موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree64Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 06 - 2015, 10:43 AM   #41
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى

رد: تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى
الا دخل بالتوصيات ومحققه معاه اكثر من 70 نقطه ربح يرفع الوقف لاعلى من دخوله بفرق 15 نقطه فقط والاهداف مفتوحه



المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2015, 10:54 AM   #42
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى

توصيات الاسبوع نسميها هدايا رمضانية
او رمضانيات المحترف
شغلنا على مية بيضا على قول اخواننا الطيبين اهل مصر الحلوين
مافي الا من 60 وفوق باذن الله تعالى والتوفيق من الله اولا واخيرا
طبتم وطاب يومكم



alosoo likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2015, 12:09 PM   #43
عضو جديد
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى

أخينا الغالي مشكور على هذا المجهود الذي تبذله
هل الطريقة المعتمدة هي نفسها التي تعلمناها في موضوع اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف ؟



iheb1302 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2015, 01:04 PM   #44
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iheb1302 مشاهدة المشاركة
أخينا الغالي مشكور على هذا المجهود الذي تبذله
هل الطريقة المعتمدة هي نفسها التي تعلمناها في موضوع اعتمد على نفسك باستراتيجية المدرب المحترف ؟
شكرا لمرورك العطر
هذي طريقة ثانية تعتمد على الموجات اليوت وفيبو



iheb1302 likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2015, 01:44 PM   #45
عضو جديد
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى

ربنا يعطيك الصحه قمة الإبداع



rbeidas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2015, 02:17 PM   #46
عضو جديد
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى

فضلا لا أمرا علمنا هاته الطريقة و جزاك الله كل خير مدربنا الغالي و كما يقول المثل لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد السمكة



iheb1302 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2015, 03:33 PM   #47
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rbeidas مشاهدة المشاركة
ربنا يعطيك الصحه قمة الإبداع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iheb1302 مشاهدة المشاركة
فضلا لا أمرا علمنا هاته الطريقة و جزاك الله كل خير مدربنا الغالي و كما يقول المثل لا تعطيني سمكة ولكن علمني كيف اصطاد السمكة
الله يحفظكم جميعا وشكرا لدعمكم الجميل
الحقيقة هذي الطريقة يبغالها جلسة وقعده طويله شوية لازم دورة تعليمية



alosoo and iheb1302 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2015, 04:45 PM   #48
عضو نشيط
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
الله يحفظكم جميعا وشكرا لدعمكم الجميل
الحقيقة هذي الطريقة يبغالها جلسة وقعده طويله شوية لازم دورة تعليمية
زدنا يا اخ بو مهند . ورمضان كريم



alosoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2015, 03:23 PM   #49
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
توصية بيع اسنرالي دولار
ماركت الان 7715 و 7755 و 7835 و 7905
الوقف اغلاق فوق 7935 شمعة ديلي
بالتوفيق
مبرووووك لمن وضع الاوامر كماهي السعر الان 7737
صعد الى 7848 وهبط الهبوط المتوقع تماما



المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2015, 08:26 PM   #50
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى

توصية الحاقية بيع استرالي دولار ماركت الان 7730
مع اوامر بيع من 7775 و 7838 و 7910 وقف اغلاق فوق 7970 شمعتين ديلي
الهدف يتجاوز 300 نقطه
بالتوفيق



المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

الدولار والباوند فشلو في الصعود من عند دعوم مستحقه
صفقة (7)الاخيرة لهذا الاسبوع مضمونة بنسبة 98.6% باذن المولى
صفقة(6) شراء الدولار ين بنسبة نجاح 75 - 78%

مواضيع تالية :

رحلة فوركس نجد للتدبيلات الشهرية (خاص بالصفقات ) @@@
توصيات 100% مضمون وتدبيل شهري لا يقل عن 100% من راس مالك
نقاطي شهر 6

تحليل العملات الرئيسية عن طريق الموجات طويلة ومتوسطة المدى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
لهواة الصفقات طويلة المدي منتدى تداول العملات العام
كيف تطرد الناموس بإستعمال حاسوبك عن طريق الموجات الصوتية برامج كمبيوتر و انترنت
التحليل الفني اليومي لحركة العملات الرئيسية الى جانب غيرها من العملات الاخرى والذهب قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
برنامج طارد للبعوض والناموس عن طريق الموجات الصوتية والطاردة للحشرات برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


03:05 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة