موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

زاوية التحليل الاساسي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree472Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 10 - 2015, 12:37 PM   #481
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

رد: زاوية التحليل الاساسي
اسعار المستهلك سبتمبر -0.1% شهري و -0.1% سنوي مقابل 0.0% شهري و 0.0% سنوي تقديري , ب0.2% شهري و 0.0% سنوي السابق
القيمة النواتية 1.0% سنوي مقابل 1.1% تقديري , ب 1.0% السابق
اسعار المنتجين -0.1% شهري و -1.8 سنوي مقابل -0.1%شهري و -1.8%سنوي مقدر ب -0.5%معدل شهري , -1.9% معدل سنوي السابق
قيمة نواتية منتجين 0.1% شهري و 0.2%سنوي مقابل 0.0% شهري و 0.2% سنوي مقدر ب -0.1% شهري معدل 0.1% سنوي السابق
مؤشر اسعار التجزئة 0.9% مقابل 1.1% التقدير , و1.2% السابق

**** نتيجة مؤشر اسعار المستهلك تعني الدخول في الانكماش -سلبي-



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2015, 12:39 PM   #482
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

مؤشر ZEW الالماني متراجع بقوة الى 1.9 من 12.1 والتوقعات كانت على 6.8 نقطة.
المعنى بان الاوضاع تنذر بتراجع الاقتصاد الالماني بقوة حسب المؤشر
سلبي



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2015, 04:14 PM   #483
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

قال عضو المجلس التنفيذي في البنك المركزي الأوروبي إن تراجع التضخم سيكون العامل الحاسم في أي قرار يتخذه البنك لزيادة وتيرة التحفيز النقدي في منطقة اليورو.

وأوضح "إيف ميرش" عبر خطاب ألقاه في سنغافورة، اليوم الثلاثاء، أنه لا يزال من المبكر تحديد ما إذا كان تباطؤ النمو في الأسواق الناشئة، وقوة اليورو سوف يؤثران على مستهدف التضخم في المنطقة.

وأشار مسؤول البنك المركزي الأوروبي إلى أنه في الوقت الذي أظهرت فيه منطقة اليورو إشارات على المرونة، فإن بيئة الاقتصاد الكلي أصبحت "أكثر تحديًا"، معتبرًا أن توقعات البنك المركزي الأخيرة تشير إلى ضعف الانتعاش الاقتصادي، وتباطؤ معدلات التضخم.

وتوقع "ميرش" استقرار معدل التضخم في منطقة اليورو قرب "الصفر" على المدى القصير، قبل أن يرتفع مجددًا مع نهاية العام الحالي.



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2015, 10:49 PM   #484
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

مسؤول بالفيدرالي: لا أتوقع رفع معدل الفائدة هذا العام

صرح عضو الاحتياطي الفيدرالي "دانييل تارولو" أنه لا يرى أن الظروف مناسبة لاتخاذ قرار رفع معدل الفائدة خلال العام الجاري.

وفي حوار لقناة "سي إن بي سي"، أفاد "تارولو" أنه سيكون من الأفضل البحث عن إشارات مؤكدة على تحرك التضخم صعوداً نحو معدله المستهدف وتحسن الأجور.

كان رئيس البنك المركزي بمدينة "أتلانتا" "دينيس لوكهارت" قد ذكر أمس أنه من الممكن رفع الفائدة في اجتماع أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ولكن بالتأكيد سيتاح المزيد من البيانات الاقتصادية في ديسمبر/كانون الأول للوقوف على إمكانية اتخاذ القرار من عدمه.



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2015, 11:12 AM   #485
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

رد قاسي من بيانات التضخم البيرطانية على تصريحات كارني محافظ البنك المركزي البيرطاني ما صدر عن بيانات التضخم التي أظهرت دخول الاقتصاد البريطاني بالانكماش .
بتداولات الأسبوع الماضي قال مارك كارني محافظ البنك المركزي البريطاني خالف ما ورد في بيان البنك ! وتحدث عن أفق رفع أسعار الفائدة !،و قال إن البنك المركزي البريطاني لن ينتظر بالضرورة زيادة في أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي قبل ان يرفع تكاليف الاقتراض،وأضاف "الموعد المحدد لتحرك مجلس الاحتياطي الاتحادي ليس حاسما لموعد تحرك بنك انجلترا،ثم ختم حديثة بتأكيده "سنضطلع بمسؤولياتنا. سنحدد الوقت الذي نراه مناسبا لبداية عملية تطبيع السياسة النقدية."
بتداولات الأمس كان الرد قاسيا على تصريحات من بيانات التضخم حيث تراجع مؤشر أسعار المستهلكين البريطاني والمعني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع والخدمات خلال شهر سبتمبر على أساس شهري إلى 0.1-%، وكانت النسبة المتوقعة عند مستوى صفر مئوي، بينما كانت النسبة السابقة لشهر أغسطس عند مستوى 0.2%.
وسجل مؤشر أسعار التجزئة والمعني بقياس إحصائي من المتوسط المرجح لأسعار مجموعة محددة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المستهلكين تراجعاً بأقل من المتوقع خلال شهر سبتمبر، ووصل إلى 0.8%، وكانت النسبة المتوقعة 1%، بينما كانت النسبة السابقة لشهر أغسطس عند مستوى 1.1%.
وقراءة عالية تعد إيجابية لسعر صرف الجنيه الإسترليني، في حين يعد تراجع قراءة المؤشر سلبياً.
وتراجع معدل التضخم في بريطانيا بأعلى من المتوقع خلال شهر سبتمبر على أساس سنوي، ووصل إلى مستوى 0.1-%، وكانت النسبة السابقة والمتوقعة عند مستوى صفر مئوي.
وتراجع معدل التضخم خلال سبتمبر على أساس سنوي ووصل إلى مستوى 1%، وكانت النسبة المتوقعة 1.1%، بينما كانت النسبة السابقة لشهر أغسطس عند مستوى 1%، بحسب بيان هيئة الإحصاء البريطانية الصادرة، اليوم الثلاثاء.
وتراجعت أسعار المنتجين خلال سبتمبر على أساس سنوي ووصلت إلى مستوى 13.3-%، مقارنة بتوقعات 12.8-%، وكانت النسبة السابقة لشهر أغسطس عند مستوى 14.6-%، ودفع تراجع مؤشر المنتجين إلى انخفاض سعر الجنيه الإسترليني.
وتراجعت كذلك أسعار التجزئة خلال سبتمبر على أساس شهري عند مستوى 0.1-%، مقارنة بتوقعات 0.1%، وكانت النسبة السابقة للشهر الماضي عند مستوى 0.5%.
وأشارت بيانات مؤشر مدراء المشتريات للمخرجات انكماشاً مقداره -0.1%، ورغم أن هذه القيمة أفضل من التوقعات، إلا أنها أيضاً تعتبر سلبية، خصوصاً وأنها ترافقت مع بيانات مؤشر أسعار المنازل الذي استقر عند 5.2% فيما أشارت التوقعات لاحتمال ارتفاعه إلى 5.5%.
هذه البيانات تفسر بان البنك المركزي البريطاني لن يكون قادراً على رفع الفائدة في وقت قريب، وبالتالي انخفض سعر صرف الجنيه الإسترليني بقوة أمام سلّة العملات الأجنبية، منها انخفاضه مقابل الدولار الأمريكي بشكل سريع جداً.
وتراجع سعر الجنيه الإسترليني أمام الدولار بنسبة 0.68%، ووصل إلى مستوى 1.525 جنيه إسترليني لكل دولار، وهو أدنى مستوى للجنيه أمام الدولار في أكثر من أسبوع.
الاقتصاد الأوروبي
اليورو يقاوم البيانات السلبية ويختبر مستويات 1.1400،نتيجة استمرار الطلب عليه كعملة تمويل,والضعف العام المسيطر على الدولار الأمريكي.
فقد صدرت بالأمس القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين الألماني بانخفاضه بنسبة 0.2% ، وأيضا مؤشر اسعار الجملة من ألمانيا صدر على انخفاض بنسبة 0.6% .
الاهم كان استمرار التراجع بنتيجة مؤشر زيو الألماني للتوقعات الاقتصادية و الذي تراجع بقوة من 12.1 الى 1.9 على المستوى الشهري واسوا من التوقعات و التي كانت مع تراجعه الى 6.8 فقط.
بتداولات اليوم الموعد مع مؤشر أسعار المستهلكين الفرنسي بتوقع انخفاضة بنسبة 0.4% على المستوى الشهري، كما نترقب نتيجة معدل النمو في قطاع الإنتاج الصناعي الأوروبي و التوقعات تشير إلى انكماشه بنسبة - 0.4% .
صدور هذه البيانات على السلبية المتوقع يفترض آت توثر سلبا بتحركات اليورو .
الاقتصاد الأمريكي
غياب البيانات الهامة والتراجع العام بتحركات الدولار ما تميزت فيه التحركات خلال اليومين الماضيين ،بينما بتداولات اليوم تعود البيانات الاقتصادية الأمريكية للصدور حيث الموعد مع نتيجة مؤشر أسعار المنتجين الأساسي بتوقع ارتفاعها بنسبة 0.1% ع، اما مؤشر أسعار المنتجين الغير أساسي فيتوقع انخفاضة بنسبة 0.2% ، وعن أهم البيانات فالموعد مع أرقام مبيعات التجزئة الأساسية بمخاوف انخفاضها بنسبة 0.1% حسب التوقعات ، وعن مبيعات التجزئة الغير أساسية فالمتوقع ارتفاعها بنسبة 0.2% .
الدولار الأمريكي يحتاج لصدور هذه البيانات على ايجابية وأفضل من المتوقع ليعاود الارتفاع فوق مستويات 94.80والتي مع استمرار التداول دونها تبقى مخاوف الانخفاض قائمة .



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2015, 03:39 PM   #486
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اللون الأحمر يغزو نتائج البيانات الأمريكية

الرد الأولي تراجعات للدولار الأمريكي



مبيعات التجزئة قيمة نواتية سبتمبر : -0.3% الحالي مقابل -0.1% تقديري , السابق تمت مراجعته الى -0.1%.
قيمة اساسية عامة: 0.1% الحالي مقابل 0.2% تقديري , 0.2% السابق .
اسعار المنتجين : -1.1% الحالي مقابل -0.8% تقديري , -0.8% السابق .



الصور المرفقة
نوع الملف: png fffffffff.png‏ (15.9 كيلوبايت, المشاهدات 0)
تأبط خيرا likes this.
ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2015, 09:27 AM   #487
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

ورد في محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الذي انعقد يومي 16 و17 سبتمبر/أيلول الماضي أنه من ضمن الأسباب التي أدت لبعض التراجعات والبرود من الاقتصاد قوة الدولار .
هذه النقطة تحديدا (قوة الدولار الأمريكي ) كان التركيز عليها بقوة كتاب " بيج بوك " الصادر عن البنك الفدرالي الأمريكي بالأمس .
حيث ورد بالكتاب بان قطاع التصنيع وقطاع السياحة قد عانوا من قوة الدولار والذي تسبب ببعض التراجعات لهما.
كما ور آت الأجور ارتفاعها محدود ولم يتحرك بالقوة المطلوبة مما أدى إلى نمو محدود في إنفاق المستهلكين.
بهذا الوقت لم يخلو الكتاب من الايجابيات حيث ذكر ان سوق العمل شهد تحسنا في معظم المناطق،كما أن أسعار المنازل سجلت ارتفاعا تقريبا في جميع المناطق.
وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، انخفض مؤشر أسعار المنتجين الأمريكيين بنسبة 0.5% في الشهر الماضي - وهو ما أثار المخاوف حيال استمرار انخفاض معدل التضخم - بينما ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 0.1% خلال سبتمبر/أيلول مقابل استقرارها دون تغيير في أغسطس/آب.
كمت أعلنت وزارة التجارة الأمريكية عن ارتفاع مبيعات التجزئة في البلاد بنسبة 0.1% في سبتمبر/أيلول الماضي مقابل استقرارها دون تغيير في شهر أغسطس/آب السابق له.
وفي التفاصيل ظهر أن مبيعات السيارات في الولايات المتحدة سجلت ارتفاعًا ملحوظًا، لتسجل زيادة بنسبة 1.7% في سبتمبر/أيلول، كما ارتفعت مبيعات المطاعم، ومحال الملابس.
في حين انخفضت مبيعات محطات البنزين في البلاد بحوالي 3.2% في الشهر الماضي، بسبب تراجع أسعار النفط الخام، كما هبطت مبيعات التجزئة عبر الإنترنت، ومحال الخضروات، والأجهزة المنزلية، والإلكترونيات.
وهذه النتائج تعتبر ذات ميول سلبية لا ايجابية كونها لازالت ضمن مستويات منخفضة من ناحية ،كما أنها تحمل تراجعا في معظمها بالمقارنة بنتائج الشهر الماضي .
الدولار الأمريكي وبتداولات الأمس سجل المزيد من الخسائر عقب صدور البيانات التي تابعنها وخسر مستويات 94.30والتي ستكون محط الاهتمام بتداولات اليوم مع التأكيد بان استمرار التداول دون هذا المستوى يعتبر إشارة سلبية .
بتداولات اليوم موعدنا مع بيانات التضخم بالغة الأهمية وبتوقعات سلبية نحوها يفترض ان تزيد الضغط على الدولار بحال صدرت كما او دون المتوقع ،والأمل محدود بان تصدر عكس المتوقع وعلى ارتفاع خصوصا بعد تراجعات أسعار المنتجين بالأمس والتي تعتبر إشارة على تراجع التضخم .
الموعد مع مؤشر أسعار المستهلك بتوقعات التراجع الى -0.2%من -0.1%،بينما يتوقع الثبات بنتيجة مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي على 0.1%النتيجة السابقة ،اما الموعد الأسبوعي مع مطالبات إعانة البطالة فالمتوقع صدورها على ارتفاع إلى 269الف طلب مقارنة ب263نتيجة الأسبوع الماضي (النتيجة وان كانت ارتفاع للطلبات إلا أنها تعتبر ممتازة وضمن المستويات المنخفضة).
القطاع الصناعي على موعد مع بيانات سلبية هو الأخر حيث يتوقع صدور مؤشر امبير ستات الصناعي على انكماش ب -7.3مقارنه في -14.7النتيجة السابقة ،وأيضا صدور مؤشر فيلادلفيا الصناعي على تراجع وانكماش الى -1.8مقارته في -6.0النتيجه السابقة .
تحركات الأسهم العالمية
تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات الأربعاء متأثرة ببيانات متباينة أثارت القلق بشأن الاقتصاد الأمريكي، وعزز "الداو جونز" خسائره أثناء الجلسة بعد إعلان شركة "وول مارت" عن خطة لدعم مبيعاتها في السنوات القليلة المقبلة.
وانخفض مؤشر "الداو جونز" الصناعي بمقدار 157 نقطة إلى 16793 نقطة، كما تراجع مؤشر "النازداك" (- 14 نقطة) إلى 4783 نقطة، بينما انخفض مؤشر "S&P 500" الأوسع نطاقاً (- 10 نقاط) إلى 1994 نقطة.
وعلى صعيد التداولات، هبط سهم "وول مارت" لمتاجر التجزئة بنسبة 10% - وهو أكبر انخفاض يومي منذ 8 يناير/كانون الثاني عام 1988 – لتخسر الشركة 21.5 مليار دولار من قيمتها السوقية في أعقاب الإعلان عن خطة إعادة شراء أسهم بمقدار 20 مليار دولار على مدار العامين المقبلين لدعم نمو مبيعاتها والتجارة الإلكترونية محلياً.
وفي أوروبا، تراجع مؤشر "ستوكس يوروب 600" القياسي بحوالي 0.7% أو بمقدار نقطتين إلى 356 نقطة، ليواصل الانخفاض للجلسة الثالثة على التوالي.
وهبط أيضاً مؤشر "فوتسي 100" البريطاني (- 72 نقطة) إلى 6270 نقطة، كما انخفض مؤشر "كاك" الفرنسي (- 34 نقطة) إلى 4609 نقاط، بينما تراجع مؤشر "داكس" الألماني (- 117 نقطة) إلى 9916 نقطة.
عن النفط والتراجعات في أسعاره
تظهر بيانات لقطاع النفط جمعتها رويترز ومؤسسات مهمة تصدر توقعات لسوق الطاقة أن كبار مصدري النفط في العالم ضخوا أكثر من نصف مليار برميل فوق المطلوب في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي.
وتفيد تقديرات لرويترز أن منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ضخت في المتوسط 31.20 مليون برميل من النفط يوميا بين يناير كانون الثاني وسبتمبر أيلول أي ما يزيد أكثر من مليوني برميل يوميا فوق حجم الطلب على إمدادات المنظمة.
ويزيد إجمالي ذلك على 550 مليون برميل من الخام جميعها بحاجة إلى التخزين في مكان ما.
كانت الدول الرئيسية في أوبك بقيادة السعودية قررت قبل عام تقريبا التركيز على بناء الحصة السوقية بدلا من الدفاع عن أسعار النفط ونجم عن ذلك تخمة ضخمة في المعروض دفعت السوق إلى أدنى مستوياتها في ست سنوات.
وبلغ سعر خام برنت القياسي حوالي 49 دولارا للبرميل اليوم. كان الخامس سجل في أغسطس آب أدنى مستوياته منذ مارس آذار 2009 نزولا من ذروته فوق 115 دولارا للبرميل التي سجلها في يونيو حزيران 2014.
وتنامت مخزونات النفط في أنحاء العالم هذا العام لتبلغ مخزونات الوقود التجارية في الاقتصادات الصناعية المتقدمة مستوى قياسيا مرتفعا عند 2.94 مليار برميل في أغسطس آب بحسب وكالة طاقة الدولية.
وتظهر بيانات من وكالة الطاقة وأوبك والحكومة الأمريكية أن تخمة المعروض العالمي من النفط الخام الذي تنتجه أوبك بلغت 2.64 مليون برميل يوميا في الربع الثاني من العام.
وتراجع الفائض إلى حوالي 1.69 مليون برميل يوميا في الربع الثالث لكن لا يبدو أنه سيتلاشى وتشير تقديرات مؤسسات التوقعات الكبيرة بسوق النفط إلى زيادة المخزونات في 2016.
وقد تتفاقم تخمة المعروض في حالة رفع العقوبات المفروضة على إيران في العام القادم كما يتوقع دبلوماسيون كثيرون.
و قالت وكالة الطاقة الدولية التي مقرها باريس "تباطؤ نمو الطلب المتوقع في العام القادم والإمدادات الإيرانية الإضافية المتوقعة - في حالة تخفيف العقوبات الدولية - سيبقيان تخمة المعروض بالسوق على الأرجح في 2016."



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2015, 11:40 AM   #488
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية فوركس نجد
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

تقرير وكالة التصنيف الائتمانية فيتش عن نيوزلندا ذكر ايجابيات ضخمة جعلت النيوزلندي يحلق ويواصل التحليق :-

فائض الميزانية غير المتوقع ب408مليون دولار يؤكد على التصنيفات الايجابية بشأن التصنيف الائتماني النيوزلندي عند AA


كانت القراءة أعلى بكثير من التوقعات بعجز مايو الماضي الذي وصل ل684مليون دولار


سجلت عوائد الضرائب 559مليون دولار برقم فاق توقعات الحكومة كثيرا

تراجعت نفقات الحكومة لتسجل 495مليون دولار

النيوزلندي اقترب لم يبقى بينه وبين مستوى 0.7000سوى 100نقطة وبقي بينه وبين معادلة الاسترالي صباح اوروبا فقط 670نقطة ...

هذا أحد الأسباب التي جعلت النيوزلندي يواصل التحليق عاليا منفردا بالرغم من أن رفيقه الاسترالي توقف قبل الوصول ل0.7400 وهبط كثيرا ..



التوقيع:
قال تعالى (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )




اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

التعديل الأخير تم بواسطة فوركس نجد ; 15 - 10 - 2015 الساعة 11:44 AM
فوركس نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2015, 12:08 PM   #489
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس نجد مشاهدة المشاركة
تقرير وكالة التصنيف الائتمانية فيتش عن نيوزلندا ذكر ايجابيات ضخمة جعلت النيوزلندي يحلق ويواصل التحليق :-

فائض الميزانية غير المتوقع ب408مليون دولار يؤكد على التصنيفات الايجابية بشأن التصنيف الائتماني النيوزلندي عند AA


كانت القراءة أعلى بكثير من التوقعات بعجز مايو الماضي الذي وصل ل684مليون دولار


سجلت عوائد الضرائب 559مليون دولار برقم فاق توقعات الحكومة كثيرا

تراجعت نفقات الحكومة لتسجل 495مليون دولار

النيوزلندي اقترب لم يبقى بينه وبين مستوى 0.7000سوى 100نقطة وبقي بينه وبين معادلة الاسترالي صباح اوروبا فقط 670نقطة ...

هذا أحد الأسباب التي جعلت النيوزلندي يواصل التحليق عاليا منفردا بالرغم من أن رفيقه الاسترالي توقف قبل الوصول ل0.7400 وهبط كثيرا ..
الف شكر لمشاركتك اخي فوركس نجد
يبقى المطلوب راي المركزي النيوزلندي هل هذه البيانات نتيجة سياسات التخفيف ؟ هل هي نتيجة يمكن البناء عليها وغض النظر عن خفض الفائدة . والاهم يبقى مصير الالبان حيث الاخبار عن فشل الاتخاد الجديد ومعارضة رموز سياسية امريكية ومنهم
المرشحة الرئاسية الديموقراطية الأميركية هيلاري كلينتون , تعارض اتفاق التجارة الحرة المعروفة باسم "الشراكة عبر المحيط الهادئ" لأنها لا تعالج بدرجة كافية المخاوف المتعلقة بالتلاعب بالعملات.



فوركس نجد likes this.
ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2015, 12:09 PM   #490
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

عضو المركزي الاوروبي نوفوتني تحدث عن ارجحية لجوء المركزي الى المزيد من التيسير الكمي في واحد من اجتماعيه القادمين.
شدد على كون التضخم النواتي دون الهدف المحدد له.
اليورو رد متراجعا متخليا عن محاولات كسر ال 1.1500.
من المبكر الجزم حتى الان ان كسر ال 1.1500 بات مستحيلا.
الوجهة الصعودية تبقى حتى الان غالبة بالمدى القريب وطالما ان ال 1.1400 صامدة.
تحت ال 1.1400 تاتي ال 1.1350 وال 1330 و1300



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الى ادارة المنتدى الكريم
يا لجمال هذه الشمعة
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 1/6 حتى 5/6/2015

مواضيع تالية :

كتاب التحليل الاساسي (عربي)
مشكلةفي الميتاتريدر
انزلاق السعر

زاوية التحليل الاساسي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قفشات من التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
الحلقة الاولى / شارك برايك : ما هو افضل التحليل الفنى ام التحليل الاساسى ؟ و لماذا .. منتدى تداول العملات العام
الى اساتذه التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
مقدمة الى التحليل الاساسى منتدى الدروس التعليمية
تعلم التحليل الاساسى منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:38 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة