موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

زاوية التحليل الاساسي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree472Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 11 - 2015, 10:39 AM   #531
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

رد: زاوية التحليل الاساسي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HALEEIM مشاهدة المشاركة
متابع معك ياغالى
اتشرف بمتابعك اخي الحبيب



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 11 - 2015, 10:40 AM   #532
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

مؤشر أسعار المنتجين الصيني يتراجع للشهر الرابع والأربعين على التوالي

خلال إجازة الأسواق بداية الأسبوع الحالي على بعض الايجابية صدرت البيانات الصينية الشهرية حيث الميزان التجاري الصيني سجل ارتفاعا في الفائض من 376 مليار الى 393 مليار وايضا الميزان التجاري ألدولاري سجل ارتفاع في الفائض من 60.3 مليار الى 61.6 مليار على المستوى الشهري لكن بأقل من التوقعات و التي كانت ترصد ارتفاع الفائض الى 62.1 مليار ،هذه البيانات تعتبر جيدة وليس ممتازة كما قد يصفها البعض كونها شهرية وتأتي بالفترة التي تستبق أعياد الميلاد حيث يرتفع الطلب على المنتجات الصينية الخاصة بهذا الحدث .
بتداولات اليوم الصباحية المبكرة وعلى خيبة جديدة صدرت البيانات الصينية المرتقبة خبث واصلت أسعار المنتجين التراجع للشهر الرابع والأربعين على التوالي مما يشير إلى استمرار ضغوط انكماش الأسعار في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.
وأظهرت بيانات من المكتب الوطني للإحصاءات يوم الثلاثاء أن مؤشر أسعار المستهلكين ارتفع 1.3 بالمائة الشهر الماضي عن مستواه قبل عام بعد زيادة بلغت 1.6 بالمائة في سبتمبر أيلول.
وجاءت القراءة أقل من متوسط توقعات خبراء اقتصاديين استطلعت رويترز آراءهم والذي كان يشير إلى زيادة قدرها 1.5 بالمائة.
وهبط مؤشر أسعار المنتجين 5.9 بالمائة على أساس سنوي في أكتوبر تشرين الأول بعد انخفاض مماثل في سبتمبر أيلول وبزيادة طفيفة عن متوسط توقعات الخبراء الاقتصاديين لهبوط قدره 5.8 بالمائة.
إذا الأداء الاقتصادي الصيني يتراجع والانكماش أصبح واضحا للعيان ، التضخم ينخفض إلى 1.3 بالمائة عدنا عاما كاملا للوراء ومخاطر المزبد من التراجع ترتفع حظوظها ،هنا تسأل هل ستصبر الصين قبل اتخاذ خطوات تيسيريه جديدة ؟ نكتفي بإطلاق التحذير والتحسب بجدية لهذا الأمر .

الاقتصاد الياباني
تتمسك الحكومة والبنك المركزي الياباني ببعض الأمل بأن اقتصادها يسير بالطريق الصحيح للخروج من الأزمات الاقتصادية المتعاقبة حيث يبدوا لنا كمتابعين بأن اليابانيين لا يفكرون حاليا باتخاذ أي قرارات تيسيره جديدة وذلك من خلال الايجابية التي يتم فيها التعليق على أي خبر ايجابي يصدر على نتائج مقبولة .
بتداولات اليوم الصباحية كشفت بيانات أصدرتها وزارة المالية اليابانية أن الدولة حققت فائضاً في حسابها الجاري للشهر الـ15 على التوالي في سبتمبر/أيلول بعد تحول ميزانها التجاري إلى الفائض.
وارتفع فائض الحساب الجاري إلى 1.47 تريليون ين (11.95 مليار دولار) مقارنة بنحو 978.0 مليار ين في سبتمبر/أيلول عام 2014، في حين كان متوسط التوقعات عند 2.2 تريليون ين.
وأشار التقرير إلى أن سبب الارتفاع هو تراجع أسعار النفط وضعف العملة، بالإضافة إلى زيادة عدد السياح، مُضيفاً أن زيادة الفائض تشير إلى أن الشركات تراكم الأموال التي يمكن استخدامها لزيادة الاستثمارات والأجور لمساعدة الاقتصاد الياباني.
الاقتصاد الأمريكي
عضو جدبد ينضم للصقور بالميل نحو رفع أسعار الفائدة
في خطاب ألقاه اليوم في "رود آيلاند"، بدا رئيس الاحتياطي الفيدرالي بمدينة "بوسطن" "إريك روزنجرين" منفتحاً على قرار رفع معدل الفائدة في اجتماع ديسمبر/كانون الأول المقبل.
وأفاد "روزنجرين"- عضو يحق له التصويت في لجنة السوق المفتوحة هذا العام – أن رفع معدل الفائدة يمكن أن يكون قراراً مناسباً إذا واصل الاقتصاد تعافيه وفقاً للتوقعات.
وأشار "روزنجرين" إلى أن الانتظار طويلاً حتى رفع معدل الفائدة أمر محفوف بالمخاطر، وأعرب عن تفضيله اتخاذ المسار التدريجي في رفع الفائدة مع مراقبة تحركات سوق العمل ومعدل التضخم نحو المستهدف بنسبة 2%.
أسواق الأسهم
تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات الاثنين للجلسة الرابعة على التوالي وسط مخاوف بين المستثمرين بشأن قرار الاحتياطي الفيدرالي المرتقب خلال اجتماع الشهر المقبل، لا سيما بعد تقرير الوظائف الشهري الأخير وتعليقات أعضاء البنك المركزي.
وهبط مؤشر "الداو جونز" الصناعي بنسبة 1% أو بمقدار 180 نقطة إلى 17730 نقطة، كما انخفض مؤشر "النازداك" (- 52 نقطة) إلى 5095 نقطة، بينما تراجع مؤشر "S&P" الذي يضم 500 شركة (- 20 نقطة) إلى 2079 نقطة.
وفي الأسواق الأوروبية، انخفض مؤشر "ستوكس يوروب 600" القياسي بأكثر من 1% أو بمقدار 4 نقاط إلى 376 نقطة عقب تحقيق مكاسب الأسبوع الماضي بنسبة 1.2%.
وهبط أيضاً مؤشر "فوتسي 100" البريطاني (- 59 نقطة) إلى 6295 نقطة، كما انخفض مؤشر "كاك" الفرنسي (- 73 نقطة) إلى 4911 نقطة، بينما تراجع مؤشر "داكس" الألماني (- 173 نقطة) إلى 10815 نقطة.



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2015, 10:27 AM   #533
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

الجنيه البريطاني بانتظار بيانات التوظيف

على حالة من الترقب والتردد كانت تداولات أول يوميين من هذا الأسبوع والذي شهدنا خلالهما غياب للبيانات الاقتصادية الهامة باستثناء ما ورد من الصين حيث تراجعت كل من الصادرات والواردات لثاني اكبر اقتصاد بالعالم وبالتزامن مع تراجع التضخم ،هذه البيانات والتي تؤكد استمرار المخاطر الاقتصادية ناحية النمو العالمي والشكوك بعدم جدوى الحلول الحالية لها بالإضافة إلى أثرها غير المباشر على القرار الأمريكي ناحية رفع أسعار الفائدة خصوصا وان احد أسباب التأجيل للرفع بالشهور السابقة كان المخاطر الاقتصادية العالمية .
وبما إننا تطرقنا لموضوع واحتمال رفع أسعار الفائدة الأمريكية عاد التركيز على فضية كلفة الدين الأميركي و التي ستزداد بقوة في حال رفع الفائدة.
حيث ان رفع الفائدة بنسبة 1.0% سيزيد كلفة الدين من 400 مليار دولار سنويا الى 600 مليار دولار. اما ان قرر الفدرالي الاستمرار برفع الفائدة لبلوغ المستوى الذي كان عليه قبل الأزمة المالية فان كلفة الدين سترتفع الى 1000 مليار دولار.
هذه حجة قوية لان نحذف من رهاناتنا احتمال رفع الفائدة بنسبة عالية.
المتفائلون والمرجون لرفع أسعار الفائدة يجيبون ببساطة بأن نزوح رؤوس الموال وعودتها للاقتصاد الأمريكي ستدعم بقوة التعجيل بسداد أجزاء كبيره من الدين العام الأمريكي زمنيا وبالتالي ستنخفض القيمة المدفوعة لخدمة الدين وان تم الرفع .
بتداولات اليوم ستغيب كل من البنوك الأمريكية والكندية إضافة للفرنسية عن الأسواق كونها بإجازة رسمية وبينما سيكون لنا بعض المواعيد الاقتصادية الهامة البريطانية والأوروبية .
الاقتصاد البريطاني
بتداولات الأسبوع كانت الخيبة ما أصاب كل من يراهن على اقتراب الرفع لأسعار الفائدة البريطانية خيبة مباشرة تسبب فيها المركزي البريطاني باجتماعه الذي تابعناه ،وبأثر مباشر لهذا كانت التراجعات بتداولات الجنية السمة الأبرز ،حيث وصل لأبواب مستويات 1.5000مقابل الدولار الأمريكي قبل العودة والارتفاع الى مستويات 1.5150المسجلة صباح اليوم نتيجة عمليات جني الأرباح التي سجلت عقب وصوله 1.5020تجديدا .
بتداولات اليوم تسأل هل تحسب المركزي البريطاني لمفاجئة سلبية وغير معلنة تدعم نظرته السلبية يكون مصدرها تراجعات في بيانات أسواق العمل ،نتائج سلبية وعكس المتوقع ؟ الإجابة سنعرفها عقب صدور البيانات المنتظرة .
فالموعد مع مجموعة بالغة الأهمية من البيانات البريطانية تشمل معدل النمو في متوسط الأجور حيث التوقعات مع ارتفاعها بواقع 3.2% للمستوى الربع سنوي/سنوي مقارنة بارتفاعها بواقع 3.0% في نتيجة سابقة على نفس المستوى كما سيصدر التغير في عدد الوظائف المفقودة و التوقعات تشير الى فقدان 1.6 ألف وظيفة خلال الشهر الماضي و أخيرا في هذا التوقيت سيصدر التغير في معدلات البطالة العامة و التوقعات تشير الى ثباتها بواقع 5.4% خلال الشهر الماضي دون تغيير
نتائج كما او أفضل من المتوقعة نميل لان توفر دعما قويا للجنية بتحركاته على المدى اليومي بينما نتائج محيية ودون التوقعات قد يعاود الجنيه بعدها الهبوط واختبار مستويات 1.5000والتي تعتبر المنطقة الأهم للمدى المتوسط .
الاقتصاد الأوروبي
بسبب القوة التي يتمتع فيها الدولار بسبب ترجيح الرفع لأسعار الفائدة وبسبب حديث دراجي الأخير والسلبي بان يلجأ المركزي في اجتماع الشهر المقبل إلى اتخاذ إجراءات تيسيريه جديدة منها إقرار فائدة إيداعات على البنوك في محاولة منه للتشجيع على الاستثمار ،كانت التراجعات الأخيرة والقوية بتحركات اليورو .
بتداولات اليوم لنا موعدا مع حديث لدراجي في ندوة تقام بمقر البنك المركزي البريطاني ،يفترض يتطرق خلالها دراجي إلى الأوضاع الاقتصادية العالمية وتطورات الاقتصاد الأوروبي ،بطبيعة الحال حديث سلبي وتأكيد عزم المركزي الأوروبي على اتخاذ إجراءات تيسيريه جديدة ستشكل عامل ضغط على اليورو وبينما حديث ايجابي وعاطفي حول المستقبل وان المركزي الأوروبي لا يستهدف اليورو قد يوفر بعض الدعم لليورو للمدى القصير .
أسواق الأسهم
استقرت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات الثلاثاء مع استمرار الترقب بين المستثمرين لقرار الاحتياطي الفيدرالي بشأن معدل الفائدة، وتمكن المؤشر القياسي من الإغلاق على ارتفاع هامشي بعد أربع جلسات متتالية من الانخفاض.
وارتفع مؤشر "الداو جونز" الصناعي بمقدار 28 نقطة إلى 17758 نقطة، كما ارتفع مؤشر "S&P 500" القياسي (+ 3 نقاط) إلى 2082 نقطة، بينما تراجع مؤشر "النازداك" (- 12 نقطة) إلى 5083 نقطة.
وفي الأسواق الأوروبية، استقر مؤشر "ستوكس يوروب 600" القياسي على ارتفاع طفيف بحوالي 0.1% إلى 376 نقطة.
وارتفع أيضاً مؤشر "داكس" الألماني (+ 18 نقطة) إلى 10833 نقطة، كما ارتفع مؤشر "كاك" الفرنسي (+ نقطة واحدة) إلى 4912 نقطة، بينما تراجع مؤشر "فوتسي 100" البريطاني (- 20 نقطة) إلى 6275 نقطة.



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2015, 01:40 PM   #534
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

نتائج البيانات البريطانية

نسبة البطالة: 5.3% التوقعات 5.4 السابق 5.4%
التغيير في عدد طالبي اعانات البطالة: 3.3 الف التوقعات 1.6 الف السابق 4.6 الف
متوسط نسبة الاجور 3.0 التوقعات 3.2 السابق 3.0%.
نتائج لا يمكن التعويل عليها للرهان على تغيير في موقف المركزي المؤجل لرفع الفائدة حتى اواخر العام القادم.
نتمسك بالاتجاه الهابط العام للباوند



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2015, 11:07 AM   #535
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

أنقادات ألمانية لسياسة المركزي الأوروبي و الأسواق بانتظار دفاع دراجي

وأخيرا خرجت إلى العلن الخلافات ما بين ألمانيا والبنك المركزي الأوروبي ناحية سياسة خفض أسعار الفائدة وبطريقة مباشرة حيث تعرض البنك المركزي الأوروبي إلى هجوم غير مسبوق من قبل لجنة المستشارين الاقتصاديين التابعة للحكومة الألمانية.
فقد حذرت لجنة المستشارين الاقتصاديين التابعة للحكومة الألمانية يوم الأربعاء من أن سياسة خفض أسعار الفائدة التي ينتهجها البنك المركزي الأوروبي تسبب مخاطر كبيرة تهدد الاستقرار المالي وربما تهدد في نهاية المطاف الملاءة المالية للبنوك وشركات التأمين.
جاءت تأتي تلك الرسالة المباشرة بعدما قالت رويترز في تقرير يوم الاثنين إن هناك إجماعا يتشكل داخل البنك المركزي الأوروبي على زيادة الفائدة التي يتقاضاها من البنوك التي تودع أموالا فيه في اجتماعه في الثالث من ديسمبر كانون الأول.
ورفع المركزي الأوروبي الشهر الماضي التوقعات بمزيد من التيسير النقدي لمواجهة التضخم الذي يقترب من الصفر والذي قد لا يصل إلى المعدل الذي يستهدفه البنك عند نحو اثنين في المائة بحلول 2017 نظرا لانخفاض أسعار السلع الأولية وضعف النمو.
وأطلق المركزي الأوروبي في مارس أذار برنامجا لشراء سندات بما يزيد عن تريليون يورو لمكافحة انخفاض التضخم ولتحفيز النمو ومن المتوقع على نطاق واسع أن يزيد البرنامج أو يمدد أجله الشهر القادم.
لكن المستشارين يطالبونه بعدم إجراء مزيد من التيسير.
وقال كريستوف شميت الذي يرأس مجموعة المستشارين في مؤتمر صحفي "لا يوجد ما يبرر مزيدا من التيسير في السياسة النقدية."
وأضاف مشيرا إلى برنامج شراء السندات "خلصنا إلى أن هناك حاجة لإبطاء وتيرة البرنامج. على أقل تقدير يجب ألا يفعل المركزي الأوروبي أكثر مما هو مخطط له."
وانتقد مجلس الخبراء الاقتصاديين في عرضه لتقريره السنوي سياسات المركزي الأوروبي بلهجة قاسية غير معتادة قائلا إنها تخلق "مخاطر كبيرة على الاستقرار المالي".
وقال المجلس في التقرير "إذا بقيت أسعار الفائدة عند مستويات منخفضة في الأعوام القادمة وظل منحنى العائد مستقرا فإن ذلك سيهدد الملاءة المالية للبنوك وشركات التأمين على الحياة في الأمد المتوسط.
"لا يأخذ البنك المركزي الأوروبي في الاعتبار المخاطر التي تلوح في الأفق وتهدد الاستقرار المالي عند اتخاذ قراراته المتعلقة بالسياسة النقدية."
بتداولات اليوم هل سيرد دراجي على رسالة لجنة المستشارين الاقتصاديين ؟
مع دراجي لنا موعدين بتداولات اليوم ،الأول للإدلاء بشهادته على السياسة النقدية أمام لجنة الشؤون الاقتصادية والنقدية، في بروكسل ، ثم الحديث بصفته رئيس مجلس إدارة المخاطر النظامية الأوروبي في البرلمان الأوروبي، في بروكسل.
وكما العناوين لحديثي دراجي فالميول قوية لان نسمع الرد الرسمي من قبل دراجي على الألمان .
بهذا الوقت وان كنا نميل لسماع سلبيات كبيرة من دراجي واستمرار الترويج للمزيد من الإجراءات ألتيسيريه فأننا نفضل التعامل مع اليورو وأزواجه عقب الانتهاء من الحديث الأول على الآفل بحال اتضحت الأمور .
الاقتصاد الأمريكي
بتداولات الأسبوع الماضي كانت شهادة يلين هي الحدث الرئيسي ، حيث أبقت احتمال رفع أسعار الفائدة في شهر ديسمبر القادم مفتوحا. وأعطت تعليقاتها زخما قويا للدولار الذي استمر في الارتفاع.
يلين قالت: أن الاقتصاد سيستمر في النمو بوتيرة كافية لخلق المزيد من التحسن في سوق العمل، ولإرجاع التضخم في المدى المتوسط إلى النسبة المستهدفة البالغة %2. وإذا ما دعمت المعلومات الآتية هذه التوقع، فإن بياننا يشير إلى أن رفع الأسعار في ديسمبر هو احتمال قائم.
بتداولات اليوم لنا موعدا جديدا مع يلين ستلقي كلمة الافتتاح في المؤتمر يقام بواشنطن يحمل عنوان ( تنفيذ السياسة النقدية في فترة ما بعد الأزمة) وتميل الأسواق لسماع حديث ايجابي ليلين يركز على انجازات البنك الفدرالي الأمريكي وبالتالي يشكل دعما للدولار ، وكاحتمال وارد قد تتطرق يلين للمخاطر الاقتصادية العالمية مما قد يتسبب إرباكات بتحركات الأسواق والدولار .
من ناحبة أخرى وعلى صعيد البيانات الاقتصادية موعدنا الأسبوعي اليوم مع التغير في طلبات الإعانة بسبب البطالة و التوقعات تشير إلى تراجعها من 276 الف الى 270 الف طلب .
الاقتصاد الاسترالي
ايجابيات كبيرة صدرت عن الاقتصاد الاسترالي صباح اليوم بنتيجة بيانات الوظائف ،أعقبها السؤال الكبير هل خرجت استراليا من أزمتها الاقتصادية ؟
فقد أشار مكتب الإحصاءات الأسترالي في تقريره الصادر اليوم الخميس إلى تراجع معدل البطالة المعدل موسمياً في أستراليا إلى 5.9% بنهاية أكتوبر/تشرين الأول بالمقارنة بنسبة 6.2% في سبتمبر/أيلول، في حين كان من المتوقع بقاؤه دون تغيير.
وأضافت أستراليا 58.6 ألف وظيفة خلال الشهر الماضي بالمقارنة بتوقعات بإضافة 15 ألفاً وببقاء معدل البطالة عند 6.2%.
وارتفع عدد وظائف الدوام الكامل خاصة في المناطق الشرقية مثل "فيكتوريا" و"نيو ساوث ويلز" والتي سجلت تراجعاً في نسب البطالة خلال الشهر الماضي بمقدار 5.5% و5.6% بالمقارنة بنسب 5.8% و6.3% في سبتمبر/أيلول على التوالي.
وأشار التقرير إلى ارتفاع عدد وظائف الدوام الكامل بنحو 40 ألفاً خلال أكتوبر/تشرين الأول في حين ارتفعت وظائف الدوام الجزئي بنحو 18.6 ألف وظيفة، مُضيفاً أن ولايات "فيكتوريا" و"نيو ساوث ويلز" لا تتأثر بالتباطؤ في صناعة التعدين كما يحدث في المناطق الشرقية من أستراليا.
وللاجابة على السؤال حول خروج استراليا من أزمتها لا يجوز الأخذ بنتائج شهر واحد للبناء عليها خصوصا وان كان هذا الشهر يستبق أعياد الميلاد والتي ترتفع فيه الحاجة إلى الموظفين .
أسواق الأسهم
تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات الأربعاء وتأثرت سلبياً بالمبيعات على أسهم شركات قطاع الطاقة الذي انخفض بأكثر من 2% نتيجة لهبوط أسعار النفط.
وهبط مؤشر "الداو جونز" الصناعي بمقدار 56 نقطة إلى 17702 نقطة، كما انخفض مؤشر "النازداك" (- 16 نقطة) إلى 5067 نقطة، بينما تراجع مؤشر "S&P 500" الأوسع نطاقاً (- 7 نقاط) إلى 2075 نقطة.
وفي الأسواق الأوروبية، ارتفع مؤشر "ستوكس يوروب 600" القياسي بنسبة 0.7% أو بمقدار 3 نقاط إلى نقطة 379 نقطة.
وارتفع أيضاً مؤشر "فوتسي 100" البريطاني (+ 22 نقطة) إلى 6297 نقطة، كما ارتفع مؤشر "كاك" الفرنسي (+ 41 نقطة) إلى 4953 نقطة، بينما ارتفع مؤشر "داكس" الألماني (+ 75 نقطة) إلى 10908 نقاط.



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2015, 01:17 PM   #536
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اولا كيفك يا غاااالي ؟


وثانيا ما تحليلك وتعليقك على كلمة دراجي اللي كانت اليوم الساعة 10.30 صباحا ؟



Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2015, 01:30 PM   #537
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
اولا كيفك يا غاااالي ؟


وثانيا ما تحليلك وتعليقك على كلمة دراجي اللي كانت اليوم الساعة 10.30 صباحا ؟
هلا صديقي واخي مهند

هو كرر حديثه المعلوم بان اعادة تقييم السياسة النقدية ستتم في اجتماع الشهر القادم مشددا على استبعاده رؤية التضخم على ارتفاع طارئ.
واضاف ان التباطؤ الاقتصادي المستمر منذ سنوات سيتواصل في إلقاء ظلاله على النمو الاسمي للأجور وقد يخفف ذلك من ضغوط الأسعار مستقبلا
السوق رد ببيع اليورو مجددا بعد الانتعاش الذي شهده انطلاقا من 1.0675 ولكن ال 1.0700 تبدي صلابة حتى الان.

نحتاج اغلاق تحتها لاكمال المسير الهابط



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2015, 01:40 PM   #538
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
هلا صديقي واخي مهند

هو كرر حديثه المعلوم بان اعادة تقييم السياسة النقدية ستتم في اجتماع الشهر القادم مشددا على استبعاده رؤية التضخم على ارتفاع طارئ.
واضاف ان التباطؤ الاقتصادي المستمر منذ سنوات سيتواصل في إلقاء ظلاله على النمو الاسمي للأجور وقد يخفف ذلك من ضغوط الأسعار مستقبلا
السوق رد ببيع اليورو مجددا بعد الانتعاش الذي شهده انطلاقا من 1.0675 ولكن ال 1.0700 تبدي صلابة حتى الان.

نحتاج اغلاق تحتها لاكمال المسير الهابط
يعني قصده لما قال ( نحن مستعدون للتدخل في حالة عدم استقرار الاسعار ) فانه يقصد اسعار التضخم وليس اسعار صرف اليورو ؟



Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2015, 01:44 PM   #539
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
يعني قصده لما قال ( نحن مستعدون للتدخل في حالة عدم استقرار الاسعار ) فانه يقصد اسعار التضخم وليس اسعار صرف اليورو ؟
يقصد اليورو
لكن هذه جملة متكررة من قبل البنوك المركزية
والتفسير لها الاستقرار ضمن الاتجاه المستهدف وليس ضمن مستويات سعرية كما يفسرها البعض .



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2015, 01:50 PM   #540
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
يقصد اليورو
لكن هذه جملة متكررة من قبل البنوك المركزية
والتفسير لها الاستقرار ضمن الاتجاه المستهدف وليس ضمن مستويات سعرية كما يفسرها البعض .
معنى كلامك انه الاسعار ما وصلت لمستهدف دراجى باشا او البنك المركزي الاوروبي يعني لسه اليورو امامه هبوط فارجو التوضيح يا غالي ؟

وشكرااا



Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الى ادارة المنتدى الكريم
يا لجمال هذه الشمعة
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 1/6 حتى 5/6/2015

مواضيع تالية :

كتاب التحليل الاساسي (عربي)
مشكلةفي الميتاتريدر
انزلاق السعر

زاوية التحليل الاساسي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قفشات من التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
الحلقة الاولى / شارك برايك : ما هو افضل التحليل الفنى ام التحليل الاساسى ؟ و لماذا .. منتدى تداول العملات العام
الى اساتذه التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
مقدمة الى التحليل الاساسى منتدى الدروس التعليمية
تعلم التحليل الاساسى منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


05:43 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة