• 5:27 صباحاً




رواية غرام وسط الكلام كامله

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 10
Dr.Oz is on a distinguished road
22 - 05 - 2015, 02:21 PM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية غرام وسط الكلام كامله
خانتهّ حنجرته ..
مايقدر ينطق ..
يتمنى يصرخ بكل الالم اللي بداخله ..
ألم عقله اللي عجز يستوعب كلامهم
وألم قلبه اللي أنصدمّ وأنغدر ..
والم ضلوعه والم الغيره والم الخيانهّ ..
يحس بمراره في حلقه ..
عيونه تحترق وكأنها بتطلع من مكانها
تثاقلت نبضات قلبه ..
حس أنه مشلول حسياً وحركياً ..
ما كانت غير دموعه تنزل من عيونهّ الوسيعه ..
نفسه أنقطع ..
يحس بألم ماهو طبيعيّ ..
شوي شوي ياصدمات لاتداركين علي .
عمر أخوي
يغتصب بنت خالتي
اللي هي خطيبتي
أحبها من سنين ..
وتطلع راضيه ..
كيف ترضى ياكذاب ..
هي تحبني هي قالته لي
هي بنتِ حياتنا سمت عيالنا ..
فكرت وين بنسافر وأيش بنسوي
كيف تكون راضيه ياكذاب ..
وش هدفك من الكذب ياخوي ..
ليش تسوي فيني كذا ..
وبلحظات وقف عقله عن التفكير ..
أنشل جسمه عن الحركه ..
وقف نفسهّ ..
تحجرت دموعهّ ..
و وقفت نبضاتِ قلبه لثواني ..
طاح من ثقله على الارض ..
فز عمرّ بخوف
ماتوقع أن الصدمه ممكن تسببِ بسكته قلبيه لأخوه ..
شاله بسرعه على المستشفى يتداركَ حياتهّ
كان يمشي بالاسياب رايح جاي
وهو يعض اظافره ..
مافكر بغلطته ولا جا في باله حال أي شخص ..
الا ان اخوه ممكن يموت ..
طلع له الطبيب ,
عمرّ بخوف : بشر وش فيه أخوي ؟
الطبيب : شكله متعرض لصدمه قوية , تسببت له بسكته قلبيه ..
عمر بقلق : طيب كيف حاله اللحين وش وضعه ؟
الطبيب : تداركنا الوضع الحمد لله , بس دخل بغيبوبه .. ولاندري كيف بيكون حالة اذا صحى .. أستودعهّ الله
جلس على الكرسي وهو يمسك راسه
للتوَ فقط .. حس بقوة مصيبهّ
أتصل بامه .. وسكر الخط بسرعه ,
ما أبي اجلطها هي الثانيه بعد ..
أتصل بشاهين ,
قاله أن عزام تعرض لسكتهّ ودخل غيبوبه ..
ما قاله السبب
ماقاله عن سواد فعلته ..
ولا قال له أنه راح يهرب ..
وصل شاهين للمستشفىّ ودموعه تسبقه ..
شاهين بخوف : وشش صار فيه كككيف ؟
عمر بتوتر : لقيته بالمجلس طايح ونقلته للمستشفى .. هذا اللي صار ,
شاهين بصدمه : كنت اكلمه قبل اربع ساعات ما كان فيه شىء ؟
عمرّ يتنهد : ربك قادر على كل شىء , انا برجع البيت اشوف الاهل .. اهتم فيه لين ارجع ياخوي
شاهين وهو يجلس ويمسح دموعهّ : لاتوصي ..
كان منصدم كيف فجأه صار كذا بعزام ..
ولا عرف الا من أمه يوم قالت له الخبر ..
سأل عن عمرّ بحقد ..
وقالو انه رجع لهم البيت وتملك على شروق بسرعه وسافرو ..
ماتجرأ يقولي عن سواد وجهه ..
قابل اخوه بالصدمهّ ببرود ..
ذبحوه ..
حقد عليهم من كل قلبه ..
جلس شهور وهو يناظر بعزام اللي تلتف الاجهزه على جسمهّ ..
تذكر كيف كان شكله أول ماخطب شروق ..
سنتين وهو يقولي عن كل موقف يصير بينهم ..
يحكي له كيف حبها وعشقها ..
كيف قلبه نبض لها ,
وكيف كانتِ فرحته يوم ضمه وبكاء ..
وقال : راح تكون من نصيبي بتزوج حبيبتي يا شاهين ..
خاينهّ حقيرة بدون شرف ..
سلمتِ نفسها لأخوه ..
وش مصلحتها يوم تخدعه وتوهمهّ بقصة حب لسنتين
علقته فيها وراحت ,
ومع مين ؟ مع أخـوه
اللي ما أهتم فيه ولا عبره
ولا حس بتأنيب ضمير ..
فعلتهم سودا وأشين من السوادّ
كيف رضو يعيشيون ويهربون ..
ويتركون عزام بعدهم .. جثهّ هامده ,
حسبي الله على يوم كان يناديك أخوي ..
وحسبي عليهآ يوم قالت له أنت حبيبي ..
كان يدعي من كل قلبة أن صديق عمره واخوه يرجع له
مايستاهلونك تكفى قوم ..
ارجع لي ترا صرتِ ميت بدونك ,
كان يناظر فيه كل يوم وهوَ ميت على هالاجهزه ,
مرت 5 شهور عليه وهو بالغيبوبه ..
وبالاخير , بعد دعواتِ لله عز وجل ..
بعد أمل ويقين انه يحييّ ويميت
بعد رحمته بحال عزام ..
قام من الغيبوبه.
كان شاهينّ بالغرفه مع عزام اللي تلتف حوله الاجهزه ..
كان يقرآ قران بصوت جمهوري خاشع ..
ألين حس بصوتِ يعرفه من مليون صوتٍ ..
صوت أشتاق لكلامه وهواشه وعصبيته ..
اشتاق يسمعه وهو يعاتبه ويسبهّ ويسولف عليه ..
صوتِ لي خمس شهور وهي ينتظر يسمعه ..
سمع صوت عزام وركز عيونه عليه ..
كان فاتح عيونهّ بتعب وينطق بكلماتِ مو مفهومه ..
سجدّ شاهين على الارض وهو يبكي من قلب ..
رحمني ربي رحم حالي ورجعكِ
رجعك لأمك المسكينه وخواتك اللي مالهم وآلي ..
رجعك لشخص انت تؤم روحه ..
رجعتٍ ياعزام ,
رجع لعزام وهو يبوسّ راسه
شاهين بصوتِ حنون : الحمدلله على سلامتك , طولت الغيبه ياخوي ..
عزام بصوت خافتِ : وين .. وينـه
شاهين : من هو ؟
عزامّ بتعب : عُمـر ..
وينك ياعمر تشوف ..
ويلك من الله أنت اول مانطق على لسانهّ بعد الغيبوبه ..
وينك تتدارك غلطتك ..
وينك تشوف اخوك وش يقول ..
وينك جعلني أدفنكِ بيديني على اللي سويتهّ ..
وينك .. جعلك بقبركِ وينك ..
حاول يخفى دموعّ الحسره ولف براسه عن عزام ..
كرر كلمته وهو يسأل عن عمر ..
لكن تغيرتِ ملامح وجهه شاهين يوم سمعهّ يقول ..
عزام بهمسّ : هـ هو .. أغـتصبها , هي تحبني .. مارضتِ
بكى أكثر وهو يتحسر ويسبّ عمر وشروق من كل قلبه
ليه هدمتوه وكسرتوه ورحتو ..
ليه خنتوهّ وغدرتو مآسوا لكم شىء وعزهّ الله ماسوآ شىء ..
التفت لعزام بوجه قاسي : مآت .. عمر مات ولحقته شروق , جعلهم بجهنمّ ..
هذا اقل مايعبر عن اللي بقلبه من حقد ..
شاف عزام يغمض عيونه ..
قام نادا الدكتور يبشرهّ ان عزام وأخيراً يقدرة الله قام
صحى من الغيبوبه ..
بعد ماصحى مارجع عزامّ القديم ..
كان طول الليل يبكي على سريرة وهو يشهق بكلمة أغتصبها ..
كان يقوم على كابوس وهو يناديهمّ .. ويرجع ينام على حسرهّ ..
فتره طويله وهو على هالحاله ,
اشكتِ امه لشاهين عن حالة ..
فكر ياخذه معهّ ويحاول يخليه يتخطى الصدمه ..
تطورتِ حالة عزام الين خرج من دموع وحسرهّ .. الى اكتئاب حادّ
كان يناظر بالفراغ , ساكت مايتكلم .. ولايسمع .. ولا يشوف غير الارضَ
كان شاهين يسولف عليه , يستشريه بأشياء .. يقرا عليهّ الكتب وكأنه راح يتجاوب معه
جلس على هالفتره مدة طويله وهو يحاول يخلي عزام ينطق بأي شىء
غير : وينهم ؟
وما كان غير رد شاهين عليه : مآتو أنساهمّ ..
سافرّ شاهين مع عزام لِ روما ..
يبي يطلعه من هالحالهّ , يبي يرجع عزام القديم !
اللي انهدم وتحطم وانخانِ ..
جلس بالمستشفى سنهّ كامله يتعالج أول باول مع شاهين ..
مع احسن الاطباء النفسيينّ , كان شاهين يحارب الاكتئاب اللي صاب عزام
وهو يحلف ويوعد نفسه أنه يبنيه من اول وجديد ..
مستحيل أخليك , هم هدموك ؟ والله لأبنيكِ
بعد ماخلصتِ هالسنه بكل احزانهآ
نطق عزام بكلمة بعيدة كل البعد عن عمرّ وشروق ..
عزام بابتسامهّ : شاهين خل نرجع السعوديه أشتقت لامي وخواتي ..
ابتسم شاهين , من زمان ماشفتٍ ابتسامتك وسمعت هالنبره بصوتك ياخوي ..
شاهين بفرح : أبشر , من بكره نحجز على اول رحله ..
من بعدها رجع عزام ! لكن غير عن أول ..
صار جلمودّ قاسي كلمته ماتنعاد ,
مايثق غير بِ شاهين ..
الكل يهابه من حدتهِ بالنقاش ..
صار له هيبه أكثر من اول !
انبنآ من جد وجديد , صار مايكسره أي شىء ..
والاهم من كل ذا ..
رجعتِ ضحكة عزام وحنيتهِ , ثقتة بنفسه وصلابته ..
رجع عزام بعد سنهّ كان شاهين يكافح فيها عشان يستردِ صديق عمره
وبعد الصبر؟ رجع عزام ..
_
فاق شاهين من ذكرياته اللي صارت قبل خمس سنين ..
تعذب عزام وتعذبتِ أكثر معاه ..
ماراح أخليك تهدم اخوي ياعمر
مشى شاهين بعدّ مارجعتِ له ذكريات ماضي عزام
رجع للقصر و وقف يوم شآف سياره مظلله عن باب القصر ,
نزلت منهآ بنت وابتسم يوم عرفهآ ,
شاهين : ارحبي يالناقه ..
اروى بتحلطم : ناقة تبركّ عليك يارب .
شاهين : هذا وانا صديق اخوك ماتستحين !
اروى : وانت خليت فيها حيا ؟ وين أخوي بس
شاهين يقدم الخيل ويوقف عن ناحية باب القصر ..
شاهين : مب داخله لين تعدلين أسلوبك ..
يعرف أنها تمون عليه لأنه صديق العائله من يومهمّ صغار
يحب ينرفزها ويعاندها ويخليهآ تعصب , وبالاحرى هو اللي ابتدآ ينادينها بالناقه لأنها طويله ,
وعزام لقط هالاسم منهّ ..
يستآنس لما يشوفها تعصب وتتحلطم منه , ويرد عليها بكلمتة المعهوده دايماً , هو أنتي ماتستحين !
شافها تكتف وبان أنها متنرفزه : وبعدين معاك يعني ؟ وخر لا اعلم اخوي عليك
شاهين بسخريه : لا تكفين لاتعلمينه علي بيطقني , أقول وخري بس لا اتوطاك ..
مشى بالخيل وهو يمر من جنبهآ بسرعه ..
اروى بتحلطمّ : أمتلخوك قل أمين وجع قليل أدب ..
دخلت القصر وهي متنرفزه من شاهين اللي من يومهم صغار يعاندها
وكل ماقالت لعزام انا كبرت خله يحترم نفسه يرد عليهآ ويقول " يتوطآ ببطنك أن شاء الله وش علي منكم "
مشتِ داخل القصر اللي اول مرة تدخله ..
والله وطلعت تخبي علينا ياعزام وعندك مزرعه مخفيهآ ,
بس وش السبب اللي يخليك تخفي هالمكان عننا ؟
مشتِ بتفحص وأسكتشاف و وقفت عند باب غرفة في القصرّ ..
جذبتها صوتِ الترتيل والخشوع ..
تسمعّ شهقه كل ما ارتفع الصوتِ بقرآءه القران ..
أشتغل عرق اللقافه عند اروى , وحبت تشوف مين صاحبِ هالصوت الجميل ..
فتحت باب الغرفه وأنصدمت بالبنت اللي تبكي وماسكهّ المصحف بيدينهآ ,
صدمتها ماتقل عن صدمة ملاذ بالبنت اللي دخلت عليها فجأه
سكرت ملاذ المصحف ووقفت بارتباكِ
ملاذ : مين انتي ؟
أروى تنزل عبايتها وتقرب بنظرات أستغراب ..
اروى : انتي اللي مين ؟

رواية غرام وسط الكلام كامله

ملاذ تنرفزت من أسلوب اروى وردتٍ عليها بحده ..
ملاذ تتكتف : والله قصر زوجي وغرفتي وجنآحي , أتوقع لي الحق اعرف مين اللي مدرعمهّ علي ؟
استغربت من نفسهآ كيف نطقتها , زوجي؟
والله خل استفيد من أسمه على الاقل مب صنمّ ما منه فود
ابتسمت اروى براحه وقربتِ لها : أرحبي والله , أنا حماتك أروى ..
شهقت ملاذ منصدمه ..
جايبّ أخته للقصر ..
وش يقصد بحركته ذي !
انا لسى مو مستعده أقابلهم ..
ليش يحب يمشيني على كيفه ليش !
ملاذ مدت يدها تصافحهآ بأدب : أنا ملاذ ,
ناظرت اروى بيد ملاذ اللي مادتها لثواني وبعدها وضمتهآ بقوة ..
أستغربت ملاذ حركة أروى لكن زادتِ صدمتها يوم شافت اروى تمسح دموعهآ ,
ملاذ بحنيه : أروى ليش تبكين ؟
اروى تبتسم : لأني قابلتِ اللي طلعت اخوي من عقدته ..
عقدته ؟
هو برآسه معقدني كيف انا اطلعه من عقدهّ
زاد فضولها تكتشف هالشخص الغامض ,
بدايتاً بكلامه لماريا وعصبيته ,
واللحين يقولون لي أني طلعته من عقده ..
اخاف اتفوهّ بأي شىء واخرب التمثيليه
وتطيح برآسي بالاخير وماياكلها الا أنا ..
ما كان رد ملاذ على اروى الا ابتسامهّ جميله منهآ ..
اروى تجر ملاذ وتجلس : يالله جيت عشان اشوف اخوي واللحين بالطقاق ابي اقعد معك أنتي ,
ملاذ تضحك : تبينه يذبحني , روحي له اكيد ينتظرك ..
اروى بحماسّ : أنزين لاحقه عليه هو , قولي لي عنك أسم عائلتك ومن وين ومتى عرفتي اخوي ومتى تزوجتو ..
ماقدرت تجاوب عليهآ ,
نزلتِ راسها ماتقدر تجاوب ,
أقولها أني ما اقدر اقول اسم عائلتي لأني عار عليهمّ
ولا أن أول لقانا بنص مزرعته يوم شافني مجلوده بالسوطّ وأنزف ..
ولا يوم صدمني بخبر الزواج ثاني يوم وأن ابوي رماني عليه ,
وش أقولك .. أقولك عن أخوك اللي مو راضي يخليني بين كل دقيقة ودقيقة ارتاح ,
اقولها أنه دايم ينطل علي كلام ..
يطعن بشرفيّ يشكك بأخلاقي ويهينني ..
انه يجبرني ويبيني اكذب عليكم ,
أنه بالاساس ماطلع من عقدته اللي ما أدري وشهيّ ..
بس اللي افهمه ان الزواج هو حلها ..
لو اقول واقول واقول ماخلصتِ .. ما اقدر اقولك أني مو زوجتهّ .. انا ممثله أستأجرني امثل الدور اللي يبيه ,
لاحظت اروى سكوتها وفهمتِ انها احرجتها بأسالتها المباشرهّ ,
مسكت يدها وابتسمت : أنا بروح لاخوي اللحين اقابله , شوي وارجع لك لاتنحاشين مافي مهرب مني ترآ
ضحكتِ بعفوية عليها ..
ارتاحت لها من كل قلبها ,
أن شاء الله تكون لي عونّ .. مو فرعون ,
محتاجه لشخص يريحهآ بابتسامهّ وضحكة وكلمة حلوة هالفتره ..
محتاجه اي شخص يكذب يجامل .. يحسسهآ أنها انسانه وانها بتقوم من هالكآبوس ,
تنهدتِ براحه يوم شافت اروى طلعتِ من الغرفه ,
مسكتِ مصحفهآ ورجعت تقرآ بخشوع وهي تبكي ..
وكانها تشكي لربهآ وتناجيهّ .. انا مظلومه .
__
دخلتِ على اخوها المكتب وهي تتلفت تدورة ,
شافته واقف على المكتبه وماسك كتاب يقرآه و واضح أنه بعالم ثاني ومو منتبهه لهآ ..
قربتِ منه وضمته من الخلف بقوة ..
للحظات تخيلهآ هي , وابتسم على تفكيره وهو يقول ..
تجرحهآ وتبيها تضمك , من أي مخ يجي تفكيرك الغبي ذا ؟
عرف أنها اخته لأنها طويله مو مثل ملاذ اللي ماتوصل الا لكتفه ..
عزام بضحكه : الناقه ..
فكته اروى : وقسم بالله ان شفت خويك الزفت ذاك يناديني بذا الاسم أني !
جاء صوت شاهين من وراها : وش بتسوين يالناقه ؟
تخبتِ بسرعه ورا عزام وهي تتغطا بالطرحه ..
وجع مافكر أني ممكن اخذ راحتي وأكشف بمكتب أخوي ,
لازم يطب فجأه ويخرب علي مايستحي ..
عزام يضحك : ياورع اطلع برآ خل اختي تاخذ راحتها ,
شاهين يتربع على الكنب : خلها تفصخ ماقلت شىء أنا ..
عزام بحده : شاهييينّ ..
شاهين : خلاص خلاص جرحك وصل تفضل الناقه عليّ ..
أروى بقهر : ايه غار يالحرمه وش وراك شوي ونحطك بدفتر العائله صدق نشبه ..
ماهي الا لحظات وسمعتِ ضحكات شاهين وعزام تتعالى ..
شاهين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تفو على وجهك انت وخواتك والله وطلعت لازق بكبدكم صح
عزام : شفت أنك نشبه صدق حتى هم يعترفون ..
شاهين يسحب كتاب من المكتبهّ ويجي بيطلع مع الباب ,
شاهين : صدق عائله ماتعرف تجامل كل شىء تزبيد وتحطيم ..
عزام بصوت عالي : أقول لاتاخذ راحتكك بالقصصصر ترا أهلي هنننننآ ..
اروى طلعت من ورآ عزام وتكلمتِ بحماس ,
اروى : شفتهآ تجنن وبريئه وحتى استحت منننني
عزام باستغراب : مين هي ؟
اروى بضحكه : زوجتك ..
ماحسبِ أبداً حساب انها ممكن تقابلها ,
بغى يضرب نفسه كيف مافكر أن اروى ممكن تقابلها ..
انا قايل لها ماتطلع من غرفتها كيف شافتها أروى ..
لاتكون فضحتني انا للحين ماعلمتهآ كيف تأدي الدور صح ,
أروى ملقوفة أكيد بتسألها لاتكون جاوبتِ ..
كان يناظرها بصدمه الين تكلمت ,
أروى : وجع وش فيك ؟
عزام بحدهِ : مين سمح لك تقابلينها ؟ ماكنت ابيكم تشوفونها الا الاسبوع الجاي ..
اروى برفعه حواجب : أوهو علينا ترا بس سلمت عليهآ وجيتك لاتخاف للحين ما اخذت علومهآ ,
عزام يجلس على الكنب : أيه زين , وترا منتي شايفتهآ الا الاسبوع الجاي لاتفكرين تنزلين لها اللحين
اروى بعناد : لللآ مالي دخل وبنام عندها الليله بعد ,
عزام بجمود : على كيفك هو ؟ ساعتين بس ساعتين وترجعين للشرقيه ..
اروى قامت من على الكنب وهيّ تعترض على كلام اخوها ,
أروى برجاء : تكفى عزام طلبتك بس بتعرف عليهآ وبعدين ما ابي ارجع للشرقيه و ..
قاطعها عزام وهو يفتح الجريده : قلت لك ماتقابلينهآ ولا حتى تكلمينها , وجهزي نفسك ساعتين وترجعين الشرقيه
أروى جلست على الكنب وتكتفت بزعل من تسلطآت اخوها ,
عزام : افا زعلتي ؟
اروى والدمعهّ بعينها : طيب ليش ماتبيني اقابلها يعني ..
عزام بحدهِ : أروى , كلمتي وحده ولا راح اعيدها ..
سكتت وعرفت أن اخوها مافيه رجاء ,
عزام بهدوء : وش شغلك اللي بالرياض ؟
اروى : شوية خرابيط بالجامعه واوراق , ودلال تبيني اجيب لها شنطة للمدرسه وريم تبي شوية ملابس ..
عزام : اوه عاد زين جيتي الشرقيه مافيها لا ملابس ولا شنط ..
اروى تضحك : تعرف خواتك يحبون يتشرطون ,
عزام بتعقيدة حواجب : وبعدين ريم هاذي ترا ابثرت أمي تكلمني بالوآتس وتقول بشتري منك أسهم , قسم بالله ان رجعت لاخذ منهآ الجوال هاه وعلميها كل شوي مطلعه رقم تحسب حركات البزارين تمشيّ علي ,
اروى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسهم !!
عزام : لا الاسبوع ذا تطورتِ تبي تشتري اراضي وxxxxات
أروى تبتسم : لاتشره عليهآ منهبله من زمان ,
عزام : مرفوع عنها القلم , ودلال اخبارها ؟
أروى : تشدّ حيلها ع اخر سنه ..
عزام : اخر سنه متوسط ؟
اروى : وجع دلال بالثانوي !
عزام يضحك : أدري ادري بس بشوف ردة فعلك , بعدين سالفة نسيتنا ذي مب عاجبتني ..
اروى تسوي نفسها زعلانه : والله مالي حيلهّ , حتى ذا الشاهين يشوفك اكثر مننا ..
سمعتِ صوته من ورا الباب ,
شاهين بصوت عالي : اللهمم لا حسدّ , عزااممممم لايفرقونا العواذل
اروى بصدمه : وجع يستمع ورا الباب !
عزام يضحك : متى تصيرون صافيّ يالبن !
شاهين : ماودك نصير نادك ياقشطه ؟
اروى بقهر : لا عاد ذا زودهآ ! وفوق كذا يقولي اولا ترا بتوطاك بالخيل , ترضاها ياخوي ؟
عزام يسوي نفسه معصب : افا ؟ تقابل اختي من وراي !
شاهين بصوت عالي : هي اللي شافتني على الخيل وجت تقولي روميو .. أقصد شاهين فارس احلامي ابي اركب معك قلت لها مايصير انتي اخت صديقي واعرف أنك تحبيني وان كل البنات مفتونين فيني بس وش نسوي الحب من الله , يمكن ربي يرزقك بسواق باص ..
اروى بصراخ : عزاممممم قلهه يحتتتررممم نفسسسه!!
قام عزام وفتح الباب وشاف شاهين اللي ماسك ضحكته ,
عزام يسكر الباب : شوفيني بتوطى ببطنه هاه ,
خلاها بالمكتب وطلع لشاهين وهو يضحك ,
عزام : ترا ابثرتني أخطبها وفكنا بدال اللعانه ذي ,
شاهين : لا لا مو اللحين , وبعدين وش ذا دابلتن تسبدك وترميها علي ,
عزام بنص عين : لاتخليني اتوطا ببطنك صدق
شاهين : لا تكفى يا اخو الملكة اليزآبيث ,
عزام يمشي : ياويلك ان دخلت عليها قسم بالله لاخليك بالحضيرة أسبوعين ,
شاهين : مو من شيمّ الرجال ادخل على اخت صديقي ..
عزام وهو يعطيه ظهره وينزل للدور اللي تحت : قلتها مو من شيمّ الريجيل مب شاهين ..
ترك شاهين وهو يضحكِ على تحلطمهّ ,
نزل لها .. من الصبح ماشافها ,
قرب من غرفتها .. و وقف متأثر وهو يسمع شهقاتها وهي تقرآ القران الكريم وترتل بصوت خاشع ,
فتح الباب وهو يردد بنفسه ياربِ لاتجعلني ظالمّ لها ..



رواية غرام وسط الكلام كامله

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية حب بعد كره كامله منتدى غرام Dr.Oz استراحة بورصات 0 08 - 05 - 2015 04:22 PM
رواية اما غرام يشرح كامله منتدى غرام Alein استراحة بورصات 0 23 - 09 - 2012 07:56 PM
رواية لجل الوعد كامله غرام UoZa استراحة بورصات 0 17 - 06 - 2012 01:57 AM


05:27 AM