• 12:08 صباحاً




رواية جرحني وصار معشوقي الجزء الاول منتدى غرام

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,439
معدل تقييم المستوى: 10
Instegram is on a distinguished road
19 - 05 - 2015, 03:48 PM
  #1
Instegram غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية جرحني وصار معشوقي الجزء الاول منتدى غرام

دخلوا بيتهم وكان تصميمه أجنبي روعه ..
الصاله واسعه وفيها شاشة بلازما كبيره وشلالات صغيره بأنوار رومانسيه خافته معطيه للمكان منظرساحر والمطبخ مفتوح ع الصاله وواسع وفيه مجلسين كبار كلاسيكيه..
مااستغربت لماشافت البيت فخم وروعه لأنها كانت متوقعته كذا من شكل حديقته من برى
شافت رعد دخل غرفه قريبه من الصاله إستغربت لأنه طول ماطلع قربت من الباب وكان مفتوح تفاجأت لماشافته جناح كبير وفيه غرفتين ودورة مياه ..
سمعت صوت المويه وعرفت إنه ياخذ شور..
إرتاحت لماشافت فيه غرفتين دخلت وحده وماكانت الغرفه الرئيسيه فسخت عباتها كانت متعبه مره تمددت ع السرير ونامت....

صحت من النوم واستغربت المكان ..تذكرت إنها في بيتها..
أخذت شور ولبست بيجامه مريحه وجففت شعرها وربطته ذيل حصان وطلعت للصاله مالقت رعد فيها دخلت للمطبخ وسوت لها كوب نسكافيه وجلست في الصاله وفتحت التلفزيون..
انتبهت للتلفون يرن ومدت إيدها بترفع السماعه ..وقفهاصوت رعد:لحضــــه
مشى للتلفون ورفع السماعه:ألو
ريم:صباح الورد لأحلى عريس
رعد ابتسم:أهلين صباح النور
ريم:الحمد لله ع السلامه
رعد:الله يسلمك..كيفك
ريم:تمام إنت كيفك
رعد:تمام
ريم:ممكن يا أخي العريس أحاكي العروسه
ضحك وعطى لميس السماعه وجلس..
لميس:هالو
ريم:لمو و و و و و و وس
لميس تحاول ماتناظر رعد اللي من جلس وهو يناظرها:هلا ريم
ريم:الحمدلله ع السلامه ياعروسه..كيفك
لميس:الله يسلمك ..تمام وإنتي
ريم:أنا تمام الحمدلله ومشتاقه لك مرره
ضحكت:وأنا أكثر
ريم:تعالي اليوم مبكر مو تتأخري
لميس:whay
ريم:اليوم حفلتكم ياحلوه..تعالي ولاتجيبي معاك شئ
الكوفيره بتجي والفستان هدية زواجك مني
لميس ابتسمت بفرحه:مشكوره ياقلبي
ريم:ههههه بس إن شاءالله يعجبك
لميس:..Suuure‏ يكفي إنه منك
ريم:أوك لازم اسكر اللحين لاتتأخري
لميس:إن شاءالله
سكرت التلفون ومشت بتروح وسمعت صوت رعد الآمر:سوي الفطور
دخلت المطبخ وسوت له فطور خفيف وحطته عنده ودخلت غرفتها....
**************
دخلت غرفة بناتها وهي متردده وخايفه من ردت فعل بنتها..
:اليوم بنروح لبيت خالتكم أم رعد
دلال رفعت راسهابسرعه:ليه
أم عبدالله ترددت:ا...اليوم حفلة رعد
دلال طاح الجوال من إيدها:رعد رجع
أم عبدالله:أيوه
دلال دمعت عيونها وبكت
أم عبدالله تقطع قلبها ع بنتها:دلال يمه ليه البكا
دلال بين دموعها:أحبه يمه..ماقدر
أم عبدالله بقهر:اللي مايبيك لاتبينه لاتبكي ع واحد مايستاهل
وباعك
دلال:لايمه رعد يحبني بس أبوه زوجه غصب هو يحبني أنا
أم عبدالله مقهوره داخلها ع بنتها وتحاول تهديها
رشا:يمه المفروض مانروح مو إنتي زعلانه ع خالتي ليه نروح لهم بعد اللي سووه فينا
أم عبدالله:لازم نروح تبين عماتهم والناس يتشمتوا فينا
رشا ماعجبها الحكي وفضلت تسكت وماتناقش..
طلعت من الغرفه وقابلت عبدالله
عبدالله:يمه شفيها دلال تبكي
أم عبدالله:شفيها يعني تبكي ع هالرعد
عبدالله:قلتي لها اليوم عزيمته
أم عبدالله:أيوه وبعد قلبي قطعت نفسها من البكا..حسبي الله والنعم الوكيل
عبدلله عصب:وليه تبكي ع واحد مافكر فيها وباعها بلعنه تاخذه هو واللي معه..
طلع من البيت مقهور لأن رعد كسر قلب إخته لما علقها فيه..حقد عليه من قلب رعد طول عمره شايف نفسه ومغتر بغناه
ويدوس ع اللي قدامه بكيفه وهذا هو داس ع أخته...
***********
طلعت من غرفتها ودخلت المطبخ نظفته وطلعت ورتبت الصاله مع إن مافيها شئ يترتب بس تشغل نفسها..
دخل رعد وجلس ع الكنبه واسترخى فيها..
رعد:حطي الغدا
لفت له:ماسويت غدا
رعد عقد حواجبه:وليه إن شاءالله
لميس:ماقلت إنك تبغى غدا
رعد عدل جلسته وناظرها بقوه:ليه لازم أقول...وإلا متعوده مثل الخدامات ماتسوي شئ إلا إذا قال لها أحد..
إنجرحت من سخريته واسلوب الإستهزاء في صوته..تحس بقهر داخلها ..قام ورمى عليها نظره حاده:الظاهر إنك تعودتي ع عيشة الخدم ولا أثرفيك الفتره اللي قعدتي فيها بالعز ..بس حاضر مومشكله إذاتبغيني أعاملك زيهم أنا حاظروعز الطلب..
أخذ مفتاحه وطلع ..نزلت دموعها ..ليه يعاملني كذا..أكرهه
ولارح أنسى اللي يسويه فيني مارح أنساه...
دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع سريرها تبكي...
**************

رواية جرحني وصار معشوقي الجزء الاول منتدى غرام


[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]






رواية جرحني وصار معشوقي الجزء الاول منتدى غرام

التوقيع

signature
رد مع اقتباس

عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى: 52
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية جرحني وصار معشوقي الجزء الاول منتدى غرام
2#
06 - 06 - 2016, 11:51 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جرحني وصار معشوقي الجزء الاول Instegram القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 1 06 - 06 - 2016 11:50 AM
منتدى غرام رواية جرحني وصار معشوقي Alein استراحة بورصات 1 22 - 03 - 2013 11:27 AM
رواية جرحني وصار معشوقي الجزء الاخير منتدى غرام Alein استراحة بورصات 0 23 - 09 - 2012 07:33 PM


12:08 AM