موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اليورو للبيع ان شاء الله

منتدى تداول العملات العام

Like Tree23Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 30 - 05 - 2015, 07:30 PM   #11
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

Cool رد: اليورو للبيع ان شاء الله

رد: اليورو للبيع ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alosoo مشاهدة المشاركة
ممكن اخى الفاضل تكرما منك توضيح بالشارت لماذا الهبوط ؟ ولم ايضا ذلك الهدف بالتحديد ؟
شوف يا غالي يوجد 3 اسباب وهي :

1) فنيا وصل اليورو مقاومة نارية وهي 1.1460 ومنها هبط كماشوفت الاسبوع الماضي بشمعة ابتلاع بيعي .

2 واما اساسيا او اخباريا كانت اخبار الدولار جيدة واتى تصريح عضوي ECB فاول قال انه ممكن خفض الفائدة على اليورو و الثاني قال ممكن زيادة خطة التحفيز لشهري 5و 6 /2015 .

3 ) واخرا وليس اخيرا تصريح يلين بانه ممكن رفع لفائدة في اي وقت من هذا العام وباقي التصريح او الحديث كان داعم للدولار .




Muhannad غير متواجد حالياً  

قديم 30 - 05 - 2015, 07:35 PM   #12
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: اليورو للبيع ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
موفق ان شاء الله وكويس ان الهدف قريب
لان الاغلاقات ايجابية وممكن نشوف 1.12 قريب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
معلش انا كتبت فى المشاركة السابقة انى شوفت الرقم خطاء
موفق ان شاء الله
.
.

بالنسبة لليورو انا قلقان من بيعة وخصوصا بعد تكون قمم وقيعان صاعدة على 4 ساعات
وقد يكون الزوج بيكون قاع ثالث لينطلق منه الى 1.12
ده غير الاغلاقات اليومية الايجابية ل 3 ايام على التوالى
ده غير اغلاق الشعر السابق الذى يوحى بتصحيح لهبوط 3000 نقطة والله اعلم

اعتقد مفتاح الهبوط كسر القاع السابق



وقد تكون القمة القادمة 1.12 اذا استمر على هذا المنوال
والله اعلم طبعا

اخوي احمد كما قلت لاخونا الكريم انه كان سبب بيعي لليورو والهدف 1.0620هو الاسباب السابقة الذكر ...

ولكن للاسف لم يهبط كما توقعت وحللت له اي انه اكتفى بوصوله 1.0818 وهو دعم مهم واللو سابق لاسبوع سابق ايضا وتمل نسبة تصحيح فيبو 0.618 ومنها طلع للاسف

ولكن..

سانتظر هبوط اليورو عند 1.0930 ان شاء الله ومنها اغلق عقود البيع بربح 30 نقطة .




أحـمـد likes this.
Muhannad غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 05 - 2015, 07:39 PM   #13
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: اليورو للبيع ان شاء الله

اخوي احمد ومن ناحية الصعود فان لم يغلق تحت 1.0930 بشمعة 4 ساعات ساقوم بالشراء ان شاء الله والهدف كما قلت يا غالي مستويات 1.1200 والله علم .

والعكس صحيح اي ان اغلق شمعة 4ساعات تحت 1.0930 سابيع اليورو مرة اخرى والهدف نفسه ان شاء الله تعالى .



أحـمـد likes this.
Muhannad غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2015, 12:49 AM   #14
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خالد العوينى
 

افتراضي رد: اليورو للبيع ان شاء الله

عزيزى مهند اعتقد والله اعلى واعلم ان فرصة بيع اليورو قد اصبحت اقوى من السابق
وان مستوى 1.1050 قد يكون افضل مناطق البيع والهدف 1.065 والله الموفق
استوب 1.1120





Muhannad likes this.
التوقيع:

(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2015, 09:00 PM   #15
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

Wink رد: اليورو للبيع ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
عزيزى مهند اعتقد والله اعلى واعلم ان فرصة بيع اليورو قد اصبحت اقوى من السابق
وان مستوى 1.1050 قد يكون افضل مناطق البيع والهدف 1.065 والله الموفق
استوب 1.1120


اهلا وسهلا والحمدالله على سلامتك اخوي صديقي خالد العويني

اولا كيفك يا غالي والجميع في ارضنا الحبيبة فلسطين ؟

وثانيا اليورو شكله طالع يا غاااالي ومبدئيا هدف الصعود مستويات 1.1220 وطبعا تصحيحي والله اعلم

يعني منها ان شاء الله نشوف هبووووووووووووووط مظلي الى 1.0650 هذا الاسبوع باذن الله تعالى



Muhannad غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2015, 11:27 PM   #16
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اليورو للبيع ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما في العنوان يا شباب بيع اليورو من 1.0960 والهدف 1.0620 ان شاء الله تعالى .

ولمحبي الاستوب 1.0990 لا قدر الله .

والله الموفق جمعة مباركة لنا ولكم جميعا .
السلام عليك أخي الفاضل انت قبل يومين تقول اليورو للبيع من الأسعار الحاليه والآن غيرت كلامك وتقول اليورو صاعد مايصير كذا ليه تستعجل وتكتب موضع عنوانه خطير على الجميع حاول تتريث قبل ماترد موضوعك ولك خالص الشكر والتقدير



ابداء likes this.
المدعي العام غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2015, 11:43 PM   #17
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اليورو للبيع ان شاء الله

أظن والعلم عند الله انه سيهبط مع افتتاح السوق مباشرة ويستهدف 1.0930 مبدأيا (مجرد وجهة نظر فقط )



Muhannad likes this.
alosoo غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2015, 12:02 AM   #18
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: اليورو للبيع ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدعي العام مشاهدة المشاركة
السلام عليك أخي الفاضل انت قبل يومين تقول اليورو للبيع من الأسعار الحاليه والآن غيرت كلامك وتقول اليورو صاعد مايصير كذا ليه تستعجل وتكتب موضع عنوانه خطير على الجميع حاول تتريث قبل ماترد موضوعك ولك خالص الشكر والتقدير
اخي الكريم اليورو للبيع ولكن زي ما بقول المثل زي ما بدو السوق بتسوق نا لم حطيت بيع بناء على الاسباب الثلاثة المذكورة سابقا وايضا احنا ما خسرنا اشي يعني لما ينزل لنقطة 1.0960 وهي نقطة البيع وانت كنت ماخدو معي اقفل البيع على الصفر واخرج من السوق وبس !!



Muhannad غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2015, 12:11 AM   #19
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

Question رد: اليورو للبيع ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
شوف يا غالي يوجد 3 اسباب وهي :

1) فنيا وصل اليورو مقاومة نارية وهي 1.1460 ومنها هبط كماشوفت الاسبوع الماضي بشمعة ابتلاع بيعي .

2 واما اساسيا او اخباريا كانت اخبار الدولار جيدة واتى تصريح عضوي ECB فاول قال انه ممكن خفض الفائدة على اليورو و الثاني قال ممكن زيادة خطة التحفيز لشهري 5و 6 /2015 .

3 ) واخرا وليس اخيرا تصريح يلين بانه ممكن رفع لفائدة في اي وقت من هذا العام وباقي التصريح او الحديث كان داعم للدولار .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
اخوي احمد كما قلت لاخونا الكريم انه كان سبب بيعي لليورو والهدف 1.0620هو الاسباب السابقة الذكر ...

ولكن للاسف لم يهبط كما توقعت وحللت له اي انه اكتفى بوصوله 1.0818 وهو دعم مهم واللو سابق لاسبوع سابق ايضا وتمل نسبة تصحيح فيبو 0.618 ومنها طلع للاسف

ولكن..

سانتظر هبوط اليورو عند 1.0930 ان شاء الله ومنها اغلق عقود البيع بربح 30 نقطة .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدعي العام مشاهدة المشاركة
السلام عليك أخي الفاضل انت قبل يومين تقول اليورو للبيع من الأسعار الحاليه والآن غيرت كلامك وتقول اليورو صاعد مايصير كذا ليه تستعجل وتكتب موضع عنوانه خطير على الجميع حاول تتريث قبل ماترد موضوعك ولك خالص الشكر والتقدير
لو قرات المشاركات السابقة كان افضل من من انك تكتب وتعلق عليا بانه موضوع خطير ووو.. الخ

وعلى كل حال ان ما عجبك التحليل لا تاخذ به !!!



Muhannad غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2015, 12:23 AM   #20
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اليورو للبيع ان شاء الله

أخي الفاضل هنا حريه الرأي والرأي الآخر مافي داعي للزعل انا قلت لو صبرت شوي على التوصية واجلتها لبداية الاسبوع لكان أفضل هذا كان قصدي أما إذا راح تزل من أي رد اعتذار لك الف مره والعفو منك اخي



المدعي العام غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

_____________المضاربة الحادة اسلوب المتاجرة الاكثر ربحا والاقصر زمنا___________
حد عايز يبقى مليونير
لكل من هجرها زوجها لدينا الحل 00905382662271

مواضيع تالية :

بعض الاستفسارات واتمنى من الخبراء المساعدة
توقعات فائقه الجوده
عاجل : ((خبر اقتصادي يهز مصر))

اليورو للبيع ان شاء الله

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
لمحبي اليورو مضمونة ان شاء الله منتدى تداول العملات العام
اليورو الى 1.3170 ان شاء الله @ منتدى تداول العملات العام
اليورو الى 1.2620 ان شاء الله و السبب هو ... منتدى تداول العملات العام
الله أكبر اليورو شراااااء طار منتدى تداول العملات العام
شم العملات : ان شاء الله اليورو ضعيف منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


08:06 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة