• 6:56 مساءاً
logo



توصيــات أبو رائـد

موضوع مغلق
Like Tree30676Likes

عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 299
معدل تقييم المستوى: 3
hany80 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
9421#
29 - 12 - 2015, 05:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
ستوب الصفقتين ما وضعتها عن عبط لاني عارف هناك اخبار قادمه
وكلها ستوبات تافهه وحقيره لاتذكر ,, اما الارباح المهوله من توصيات امس واليوم
فاين انت من هذه الارباح لماذا لاتتطرق لها ,,
على قول المثل : فى الهم مدعية وفى الفرح منسية
والشئ الثاني ماذا تريد من التحليل اي تشويق هذا واي دراسة موقف
توصية مكونه من دخول وهدف واستوب
والجزء المتبقي لديك بالدخول من عدمه ,, امور لها العجب
الله المستعان ,, واذا كان قصدك من التشويق شوية العبارات
ياسلام عليك يابورائد رميتهم في مقتل ياملك الفوركس
يامحطم الاسعار ياملك التحليل ياجلاد العملات
وووووو فاعتقد اني في غنى عن مثل هذه الشعارات
مع احترامي لمن كان هذا اسلوبه
المحك نتيجة التوصية ودقة الاهداف والدخول والتبريد
العبارات هذي نوع من الايحاء ,, باني متمكن ووو
وللاسف الكثير تعجبه مثل هذه الاشياء
ويتبع وينجرف وراءها
--------------
أنا متعجب من ردك يا أبو رائد
ماذا قلت أنا لكى ترد على كل هذا الرد؟؟؟
أنا اتابع معك منذ يومين و أرجع الى ردودى السابقه ستجد كل ردودى هى الإشاده و التحيه فى الصفقات الرابحه و قولى هذه المره الصفقه ضربت ستوب فقط للمتابعه معك أخى العزيز
و موضوع ذكر بعض الكلمات فى تحليل موقف الزوج مع التوصيه مثل الزوج فى حالة هبوط لسبب كذا أو صعود لسبب كذا أو عايزين نوصل لمنطقة كذا من السعر أعتبرنى غلطاااااااااااااان
متابع معك على كل حال
ابو رائد and smtsmt like this.
hany80 غير متواجد حالياً  


عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 299
معدل تقييم المستوى: 3
hany80 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
9422#
29 - 12 - 2015, 06:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتضرر مشاهدة المشاركة
مراحب أبو رائد

اشوفك متحسس من البعض

من يشتكي ويطالب بامور غبيه مثل وضع طريقة او غيرها

يارجال لا يهمك شي انت اعمل اللي عليك والباقي على ربك

هم كده الناس او البعض منهم

وقت الأرباح وربي ماتشوف شي ولا كلمة

مع احترامي للاغلبيه وانا اقصد الاقليه وهم يعرفون انفسهم زين
ما وقت الخساره لا قدر الله يعمل فيها اسد وكمان أبو شهاب
ليش وليش

المفروض الناس هذه

تعطيها اشكل او سايفون عايدي مو افرنجي او ما تنتبه لكلماته حتى يعرف

من يريد ان يدخل بصفقات يا مليون اهلا وسهلا
ومن لا يريد اكيد عارف يوسع جمل

تقبل ملاحظتي هذه برحابة صدر ياغالي

عساك على القوة
:confu sed2:

صاحب الموضوع برغم أنه رد على كلام عادى منى بتهجم إلا أنه لم يتجاوز
لكن أنت تجاوزت و ردى عليك أن كلامك هو اللى غبى و أمثالك المفترض أنهم لا يرتقون لمستوى المنتدى أو لأى منتدى محترم و ان تعاقب على هذا الرد من إشراف المنتدى لهذه الألفاظ التى لا تليق
hany80 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 669
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
khaled8 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
9423#
29 - 12 - 2015, 06:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم احمد مشاهدة المشاركة
انا مش عارف بصراحه انت بتهاجم الراجل ليه هو كان قالك ايه غير ممكن توضح سبب الدخول يعنى مقلش حاجه غلط وعلى فكره انا اول مره ادخل موضوعك يعنى مش بتابع توصياتك بس انا شايف ان الراجل مقلش حاجه غلط واتمنى لك التوفيق
للأمانه ابو رائد ما غلط مع الراجل .. ع فكره انا بعمل كده كتير لما اقتبس رد أي أحد وبعدين أحط ردي يكون بشكل عام وليس لصاحب الرد نفسه ..

وبعدين يا الغاليين ... أخ هيثم انت قلتها انك هي أول مره بتفوت ع الموضوع ... لو متابع من زماااان كنت عرفت كيفية عمل أبو رائد .. ةوبعدين للتوضيح هنا قسم توصيات وليس شرح ووضع اسباب ع فكره...


انا مستغرب من العالم الي بكون صرلها بس كم يوم متابعه المووضع ومع أول ضرب ستوب يقلبوها دراما !! ليش طيب ؟ لو انت حضرتك مكان صاحب الموضوع واشهر واشهر سهران ع الموضوع وهالتوصيات وعامل خير مع العالم كل هالفتره , وبعدين يجيك واحد جديد ع المووضع ويقول " ضرب ستوب" .. شو حيكون شعورك او نفسيتك من ورا عالتعليق ؟ أكيد حترد .. بس الرد ما حيكون لصاحب التعليق نفسه حيكون بشكل عام وكمان يعني حق صاحب الموضوع أنو يرد , ما هو صاحب الفضل بعد الله تعالى ع العالم الي بتابعه ..

الرجاء لا أحد ياخد ردي انو موجه لأحد ولكن من أكثر من شهر للآن وأنا اشوف كتير عالم جداد ع المنتدى او على هالموضوع وع طول فورا بيحكموا ع التوصيات / او انو بحطوا تعليق محبط ... طيب وكل هالنقاط والارباح وين كلمه شكرا ؟؟
( ع فكره انا لا بتاجر بالفوركس ولا شي ... بس لما شوف أحد الاشخاص سبب برزق العالم بعد الله تعالى .. وهو مضيع وقتو وجهدو لهالناس فأكيد لازم أقول كلمه حق)

بالتوفيق للجميع ... وربي يرزقك أبو رائد ..
khaled8 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 299
معدل تقييم المستوى: 3
hany80 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
9424#
29 - 12 - 2015, 06:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled8 مشاهدة المشاركة
للأمانه ابو رائد ما غلط مع الراجل .. ع فكره انا بعمل كده كتير لما اقتبس رد أي أحد وبعدين أحط ردي يكون بشكل عام وليس لصاحب الرد نفسه ..

وبعدين يا الغاليين ... أخ هيثم انت قلتها انك هي أول مره بتفوت ع الموضوع ... لو متابع من زماااان كنت عرفت كيفية عمل أبو رائد .. ةوبعدين للتوضيح هنا قسم توصيات وليس شرح ووضع اسباب ع فكره...


انا مستغرب من العالم الي بكون صرلها بس كم يوم متابعه المووضع ومع أول ضرب ستوب يقلبوها دراما !! ليش طيب ؟ لو انت حضرتك مكان صاحب الموضوع واشهر واشهر سهران ع الموضوع وهالتوصيات وعامل خير مع العالم كل هالفتره , وبعدين يجيك واحد جديد ع المووضع ويقول " ضرب ستوب" .. شو حيكون شعورك او نفسيتك من ورا عالتعليق ؟ أكيد حترد .. بس الرد ما حيكون لصاحب التعليق نفسه حيكون بشكل عام وكمان يعني حق صاحب الموضوع أنو يرد , ما هو صاحب الفضل بعد الله تعالى ع العالم الي بتابعه ..

الرجاء لا أحد ياخد ردي انو موجه لأحد ولكن من أكثر من شهر للآن وأنا اشوف كتير عالم جداد ع المنتدى او على هالموضوع وع طول فورا بيحكموا ع التوصيات / او انو بحطوا تعليق محبط ... طيب وكل هالنقاط والارباح وين كلمه شكرا ؟؟
( ع فكره انا لا بتاجر بالفوركس ولا شي ... بس لما شوف أحد الاشخاص سبب برزق العالم بعد الله تعالى .. وهو مضيع وقتو وجهدو لهالناس فأكيد لازم أقول كلمه حق)

بالتوفيق للجميع ... وربي يرزقك أبو رائد ..
ممكن تقولى ببساطه فين هى الدراما ... ممكن تكلف نفسك 3 دقائق قبل هذا الرد الطويل و ترى كل ردودى فى أخر 3 صفحات ستجد كلها إشاده و تحيه على كل صفقه رابحه للمتابعه مع الأخ أبو رائد و صفقتين الأستوب كنت بتابعهم على حساب تجريبى معه و قولت الصفقتين ضربوا ستوب و قولت بسيطه لأن الستوب كان بسيط فعلاً ... و الله ما أنا عارف أيه الأسلوب الغريب ده و كمان لا تتاجر فى الفوركس و متابع معانا فى موضوع توصيات فوركس و تاعب حالك !!!!
ابو رائد likes this.
hany80 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 28,207
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 34
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
9425#
29 - 12 - 2015, 06:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hany80 مشاهدة المشاركة
أنا متعجب من ردك يا أبو رائد
ماذا قلت أنا لكى ترد على كل هذا الرد؟؟؟
أنا اتابع معك منذ يومين و أرجع الى ردودى السابقه ستجد كل ردودى هى الإشاده و التحيه فى الصفقات الرابحه و قولى هذه المره الصفقه ضربت ستوب فقط للمتابعه معك أخى العزيز
و موضوع ذكر بعض الكلمات فى تحليل موقف الزوج مع التوصيه مثل الزوج فى حالة هبوط لسبب كذا أو صعود لسبب كذا أو عايزين نوصل لمنطقة كذا من السعر أعتبرنى غلطاااااااااااااان
متابع معك على كل حال




والله يااخي ما اعتقد انه بكلامي اي اساءة لك بس اتعجب من مشاركتك
بمشاركتين متتالية ,, الاستوب ضرب ,, وكانك اخبرت الجميع ممن دخل بالتوصية
ولم يعلم او يجهل بان ستوبه ضرب ,, من الاخر شئ لالزوم له
وحتى التي تصل لهدفها لا احب الاشهار بها ايضا
وعن نفسي قليل مااتكلم عن صفقات ربحت ووصلت لاهدافها
ولااهتم بمثل هذه الامور خلاص وضعت التوصية ,, صابت خابت
هي ونصيبها الله يبارك لمن ربح ويعوض على من خسر
كلمة او همسه صغيره ,, بفضل الله من افتتاح السوق بداية الاسبوع
الى اليوم والناس فرحون بما كسبوا وربحوا ,, وفجأة مشاركتين
متتاليتين مفادها ضرب الاستوب ,, صدقني انا عن نفسي لاتهمني
ولا تغضبني ,, لكن منظرها مش حلو بعين اي شخص فرح ومسرور
وليس لها داعي وهم في غمرة فرحهم
انا اتكلم عن تصوري ورائي ,,, وانا لااتهمك بشئ وانما هو نوع من العتاب
لتصرف ارا انه خاطئ وليس وقته وليس له داعي
عموما الامور طيبة والقلوب سليمه واعتذر منك ان صدر مني
اي شئ تجاهك ,, عزيز وغالي
-------------------------
الشق الثاني بخصوص التوصية لماذ الزوج راح يهبط او يصعد
والاسباب وراء ذلك ,,, عن نفسي اول مره اسمع بهذا الشئ
او ربما اكون جاهلا بمثل هذه التفاصيل
وربما غيري يستخدم او يذكر مثل هذه الاشياء عن علم وتعمق
بالتحليل ودراسة وفهم ,, او شئ من الاستعراض
hany80, مختصر and dr . like this.

التوقيع


لمشاهدة توصيات هذا الاسبوع اضغط هنا مشاركة رقم 4073
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: الاردن
المشاركات: 1,348
معدل تقييم المستوى: 7
raed970 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
9426#
29 - 12 - 2015, 06:38 PM
حصل خير يا أخوان المهم الجميع بخير و أخوه متحابين
hany80 and dr . like this.

التوقيع

اللهم يا فارج الهم و يا كاشف الغم ... فرج همي ، و يسر أمري، وأرحم ضعفي، و قلة حيلتي، و أرزقني من حيث لا أحتسب .
وصلى اللهم على سيدنا و حبيبنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
raed970 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr .
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية dr .
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 613
معدل تقييم المستوى: 3
dr . is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
9427#
29 - 12 - 2015, 06:44 PM
الله يجزاك خير ابو رائد قبل شوي فتحت المنصة الدولار كندي وصل لهدفه و تفعل البيع و ربحان بيع .
الله يسعدك ابو رائد .
ابو رائد likes this.
dr . غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 299
معدل تقييم المستوى: 3
hany80 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
9428#
29 - 12 - 2015, 06:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
والله يااخي ما اعتقد انه بكلامي اي اساءة لك بس اتعجب من مشاركتك
بمشاركتين متتالية ,, الاستوب ضرب ,, وكانك اخبرت الجميع ممن دخل بالتوصية
ولم يعلم او يجهل بان ستوبه ضرب ,, من الاخر شئ لالزوم له
وحتى التي تصل لهدفها لا احب الاشهار بها ايضا
وعن نفسي قليل مااتكلم عن صفقات ربحت ووصلت لاهدافها
ولااهتم بمثل هذه الامور خلاص وضعت التوصية ,, صابت خابت
هي ونصيبها الله يبارك لمن ربح ويعوض على من خسر
كلمة او همسه صغيره ,, بفضل الله من افتتاح السوق بداية الاسبوع
الى اليوم والناس فرحون بما كسبوا وربحوا ,, وفجأة مشاركتين
متتاليتين مفادها ضرب الاستوب ,, صدقني انا عن نفسي لاتهمني
ولا تغضبني ,, لكن منظرها مش حلو بعين اي شخص فرح ومسرور
وليس لها داعي وهم في غمرة فرحهم
انا اتكلم عن تصوري ورائي ,,, وانا لااتهمك بشئ وانما هو نوع من العتاب
لتصرف ارا انه خاطئ وليس وقته وليس له داعي
عموما الامور طيبة والقلوب سليمه واعتذر منك ان صدر مني
اي شئ تجاهك ,, عزيز وغالي
-------------------------
الشق الثاني بخصوص التوصية لماذ الزوج راح يهبط او يصعد
والاسباب وراء ذلك ,,, عن نفسي اول مره اسمع بهذا الشئ
او ربما اكون جاهلا بمثل هذه التفاصيل
وربما غيري يستخدم او يذكر مثل هذه الاشياء عن علم وتعمق
بالتحليل ودراسة وفهم ,, او شئ من الاستعراض

شكراً أبو رائد على ردك المحترم و أتمنى أن يكون وصلك حسن نيتى خصوصاً لو نظرت الى ردودى السابقه التى بها إشاده و تشجيع و أنى فقط أتابع معك بإهتمام
لك منى التحيه و التقدير و موفق دائماً فى كل توصياتك
ابو رائد and dr . like this.
hany80 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 28,207
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 34
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
9429#
29 - 12 - 2015, 06:53 PM
يورو اوسترالي : باقي عليه حوالي خمسين نقطة نستفيد منها
بيع ماركت الان من سعره الحالي 1.4967
الهـــــــــــــــــدف 1.4920
ومنه شــــــــــــــــــــــــــــــــراء
تبريد البيع اذكرع لكم بعد الساعة السابعة
smtsmt and dr . like this.

التوقيع


لمشاهدة توصيات هذا الاسبوع اضغط هنا مشاركة رقم 4073
ابو رائد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 28,207
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 34
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
9430#
29 - 12 - 2015, 07:09 PM
يورو دولار : بيع من 1.0912 و 1.0917
ستوب 20 الهدف 1.0880
dr . likes this.

التوقيع


لمشاهدة توصيات هذا الاسبوع اضغط هنا مشاركة رقم 4073
ابو رائد غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيــات ، تحليــلات فـنـيـــه ، تعليميـــه ، تطبيقيـــه mogafx قسم التوصيات - توصيات العملات 61 24 - 12 - 2009 04:39 AM


06:56 PM