موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

ثلاثة مفاتيح للمتداول اليومي

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 05 - 2015, 04:06 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي ثلاثة مفاتيح للمتداول اليومي

ثلاثة مفاتيح للمتداول اليومي
في التداول، هذا مخيب للآمال إلى حد ما؛ لأنه يأخذ حجم الخسائر مقابل حجم عدد الربح على مستوى كبير من الأهمية. الى حد ان نسبة الربح فقط من 35-40% من الوقت يمكن أن تسمح للربحية، بينما التاجر الذي يربح بنسبة 60 أو 70% من الوقت يمكن أن يخسر المال في نهاية المطاف (على الربح الصافي ).
وأدرج هذا كخطأ رقم واحد الذي يرتكبه متداولوا الفوركس، وتم الحديث عن هذا الموضوع بعمق في مقال، أكبر خطأ في التداول. في بعض أزواج العملات مثل GBPJPY، التجار في هذه الدراسة لوحظ بانهم قد ربحوا في 2 من أصل 3 مرات (66% الفوز)، ومع ذلك فانهم تكبدوا خسائر مالية في النهاية. والسبب في ذلك أن حجم الخسائر كانت كبيرة جداً بالمقارنة مع حجم متوسط الارباح. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك، الرجاء ان لا تتردد في زيارة أي من المواد المذكورة أعلاه حيث تم استكشاف هذا الموضوع بتعمق أكثر بكثير.
ولكن كثير من التجار "سكالبر" يفكرون أو يشعرون بأن البحث عن مكافآت أكبر من مقادير المخاطر هو ببساطة امر مستحيل في المدى القصير؛ لذلك فأنهم يستخدمون اوامر وقف الخسائر على نطاق واسع ويتطلعون لجني الأرباح 'السريعة'، مع محاولة الكسب 80 أو 90% من الوقت. عادة هذا لا يعمل بشكل جيد. لماذا؟
لأنه لا يمكننا أن نعرف ما سيحدث في المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة التحليل لديك ، أو استراتيجية أو خطة التداول فان الاسواق – ( والمستقبل) سوف تكون دائماً لا يمكن التنبؤ بها.
بدلاً من ذلك، التداول يقوم في الغالب حول الاحتمالات ومحاولة الحصول على ظروف السوق كي تعمل لصالحك، حتى ولو لفترة قليلة من الزمن. وكلما كانت المدة أقصر في خطة التداول لدينا, كلما اصبح من الصعب التنبأ بحركة السعر. اذن، التجار على المدى القصير بحاجة إلى معرفة كيفية الخسارة بشكل صحيح، وعندما يربحون، عليهم أن ينظروا إلى أقصى حد من إمكانات تلك السيناريوهات. لقد تحدثنا عن هذا الموضوع في المقال "كيف تجني ثمار أكبر"، هناك تعلم التجار كيفية الاستفادة من الصفقات المربحة وذلك بنقل أوامر وقف الخسارة إلى نقطة التعادل.
في المثال أدناه، فإننا نرى مدى الأهمية التي يجب ان تحضى بها ادارة التجارة. لقد دخلت في صفقة شراء على زوج يورو/يان قبل اعلان البنك المركزي الاوروبي
في البداية، عملت الخطة بشكل جيد لعدم وجود حركة في أسعار الفائدة الأوروبية حيث شهد اليورو ارتفاعا ملحوظا. قمت باستغلال هذه الفرصة لنقل وقف الخسارة الى نقطة التعادل ، وبدأت في الخروج من الصفقة باقفال اجزاء من الصفقة عندما كانت في نقطة كسب المال.
عندما بدأ ماريو دراجي في الحديث أثناء المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي، واصلت الأسعار الارتفاع، قمت باستغلال كفرصة لتوسيع نطاق اغلاق اجزاء اخرى من الصفقة.
ولكن فجأة شئ ما تغير، ونظرا لأني كنت في استضافة ويبينار في ذلك الوقت لم أكن أعرف بالضبط ما قد يكون. لكن اليورو توقف عن التنقل نحو الأعلى، وسرعان ما بدأ في الهبوط.
كنت أعرف أن شيئا ما كان خاطئا... لذلك قمت باغلاق الصفقة كاملة هذه المرة بنسبة 20 نقطة افضل من سعر الدخول. هذا أنقذني وسمح لي للحفاظ على أرباح في الصفقة. ومن ثم واصل اليورو اتجاهه الهبوطي.
إذا لم أضع خط توقف الخسائر في الصفقة، واقفال اجزاء من الصفقة عندما كانت تسير في صالحي. فانني كنت سأخسر لا محالة في هذه الصفقة... اذن ادارة المخاطر بامكانه ان يحميك من الخسارة.
والدرس الذي نأخذه من كل هذا أن الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، سواء كانت لدينا مراكز مفتوحة أم لا. الجشع والخوف غالباً ما يحكم قراراتنا، لذلك وجود خطة لدينا يعد امرا في غاية الاهمية. ولكن التركيز على إدارة المخاطر والتجارة هو الذي يسمح للتاجر لتخطيط ووضع استراتيجية، والسعي جاهدا للنجاح على المدى الطويل مع نهج قصير الأجل في الأسواق.
DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ثلاثة مفاتيح للمتداول اليومي
http://www.borsaat.com/vb/t844253.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

تقدّم الدولار/كندي ضعيف أزاء موقف بنك كندا المتفائل
ارتفاع النحاس بعد تراجع في الجلسات السابقة والدولار يتوقف عن الارتفاع .
اتّساع دائرة التسارع الصعودي للدولار الأميركي واختراق مستويات رئيسية

مواضيع تالية :

تعافي النفط مع ضعف الدولار وتوقعات بتراجع المخزون الأمريكي .
تراجع القمح لأدنى سعر له في أسبوعين .
نتائج بيانات قرار الفائده الكنديه ليوم الاربعاء 27-5-2015

ثلاثة مفاتيح للمتداول اليومي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
لو سمحت اخي سفاري طلب بسيط و مفيد للمتداول منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
عبد الواحد السيد حارس الزمالك الدولى يطلب راحه استشفائية ثلاثة أيام الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


10:32 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة