موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

| [شْرحّ BackTest بنْسبّة 99.90% ] .. بعدّالتحديثّ , ! الْجدًيد [ 2015 ] |

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 06 - 2015, 09:23 PM   #31
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية Seventh Heaven
 

افتراضي رد: | [شْرحّ BackTest بنْسبّة 99.90% ] .. بعدّالتحديثّ , ! الْجدًيد [ 2015 ] |

رد: | [شْرحّ BackTest بنْسبّة 99.90% ] .. بعدّالتحديثّ , ! الْجدًيد [ 2015 ] |




mohcinex



مشْاهّدة الشَرحْ وندْوز 7 بيئة 32 bit






التوقيع:
فقدت العديد من شروحاتي
بسبب سوء مواقع الرفع .

سأعمل على تحديثها لاحقاً . .

Seventh Heaven غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2015, 06:35 AM   #32
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mohcinex
 

افتراضي رد: | [شْرحّ BackTest بنْسبّة 99.90% ] .. بعدّالتحديثّ , ! الْجدًيد [ 2015 ] |

بالنسبة للشرح فلا يفتح الملف يبقى كما ترى في الصورة اليوم كله دون اي شئ
وما بالنسبه للملفار فحملتها من النت ولما اردت ان ترتيبها في الحاسوب كما ترى في الصور echec
ولا ادري ما المشكل غُلُب حُماري كما يقول المثل



الملفات المرفقة
نوع الملف: rar files.rar‏ (516.2 كيلوبايت, المشاهدات 9)
mohcinex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2015, 12:48 PM   #33
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية Seventh Heaven
 

افتراضي رد: | [شْرحّ BackTest بنْسبّة 99.90% ] .. بعدّالتحديثّ , ! الْجدًيد [ 2015 ] |







بالنسبة للمشاكل المتعلقه بالنت فريم ورك فشرح حلها
يحتاج إلى موضوع آخر وشرح يطول ليس الأمر بالسهولة
التي تتوقعها . .

أو تستعين بخبير إصلاح الأجهزة في منطقتك حتى يساعدك في تسطيب
البرامج . .




التوقيع:
فقدت العديد من شروحاتي
بسبب سوء مواقع الرفع .

سأعمل على تحديثها لاحقاً . .

Seventh Heaven غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2015, 01:08 PM   #34
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية Seventh Heaven
 

افتراضي رد: | [شْرحّ BackTest بنْسبّة 99.90% ] .. بعدّالتحديثّ , ! الْجدًيد [ 2015 ] |




حمل أدارة

NET Framework Cleanup Tool

لحذف جميع نسخ
NET Framework

لإعادة تسطيبها من جديد






مبدئياً ويفضل أن تحل مشكلة تسطيب النسخ

لدي خبير أجهزة





التوقيع:
فقدت العديد من شروحاتي
بسبب سوء مواقع الرفع .

سأعمل على تحديثها لاحقاً . .

Seventh Heaven غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2015, 08:10 PM   #35
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mohcinex
 

افتراضي رد: | [شْرحّ BackTest بنْسبّة 99.90% ] .. بعدّالتحديثّ , ! الْجدًيد [ 2015 ] |

شكرا جزيلا ساحاول من جديد وأوافيك بآخر التطورات



mohcinex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


مواضيع سابقة :

طلب اكسبورت خدمي بسيط
من فضل حضرتك استاذ سمير تعديل اعدادات مؤشر
مطلوب موشر ضروري

مواضيع تالية :

اكسبرت بيانات الصفقات
اخراج السحر اينما وضع وابطاله 00905397912611
وزواج البنت البائر المتعسره عن الزواج00905397912611

| [شْرحّ BackTest بنْسبّة 99.90% ] .. بعدّالتحديثّ , ! الْجدًيد [ 2015 ] |

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مجموعه من اغرب الصور فى العالم 2015 صور عجائب 2015 صور غرائب 2015 صور - فيديو - يوتيوب
الصور الدعوية 2015 اسلاميات مميزة صور اسلامية 2015 بوستات منشورات دينيه 2015 صور - فيديو - يوتيوب
بطاقات 2015 تصاميم اسلامية 2015 صور منشورات بوستات روعه 2015 صور - فيديو - يوتيوب


روابط الموقع الداخلية


07:51 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة