الكثيرين

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قصة حب حقيقية ابكت الكثيرين القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
قصص حب حقيقية واقعية القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
قصص حقيقية واقعية القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
قصص واقعية حقيقية القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
استطلاع هام ((ارجوا الردود تكون علي اساس تجارب شخصية وليست تكهنات مع تعليل كل اجابة)) منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


02:56 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة