موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

.ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع تكلفة

منتدى تداول العملات العام

Like Tree9Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 07 - 2015, 08:44 PM   #1
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي .ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع تكلفة

.ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع تكلفة

البنك المركزي الياباني وكونه المبدع دوليا بالتيسر النقدي سيكون مجرد الاعلان عن رفع مبلغ التيسير الكمي كافيا لإضعاف الين ومواجهة اليورو سقوط اليورو .
البنك المركزي البريطاني ،بظل الظروف الحالية وبالفترة الاخيرة خرجت بعض الاصوات البريطانية لتفخر بالتقدم الاقتصادي في بعض المجالات وتلمح الى اقتراب رفع الفائدة وهذا ما وفر بعض الحصانه للجنية البريطاني .
لمواجهة احتمال انهيار اليورو مقابل الجنيه البريطاني على سادة المركزي البريطاني التركيز على سلبيات الاقتصاد البريطاني كالتضخم ونفي انهم يفكرون برفع الفائدة خلال هذا العام اضافة لتلميحهم باتخاذ خطوات تيسيريه جديدة ان تطلبت الاوضاع الاقتصادية ذلك.
البنك المركزي السويسري ،تميل لان يكون المركزي السويسري اول المبادرين لمواجهة الحالة وذلك من خلال تدخل كبير والمركزي السويسري يصبر ان خسر لكنه يرد خسارته بثواني حسب تجارب الاسواق معه

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
.ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع تكلفة
http://www.borsaat.com/vb/t852982.html



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2015, 08:56 PM   #2
عضو جديد
 

افتراضي رد: .ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع ت

والله يا استاذي الكريم هذه المشاركة اعلاه ذكرتني بمثل مشهور عند اخواننا في بلاد الشام وتشمل سوريا فلسطين الاردن ولبنان

يقول المثل ( مجنون رمى حجر ببير 100 عاقل ما طلعوا )

وهذا بلطجي اليونان يلعب باقتصاد العالم كله بمراهقة سياسية ويتسبب بانهيار بورصات الصين ثاني اقتصاد بالعالم وكل اقنصادات العالم المتحضر

شخصيا اتمنى ان لا يساعدوا اليونان ويتعلم هو وكل مغامر طائش مثله درسا ويكون عبرة لان لو نجح في مسعاه سيقلده الكثيرون ويبقى الاقتصاد العالمي رهين كل من يريد ان يبحث عن بطولة زائفة



الغضوري فوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2015, 09:11 PM   #3
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: .ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع ت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغضوري فوركس مشاهدة المشاركة
والله يا استاذي الكريم هذه المشاركة اعلاه ذكرتني بمثل مشهور عند اخواننا في بلاد الشام وتشمل سوريا فلسطين الاردن ولبنان

يقول المثل ( مجنون رمى حجر ببير 100 عاقل ما طلعوا )

وهذا بلطجي اليونان يلعب باقتصاد العالم كله بمراهقة سياسية ويتسبب بانهيار بورصات الصين ثاني اقتصاد بالعالم وكل اقنصادات العالم المتحضر

شخصيا اتمنى ان لا يساعدوا اليونان ويتعلم هو وكل مغامر طائش مثله درسا ويكون عبرة لان لو نجح في مسعاه سيقلده الكثيرون ويبقى الاقتصاد العالمي رهين كل من يريد ان يبحث عن بطولة زائفة
الصورة معكوسة التي يقدمها الاعلام يا صديقي
اليونان تم توريطها بالدخول باليورو وهي الان محتله بمعتى الكلمه من قبل المانيا وصندوق النقد وتحاول الدفاع عن ذاتها التقشف البطالة الفقر سببه انضمام اليونان لليورو ,بريطانيا لم تنضم يا صديقي كونها تدرك اللعبه

بعد اليونان لدينا البرتغال ايطاليا ايرلنده و دول الجنوب لليورو على التوالي



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2015, 09:46 PM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: .ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع ت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
الصورة معكوسة التي يقدمها الاعلام يا صديقي
اليونان تم توريطها بالدخول باليورو وهي الان محتله بمعتى الكلمه من قبل المانيا وصندوق النقد وتحاول الدفاع عن ذاتها التقشف البطالة الفقر سببه انضمام اليونان لليورو ,بريطانيا لم تنضم يا صديقي كونها تدرك اللعبه

بعد اليونان لدينا البرتغال ايطاليا ايرلنده و دول الجنوب لليورو على التوالي
نترك الاعلام جانبا ونرجع للارقام
اليونان اقترضت اكثر من 320 مليار يورو اين تبخرت كل هذه القروض
اليونان كانت تفاخر بانضمامها لمجموعة اليورو ثم كانت من اكبر المحرضين ضد انضمام تركيا فتطور الاقتصاد التركي وانهار اليوناني
المشكلة ان هناك تعاطف مع اليونان من باب نفسي حيث انها تمثل الجانب الضعيف والوضع الطبيعي بالبشر ان تتعاطف مع الضعيف لكن هذا الضعيف هو الجاني على نفسه لعدم تفعيل ضوابط محاسبية رقابية وعدم محاربة الفساد

طيب لو تم نجاح الحكومة اليونانية بمسعاها ما الذي يمنع دول اخرى مثل البرتغال لتكرار نفس السيناريو وهو بسيط التوقف عن السداد ورفض كل المقترحات المقدمة ثم عمل استفتاء وتحريض الشعب على رفض الاستجابة لمطالب الدائنين ثم بعدها دولة اخرى واخرى فكيف سيكون عليه شكل منظومة الاقتصاد العالمي بهذه الحالة واي فوضى نتوقعها ومن سيجرؤ ان يقجم قرضا لدولة ومن سيثتمر في دول العالم الثالث او حتى الثاني الذي تنتمي له اليونان والبرتغال

من هنا يجب الحزم بموضوع اليونان لمصلحة الاقتصاد العالمي اما العواطف مع الطرف الضعيف فليس من المفروض ان تكون على حساب المنظومة الاقتصادية العالمية واستقرار النمو العالمي



mancity likes this.
الغضوري فوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2015, 09:57 PM   #5
عضو جديد
 

افتراضي رد: .ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع ت

الله يعطيك العافيه استاذ ايهم شكر لك



تركي عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2015, 10:10 PM   #6
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: .ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع ت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة

البنك المركزي الياباني وكونه المبدع دوليا بالتيسر النقدي سيكون مجرد الاعلان عن رفع مبلغ التيسير الكمي كافيا لإضعاف الين ومواجهة اليورو سقوط اليورو .
البنك المركزي البريطاني ،بظل الظروف الحالية وبالفترة الاخيرة خرجت بعض الاصوات البريطانية لتفخر بالتقدم الاقتصادي في بعض المجالات وتلمح الى اقتراب رفع الفائدة وهذا ما وفر بعض الحصانه للجنية البريطاني .
لمواجهة احتمال انهيار اليورو مقابل الجنيه البريطاني على سادة المركزي البريطاني التركيز على سلبيات الاقتصاد البريطاني كالتضخم ونفي انهم يفكرون برفع الفائدة خلال هذا العام اضافة لتلميحهم باتخاذ خطوات تيسيريه جديدة ان تطلبت الاوضاع الاقتصادية ذلك.
البنك المركزي السويسري ،تميل لان يكون المركزي السويسري اول المبادرين لمواجهة الحالة وذلك من خلال تدخل كبير والمركزي السويسري يصبر ان خسر لكنه يرد خسارته بثواني حسب تجارب الاسواق معه

اوبس
اشكرك للتحلليل
يبقى كده نلتزم الحياد على ازواج الين
خصوصا المجنون رد من 185
و مؤشراته ترشح هبوط جديد

نستحضر كلمه ريان من شهور صدق او لا تصدق المجنون ب 230



Trader01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2015, 10:15 PM   #7
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: .ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع ت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغضوري فوركس مشاهدة المشاركة
نترك الاعلام جانبا ونرجع للارقام
اليونان اقترضت اكثر من 320 مليار يورو اين تبخرت كل هذه القروض
اليونان كانت تفاخر بانضمامها لمجموعة اليورو ثم كانت من اكبر المحرضين ضد انضمام تركيا فتطور الاقتصاد التركي وانهار اليوناني
المشكلة ان هناك تعاطف مع اليونان من باب نفسي حيث انها تمثل الجانب الضعيف والوضع الطبيعي بالبشر ان تتعاطف مع الضعيف لكن هذا الضعيف هو الجاني على نفسه لعدم تفعيل ضوابط محاسبية رقابية وعدم محاربة الفساد

طيب لو تم نجاح الحكومة اليونانية بمسعاها ما الذي يمنع دول اخرى مثل البرتغال لتكرار نفس السيناريو وهو بسيط التوقف عن السداد ورفض كل المقترحات المقدمة ثم عمل استفتاء وتحريض الشعب على رفض الاستجابة لمطالب الدائنين ثم بعدها دولة اخرى واخرى فكيف سيكون عليه شكل منظومة الاقتصاد العالمي بهذه الحالة واي فوضى نتوقعها ومن سيجرؤ ان يقجم قرضا لدولة ومن سيثتمر في دول العالم الثالث او حتى الثاني الذي تنتمي له اليونان والبرتغال

من هنا يجب الحزم بموضوع اليونان لمصلحة الاقتصاد العالمي اما العواطف مع الطرف الضعيف فليس من المفروض ان تكون على حساب المنظومة الاقتصادية العالمية واستقرار النمو العالمي
ل320 ملياريورو ديون اليونان يعتبر مبلغ صغير اوربيا
وكما الحال الاوروبي الفساد اكل جزء من هذه الاموال بينما الاستثمارات الفاشلة اكلت جزء منها والاهم بان هذه الديون بدون الفوائد عليها لاتتعدى ال100مليار والباقي بجزئه الاكبر ديون لسداد الفوائد فقط وليس اصل الدين
والتي تعتبر اليونان قادرة على سدادها خلال سنين قليله بالاعتماد على السياحة فقط .
الحكومات السابقة هي المسبب للازمة اليونانية بالتعاون مع صندوق النقد وألمانيا
لا علاقة للأمر بالعواطف وانما الامر يخص الحرية الاقتصادية واعادت النظام الاقتصادي العالمي الى التوازن وايقاف استغلال بعض الدول الغنية للفقيرة
ومصلحة الاقتصاد العالمي بالوصول الى هذه الحالة ,اما الحالة الحالية فهي الشاذة والغير مقبولة اقتصاديا واستمرارها ما سيؤدي الى كارثة الانكماش على المستوى العالمي تلك الكارثة التي ان وقعت فعندهاسنشاهد انتقال حالة حرب العملات من الشاشات الى الحرب العالمية الثالثة
مع اليونان وأتمنى تصميمها على اعادت الجدولة لديونها بدون اضافة فوائد جديده ضمن العملية ومعها بالمطالبة بإسقاط اي رقم من الفوائد عن ظهر شعبها وبكل تأكيد مع دول الجنوب الاوربية بالسير على خطى اليونان بتحدي كبار المرابيين العالميين ,وأتمنى انتقال الحالة لباقي دول العالم التي اغرقت في الديون .
الهزة بهذه الحالة يا صديقي ستصيب حسابات المرابيين وليس الدول المبلية فيهم
الموضوع اقتصاد وحياة شعوب وليس عواطف ----



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2015, 10:20 PM   #8
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: .ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع ت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trader01 مشاهدة المشاركة
اوبس
اشكرك للتحلليل
يبقى كده نلتزم الحياد على ازواج الين
خصوصا المجنون رد من 185
و مؤشراته ترشح هبوط جديد

نستحضر كلمه ريان من شهور صدق او لا تصدق المجنون ب 230
وان كان ليس هنا المجال يا صديقي لكن يمكن كل ليله البحث عن مستوى شراء لزوج المجنون مثلا -باوند ين - بامر معلق -تحديد مستوى فني ان اخترقة يتفعل الشراء ويكون باستوب قرب 100نقطة مثلا - وهدف كبير 600نقطة - الغاء الامر صباحا -وتكرار الوضوع له ليلا وكل يوم -هنا تركب الموجه ان تم التدخل .
الحالة مجربة يا صديقي ولم تفشل سابقا ,وما اجمل الربح وانت نائم
شرفني مرورك
اما اخي ريان فقد من الله عليه بطول النظر وهي من النعم في سوفنا هذا



Trader01 likes this.
ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2015, 10:21 PM   #9
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: .ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع ت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه استاذ ايهم شكر لك
شكرا لمرورك اخي تركي نورت الموضوع والمنتدى



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2015, 10:41 PM   #10
عضو جديد
 

افتراضي رد: .ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع ت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
ل320 ملياريورو ديون اليونان يعتبر مبلغ صغير اوربيا
وكما الحال الاوروبي الفساد اكل جزء من هذه الاموال بينما الاستثمارات الفاشلة اكلت جزء منها والاهم بان هذه الديون بدون الفوائد عليها لاتتعدى ال100مليار والباقي بجزئه الاكبر ديون لسداد الفوائد فقط وليس اصل الدين
والتي تعتبر اليونان قادرة على سدادها خلال سنين قليله بالاعتماد على السياحة فقط .
الحكومات السابقة هي المسبب للازمة اليونانية بالتعاون مع صندوق النقد وألمانيا
لا علاقة للأمر بالعواطف وانما الامر يخص الحرية الاقتصادية واعادت النظام الاقتصادي العالمي الى التوازن وايقاف استغلال بعض الدول الغنية للفقيرة
ومصلحة الاقتصاد العالمي بالوصول الى هذه الحالة ,اما الحالة الحالية فهي الشاذة والغير مقبولة اقتصاديا واستمرارها ما سيؤدي الى كارثة الانكماش على المستوى العالمي تلك الكارثة التي ان وقعت فعندهاسنشاهد انتقال حالة حرب العملات من الشاشات الى الحرب العالمية الثالثة
مع اليونان وأتمنى تصميمها على اعادت الجدولة لديونها بدون اضافة فوائد جديده ضمن العملية ومعها بالمطالبة بإسقاط اي رقم من الفوائد عن ظهر شعبها وبكل تأكيد مع دول الجنوب الاوربية بالسير على خطى اليونان بتحدي كبار المرابيين العالميين ,وأتمنى انتقال الحالة لباقي دول العالم التي اغرقت في الديون .
الهزة بهذه الحالة يا صديقي ستصيب حسابات المرابيين وليس الدول المبلية فيهم
الموضوع اقتصاد وحياة شعوب وليس عواطف ----
الاختلاف بالنظرة للامور لا يفسد للود قضية

الكل ينظر للامور من زاوية الشعب اليوناني الفقير لكن ماذا عن الشعب الالماني المنتج والمتفوق والذي جزء كبير من امواله وضرائبه ذهبت لدعم شعوب واقتصادات اخرى اليس من حقه ان يطالب بحقوقه او على الاقل التوقف عن دعم من هو غير كفئ واضاع الدعم السابق بسبب فساد حكومات هو انتخبها

سعيد جدا بنقاشي معاك استاذي الكريم واقدرك واحترم آرائك جدا مع اختلافي احيانا لزاوية الرؤية للامور

تقديري واحترامي



الغضوري فوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

Eur usd تحليل و توصيات
خارج الفوركس : معي مبلغ بالجنيه المصري اريد ادخاره بالبنك ؟ بم تنصحوني
___هل يتوقف الفرنك ين عن الهبوط _____

مواضيع تالية :

اليورو -فنيا تحت 1.1150للبيع
تنبيه هام للغاية
وجهة نظر nzdusd

.ماذا يمكن للبنوك المركزية ان تفعل بحال استقرت رؤيتها على انهيار اليورو بدون ان تدفع تكلفة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
معدلات الفائدة للبنوك المركزية + 23 دولة منتدى تداول العملات العام
الأسهم الأوروبية تتراجع والأنظار على اجتماع للبنوك المركزية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
البنوك تدفع الأسهم الأوروبية للانخفاض بفعل مشاكل منطقة اليورو الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
صعود النفط بعد تحرك للبنوك المركزية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


07:27 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة