• 11:36 مساءاً

۩۞۩ مسابقة الحسابات التجريبية لشهر رمضان ۩۞۩

موضوع مغلق
Like Tree96Likes

الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان

احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: ۩۞۩ مسابقة الحسابات التجريبية لشهر رمضان ۩۞۩
151#
19 - 07 - 2015, 08:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة
صباح الخير

اعود واكرر علي مسئولي ومشرفي المنتدي ان يضعوا شرطا هاما في الانضمام لهذه المسابقات
وهو وجوب العضو المشترك ان يكون قد مضي علي عضويته اكتر من 6 اشهر وان يكون عدد مشاركاته لا تقل عن 500 مشاركة

لان الملاحظ ان اغلب المشتركين يكونوا حديثي التسجيل وقد يكونوا قد فازوا بجوائز في مسابقات سابقة (ويختفوا مرة واحدة بعد انتهاء المسابقة) ويظهروا بمعرف جديد في المسابقة التالية
ونقطة تغيير الاسم الحقيقي مش مشكلة ممكن الاشتراك باي اسم في العائلة

انا احبت اقول راي ويمكن ده يخلي اعضاء كتيرة تزعل مني ولكن هذا ما يحدث

فارجو الانتباه

وكل عام وانتم بخير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboujamila مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله

عيدكم مبارك سعيد

شاطر يا سوكا ما فيش حاجة تفلت منك ملاحظة جيدة يا كولومبو"كرومبو"

اقتباس:
ازي حضرتك استاذ ابو جميلة
للعلم كلامي موجه للتوضيح لاعضاء المنتدي اكثر منه لمسئولي ومشرفي المنتدي
لاني اعتقد هذا الشرط ليس غائبا عن فكر الادارة
بس من الواضح ان الادارة متنازلة عن هذا الشرط لسبب معين او لعدة اعتبارات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WRB مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتحياتي للمنتدى الجميل
انا لي تعليق بسيط على ملاحظتك بسبب الانضمام
انا عضو جديد صراحة واذا بتلاحظ باغلب المواقع والمنتديات يسالوك على طريقة التعرف على المنتدى ومنها في مسابقة او اعلان
وانا كنت ابحث عن مسابقات وشاهدت المسابقة واشتركت بها هل هذا يعني انه لا يحق لي ان افوز
اخيرا المنتدى ينشىء هذه المسابقات كدعاية ولكي يربح من يستحق ومن يحقق اعلى رصيد وليست هي تكريم لاقدم عضو ولاكثر مشاركة
هل يجب ان ياخذ عضو لديه الف مشاركة ورصيده 25000 الجائزة ويحرم عضو جديد من الجائزة ورصيده 75000 مثلا هذا بعيد عن العدل على مااظن
وبالاخير كل شئ يرجع للادارة
وشكرا واسفة عالاطالة
اقتباس:
السلام عليكي يا اختي
اولا اهلا بك في المنتدي كعضوة جديدة معانا وان كنت مشتركة مخصوص للرد علي مشاركتي
فانا لي الشرف لذلك

حضرتك انت لم تقري كلامي جيدا
انا لا يهمني ان يكون الفائز عضو قديم او عضو جديد او ده قدراته اعلي او اقل.....
كل اللي بطلبه ابسط قواعد الشفافية في المسابقات
هو بالاختصار عدم وجود شرط باقدمية العضو المشترك يفتح باب التحايل للاشتراك مرات عديدة للفائز في اي مسابقة

يعني بالبلدي كده ( ايه لي ضمني الجايزة بتروح لمين)

ده اللي عايز اقوله وباكد عليه

نقطة تانية: وجود شرط ان يفتح الفائز موضوع لشرح طريقته شرطا جيدا ولكنه ليس كافيا لانه قد يختفي العضو ايضا ويشترك بمعرف جديد ويضع اي طريقة او استراتيجية بسيطة ليفوز بها (وتكون ليست طريقته الاساسية اللي بيربح بها في المسابقات)

نقطة اخيرة

وجود هذا الشرط هو تحفيز لاي عضو بان يجعل منه عضوا نشيطا في المنتدي و ملفه مملوء بالمواضيع المثمرة و المشاركات البناءة ولا يكون سلبيا

واخيرا كلمة اخيرة موجهه للمنتدي الكريم:

ان كان من عدم العدل والمساواة او بالمنطق بان العضو المشترك من سنة 2008 كمثال وعدد مشاركاته لا تتعدي اصابع اليد الواحدة
يشترك في مسابقة ويتساوي بالعضو النشيط صاحب المواضيع المتميزة وتاريخ تسجيله من سنة مثلا

فبالاولي ان نكون منصفين ولا نساوي العضو الجديد اللي مسجل النهارده بالاعضاء القدامي النشطيين

مش بردو ولا ايه!!!!

شكرا ولكم تحياتي
اقتباس:
لايوجد رد حتي الان من الادارة علي تعقيبي ...

اليس من حقي كعضو ان اعرف راي ادارة المنتدي في اهمية وجود هذا الشرط او عدم وجوده؟

مع تحياتي
-اخي soka من حقك السؤال طبعا
الاداره في شهر رمضان ارادت مسابقه خفيفه علي الاعضاء والزوار علي حد سواء كما تعلم رمضان للعباده ولا نريد من الاعضاء مسابقه شاقه ومجهده تبعده عن الطاعات
حتي انا شخصيا كنت معترض على عدم وجود شرط اجباري لفتح مواضيع متابعه للصفقات من كل متسابق

-فاصبحت الشروط سهله وبسيطه للجميع وهذا افضل للشهر المبارك رمضان
وتم اشتراك اكثر من 460 عضو في المسابقه

-بالنسبه للنتائج نحن نراقب الوضع منذ البدايه والمراكز الاولي كلها اعضاء قديمة في المنتدي
ونراقب المتسابقين والحسابات - وقد نستبعد اى متسابق يثبت انه يتلاعب بطريقه ما بالنسبه للبياناته الشخصيه الخ وكل ما ناقشته اخي soka .

-ومع وجود شرط فتح موضوع شرح طريقه التى تم مضاعفه بها الحساب اعتقد سوف تعم الفائدة ويتضح الامر اكثر لجديه العضو المنافسه في المسابقه

-اخي soka بالنسبه للمسابقات فهي دائمه ومستمره دون انقطاع في بورصات ان شاء الله
وانتظر مزيد من المفاجئات قادمه

تحياتى
احمد ريان غير متواجد حالياً  

موقوف

soka is on a distinguished road
152#
19 - 07 - 2015, 08:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
-اخي soka من حقك السؤال طبعا
الاداره في شهر رمضان ارادت مسابقه خفيفه علي الاعضاء والزوار علي حد سواء كما تعلم رمضان للعباده ولا نريد من الاعضاء مسابقه شاقه ومجهده تبعده عن الطاعات
حتي انا شخصيا كنت معترض على عدم وجود شرط اجباري لفتح مواضيع متابعه للصفقات من كل متسابق

-فاصبحت الشروط سهله وبسيطه للجميع وهذا افضل للشهر المبارك رمضان
وتم اشتراك اكثر من 460 عضو في المسابقه

-بالنسبه للنتائج نحن نراقب الوضع منذ البدايه والمراكز الاولي كلها اعضاء قديمة في المنتدي
ونراقب المتسابقين والحسابات - وقد نستبعد اى متسابق يثبت انه يتلاعب بطريقه ما بالنسبه للبياناته الشخصيه الخ وكل ما ناقشته اخي soka .

-ومع وجود شرط فتح موضوع شرح طريقه التى تم مضاعفه بها الحساب اعتقد سوف تعم الفائدة ويتضح الامر اكثر لجديه العضو المنافسه في المسابقه

-اخي soka بالنسبه للمسابقات فهي دائمه ومستمره دون انقطاع في بورصات ان شاء الله
وانتظر مزيد من المفاجئات قادمه

تحياتى
اشكرك استاذ احمد علي ردك
ولكنك حضرتك لم ترد علي في وجود واهمية الشرط اللي طرحته في المسابقات القادمة

الشرط هو :اقدمية تاريخ تسجيل العضو المشترك في المسابقة بشرط نشاطه المتميز في المنتدي

ما رايك كمشرف وراي الادارة نفسها ؟؟؟

وان استبعد هذا الشرط مرة اخري في المسابقة القادمة .... فلماذا ؟؟؟
عايزين نعرف السبب

تحياتي

soka غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان

احمد ريان will become famous soon enough
153#
19 - 07 - 2015, 09:01 PM
اقتباس:
اشكرك استاذ احمد علي ردك
ولكنك حضرتك لم ترد علي في وجود واهمية الشرط اللي طرحته في المسابقات القادمة

الشرط هو :اقدمية العضو المشترك في المسابقة مع نشاطه في المنتدي

ما رايك كمشرف وراي الادارة نفسها ؟؟؟

وان استبعد هذا الشرط مرة اخري في المسابقة القادمة .... فلماذا ؟؟؟
عايزين نعرف السبب

تحياتي

هيكون امر معروض علي لجنه المسابقات ان شاء الله لعرض وجهه نظرك

بالنسبه لوجهه نظري الشخصيه واللي هصوت بناء عليها في اعتماد المسابقات انا صوت وحيد من 7 اصوات تقريبا

هيكون اعتماد عدد مشاركات فعاله للعضو المتسابق لا يقل عن 200 مشاركه بنهايه المسابقه بحيث يكون افاد المنتدي والاعضاء الكرام ولو بشيء بسيط
اما شرط اقدمه العضويه اعتقد لا نغلق الباب امام الاعضاء الجديده في المشاركه لان في زوار كتير جدا متابعين بورصات بدون عضويه وفي حاله مسابقه شدت انتباهه للاشتراك بها لا نصده عنها قد يكون عنده علم جديد او افاده او اشياء رائعه -دماء جديده يستفاد منها الاخوه جميعا

يعنى رأيي الشخصي لا يوجد شرط بتاريخ تسجيل العضو من 2008 ولا حتي 2016 حتي ولو سجل العضويه عشاء تسجيل المسابقه المهم وجود 200 مشاركه مفيده وفعاله بنهايه المسابقه للعضو المتسابق

دي وجهه نظري الشخصيه واللي ممكن اعرضها علي الاداره

تحياتى
soka likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة احمد ريان ; 19 - 07 - 2015 الساعة 09:04 PM
احمد ريان غير متواجد حالياً  
موقوف

soka is on a distinguished road
154#
19 - 07 - 2015, 09:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
هيكون امر معروض علي لجنه المسابقات ان شاء الله لعرض وجهه نظرك

بالنسبه لوجهه نظري الشخصيه واللي هصوت بناء عليها في اعتماد المسابقات انا صوت وحيد من 7 اصوات تقريبا

هيكون اعتماد عدد مشاركات فعاله للعضو المتسابق لا يقل عن 200 مشاركه بنهايه المشابقه بحيث يكون افاد المنتدي والاعضاء الكرام ولو بشيء بسيط
اما شرط اقدمه العضويه اعتقد لا نغلق الباب امام الاعضاء الجديده في المشاركه لان في زوار كتير جدا متابعين بورصات بدون عضويه وفي حاله مسابقه شدت انتباهه للشتراك بها لا نصده عنها قد يكون عنده علم جديد او افاده او اشياء رائعه -دماء جديده يستفاد منها الاخوه جميعا

يعنى رأيي الشخصي لا يوجد شرط بتاريخ تسجيل العضو من 2008 ولا حتي 2016 حتي ولو سجل العضويه عشاء تسجيل المسابقه المهم وجود 200 مشاركه مفيده وفعاله بنهايه المسابقه للعضو المتسابق

دي وجهه نظري الشخصيه واللي ممكن اعضها علي الاداره

تحياتى
تمام يا استاذ احمد ... الله ينور .... وهذا يكفي مش عايزين اكتر من كده

200 مشاركة ((مفيدة)) للعضو كفيلة له ان يشترك في مسابقات اخري

نحن لا نطلب الا اضعف الايمان لتحقيق الحيادية والنزاهة والشفافية في ربح الجوائز
ليس للاعضاء فقط ولكن للمنتدي ايضا

شكرا لك وياريت الادارة تطبق هذا الشرط ابتداء المسابقات القادمة

تحياتي
احمد ريان likes this.
soka غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية me112
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية me112

me112 is on a distinguished road
155#
29 - 07 - 2015, 08:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الادارة مشاهدة المشاركة
13- يجب على كل فائز (بعد اعلان الفائزين في المسابقة) شرح الاستراتيجية التي استخدمها في موضوع مستقل وعرض ومتابعة 15 فرصة عليه على الاقل بالشارتات لمدة اسبوعين على الاقل
14- عدم التزام الفائز بفتح موضوع وشرح الاستراتيجية الخاصة به خلال 10 أيام سيؤدي الى سحب الجائزة
والله الموفق
مع خالص احترامي و تقديري للادارة الموقرة

كيف ستتعاملون مع الفائز الذي أخفى الركن الرئيسي والأساسي في استيراتيجية أو أسلوب تداوله
( الركن الاساسي في استيراتيجية تداوله هو حجم اللوت الكبير جداً مما ساعد في تحقيق مركزه بشكل رئيسي )

علماً انها ليست السنة الأولي .. و التاريخ يكرر نفسه ويفوز نفس الشخص ( ويحسب له اجتهاده ) وطبعا أهنئه .. و لكن ارجو التوضيح بمنتهى الشفافية كيف يتم التعامل مع من لم يستوفي الشرط الأهم في هذا المسابقة وهو الشرط رقم 13

وطبعاً انا هنا لا أقصد الفائزين بالمركز الثاني والثالث ..

أتمنى مراجعة كشوف حسابات الفائزين وورش عملهم للتأكد مما أقول .. واكرر هذه ليست السنة الأولى التي يتكرر فيها ذلك ... لأنني أرى ظلما وقع على أحد الفائزين لانه يستحق مركز أعلى في حال تطبيقكم الشروط واستبعاد العضو المخالف

وتفضلوا بقبول فائق الأحترام

التوقيع

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

me112 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام