• 5:16 صباحاً

طريقتي في التداول بمسابقة الحسابات التجريبية

Like Tree84Likes

WRB
عضو جديد

WRB is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتي في التداول بمسابقة الحسابات التجريبية
61#
31 - 07 - 2015, 09:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WRB مشاهدة المشاركة
تحديث EUR/USD
بعد الفيدرالي

شباب يرجى وضع الستوب للصفقتين عند 1.1030
والى الاهداف ان شاء الله
forextrader11 likes this.
WRB غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية me112
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية me112

me112 is on a distinguished road
62#
31 - 07 - 2015, 10:11 PM
اقتباس:
وعليكم السلام
والله يااخي انا فتحت هذا الموضوع من اجل شرط المسابقة ولفائدة الاعضاء لكن لماذا لم افكر بفتح موضوع له من قبل لان هناك من اقوى مني به وبالاخص الاخ احمد شوقي بهذا المنتدى وهناك اساتذة لي عمالقة بهذا المجال ولكن لكل شخص طريقته بالتداول
وانا عارف مسبقا انه لن يتم الاهتمام بالموضوع فانت مجرد ان تقول ببداية الموضوع تحليل وبرايس اكشن ومدري شو يتململ الكثير ويخرج وترى الموضوع نائم ولكن اكتب عنوان الموضوع استراتيجية قوية ومدري شو مافي حدا الا من رحم ربي الا وبشارك وبعلق نحن العرب اغلبنا الا من رحم ربي نريد كل شيء جاهز . سبحان الله حتى وصلنا ليس فقط استراتيجية تعطينا اشارة دخول وخروج لا بل اكسبيرتات التي يضحكون بها على خلق الله واول ماتضربه الشركات وتتعقبه هو الاكسبيرتات
اخيرا والله والله والله لمن يريد ان ينجح ويوفر الوقت والجهد وتشتيت الافكار
عليك ان تبدا بالتداول بالشارت وهو نظيف انت والشموع فقط انت اذا فهمت البرايس اكشن وهناك من يظن البرايس اكشن انه شمعة بين بار وانسايد بار والى اخره بالعكس تعلموا وستروا ان هناك تكنيكات رائعة وطرق خاصة بالبرايس اكشن والشموع عبارة عن مفتاح دخول فقط
فانت تحاكي الشموع والاسعار وعندما تفهمها تعرف الى اين ستتجه
وايضا عندما تحاكي وتفهم العرض والطلب تعلم كيف يفكر صانع السوق ةمن اين سيشتري ومن اين سيبيع واظن بذلك اذا اتقنت الامرين فقد ملكت السوق
أخي العزيز .. بالعكس موضوعك من أفضل المواضيع التي قرأتها..وفيه علم ينتفع به .. والخلاصة للتداول بأسلوب بسيط ومفهوم .. أرجو ان تسامحنا وتتفهم اذا كنا ضغطنا عليك في البداية فلولا ذلك لما كان بين ايدينا الآن واحد من أروع المواضيع انا شخصيا استمتع بقرأءته من الجلدة للجلدة أكثر من مرة

أخي انت متداول حقيقي يرى الرسم البياني بشكل واضح ومن أسهل منظور ممكن لمتداول وبحرفية ما شاء الله ربنا يحميك

الشيء الذي يجب ان تتمسك به الآن هو أن لديك قدرة رائعة على توصيل المعلومة وتبسيطها لللآخرين و هذه موهبة نادرة يجب ان تخحافظ عليها وتنميها لأن فيها رزق الدنيا والآخرة ان شاء الله

أحييك مرة أخرى على موضوعك القيم .. ومجهودك ( العالمي ).. كفيت ووفيت وأرجوك أكمل هذا الطريق ووصل المعلومة لأكبر قدر ممكن من اخوانك ..

أود ان تخبرنا عن تجربتك في شرح توصياتك ... هل هي صعبة؟ .. هل ترى الشارت بشكل مختلف بعد دقائق من تفعيل الصفقة ؟ .. هل التفاعل في المنتدى يجعلك أكثر تركيزاً وحرصاً ؟

تحياتي أنا فقط أحاول أن أخرجك من جو ان لا أحد يهتم .. بالعكس انظر الي عداد المشاهدات .. اعتبره عداد نقاط
Pending likes this.

التوقيع

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

me112 غير متواجد حالياً  
WRB
عضو جديد

63#
31 - 07 - 2015, 10:41 PM
نظرة طويلة المدى للدولار كندي
هل من تعليق على الشارت

WRB غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
kaloeg is on a distinguished road
64#
01 - 08 - 2015, 12:27 AM
اقتباس:
هل من تعليق على الشارت

cup and handle

نموذج رائع لكن بالنسبه لى رائع فى الأسهم بس مش الفوركس
لأنه زي ما تفضلت هو نموذج طويل الأجل ممكن تصحيح صغير فى مكان مختلف يطير حسابات
بس بالتأكيد رؤيا جيده جدا
me112 likes this.
kaloeg غير متواجد حالياً  
WRB
عضو جديد

65#
01 - 08 - 2015, 11:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة me112 مشاهدة المشاركة
أخي العزيز .. بالعكس موضوعك من أفضل المواضيع التي قرأتها..وفيه علم ينتفع به .. والخلاصة للتداول بأسلوب بسيط ومفهوم .. أرجو ان تسامحنا وتتفهم اذا كنا ضغطنا عليك في البداية فلولا ذلك لما كان بين ايدينا الآن واحد من أروع المواضيع انا شخصيا استمتع بقرأءته من الجلدة للجلدة أكثر من مرة

أخي انت متداول حقيقي يرى الرسم البياني بشكل واضح ومن أسهل منظور ممكن لمتداول وبحرفية ما شاء الله ربنا يحميك

الشيء الذي يجب ان تتمسك به الآن هو أن لديك قدرة رائعة على توصيل المعلومة وتبسيطها لللآخرين و هذه موهبة نادرة يجب ان تخحافظ عليها وتنميها لأن فيها رزق الدنيا والآخرة ان شاء الله

أحييك مرة أخرى على موضوعك القيم .. ومجهودك ( العالمي ).. كفيت ووفيت وأرجوك أكمل هذا الطريق ووصل المعلومة لأكبر قدر ممكن من اخوانك ..

أود ان تخبرنا عن تجربتك في شرح توصياتك ... هل هي صعبة؟ .. هل ترى الشارت بشكل مختلف بعد دقائق من تفعيل الصفقة ؟ .. هل التفاعل في المنتدى يجعلك أكثر تركيزاً وحرصاً ؟

تحياتي أنا فقط أحاول أن أخرجك من جو ان لا أحد يهتم .. بالعكس انظر الي عداد المشاهدات .. اعتبره عداد نقاط
تسلم اخي العزيز وبارك الله فيك صراحة انا ملي زعلان على شان المشاركات بالاخر كل شخص يتعب لنفسه ولكن انا ازعل على المتداولين الذين يتمسكون باي استراتيجية مبنية على مؤشرات منها التي تعيد رسم نفسها ومنها الضعيف ومنها الخ ....
وارجو ان لايعتبرني احد انني استاذ او محترف لا بالعكس انا فتحت هالموضوع لنتناقش سوية ونطور انفسنا ومفهومنا ونظرتنا للشارت وارجو تصحيح اي معلومة لي وان تعطوني ارائكم بكل شيء حتى انني اصبحت ارفق شارتات ليست توصيات وانما نظرات طويلة لكي نتناقش بها ونرى النماذج والمناطق المتشكلة وندرسها

المهم ان شاء الله سوف اعمل ما بوسعي لاضع كل شيء مفيد بهذا الموضوع او بمواضيع قادمة وجديدة
me112 likes this.
WRB غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان

احمد ريان will become famous soon enough
66#
02 - 08 - 2015, 02:06 AM
فنجان الكندي يعادل 1500 نقطة ! ومرشح الى 7000 نقطة

اقتباس:
هل من تعليق على الشارت

me112 likes this.
احمد ريان غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية me112
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية me112

me112 is on a distinguished road
67#
03 - 08 - 2015, 10:16 PM
السلام عليكم

ان شاء الله تكون بخير يا طيب .. متابع لورشتك الرائعة

التوقيع

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

me112 غير متواجد حالياً  
WRB
عضو جديد

68#
04 - 08 - 2015, 06:39 PM
GBP/AUD للشراء
WRB غير متواجد حالياً  
WRB
عضو جديد

69#
04 - 08 - 2015, 06:40 PM
وفي حال ضرب الستوب وكسر القناة ننتظر اعادة الاختبار وندخل بيع باهداف ايضا 500 نقطة
نتابع
WRB غير متواجد حالياً  
WRB
عضو جديد

70#
04 - 08 - 2015, 07:01 PM
SELL
AUD/USD
WRB غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام