موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ

منتدى تداول العملات العام

Like Tree133Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 05 - 2015, 01:52 PM   #11
عضو جديد
 

افتراضي رد: آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ

رد: آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ
بالتوفيق ان شاء الله



maximous غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2015, 02:35 PM   #12
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملـــــــثم مشاهدة المشاركة
مبارك عليكم الورشه يا ملك ويا ناشر الامل
.
.




التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2015, 02:36 PM   #13
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
اّلّرّكّيّزّةّ اّلّثّاّلّثّةّ بّأسّلّوّبّ اّلّاّسّتّاّذ/ خّاّلّدّ اّلّعّوّيّنّيّ
اّلّلّهّ يّصّبّحّهّ بّاّلّخّيّرّ وّيّمّسّيّةّ بّاّلّرّّضّىّ
وّيّنّ مّاّ كّاّنّ

.
.

.
.
والتوفيق بإذن الله حليف الجميع
وفقك الله اخي ورشة ستكون ناجحة باذن الله عز وجل كونها تعتمد على طريقة قوية .
اسمح لي اخي ان اصحح معلوماتك من باب رد الفضل لاهله وروح الاخوة الموجوده بالمنتدى .
هذه الطريقة اخي الغزيز لاتخص اخي الغالي خالد العويني لا من قريب ولا من بعيد وانما تخص مشرفنا واستاذنا الغالي ابو الاوس - احمد عزام -تـرنـــد الــــرومــــانــــــو
http://www.borsaat.com/vb/t172025.html

وانا واخي الغالي خالد كنا من ضمن الطلاب الذين تعب معهم استاذنا احمد عزام شهور طوليه الى ان تعلمنا اصول هذه الطريقة ,وللامانه الاخ خالد كان الاميز بتعلم واتقان الطريقه .طبعا الطريقة تم نقلها لعدد من المنتديات العربية والاجنبيه خلال السنين الماضية وتحت اكثر من اسم ومكتشف -اشجع على متابعة ورشة اخونا الكريم هنا .



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2015, 02:44 PM   #14
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohan_nd مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخ سفر
ان شاء الله تكون بأفضل حال شفت الموضوع وحبيت أتمناك التوفيق ودربك أخضر
الركيزة الثالثة غنية عن التعريف من أيام الأستاذ خالد وانت ماشاء الله اتقنتها.

الله يوفقك و يرزقك الي فيه الخير.
.
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله بخير دامك بخير اخي الكريم mohan_nd
وحقيقةً اشكرك على كلماتك الطيبة وطرحي لهذا الموضوع
إشتياقي لأستاذي / خالد العويني وحبي له في الله ونستعيد
ما تعلمناه سابقاً وعرفاناً مني له بالجميل للأستاذ/ خالد العويني لما علمه لي
.
.
شرفني مرورك الجميل



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2015, 02:45 PM   #15
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maximous مشاهدة المشاركة
بالتوفيق ان شاء الله
.
.
آمين وإياك يارب
.
.
وشرفني مرورك الكريم



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2015, 02:50 PM   #16
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
وفقك الله اخي ورشة ستكون ناجحة باذن الله عز وجل كونها تعتمد على طريقة قوية .
اسمح لي اخي ان اصحح معلوماتك من باب رد الفضل لاهله وروح الاخوة الموجوده بالمنتدى .
هذه الطريقة اخي الغزيز لاتخص اخي الغالي خالد العويني لا من قريب ولا من بعيد وانما تخص مشرفنا واستاذنا الغالي ابو الاوس - احمد عزام -تـرنـــد الــــرومــــانــــــو
http://www.borsaat.com/vb/t172025.html

وانا واخي الغالي خالد كنا من ضمن الطلاب الذين تعب معهم استاذنا احمد عزام شهور طوليه الى ان تعلمنا اصول هذه الطريقة ,وللامانه الاخ خالد كان الاميز بتعلم واتقان الطريقه .طبعا الطريقة تم نقلها لعدد من المنتديات العربية والاجنبيه خلال السنين الماضية وتحت اكثر من اسم ومكتشف -اشجع على متابعة ورشة اخونا الكريم هنا .
.
.
الموضوع موضوعك اخي ايهم وشكراً على التوضيح
والاستاذ احمد عزام هو استاذي بالتأكيد وخبرتي
لا تتعدى 5% مما لديه من علم وللأمانة ما كنت
اعرف غير من ردك اخي وكل شخصية كريمة
تعلمت منها هم تاج راسي
.
.
اشكرك على معلوماتك القيمة
وشرفني مرورك الكريم



osano likes this.
التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2015, 03:49 PM   #17
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ

النيوزلندي دولار
.
.

.
.
من الركيز الثالثة العلوية خلال 28 يوم حقق
الزوج 582 نقطة طبعاً امس وقبل الاقفال
اليومي ضرب في الركيزة الثالثة
السفلية وارتد منها 60 نقطة
وفي شمعة اليوم كسرها
وهذا الشارت للتذكير
بكيفية الركيزة
الثالثة
.
.
ملاحظة مهمه : الاسترالي دولار انصح نهائياً
بعدم التعامل عليه في الركيزة الثالثة
وكما يقول المثل أسأل مجرب
ولا تسأل طبيب



عربي عربي likes this.
التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2015, 04:08 PM   #18
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
اّلّرّكّيّزّةّ اّلّثّاّلّثّةّ بّأسّلّوّبّ اّلّاّسّتّاّذ/ خّاّلّدّ اّلّعّوّيّنّيّ
اّلّلّهّ يّصّبّحّهّ بّاّلّخّيّرّ وّيّمّسّيّةّ بّاّلّرّّضّىّ
وّيّنّ مّاّ كّاّنّ

.
.

.
.
والتوفيق بإذن الله حليف الجميع
.
.
تحديث لشارت الكندي

.
.
وإقترابة من الركيزة
الثالثة
.
.
عند حدوث الملامسة للركيزة الثالثة
العلوية سأضع توصية بهدف
وأستوب بإذن الله



عربي عربي likes this.
التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2015, 04:33 PM   #19
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية علي عبده
 

افتراضي رد: آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ

مبارك الورشه الجديده اخي سفر


وان شاء الله موفق الى الخير يا رب العالمين

عزيزي بستأذنك ترفع الصور في مشاركاتك القادمه من سيرفر المنتدى لانها لا تظهر لدي
تكرم عينك



علي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2015, 04:51 PM   #20
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
مبارك الورشه الجديده اخي سفر


وان شاء الله موفق الى الخير يا رب العالمين

عزيزي بستأذنك ترفع الصور في مشاركاتك القادمه من سيرفر المنتدى لانها لا تظهر لدي
تكرم عينك
.
.
الف هلا وسهلا أستاذ/ علي
الله يبارك فيك
.
.
ولايهمك وبدون إستئذان وسأقوم
بما وضحته لي في المشاركات
القادمه عن طريق سيرفر
المنتدى
.
.
أنت تأمر وبس
تحياتي لك
وشرفني مرورك العطر



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

استفسار
صفقة(6) شراء الدولار ين بنسبة 75%-78%
عن تعافي اليورو بالمرحلة السابقة واستراتجيات البيع المستمرة وهدف اليورو

مواضيع تالية :

مستقبلك يبدأ من هنا
افضل مكتب قبولات في المملكة
ما بين الذهب والأسهم واحتمالات تبادل الادوار

آلْرْڪْيْزْةْ آلْثْآلْثْةْ بْأسْلْوْبْ آلْأسْتْآذْ / خْآلْدْ آلْعْوْيْنْيْ

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


10:41 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة