موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

زاوية التحليل الاساسي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree472Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 06 - 2015, 06:05 PM   #51
موقوف
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

رد: زاوية التحليل الاساسي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
سلبيات امريكية
نخفضت الطلبيات على السلع التي أنتجت في مصانع أمريكية بنسبة 0.4% خلال أبريل/نيسان الماضي، وهو التراجع الثامن في تسعة أشهر.

كانت التوقعات تشير إلى انخفاض بنسبة 0.1% بعد مراجعة قراءة مارس/آذار بالرفع قليلاً إلى 2.2%.
وفي تفاصيل البيانات، تراجعت طلبيات السلع المعمرة – وهي المنتجات التي يمكن أن تدوم لثلاث سنوات على الأقل – بنسبة 1% في أبريل/نيسان، بينما ارتفعت طلبيات السلع غير المعمرة بنسبة 0.2%.
يعطيك العافيه وهذا اضافه بسيطه لمؤشر طلبات المصانع والاستفادة منه

يقيس
يقيس التغير في إجمالي قيمة طلبات الشراء الجديدة من جانب المصنعين. وتمثل طلبات المصانع مستوى الدولار من الطلبات الجديدة لكلًا من السلع المعمرة وغير المعمرة. ويوفر هذا التقرير معلومات شاملة تفوق تلك التي يقدمها تقرير السلع المعمرة الذي يتم إصداره قبل هذا التقرير بأسبوعين خلال الشهر. كما تقدم بيانات شحنات المصنعين والمخزونات والطلبات (M3) إحصاءات شهرية حول الأوضاع الاقتصادية بالقطاع التصنيعي المحلي. كما يقيس المسح النشاط الصناعي الحالي. ويعطي إشارات حول اتجاه الأعمال في المستقبل.

التـــــأثير
الحقيقي أكبر من المتوقع جيد للعملة

ملاحظات
يحتوي هذا التقرير على القراءة المراجعة لطلبات السلع المعمرة بالأسبوع السابق والبيانات الجديدة المتعلقة بالسلع غير المعمرة.

أهمية الحدث للمتداولين
يعد مؤشر رائد لقياس الإنتاج. حيث أن ارتفاع طلبات الشراء يشير إلى زيادة نشاط المصنعين لتلبية الطلبات. ويلاحظ أن المستثمرين حريصين على مراقبة أوضاع الاقتصاد. لأنه عادة ما يشير إلى عدة أنواع من الاستثمارات. هذا، ويعتمد ارتفاع الأسهم على ارتفاع أرباح الشركات وتحسن الوضع الاقتصادي. غير أن سوق السندات يميل إلى اعتدال معدل النمو لتفادي الضغوط التضخمية. ومن خلال متابعة البيانات الاقتصادية مثل السلع المعمرة، فمن السهل أن يعرف المستثمرين تحركات السوق ومحافظهم المالية. وفي المجمل، يوضح هذا التقرير للمتداولين كيف سيكون أداء القطاع التصنيعي لأنه مكون هام في الاقتصاد ويؤثر في استثماراتهم بشكلٍ كبير.

تفاصيل مواعيد الإصدار
يصدر بصفة شهرية في غضون 35 يوم عقب إنتهاء الشهر.



allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02 - 06 - 2015, 10:55 PM   #53
موقوف
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

يا مرحبا
اسف جدا ع التاخير اليورو بلا ادنى شك خلاص وضحت وجهته صاعد ان شاء الله
الان يواجه مقاومه عنيفه بعت منها والستوب فايبو 61.8 الذي يعتليها ولم تفلح في اختراقه ستوب بسيط اما الهدف فالى التصحيح الذي سندخل منه شراء باذن المولى وهو اما عند موفينج 200 وتصحيح 38.2 او المكان الاخر تصحيح 23.6 ومنطقة الدعوم التي تتواجد عند حد الترند الصاعد 1.0960 باذن الله والتعليق منهما شراء مناسب للغد ويبقى العلم عند الله سبحانه وتعالى وهذه اخر مستجدات يظهرها الشارت لنا




Chart.Prestige likes this.
allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2015, 11:22 AM   #54
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostafa Elyamny مشاهدة المشاركة
موضوع رائع حبيبنا الغالي

متابعين معاك إن شاء الله

حياك الله اخي مصطفى بتنور


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
يا مرحبا
اسف جدا ع التاخير اليورو بلا ادنى شك خلاص وضحت وجهته صاعد ان شاء الله
الان يواجه مقاومه عنيفه بعت منها والستوب فايبو 61.8 الذي يعتليها ولم تفلح في اختراقه ستوب بسيط اما الهدف فالى التصحيح الذي سندخل منه شراء باذن المولى وهو اما عند موفينج 200 وتصحيح 38.2 او المكان الاخر تصحيح 23.6 ومنطقة الدعوم التي تتواجد عند حد الترند الصاعد 1.0960 باذن الله والتعليق منهما شراء مناسب للغد ويبقى العلم عند الله سبحانه وتعالى وهذه اخر مستجدات يظهرها الشارت لنا

وجهة نظر واردة با صديقي لكن من الان الاساسي سيكون ضاغط لباقي الاشبوع



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2015, 11:23 AM   #55
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

الاسواق تترقب المؤتمر الصحفي لدراجي وأرقام التوظيف للقطاع الخاص الامريكي
عدة عوامل اجتمعت بتداولات الامس كان لها الفضل بالتحركات الايجابية الكبيرة التي تم تسجيلها على اليورو وسلة عملاته وخصوصا مقابل الدولار الامريكي حيث سجل أكبر مكاسب يومية في أسبوعين بارتفاعه بنسبة 2.5% إلى 1.1193 الجد الاعلى المسجل .
على صعيد البيانات الاقتصادية صدرت نتيجة التغير في البطالة الاسبانية على ايجابية بانخفاضها بما يقارب 118 الف شخص بالقراءة عن الشهر الماضي ، وكذلك التغير في البطالة الالمانية وانخفضت ب 6 الاف شخص ،اما المقاجئة االاهم فكانت بنتيجة ا ارقام مؤشر اسعار المستهلكين الاوروبي وارتفاع المؤشر الاساسي الى 0.9% وارتفاع المؤشر غير الاساسي الى 0.3% ،وخذخ النتائج قادرة على دعم اليورو على مستوى التداولات اليومية ولكن ليست بالدرجة التي شاهدنا فيها تحركات اليورو بالأمس فالارتفاع لمؤشرات اسعار المستهلكين يبقى ضمن المستويات المنخفضة .
الارتفاع يعود الى الاخبار الايجابية والانفراجة بما يخص المعضلة اليونانية حيث اصبح التوصول الى اتفاق مرجحا بقوة وحسب معظم اراء المحللين انه سيكون خلال العشر ايام القادمة ،حيث قال مسئول رفيع في الاتحاد الأوروبي إن المفوضية الأوروبية والبنك المركزي الأوروبي وصندوق النقد الدولي اتفقوا على شروط اتفاق لتقديم أموال مقابل الإصلاح سيعرض على اليونان في محاولة لإكمال أربعة أشهر من المفاوضات بشأن الديون وإنهاء الملف
وصيغ الإقتراح بعد أن التقى زعيما ألمانيا وفرنسا برؤساء المؤسسات الثلاث لعقد مباحثات طارئة يوم الاثنين وألحا في طلب تسوية خلافاتهم والتوصل إلى حل مع اليونان.
ولم يتضح بعد هل ستقبل الحكومة اليسارية لرئيس الوزراء اليوناني ألكسيس تسيبراس خطة الدائنين ،وان كانت التحركات توحي بذلك حيث قال مسؤول في الحكومة اليونانية إن رئيس الوزراء اليوناني ألكسيس تسيبراس سيسافر إلى بروكسل يوم الأربعاء لاجتماع مع رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر ،وان "رئيس الوزراء سيكون في بروكسل غدا ومعه الاقتراح اليوناني بناء على طلب جان كلود يونكر."
هذه التطورات اليونانية اضافة للبيانات الايجابية الاوربية عملت على انسحاب دببة اليورو من السوق ،والذين قاموا بعمليات جنى ارباح واسعة النطاق ادى الى شح السيولة وإخلال المعادلة بشدة ما بين البائعين والمشترين وصلت السيولة الى درجة منخفضة جدا فكانت الارتفاع الشديدة التي تم تسجيلها على اليورو .
بتداولات اليوم يتزايد التركيز على منطقة دول اليورو حيث تترقب الاسواق مجموعة من الاحداث بالغة الاهمية تشمل التصريحات التي قد تصدر حول اليونان ،ومجموعة من البيانات تشمل مؤشر مديري المشتريات الاسباني للقطاع الخدمي بتوقع انخفاضة من 60.3 الى 59.5 ، مؤشر مديري المشتريات الايطالي للقطاع الخدمي بتوقع تراجعه من 53.1 الى 52.8 ،معدلات البطالة العامة الاوروبيةويتوقع تراجعها من 11.3% الى 11.2% ، مبيعات التجزئة الاوروبية ،ويتوقع صدورها على ارتفاع بنسبة 0.7% من -0.8% ،اسعار الفائدة و التوقعات تجمع على ان يبقي البنك المركزي الاوروبي عليها بواقع 0.05% دون تغيير.
وعقب كل هذه البيانات سيكون الموعد المنتظر الاهم حديث الموعد مع المؤتمر الصحفي للسيد ماريو دراجي رئيس المركزي الأوروبي.
وعن طبيعة الحديث وتأثيره على تحركات اليورو نجد الخلاف الكبير والواسع هذه المرة بين بين المتابعين والمحللين على كون الحديث سيكون ايجابيا او سلبيا .
فالفريق الاول يرى ان الحديث سيكون سلبيا وضاغطا على اليورو بقوة بنهاية اللبيان وان حمل بعض التفائل ناحية الربع الثالث الحالي بتوقعاته الاقتصادية ،فبيان داعم لليورو سيكون بهذه المرحلة خطاء اساسيا كبيرا ومتعاكسا مع اهداف برنامج التيسير الكمي الاوربي ،ومن الصعب تقبل وقوع المركزي الاوربي بهذا الخطاء والذي سيدخل البنك المركزي ذاته بدوامة جديدة هو في غنى عنها .
بينما يرى الفريق الاخر بان النبرة الايجابية ستطغى على حديث دراجي بخاصة وان نسبة التضخم التي صدرت بالأمس جاءت مريحة وفاقت بارتفاعها ما كان المركزي قد توقعه لها. وان يكون حديثة ايجابيا عن اليونان وان يبدي استعداده بالاستمرار بتمويل البنوك اليونانية حيث ان الحلول بادية في الافق.
تحركات اليورو بالأمس وكما اسلفنا تجاوزت بكثير وبنوع من المبالغة الحد المنطقي لقيمة البيانات والتطورات التي حدثت ،فالقضية اليونانية لم تحل بعد وان كانت النبرة التفاؤلية فد ارتفعت ،والتضخم لا زال منخفضا والمشاكل الاقتصادية الاوربية بازدياد.
الاقتصاد الامريكي
على سلبية صدرت بالأمس نتيجة طلبات المصانع و حيث تراجعت بنسبة -0.4% ،ومع هذه النتيجة والقوة التي كان يتحرك فيها اليورو ،كانت التراجعات ما سجل على تحركات الدولار الامريكي والذي فقد مستويات 96.44 بالغة الاهمية وقبل الخوض في البيانات الاقتصادية الامريكية لهذا اليوم نركز على ان استرجاع الدولار لمستويات 96.44 تعتبر اشارة منتظرة ومطلوبة كشرط للتعامل الايجابي معه
بتداولات اليوم تترقب الاسواق بدء البيانات الامريكية الايجابية بالصدور والرد على تراجعات المرحلة السابقة اول البيانات ارقام التوظيف للقطاع الخاص غير الزراعي ويتوقع ان يكون فد تم اضافة 198 الف وظيفة خلال الشهر الماضي ارتفاعا من 169الف النتيجة السابقة . الميزان التجاري ويتوقع تراجع العجز بنتيجة من 51.4 مليار الى 43.9 مليار دولار امريكي ،اما القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات للقطاع الخدمي فيتوقع ان تعدل القراءة بالارتفاع من 56.4 الى 56.5 واخر البيانات مؤشر الاي اس ام لمديري المشتريات للقطاع غير الصناعي و توقعات تراجعه من 57.8 الى 57.1 على المستوى الشهري
بعد بضعة أشهر من البيانات المخيبة للآمال يفترض الان ان تظهر بيانات الوظائف لشهر مايو الانتعاش من جديد . وهذا يفترض أن يعطي الدولار الامريكي دفعة قوية بتداولات هذا اليوم خصوصا ان صدرت النتائج كما توقعتنا الخاصة قرب 220الف وظيفة
بالرد على مجمل الاسئلة التي تدور حول التحركات القادمة لزوج اليورو دولار بالخصوص ،مع تزايد المؤثرات وعدم وضوح الرؤية للبعض ،نرى بان الاتجاه العام الهابط لليورو لم يتغير بشكله العام وان كانت قد تزداد حدت التحركات اليومية بشكلها العام .ولكن قد نشاهد تحركات عرضية خلال مرحلة ما قبل البدء برفع اسعار الفائدة الامريكية ( 1.1450-1.0550)
قاسم العفوري 3-6-2015



allumby likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2015, 11:56 AM   #56
موقوف
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
الاسواق تترقب المؤتمر الصحفي لدراجي وأرقام التوظيف للقطاع الخاص الامريكي
عدة عوامل اجتمعت بتداولات الامس كان لها الفضل بالتحركات الايجابية الكبيرة التي تم تسجيلها على اليورو وسلة عملاته وخصوصا مقابل الدولار الامريكي حيث سجل أكبر مكاسب يومية في أسبوعين بارتفاعه بنسبة 2.5% إلى 1.1193 الجد الاعلى المسجل .
على صعيد البيانات الاقتصادية صدرت نتيجة التغير في البطالة الاسبانية على ايجابية بانخفاضها بما يقارب 118 الف شخص بالقراءة عن الشهر الماضي ، وكذلك التغير في البطالة الالمانية وانخفضت ب 6 الاف شخص ،اما المقاجئة االاهم فكانت بنتيجة ا ارقام مؤشر اسعار المستهلكين الاوروبي وارتفاع المؤشر الاساسي الى 0.9% وارتفاع المؤشر غير الاساسي الى 0.3% ،وخذخ النتائج قادرة على دعم اليورو على مستوى التداولات اليومية ولكن ليست بالدرجة التي شاهدنا فيها تحركات اليورو بالأمس فالارتفاع لمؤشرات اسعار المستهلكين يبقى ضمن المستويات المنخفضة .
الارتفاع يعود الى الاخبار الايجابية والانفراجة بما يخص المعضلة اليونانية حيث اصبح التوصول الى اتفاق مرجحا بقوة وحسب معظم اراء المحللين انه سيكون خلال العشر ايام القادمة ،حيث قال مسئول رفيع في الاتحاد الأوروبي إن المفوضية الأوروبية والبنك المركزي الأوروبي وصندوق النقد الدولي اتفقوا على شروط اتفاق لتقديم أموال مقابل الإصلاح سيعرض على اليونان في محاولة لإكمال أربعة أشهر من المفاوضات بشأن الديون وإنهاء الملف
وصيغ الإقتراح بعد أن التقى زعيما ألمانيا وفرنسا برؤساء المؤسسات الثلاث لعقد مباحثات طارئة يوم الاثنين وألحا في طلب تسوية خلافاتهم والتوصل إلى حل مع اليونان.
ولم يتضح بعد هل ستقبل الحكومة اليسارية لرئيس الوزراء اليوناني ألكسيس تسيبراس خطة الدائنين ،وان كانت التحركات توحي بذلك حيث قال مسؤول في الحكومة اليونانية إن رئيس الوزراء اليوناني ألكسيس تسيبراس سيسافر إلى بروكسل يوم الأربعاء لاجتماع مع رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر ،وان "رئيس الوزراء سيكون في بروكسل غدا ومعه الاقتراح اليوناني بناء على طلب جان كلود يونكر."
هذه التطورات اليونانية اضافة للبيانات الايجابية الاوربية عملت على انسحاب دببة اليورو من السوق ،والذين قاموا بعمليات جنى ارباح واسعة النطاق ادى الى شح السيولة وإخلال المعادلة بشدة ما بين البائعين والمشترين وصلت السيولة الى درجة منخفضة جدا فكانت الارتفاع الشديدة التي تم تسجيلها على اليورو .
بتداولات اليوم يتزايد التركيز على منطقة دول اليورو حيث تترقب الاسواق مجموعة من الاحداث بالغة الاهمية تشمل التصريحات التي قد تصدر حول اليونان ،ومجموعة من البيانات تشمل مؤشر مديري المشتريات الاسباني للقطاع الخدمي بتوقع انخفاضة من 60.3 الى 59.5 ، مؤشر مديري المشتريات الايطالي للقطاع الخدمي بتوقع تراجعه من 53.1 الى 52.8 ،معدلات البطالة العامة الاوروبيةويتوقع تراجعها من 11.3% الى 11.2% ، مبيعات التجزئة الاوروبية ،ويتوقع صدورها على ارتفاع بنسبة 0.7% من -0.8% ،اسعار الفائدة و التوقعات تجمع على ان يبقي البنك المركزي الاوروبي عليها بواقع 0.05% دون تغيير.
وعقب كل هذه البيانات سيكون الموعد المنتظر الاهم حديث الموعد مع المؤتمر الصحفي للسيد ماريو دراجي رئيس المركزي الأوروبي.
وعن طبيعة الحديث وتأثيره على تحركات اليورو نجد الخلاف الكبير والواسع هذه المرة بين بين المتابعين والمحللين على كون الحديث سيكون ايجابيا او سلبيا .
فالفريق الاول يرى ان الحديث سيكون سلبيا وضاغطا على اليورو بقوة بنهاية اللبيان وان حمل بعض التفائل ناحية الربع الثالث الحالي بتوقعاته الاقتصادية ،فبيان داعم لليورو سيكون بهذه المرحلة خطاء اساسيا كبيرا ومتعاكسا مع اهداف برنامج التيسير الكمي الاوربي ،ومن الصعب تقبل وقوع المركزي الاوربي بهذا الخطاء والذي سيدخل البنك المركزي ذاته بدوامة جديدة هو في غنى عنها .
بينما يرى الفريق الاخر بان النبرة الايجابية ستطغى على حديث دراجي بخاصة وان نسبة التضخم التي صدرت بالأمس جاءت مريحة وفاقت بارتفاعها ما كان المركزي قد توقعه لها. وان يكون حديثة ايجابيا عن اليونان وان يبدي استعداده بالاستمرار بتمويل البنوك اليونانية حيث ان الحلول بادية في الافق.
تحركات اليورو بالأمس وكما اسلفنا تجاوزت بكثير وبنوع من المبالغة الحد المنطقي لقيمة البيانات والتطورات التي حدثت ،فالقضية اليونانية لم تحل بعد وان كانت النبرة التفاؤلية فد ارتفعت ،والتضخم لا زال منخفضا والمشاكل الاقتصادية الاوربية بازدياد.
الاقتصاد الامريكي
على سلبية صدرت بالأمس نتيجة طلبات المصانع و حيث تراجعت بنسبة -0.4% ،ومع هذه النتيجة والقوة التي كان يتحرك فيها اليورو ،كانت التراجعات ما سجل على تحركات الدولار الامريكي والذي فقد مستويات 96.44 بالغة الاهمية وقبل الخوض في البيانات الاقتصادية الامريكية لهذا اليوم نركز على ان استرجاع الدولار لمستويات 96.44 تعتبر اشارة منتظرة ومطلوبة كشرط للتعامل الايجابي معه
بتداولات اليوم تترقب الاسواق بدء البيانات الامريكية الايجابية بالصدور والرد على تراجعات المرحلة السابقة اول البيانات ارقام التوظيف للقطاع الخاص غير الزراعي ويتوقع ان يكون فد تم اضافة 198 الف وظيفة خلال الشهر الماضي ارتفاعا من 169الف النتيجة السابقة . الميزان التجاري ويتوقع تراجع العجز بنتيجة من 51.4 مليار الى 43.9 مليار دولار امريكي ،اما القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات للقطاع الخدمي فيتوقع ان تعدل القراءة بالارتفاع من 56.4 الى 56.5 واخر البيانات مؤشر الاي اس ام لمديري المشتريات للقطاع غير الصناعي و توقعات تراجعه من 57.8 الى 57.1 على المستوى الشهري
بعد بضعة أشهر من البيانات المخيبة للآمال يفترض الان ان تظهر بيانات الوظائف لشهر مايو الانتعاش من جديد . وهذا يفترض أن يعطي الدولار الامريكي دفعة قوية بتداولات هذا اليوم خصوصا ان صدرت النتائج كما توقعتنا الخاصة قرب 220الف وظيفة
بالرد على مجمل الاسئلة التي تدور حول التحركات القادمة لزوج اليورو دولار بالخصوص ،مع تزايد المؤثرات وعدم وضوح الرؤية للبعض ،نرى بان الاتجاه العام الهابط لليورو لم يتغير بشكله العام وان كانت قد تزداد حدت التحركات اليومية بشكلها العام .ولكن قد نشاهد تحركات عرضية خلال مرحلة ما قبل البدء برفع اسعار الفائدة الامريكية ( 1.1450-1.0550)
قاسم العفوري 3-6-2015
صباح الانوار يعطيك العافيه اخ قاسم
بانتظار الاخبار ويبدو ان نشوة الارتفاعات بالامس قد تخبو اليوم المقاومات التي تحدثنا عنها بالامس لم يستطع السعر اختراقها كما تخيلناها بالامس باغلاقاته اليومية اقصد اليومين الماضية وهي 11163 و 11118 وبما انه لم يخترقها فانا اسحب كلامي مؤقتا بامكانية صعود اليورو -- اذا كسرها لاسفل واعاد اختبارها ساشتري الدولار مقابل اليورو ما لم يستجد جديد ع اليورو
تحياتي



allumby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2015, 12:29 PM   #57
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
صباح الانوار يعطيك العافيه اخ قاسم
بانتظار الاخبار ويبدو ان نشوة الارتفاعات بالامس قد تخبو اليوم المقاومات التي تحدثنا عنها بالامس لم يستطع السعر اختراقها كما تخيلناها بالامس باغلاقاته اليومية اقصد اليومين الماضية وهي 11163 و 11118 وبما انه لم يخترقها فانا اسحب كلامي مؤقتا بامكانية صعود اليورو -- اذا كسرها لاسفل واعاد اختبارها ساشتري الدولار مقابل اليورو ما لم يستجد جديد ع اليورو
تحياتي
حركات الامس كان فيها مبالغه اليوم تبدا الرحلة الحقيقة والله الموفق



allumby and فوركس نجد like this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2015, 03:19 PM   #58
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

البيانات الامريكية تدافع عن الدولار
ارقام التوظيف للقطاع الخاص على ارتفاع الى 201 الف وظيفة النتيجة ايجابية وتعتبر خط دفاع اساسي جيد عن الدولار , يبقى خطاب دراجي الحدث الاهم لهذا اليوم



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2015, 03:38 PM   #59
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

تصريحات دراجي
مرتاحون لمجرى برنامج التيسير الكمي وللنتائج التي تحققت منه حتى الان.
البرنامج سيساعد على ارتفاع التضخم للمستوى المطلوب كما على تنشيط الاقتصاد وتحفيزه.
الطلب على السلع الاستهلاكية العامل الاساسي الدافع للاقتصاد.
انخفاض اسعار النفط عامل مهم مساعد على تحفيز الاستهلاك.
الناتج المحلي الاجمالي على استقرار في 2015 وال 2016 على 1.5 و 1.9%.
ال 2017 تم تعديله من 2.1 الى 2.0%.
التضخم سيبقى على انخفاضه في الاشهر القادمة.
التضخم منتظر على 0.3% في العام الحالي وعلى 1.5 العام 2016 و 1.8% العام 2017

اول باول



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2015, 03:45 PM   #60
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

دراجي ---تابع-
الطلب على القروض سجل تناميا ملحوظا ومشجعا لكنه لا يزال دون المطلوب.
برنامج التيسير الكمي مستمر لسبتمبر العام 2016 او الى ان نبلغ حد التضخم المراد.
النمو المتباطئ منتظر استمراره في الفصل الثاني.
قطاع الصادرات منتظر ان يستفيد من القدرة المتنامية على التنافس بخاصة بفعل تراجع اليورو.
الدينامية في سوق العمل كما في ارتفاع الاجور تحسنت.
الاصلاحات في بعض البلدان لا زالت دون المطلوب.

اعضاء بنك المركزي الاوروبي يرغبون ببقاء اليونان ضمن الاتحاد لكن هذا يجب ان يكون بالاجماع



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الى ادارة المنتدى الكريم
يا لجمال هذه الشمعة
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 1/6 حتى 5/6/2015

مواضيع تالية :

كتاب التحليل الاساسي (عربي)
مشكلةفي الميتاتريدر
انزلاق السعر

زاوية التحليل الاساسي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قفشات من التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
الحلقة الاولى / شارك برايك : ما هو افضل التحليل الفنى ام التحليل الاساسى ؟ و لماذا .. منتدى تداول العملات العام
الى اساتذه التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
مقدمة الى التحليل الاساسى منتدى الدروس التعليمية
تعلم التحليل الاساسى منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


03:53 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة