• 3:07 مساءاً




كلمة السيد برنانكي

إضافة رد
أدوات الموضوع
الصورة الرمزية fares.hamdan
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,145
خبرة السوق : اكثر من 10 سنوات
الدولة: الاردن وفلسطين
العمر: 44
معدل تقييم المستوى: 16
fares.hamdan is on a distinguished road
23 - 10 - 2009, 03:39 PM
  #1
fares.hamdan غير متواجد حالياً  
افتراضي كلمة السيد برنانكي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليكم كلمة السيد برنانكي واعذروني على الترجمة لانها الكترونية:

موضوع بنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن في المؤتمر الاقتصادي هذا العام -- إعادة تقييم تنظيمية وإشرافية ، وسياسات المصارف المركزية في أعقاب الأزمة -- هو بالتأكيد في الوقت المناسب. لا أكثر بكثير من العام الماضي ، ونحن ونظراؤنا الدولي يواجه أخطر أزمة مالية منذ الكساد العظيم. لحسن الحظ ، قوية ومنسقة سياسة تجنب انهيار النظام المالي العالمي ، ومنذ ذلك الحين ، وبمساعدة من مجموعة من البرامج الحكومية ، والأوضاع المالية قد تحسنت تحسنا كبيرا. ومع ذلك ، على الرغم من أننا تجنب أسوأ النتائج المالية والاقتصادية ، من تداعيات الأزمة رغم ذلك فقد كانت شديدة جدا ، كما يتجلى في عمق الركود الاقتصادي العالمي والانخفاض الشديد في العمالة سواء هنا أو في الخارج. مع الاضطرابات المالية تراجعه ، والآن هو الوقت المناسب لصناع القرار لاتخاذ إجراءات للحد من احتمال ، وشدة من أي أزمات في المستقبل.

على الرغم من أن الأزمة كان حدثا غير عادي معقدة ذات أسباب متعددة ، ومواطن الضعف في ممارسات إدارة المخاطر في المؤسسات المالية كثيرة ، جنبا إلى جنب مع مخازن كافية من رأس المال والسيولة ، وكان من الواضح أن أحد العوامل الهامة. للأسف ، والمنظمين والمشرفين لم تحديد ومعالجة العديد من نقاط الضعف هذه في الوقت المناسب way.1 تبعا لذلك ، يجب على جميع المنظمين الماليين ، بما في ذلك بطبيعة الحال مجلس الاحتياطي الاتحادي ، وإلقاء نظرة فاحصة على تجربة السنتين الماضيتين ، وتصحيح أوجه القصور التي تم تحديدها ، وتحسين الأداء في المستقبل.

المشرفين في الولايات المتحدة والخارج الآن بنشاط استعراض المعايير التحوطية ونهج الإشراف على إدراج الدروس المستفادة من الأزمة. من جانبنا ، والاحتياطي الفيدرالي هو المشاركة في طائفة من الجهود المشتركة لضمان كبيرة ، جهازيا الحرجة اجراء المزيد من المؤسسات المالية وأعلى نوعية رأس المال ، وتحسين ممارسات إدارة المخاطر ، وأكثر متانة إدارة السيولة ، وتوظيف التعويض الهياكل التي توفر الأداء الملائمة والمجازفة والحوافز ، والتعامل بعدل مع المستهلكين. على الجبهة الإشرافية ، ونحن نتخذ خطوات لتعزيز الرقابة والإنفاذ ، لا سيما على الصعيد firmwide ، ونحن لدينا زيادة الجزئي الحذر التقليدي ، أو مؤسسة معينة ، وأساليب الرقابة الداخلية مع أكثر macroprudential ، أو على مستوى المنظومة والنهج الذي يجب ان يساعدنا تتوقع بشكل أفضل وأوسع تخفيف التهديدات للاستقرار المالي.

على الرغم من أن المنظمين يمكن أن تفعل الكثير بنفسها لتحسين النظام المالي والرقابة ، وعقد المؤتمر أيضا يجب أن نعمل. وقد شهدنا حالات عديدة عندما مواطن الضعف والثغرات في الهيكل التنظيمي نفسها ساهمت في حدوث الأزمة ، وكثير منها لا يمكن معالجتها إلا عن طريق تغيير قانوني. على وجه الخصوص ، لتعزيز الاستقرار المالي ومعالجة مشكلة بالغة الخطورة التي تشكلها الشركات ينظر إليها على أنها "أكبر من أن تفشل ،" اتخاذ إجراءات تشريعية وهناك حاجة إلى إنشاء آليات جديدة للرقابة على النظام المالي ككل ، لضمان أن كل ذات الأهمية في النظام المالي شركات تخضع لرقابة موحدة فعالة ، ووضع الإجراءات اللازمة لتقليص وفشلها ، جهازيا الحرجة المؤسسة دون أضرار خطيرة للنظام المالي والاقتصاد. في بقية ملاحظاتي ، وسوف تضع على كل من هذه المجالات.

تعزيز الأنظمة والإرشاد
أولا ، أود أن يقدم تقريرا عن التغييرات التي تجري بالفعل لتعزيز المعايير التنظيمية التي تحد من المخاطر التي اتخذتها المؤسسات المالية وإنشاء رأس المال والسيولة مخازن انهم يجب ان يقيموا. من خلال مسار الأزمة ، أصبح واضحا بشكل متزايد أن شركات كثيرة تفتقر إلى رأس المال والسيولة الكافية لحماية أنفسهم وكذلك على النظام المالي ككل. هذه المشاكل أصبح واضحا ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن في جميع أنحاء العالم ، مما يستلزم استجابة منسقة دوليا. مجلس الاحتياطي الاتحادي قد لعب دورا رئيسيا في الجهود الدولية ، والعمل من خلال منظمات مثل لجنة بازل للرقابة البنك ومجلس الاستقرار المالي. على سبيل المثال ، كنا على نطاق واسع في لجنة بازل في القرارات الأخيرة لتعزيز متطلبات رأس المال للأنشطة التجارية وعمليات التوريق ، ونحن نواصل العمل مع المشرفين المحلية والأجنبية لزيادة متطلبات رأس المال بالنسبة للأنواع الأخرى من داخل وخارج الميزانية العمومية التعرض .2
وذلك بإجراء تقييم البرنامج الاشرافية كابيتال ، المعروف شعبيا باسم اختبار الإجهاد ، والمشرفين على الولايات المتحدة اتخذت خطوة هامة نحو ضمان أن مصارفنا تعقد على مستويات كافية من نوعية عالية capital.3 بقيادة مجلس الاحتياطي الاتحادي ، وبرنامج تقييم احتياجات العاصمة من 19 من أكبر المؤسسات المصرفية الامريكية عن طريق تقدير خسائرها المتوقعة وقدرتهم على الكسب من خلال نهاية عام 2010 في إطار أكثر سلبية من المتوقع السيناريو الاقتصادي الكلي. الشركات التي لم تكن متوقعة لديهم ما يكفي من رأس المال عالية الجودة في إطار هذا السيناريو هناك حاجة لزيادة رأس المال في غضون ستة أشهر إضافية. الافراج عن نتائج التقييم في الربيع الماضي زيادة ثقة المستثمرين في النظام المصرفي ، وساعد على فتح أسواق الأسهم العامة لهذه المؤسسات. منذ 1 يناير ، في 19 الشركات المشاركة قد جمعت اكثر من 150 مليار دولار إضافية من الفئة 1 الأسهم العادية ، وذلك أساسا من خلال تبادل المنشورات ، والتبادلات ، وبيع الأصول ، وزيادة متوسط المستوى 1 نسب عام من 5.3 في المئة في نهاية العام الماضي إلى 7.5 في المئة يوم 30 يونيو من هذا year.4 واحد يدل على تحسن ثقة السوق في تلك الشركات ، لينتشر دين ثانوي قد انخفضت بما يقرب من النصف منذ الانتهاء من عملية التقييم.

خطوات إضافية ضرورية لضمان أن تكون جميع المؤسسات المصرفية تعقد رأس المال الكافي. دوليا ، والاستقرار المالي المجلس قد دعا لمعايير رأس المال أقوى بشكل ملحوظ ، ومجموعة العشرين قد ارتكب لوضع قواعد لتحسين كل من كمية ونوعية capital.5 بنك الاحتياطى الفيدرالى تدعم هذه المبادرات. وينبغي أن هيكل متطلبات رأس المال أيضا إعادة النظر. على سبيل المثال ، للحد من نزعة لمتطلبات رأس المال الحالي لتعزيز النمو في الائتمان وازدهار لتقييد الائتمان خلال فترات الركود ، والاحتياطي الفيدرالي ودعمت الجهود الدولية الرامية إلى وضع معايير رأس المال التي من شأنها أن تكون المعاكسة. المعاكسة للمعايير سيتطلب شركات لبناء أكبر مخازن رأس المال في الأوقات الجيدة والسماح لهم للسحب -- ولكن ليس أقل من المستويات الحكمة -- خلال فترات أكثر شدد. كما أننا نعمل مع نظرائنا المحلية والدولية لتطوير رأس المال ومتطلبات الحيطة أن تأخذ في الاعتبار أهمية منهجية واسعة ، والشركات المعقدة التي فشل من شأنه أن يشكل خطرا كبيرا على الاستقرار المالي بشكل عام. وتشمل الخيارات قيد النظر وتقييم رسم إضافي رأس المال على هذه المؤسسات أو التي تتطلب أن حصة أكبر من رأس مالها في شكل أسهم عادية. لحماية إضافية ، يمكن أن يطلب من المؤسسات ذات الأهمية في النظام أن يكون لمسألة العاصمة الوحدات ، مثل الدين مثل الأوراق المالية التي تحول إلى أسهم عادية في أوقات الشدة على صعيد الاقتصاد الكلي ، أو عندما الخسائر إلى تآكل قاعدة رأسمال المؤسسة.

الأزمة أيضا الضوء على مواطن الضعف في إدارة السيولة من الشركات الكبرى. على المدى القصير لتأمين التمويل الطويل الأجل ، يحتمل أن تكون الأصول غير السائلة -- من خلال اتفاقات إعادة الشراء والمدعومة بالأصول قنوات الأوراق التجارية ، على سبيل المثال -- أصبحت متوفرة أو باهظة التكلفة خلال أسوأ مراحل الأزمة ، سواء هنا أو في الخارج. ردا على ذلك ، ساعد مجلس الاحتياطي الاتحادي تؤدي لجنة بازل لوضع مبادئ سليمة المنقحة لإدارة مخاطر السيولة ، والتي في الولايات المتحدة ويجري دمج جديدة بين الوكالات التوجيهات التي reemphasizes على أهمية الاختبارات الصارمة الإجهاد لتحديد السيولة الكافية buffers.6 جنبا إلى جنب مع لدينا المحلية والدولية النظيرة ، ونحن أيضا النظر في وضع معايير كمية لحالات التعرض سيولة مماثلة لتلك التي لكفاية رأس المال ، وذلك بهدف التأكد من أن الشركات الناشطة دوليا يمكن أن تمول نفسها حتى خلال فترات عدم الاستقرار الشديد في السوق. مع التشجيع الإشرافية ، والمؤسسات المصرفية الكبيرة ، في معظمها ، بالفعل زيادة كبيرة في تعزيز دفاعاتها والسيولة وتعزيز قدرتها على إدارة مخاطر السيولة.

بالإضافة إلى عدم كفاية رأس المال ، وعدم كفاية السيولة وإدارة المخاطر ، والممارسات الخاطئة في تعويض المؤسسات المالية أسهمت أيضا في هذه الأزمة. التعويض ، وليس فقط في الجزء العلوي ولكن في جميع أنحاء منظمة المصرفية ، ينبغي على النحو المناسب ربط الأجر بالأداء وتوفير الحوافز السليمة. على وجه الخصوص ، والخطط التي تشجع على التعويض ، ولو عن غير قصد ، المجازفة المفرطة يمكن أن تشكل خطرا على السلامة والاستقرار. مجلس الاحتياطي الاتحادي (لقد أصدر توجيهات المقترحة التي من شأنها أن تتطلب من المؤسسات المصرفية إلى إعادة النظر في الممارسات تعويضات للتأكد من أنها لا تشجع على المجازفة المفرطة ، وتخضع للمراقبة الفعالة وإدارة المخاطر ، ومعتمدة من قبل إدارة الشركات القوية بما في ذلك المجلس على مستوى الرقابة .7
ومن العناصر الأساسية في النظام المالي الفعال هو حماية المستهلك من الممارسات غير العادلة وخادعة. الأزمة الأخيرة تبين بوضوح الصلات بين حماية المستهلك وسلامة ومتانة المؤسسات المالية. وقد رأينا أن معيبة الصكوك المالية على حد سواء يمكن أن يضر الأسر وتضعف الاستقرار المالي. حماية المستهلك قوية تساعد على الحفاظ على مدخرات الأسر والعائلات لتوفير فرص الحصول على القروض بشروط عادلة وجيدة المتطابقة مع احتياجاتها المالية والموارد. في الوقت نفسه ، فعال لحماية المستهلك تشجع المنافسة السليمة في السوق المالية ، وتدعم ممارسات الإقراض السليمة ، وزيادة الثقة في النظام المالي ككل.

مجلس الاحتياطي الاتحادي قد اتخذت عدة خطوات هامة لتعزيز الحماية المقدمة للمستهلكين وضمان هذه الحماية على نحو فعال استجابة لتغيرات السوق والمخاطر الناشئة. كما مطلعة المستهلكين هم أقدر على اتخاذ قرارات في مصلحتهم الفضلى ، والكشف عن فعالية هي خط الدفاع الأول ضد الإقراض غير السليمة. مجلس الاحتياطي الاتحادي (كان رائدا في استخدام اختبارات مكثفة الاستهلاكية لتحسين وضوح من الكشوفات ، وخصوصا للرهون العقارية وبطاقات الائتمان. ومع ذلك ، فقد تعلمنا أنه حتى أفضل الكشف قد لا يكون دائما كافيا لحماية المستهلكين من الممارسات غير العادلة. تبعا لذلك ، لدينا قواعد مكتوبة قوية توفير الحماية الموضوعية والرهن العقاري للمقترضين من مستخدمي البطاقات الائتمانية. على سبيل المثال ، في العام الماضي اعتمد المجلس لوائح جديدة تحت ملكية المنازل وقانون حماية حقوق الملكية لتوفير حماية أفضل للمستهلكين مع الرهون العقارية الأعلى سعرا. هذه القواعد تعزيز الاكتتاب ، وتقييد العقوبات الدفع المسبق ، وتتطلب حسابات الضمان بالنسبة للضرائب على الممتلكات والتأمين. القواعد أيضا التصدي للإعلانات الرهن العقاري الخادعة والممارسات غير العادلة المتصلة تقييم العقارات وخدمات الرهن العقاري. وفي الآونة الأخيرة ، اعتمد المجلس القواعد بطاقة ائتمان جديدة لزيادة الشفافية وحماية المستهلكين من مجموعة متنوعة من الأعمال الجائرة والخادعة والممارسات والقواعد التي كانت الى حد كبير تدرج في التشريعات اللاحقة. نحن نعمل حاليا على rulemakings في مجالات حماية السحب على المكشوف ، عكس الرهون العقارية ، وبطاقات الهدايا.

مما يجعل زيادة فعالية الإشراف
اسمحوا لي أن أنتقل من التنظيم (وضع القواعد والمعايير التي تحكم البنوك ممارسات) لرقابة (الرقابة المستمرة والإنفاذ لضمان أن القواعد يجري اتباعها). كما أشرت سابقا ، فإن الأحداث التي جرت في العامين الماضيين كشفت عن إخفاقات خطيرة في إدارة المخاطر في المؤسسات المالية ينظم هذا ، بدوره ، شدد على الحاجة إلى المشرفين على تحديد نقاط الضعف في طريقة أكثر في الوقت المناسب وعلى نحو أكثر فعالية لضمان المؤسسات المالية معالجة المشاكل . وطبيعة وأسباب هذه الإخفاقات قد ورد في التقارير الصادرة عن مجموعة متنوعة من الجماعات المحلية والدولية التي نحن participate.8 واستكمالا لتلك الجهود ، ونحن في مجلس الاحتياطي الاتحادي تشكيل عدد من مجموعات العمل ، بالاعتماد على الخبرات من خلال نظام الاحتياطي الفيدرالي ، لتقييم جميع نواحي الإشراف على المؤسسات المصرفية ووضع استراتيجيات لتحسين نوعية إشرافنا.

موضوعين المهمة التي برزت من هذه الجهود. أولا ، لديهم من جديد أهمية الإشراف الموحد الفعال ، وخاصة في المنظمات الكبيرة والمعقدة ، بحيث يمكن أن المشرفين على فهم سليم والتعرض للمخاطر التي عبر خطوط الكيانات القانونية والتجارية. الثانية ، يجب أن نوحد منظور المنظومة ، أو macroprudential ، مع شركة معينة لتحليل المخاطر على نحو أفضل توقع المشاكل التي قد تنشأ عن التفاعلات بين الشركات والأسواق. لدعم هذه التوجهات ، نعمل على تعزيز عملياتنا لتشمل الإشراف التحليلات التي تعتمد على تخصصات متعددة ، وتحديث أدوات المراقبة ، والمزيد من المعلومات في الوقت المناسب بحيث يمكن أن المشرفين على تحديد المخاطر الناشئة عاجلا والاستجابة بصورة أكثر فعالية. وسأتناول كل من هذه المواضيع بدورها.

أولا ، فإن التجربة الأخيرة تؤكد قيمة للإشراف على الشركات القابضة المالية -- وخاصة في أكبر وأعقد ، وجهازيا الحرجة المؤسسات -- على أساس موحد ، المكمل لإشراف التي تتم على مستوى الشركة القابضة والشركات التابعة لها. المؤسسات المالية الكبرى بإدارة أعمالهم بطريقة متكاملة مع قليل من الاعتبار للحدود أو الشركات الوطنية التي تحدد اختصاصات المشرفين الفنية في الولايات المتحدة والخارج. على سبيل المثال ، قد فرعية غير البنكية لشركة مالية قابضة تنشأ على قرض الرهن العقاري ، وبيعها لاحد المصرفية الاستثمارية التابعة لها إلى أن يتم تعبئتها وتوزيعها بوصفها والأمن ، والتي بدورها يمكن شراؤها عن طريق أداة استثمارية بدعم من مرفق من السيولة فرع لاحد البنوك. لأن المالية والتشغيلية ، وبالسمعة الروابط تمتد الكبيرة والمعقدة للشركات المالية ، يمكن أن المخاطر التي تتحملها هذه الشركات لا يمكن تقييمها بصورة كافية من خلال الإشراف تركز على الشركات التابعة الفردية وحدها. بدلا من ذلك ، يجب أن يكون الإشراف الفعال تنطوي على قدر أكبر من التنسيق بين المشرفين الموحدة والوظيفية وتقييم متكامل للمخاطر في جميع أنحاء الشركة القابضة وشركاتها التابعة.

تقديرا لهذه النقاط ، أصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي التوجيه العام الماضي أن تحديث نهجنا في الإشراف الموحد ، وربط ذلك بشكل أكثر صراحة إلى أهمية المنهجية للشركات القابضة الفردية وخطوط الأعمال ، مثل أنشطة المقاصة والتسوية ، والأنشطة الأساسية في المالية الحرجة markets.9 تعزيز الإشراف الموحد كما يدعم تحسين الرقابة على المؤسسات امتثال لحماية المستهلك. في الواقع ، بناء على مشروع تجريبي أطلقنا في عام 2007 ، أعلنا مؤخرا عن المستهلك الامتثال لبرنامج الفحص التابعة للشركات القابضة غير البنكية المصرفية ، فضلا عن الخدمات المصرفية الأجنبية organizations.10
ثانيا ، ينبغي أن نهجنا الإشرافية تعكس على نحو أفضل مهمتنا ، بمثابة البنك المركزي ، لتعزيز الاستقرار المالي. ضغوط غير عادية على الشركات المالية في الخريف الماضي أبرزت كيف ترابطا عميقا الشركات والأسواق في منطقتنا معقدة ، النظام المالي العالمي. وبالتالي ، فإن أي جهد للتصدي للمخاطر المنتظمة تتطلب المزيد من المنظومة ، أو macroprudential ، نهج للإشراف على الشركات جهازيا حرجة. بصورة أعم ، يجب على المشرفين تذهب أبعد من التركيز التقليدي على فرادى الشركات والأسواق في محاولة لتحديد السبل الممكنة للعدوى الأزمة المالية وغيرها من المخاطر على النظام ككل.

لتحسين الإشراف الموحد وزيادة التركيز macroprudential الرقابة لدينا ، فإننا نعمل على تحسين القائمة الإشرافية وتطوير أدوات جديدة. على سبيل المثال ، بالاعتماد على خبرتنا مع التقييم الأخيرة رأس مال البرنامج ، قمنا بزيادة التركيز على استعراض أفقية ، والتي تركز على مخاطر معينة أو الأنشطة عبر مجموعة من المؤسسات المصرفية. على الرغم من أننا قد أجرت مراجعات أفقية من قبل ، والإشراف على برنامج لتقييم رأس المال من الربيع الماضي سواء كان أوسع نطاقا ، والتي أجريت بشكل مختلف عن العديد من الاستعراضات السابقة الأفقي. أنه ينطوي على استعراض واسع النطاق في وقت واحد من عدة أنواع من التعرض للمخاطر في المنظمات وشملت الأعمال المصرفية ، التي تغطي الغالبية العظمى من أصول النظام المصرفي الأمريكي. الممتحنين تطبق المعايير نفسها على التأكيد كل شركة ، وإبراز نقاط القوة والضعف النسبية فيما بينها. لأننا في نفس الوقت تقييم المخاطر الائتمانية المحتملة في جميع الشركات ، وكنا أيضا أكثر قدرة على النظر في الآثار النظامية من ضائقة مالية في ظل السيناريوهات الاقتصادية السلبية. بناء على نجاح هذه المبادرة ، فإننا سوف تصرف على نحو أكثر تواترا وأوسع نطاقا وأكثر شمولا الامتحانات الأفقي ، وتقييم كل من المخاطر الشاملة للمؤسسات وكذلك مخاطر محددة وقضايا إدارة المخاطر.

والتعقد المتزايد للشركات علينا الإشراف والحاجة إلى النظر في الآثار المترتبة على المشاكل النظامية في الشركات الفردية التأكيد على أهمية زيادة التعاون في إطار نظام الاحتياطي الفيدرالي نفسها بين الفاحصين وغيرهم من المتخصصين. مجلس الاحتياطي الاتحادي وقدرته على الاستفادة من الخبرة من مجموعة من التخصصات أمر أساسي لنجاح برنامج تقييم الإشراف على رأس المال ، وأنها ستكون سمة مركزية للإشراف لدينا في المستقبل. على سبيل المثال ، نقوم باستخدام نهج متعدد التخصصات لوضع برنامج المراقبة المعززة الكمي للمؤسسات جهازيا حرجة. هذا البرنامج سوف تتضمن المعلومات الإشرافية ، وشركة معينة وتحليل البيانات ، والقائمة على آليات السوق لتحديد المؤشرات النامية التوترات والاختلالات التي قد تؤثر على المؤسسات المتعددة الأطراف ، فضلا عن شركات معينة. علاقاتنا الاقتصادية والباحثين السوق ستعمل بالتنسيق مع الفاحصين ، وعمليات السوق المتخصصين ، وغيرهم من الخبراء في إطار نظام الاحتياطي الفدرالي. تبذله من جهود وسوف تتضمن سيناريو تحليل الدوري حتى نتمكن من فهم أفضل للآثار الصدمات الاقتصادية على حد سواء للشركات الفردية والنظام المالي. خارج الموقع التحليل الكمي سيكون مكملا لجهودنا التقليدية في موقع الاشراف ، ولكن سوف تكون مستقلة أجريت لتقديم وجهة نظر بديلة لنتائج الفحص التقليدي.

لدعم وتكملة لهذه المبادرات ، ونحن نعمل مع وكالات أخرى المصرفية الاتحادية لتطوير المزيد من المعلومات الشاملة لمتطلبات الإبلاغ عن أكبر الشركات. تقارير البنوك التقليدية التنظيمية لم تكن كاملة بما فيه الكفاية ، أو في الوقت المناسب لدعم الرصد المستمر والتحليل للأنشطة متنوعة ودينامية من أكبر رجال الأعمال ، والمنظمات الأكثر تعقيدا. هذه الشركات يجب أن التقرير منهجية ومتكررة ، وتتفق على معلومات عن التعرض لمواد ثابتة واسعة ، والتمويل ، وملامح السيولة ، والأداء التشغيلي. متطلبات الإبلاغ المحسن ينبغي ليس فقط مساعدة المشرفين على تحديد مواطن الضعف المحتملة في الأفراد والمؤسسات في القطاع المصرفي على نطاق أوسع ، ولكن ينبغي أيضا أن تحفز المؤسسات لتحسين المسار مخاطرها الخاصة.

عندما إدارة المخاطر وأوجه القصور التي تم تحديدها ، حتى لو الخسائر لم تتحقق بعد ، يجب على المشرفين جعل الإدارة مسؤولة والتأكد من أن نقاط الضعف تحظى بالاهتمام المناسب في المستويات العليا ويتم حلها على وجه السرعة. سنعمل على ضمان أن مهمة الإشراف المخاوف يتم ابلاغها فورا وعلى مستوى عال ، مع مشاركة أكثر تواترا من إدارة البنك وكبار مجالس الإدارة وكبار مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي. هذا النهج أثبت فعالية خاصة خلال الآونة الأخيرة الإشراف على رأس المال وتقييم البرنامج في ظروف أخرى حيث توقعات واضحة لإصلاح موجه قسرا إلى المنظمات المصرفية الكبيرة. بطبيعة الحال ، سوف نستخدم مجموعة كاملة من الأدوات التي في حوزتنا إنفاذ ذلك ضروريا لتحقيق أهداف مهمة الإشراف.

الحاجة للعمل التشريعي
على الرغم من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي وغيرهم من المشرفين في الولايات المتحدة وخارجها وتعزيز القائمة إطار رقابي وإشرافي ، فإنه لا تزال حرجة للمؤتمر إلى سد الثغرات التنظيمية والمشرفين مع توفير أدوات إضافية لتوقع وإدارة المخاطر النظامية. الأزمة المالية الأخيرة أظهرت بوضوح أن المخاطر التي يتعرض لها النظام المالي لا يمكن أن تنشأ فقط من البنوك ، ولكن أيضا من الشركات المالية الأخرى -- مثل بنوك الاستثمار أو شركات التأمين -- التي عادة لا تخضع لنوع من التنظيم والإشراف الموحد تطبق على شركات مصرفية قابضة. إلى سد هذه الفجوة ، ينبغي للمؤتمر ضمان أن تكون جميع المؤسسات ذات الأهمية في النظام المالي وتخضع لنظام قوي للرقابة التحوطية الموحدة. يجب الكبيرة والمعقدة للشركات المالية التي لا تملك أحد المصارف ، لكنها مع ذلك تشكل مخاطر على النظام المالي ككل ، لا يمكن السماح لتجنب الرقابة الشاملة والفعالة الإشرافية. توحيد الإشراف على المؤسسات ذات الأهمية في النظام ، جنبا إلى جنب مع أكثر صرامة رأس المال والسيولة والمخاطر والمتطلبات الإدارية لتلك الشركات ، وهناك حاجة ليس فقط لحماية الشركات على الاستقرار وتحقيق الاستقرار في النظام المالي ككل ، ولكن أيضا للحد من شركات ' حافزا لزيادة كبيرة جدا من أجل أن ينظر إليها على أنها أكبر من أن تفشل.

لمزيد من تخفيف كبير جدا ، إلى فشل المشكلة ، يجب على الكونغرس إنشاء مجموعة جديدة من السلطات لتسهيل القرار المنظم لفشلها ، وشركات ذات الأهمية في النظام المالي. في معظم الحالات ، وقوانين الإفلاس الفيدرالية عمل مناسب لهذا القرار من المؤسسات المالية غير البنكية. ومع ذلك ، فإن قانون الإفلاس ليست دائما حماية الجمهور لمصلحة قوية في تجنب انهيار منظم للشركة المالية غير البنكية التي يمكن أن تزعزع استقرار النظام المالي والحاق الضرر بالاقتصاد. في ضوء الخبرة المكتسبة من السنة الماضية ، فمن الواضح أننا نحتاج إلى خيار آخر سوى إفلاس أو لإنقاذ هذه الشركات.

قرار جديد لنظام nonbanks ، مشابهة للنظام المستخدم حاليا من قبل مؤسسة تأمين الودائع الاتحادية للمصارف ، من شأنه أن يسمح للحكومة ان تخفض من شركة خاسرة ذات الأهمية في النظام على النحو الذي يقلل من المخاطر التي يتعرض لها الاستقرار المالي والاقتصاد. الأهم من ذلك ، من أجل استعادة درجة من الانضباط في السوق ذات مغزى ، ومعالجة كبيرة جدا ، إلى فشل المشكلة ، فمن الضروري أن تكون هناك عملية ذات مصداقية لفرض الخسائر على المساهمين والدائنين للشركة. أي قرار التكاليف التي تكبدتها الحكومة يجب أن تدفع من خلال إجراء تقييم على صناعة المالية والتي لا تتحملها دافعي الضرائب.

بعد تعزيز وتوسيع نطاق الإشراف الموحد ، وجعل الأحكام المتعلقة بتفكيك آمنة من الفشل ، جهازيا الشركات الهامة ، لا يزال هناك هدف أوسع لرصد ومعالجة المخاطر الناشئة النظامية. بسبب الحجم والتنوع والتعقيد من نظامنا المالي ، أن المهمة قد تتجاوز قدرة أي فرد المشرف. مجلس الاحتياطي الاتحادي تؤيد إنشاء مجلس الرقابة النظامية ، التي تتألف من المنظمين الماليين الرئيسيين. عن طريق الجمع بين الخبرة والمعلومات من جميع الوكالات والإدارات ذات الصلة ، ان المجلس سيكون في وضع أفضل لتحديد التطورات التي تهدد استقرار النظام ككل. يمكن للمجلس أن تكون مشحونة ، من بين أمور أخرى ، مع رصد حالات التعرض للخطر التي تتقاطع مع الشركات والأسواق ؛ تحليل الآثار غير المباشرة المحتملة بين الشركات المالية أو بين الشركات والأسواق التي يمكن أن تؤدي إلى عدوى الأزمة المالية ، وتحديد الثغرات التنظيمية ، وتنسيق الاستجابات وكالاتها الأعضاء إلى المخاطر الناشئة النظامية ، وتحديد جهازيا الشركات الهامة ، وتقديم تقارير دورية الى الكونغرس والرأي العام حول المخاطر الشاملة الناشئة والنهج الموصى به للتعامل مع تلك المخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، إلى مزيد من التشجيع على اتباع نهج شامل ومتكامل للرقابة المالية ، وينبغي توجيه جميع المشرفين والمنظمين المالية الاتحادية -- وليس فقط مجلس الاحتياطي الاتحادي -- وتكون مخولة لتأخذ في الاعتبار المخاطر التي يتعرض لها النظام المالي الأوسع نطاقا كجزء من جهودها مسؤوليات المراقبة العادية.

استنتاج
ونحن نعمل معا للبناء على التقدم الذي تم إحرازه نحو تأمين إحداث انتعاش اقتصادي مستدام ، لا يمكننا أن نغفل عن ضرورة إعادة توجيه نهجنا الإشرافية وإلى تعزيز قدرتنا على الإطار التنظيمي والقانوني للمساعدة على منع تكرار أحداث الماضي اثنين سنوات. ولقد وصفت اليوم ، مجلس الاحتياطي الاتحادي بنشاط في هذه العملية. نحن نعمل مع نظرائنا المحلية والدولية لتعزيز المعايير التي تحكم رأس المال المصرفي ، والسيولة ، وإدارة المخاطر ، والتعويض الحوافز ، وحماية المستهلك ، ضمن مجالات أخرى. ونحن أيضا تحسين الإشراف ، واعطائها مزيدا من التركيز macroprudential ، من خلال الإشراف الموحد من خلال تعزيز وتطوير الأدوات الرقابية الجديدة -- بما في ذلك استعراض أفقية شاملة ، بعيدا عن الموقع التقييم الكمي ، وعلى نطاق أوسع لجمع المعلومات. نحن نتحرك بسرعة لتحقيق القضايا التي لم تحل إلى اهتمام الإدارة العليا ، والتي تتطلب استجابات سريعة.

المنظمين والمشرفين يمكن أن نفعل الكثير ، ولكن شاملة للإصلاح المالي يتطلب اتخاذ إجراء من جانب الكونغرس. تعزيز الإشراف الموحد ، على إنشاء آلية (مثل مجلس الرقابة النظامية) لتحديد ورصد المخاطر التي يتعرض لها الاستقرار المالي ، وإيجاد إطار يسمح لحلحلة آمنة بالفشل ، جهازيا الشركات الحرجة هي من بين المكونات الأساسية لنظام جديد من شأنها أن تقلل من احتمال حدوث أزمات في المستقبل ، وإلى حد كبير في التخفيف من حدة أي أن يحدث. نحن في مجلس الاحتياطي الاتحادي نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع الكونغرس حيث تطور العملية التشريعية

التوقيع

Believe in your strategy more than your mom
رد مع اقتباس

موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 73
معدل تقييم المستوى: 0
engcu90 is on a distinguished road
افتراضي رد: كلمة السيد برنانكي
2#
23 - 10 - 2009, 03:44 PM
انا مفهمتش اى حاجه
ممكن المصدر اللى فيه كلمه السيد برنانكى بالانجليزى ؟
وشكرا ليك
engcu90 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية fares.hamdan
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية fares.hamdan
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الاردن وفلسطين
العمر: 44
المشاركات: 1,145
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
fares.hamdan is on a distinguished road
افتراضي رد: كلمة السيد برنانكي
3#
23 - 10 - 2009, 03:47 PM
تفضل

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

التوقيع

Believe in your strategy more than your mom
fares.hamdan غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 73
معدل تقييم المستوى: 0
engcu90 is on a distinguished road
افتراضي رد: كلمة السيد برنانكي
4#
23 - 10 - 2009, 03:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares.hamdan مشاهدة المشاركة
تفضل

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
شكرا وجزاك الله خيرا
engcu90 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية fares.hamdan
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية fares.hamdan
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الاردن وفلسطين
العمر: 44
المشاركات: 1,145
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
fares.hamdan is on a distinguished road
افتراضي رد: كلمة السيد برنانكي
5#
23 - 10 - 2009, 03:52 PM
اخي العزيز

هل انت متمكن من الترجمة بشكل دقيق

التوقيع

Believe in your strategy more than your mom
fares.hamdan غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 73
معدل تقييم المستوى: 0
engcu90 is on a distinguished road
افتراضي رد: كلمة السيد برنانكي
6#
23 - 10 - 2009, 04:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares.hamdan مشاهدة المشاركة
اخي العزيز

هل انت متمكن من الترجمة بشكل دقيق
عذراً اخى الانجليزى عندى مش قوى اوى فمعرفش اترجم بدقة
+ انى مبتدئ فوركس ف تقريبا برضه مش فاهم حاجه
كل الكلام بيقول ان فى ازمه كبيره جدا وانهم بالفعل بيعملوا خطوات ايجابيه عشان يتغلبوا على الازمه دى بالتعاون مع الكونجرس الامريكى !
engcu90 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية fares.hamdan
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية fares.hamdan
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الاردن وفلسطين
العمر: 44
المشاركات: 1,145
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 16
fares.hamdan is on a distinguished road
افتراضي رد: كلمة السيد برنانكي
7#
23 - 10 - 2009, 04:41 PM
اذهب اخي الى متابعاتي في صفحة اليورو دولار لاخذ الحيطة والفائدة وتابع معي للفهم والادراك بداية وانا جاهز لاي استفسار

التوقيع

Believe in your strategy more than your mom
fares.hamdan غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية nour1978eddine
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية nour1978eddine
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: maroc
العمر: 45
المشاركات: 1,162
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 17
nour1978eddine is on a distinguished road
افتراضي رد: كلمة السيد برنانكي
8#
23 - 10 - 2009, 04:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares.hamdan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليكم كلمة السيد برنانكي واعذروني على الترجمة لانها الكترونية:

موضوع بنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن في المؤتمر الاقتصادي هذا العام -- إعادة تقييم تنظيمية وإشرافية ، وسياسات المصارف المركزية في أعقاب الأزمة -- هو بالتأكيد في الوقت المناسب. لا أكثر بكثير من العام الماضي ، ونحن ونظراؤنا الدولي يواجه أخطر أزمة مالية منذ الكساد العظيم. لحسن الحظ ، قوية ومنسقة سياسة تجنب انهيار النظام المالي العالمي ، ومنذ ذلك الحين ، وبمساعدة من مجموعة من البرامج الحكومية ، والأوضاع المالية قد تحسنت تحسنا كبيرا. ومع ذلك ، على الرغم من أننا تجنب أسوأ النتائج المالية والاقتصادية ، من تداعيات الأزمة رغم ذلك فقد كانت شديدة جدا ، كما يتجلى في عمق الركود الاقتصادي العالمي والانخفاض الشديد في العمالة سواء هنا أو في الخارج. مع الاضطرابات المالية تراجعه ، والآن هو الوقت المناسب لصناع القرار لاتخاذ إجراءات للحد من احتمال ، وشدة من أي أزمات في المستقبل.

على الرغم من أن الأزمة كان حدثا غير عادي معقدة ذات أسباب متعددة ، ومواطن الضعف في ممارسات إدارة المخاطر في المؤسسات المالية كثيرة ، جنبا إلى جنب مع مخازن كافية من رأس المال والسيولة ، وكان من الواضح أن أحد العوامل الهامة. للأسف ، والمنظمين والمشرفين لم تحديد ومعالجة العديد من نقاط الضعف هذه في الوقت المناسب way.1 تبعا لذلك ، يجب على جميع المنظمين الماليين ، بما في ذلك بطبيعة الحال مجلس الاحتياطي الاتحادي ، وإلقاء نظرة فاحصة على تجربة السنتين الماضيتين ، وتصحيح أوجه القصور التي تم تحديدها ، وتحسين الأداء في المستقبل.

المشرفين في الولايات المتحدة والخارج الآن بنشاط استعراض المعايير التحوطية ونهج الإشراف على إدراج الدروس المستفادة من الأزمة. من جانبنا ، والاحتياطي الفيدرالي هو المشاركة في طائفة من الجهود المشتركة لضمان كبيرة ، جهازيا الحرجة اجراء المزيد من المؤسسات المالية وأعلى نوعية رأس المال ، وتحسين ممارسات إدارة المخاطر ، وأكثر متانة إدارة السيولة ، وتوظيف التعويض الهياكل التي توفر الأداء الملائمة والمجازفة والحوافز ، والتعامل بعدل مع المستهلكين. على الجبهة الإشرافية ، ونحن نتخذ خطوات لتعزيز الرقابة والإنفاذ ، لا سيما على الصعيد firmwide ، ونحن لدينا زيادة الجزئي الحذر التقليدي ، أو مؤسسة معينة ، وأساليب الرقابة الداخلية مع أكثر macroprudential ، أو على مستوى المنظومة والنهج الذي يجب ان يساعدنا تتوقع بشكل أفضل وأوسع تخفيف التهديدات للاستقرار المالي.

على الرغم من أن المنظمين يمكن أن تفعل الكثير بنفسها لتحسين النظام المالي والرقابة ، وعقد المؤتمر أيضا يجب أن نعمل. وقد شهدنا حالات عديدة عندما مواطن الضعف والثغرات في الهيكل التنظيمي نفسها ساهمت في حدوث الأزمة ، وكثير منها لا يمكن معالجتها إلا عن طريق تغيير قانوني. على وجه الخصوص ، لتعزيز الاستقرار المالي ومعالجة مشكلة بالغة الخطورة التي تشكلها الشركات ينظر إليها على أنها "أكبر من أن تفشل ،" اتخاذ إجراءات تشريعية وهناك حاجة إلى إنشاء آليات جديدة للرقابة على النظام المالي ككل ، لضمان أن كل ذات الأهمية في النظام المالي شركات تخضع لرقابة موحدة فعالة ، ووضع الإجراءات اللازمة لتقليص وفشلها ، جهازيا الحرجة المؤسسة دون أضرار خطيرة للنظام المالي والاقتصاد. في بقية ملاحظاتي ، وسوف تضع على كل من هذه المجالات.

تعزيز الأنظمة والإرشاد
أولا ، أود أن يقدم تقريرا عن التغييرات التي تجري بالفعل لتعزيز المعايير التنظيمية التي تحد من المخاطر التي اتخذتها المؤسسات المالية وإنشاء رأس المال والسيولة مخازن انهم يجب ان يقيموا. من خلال مسار الأزمة ، أصبح واضحا بشكل متزايد أن شركات كثيرة تفتقر إلى رأس المال والسيولة الكافية لحماية أنفسهم وكذلك على النظام المالي ككل. هذه المشاكل أصبح واضحا ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن في جميع أنحاء العالم ، مما يستلزم استجابة منسقة دوليا. مجلس الاحتياطي الاتحادي قد لعب دورا رئيسيا في الجهود الدولية ، والعمل من خلال منظمات مثل لجنة بازل للرقابة البنك ومجلس الاستقرار المالي. على سبيل المثال ، كنا على نطاق واسع في لجنة بازل في القرارات الأخيرة لتعزيز متطلبات رأس المال للأنشطة التجارية وعمليات التوريق ، ونحن نواصل العمل مع المشرفين المحلية والأجنبية لزيادة متطلبات رأس المال بالنسبة للأنواع الأخرى من داخل وخارج الميزانية العمومية التعرض .2
وذلك بإجراء تقييم البرنامج الاشرافية كابيتال ، المعروف شعبيا باسم اختبار الإجهاد ، والمشرفين على الولايات المتحدة اتخذت خطوة هامة نحو ضمان أن مصارفنا تعقد على مستويات كافية من نوعية عالية capital.3 بقيادة مجلس الاحتياطي الاتحادي ، وبرنامج تقييم احتياجات العاصمة من 19 من أكبر المؤسسات المصرفية الامريكية عن طريق تقدير خسائرها المتوقعة وقدرتهم على الكسب من خلال نهاية عام 2010 في إطار أكثر سلبية من المتوقع السيناريو الاقتصادي الكلي. الشركات التي لم تكن متوقعة لديهم ما يكفي من رأس المال عالية الجودة في إطار هذا السيناريو هناك حاجة لزيادة رأس المال في غضون ستة أشهر إضافية. الافراج عن نتائج التقييم في الربيع الماضي زيادة ثقة المستثمرين في النظام المصرفي ، وساعد على فتح أسواق الأسهم العامة لهذه المؤسسات. منذ 1 يناير ، في 19 الشركات المشاركة قد جمعت اكثر من 150 مليار دولار إضافية من الفئة 1 الأسهم العادية ، وذلك أساسا من خلال تبادل المنشورات ، والتبادلات ، وبيع الأصول ، وزيادة متوسط المستوى 1 نسب عام من 5.3 في المئة في نهاية العام الماضي إلى 7.5 في المئة يوم 30 يونيو من هذا year.4 واحد يدل على تحسن ثقة السوق في تلك الشركات ، لينتشر دين ثانوي قد انخفضت بما يقرب من النصف منذ الانتهاء من عملية التقييم.

خطوات إضافية ضرورية لضمان أن تكون جميع المؤسسات المصرفية تعقد رأس المال الكافي. دوليا ، والاستقرار المالي المجلس قد دعا لمعايير رأس المال أقوى بشكل ملحوظ ، ومجموعة العشرين قد ارتكب لوضع قواعد لتحسين كل من كمية ونوعية capital.5 بنك الاحتياطى الفيدرالى تدعم هذه المبادرات. وينبغي أن هيكل متطلبات رأس المال أيضا إعادة النظر. على سبيل المثال ، للحد من نزعة لمتطلبات رأس المال الحالي لتعزيز النمو في الائتمان وازدهار لتقييد الائتمان خلال فترات الركود ، والاحتياطي الفيدرالي ودعمت الجهود الدولية الرامية إلى وضع معايير رأس المال التي من شأنها أن تكون المعاكسة. المعاكسة للمعايير سيتطلب شركات لبناء أكبر مخازن رأس المال في الأوقات الجيدة والسماح لهم للسحب -- ولكن ليس أقل من المستويات الحكمة -- خلال فترات أكثر شدد. كما أننا نعمل مع نظرائنا المحلية والدولية لتطوير رأس المال ومتطلبات الحيطة أن تأخذ في الاعتبار أهمية منهجية واسعة ، والشركات المعقدة التي فشل من شأنه أن يشكل خطرا كبيرا على الاستقرار المالي بشكل عام. وتشمل الخيارات قيد النظر وتقييم رسم إضافي رأس المال على هذه المؤسسات أو التي تتطلب أن حصة أكبر من رأس مالها في شكل أسهم عادية. لحماية إضافية ، يمكن أن يطلب من المؤسسات ذات الأهمية في النظام أن يكون لمسألة العاصمة الوحدات ، مثل الدين مثل الأوراق المالية التي تحول إلى أسهم عادية في أوقات الشدة على صعيد الاقتصاد الكلي ، أو عندما الخسائر إلى تآكل قاعدة رأسمال المؤسسة.

الأزمة أيضا الضوء على مواطن الضعف في إدارة السيولة من الشركات الكبرى. على المدى القصير لتأمين التمويل الطويل الأجل ، يحتمل أن تكون الأصول غير السائلة -- من خلال اتفاقات إعادة الشراء والمدعومة بالأصول قنوات الأوراق التجارية ، على سبيل المثال -- أصبحت متوفرة أو باهظة التكلفة خلال أسوأ مراحل الأزمة ، سواء هنا أو في الخارج. ردا على ذلك ، ساعد مجلس الاحتياطي الاتحادي تؤدي لجنة بازل لوضع مبادئ سليمة المنقحة لإدارة مخاطر السيولة ، والتي في الولايات المتحدة ويجري دمج جديدة بين الوكالات التوجيهات التي reemphasizes على أهمية الاختبارات الصارمة الإجهاد لتحديد السيولة الكافية buffers.6 جنبا إلى جنب مع لدينا المحلية والدولية النظيرة ، ونحن أيضا النظر في وضع معايير كمية لحالات التعرض سيولة مماثلة لتلك التي لكفاية رأس المال ، وذلك بهدف التأكد من أن الشركات الناشطة دوليا يمكن أن تمول نفسها حتى خلال فترات عدم الاستقرار الشديد في السوق. مع التشجيع الإشرافية ، والمؤسسات المصرفية الكبيرة ، في معظمها ، بالفعل زيادة كبيرة في تعزيز دفاعاتها والسيولة وتعزيز قدرتها على إدارة مخاطر السيولة.

بالإضافة إلى عدم كفاية رأس المال ، وعدم كفاية السيولة وإدارة المخاطر ، والممارسات الخاطئة في تعويض المؤسسات المالية أسهمت أيضا في هذه الأزمة. التعويض ، وليس فقط في الجزء العلوي ولكن في جميع أنحاء منظمة المصرفية ، ينبغي على النحو المناسب ربط الأجر بالأداء وتوفير الحوافز السليمة. على وجه الخصوص ، والخطط التي تشجع على التعويض ، ولو عن غير قصد ، المجازفة المفرطة يمكن أن تشكل خطرا على السلامة والاستقرار. مجلس الاحتياطي الاتحادي (لقد أصدر توجيهات المقترحة التي من شأنها أن تتطلب من المؤسسات المصرفية إلى إعادة النظر في الممارسات تعويضات للتأكد من أنها لا تشجع على المجازفة المفرطة ، وتخضع للمراقبة الفعالة وإدارة المخاطر ، ومعتمدة من قبل إدارة الشركات القوية بما في ذلك المجلس على مستوى الرقابة .7
ومن العناصر الأساسية في النظام المالي الفعال هو حماية المستهلك من الممارسات غير العادلة وخادعة. الأزمة الأخيرة تبين بوضوح الصلات بين حماية المستهلك وسلامة ومتانة المؤسسات المالية. وقد رأينا أن معيبة الصكوك المالية على حد سواء يمكن أن يضر الأسر وتضعف الاستقرار المالي. حماية المستهلك قوية تساعد على الحفاظ على مدخرات الأسر والعائلات لتوفير فرص الحصول على القروض بشروط عادلة وجيدة المتطابقة مع احتياجاتها المالية والموارد. في الوقت نفسه ، فعال لحماية المستهلك تشجع المنافسة السليمة في السوق المالية ، وتدعم ممارسات الإقراض السليمة ، وزيادة الثقة في النظام المالي ككل.

مجلس الاحتياطي الاتحادي قد اتخذت عدة خطوات هامة لتعزيز الحماية المقدمة للمستهلكين وضمان هذه الحماية على نحو فعال استجابة لتغيرات السوق والمخاطر الناشئة. كما مطلعة المستهلكين هم أقدر على اتخاذ قرارات في مصلحتهم الفضلى ، والكشف عن فعالية هي خط الدفاع الأول ضد الإقراض غير السليمة. مجلس الاحتياطي الاتحادي (كان رائدا في استخدام اختبارات مكثفة الاستهلاكية لتحسين وضوح من الكشوفات ، وخصوصا للرهون العقارية وبطاقات الائتمان. ومع ذلك ، فقد تعلمنا أنه حتى أفضل الكشف قد لا يكون دائما كافيا لحماية المستهلكين من الممارسات غير العادلة. تبعا لذلك ، لدينا قواعد مكتوبة قوية توفير الحماية الموضوعية والرهن العقاري للمقترضين من مستخدمي البطاقات الائتمانية. على سبيل المثال ، في العام الماضي اعتمد المجلس لوائح جديدة تحت ملكية المنازل وقانون حماية حقوق الملكية لتوفير حماية أفضل للمستهلكين مع الرهون العقارية الأعلى سعرا. هذه القواعد تعزيز الاكتتاب ، وتقييد العقوبات الدفع المسبق ، وتتطلب حسابات الضمان بالنسبة للضرائب على الممتلكات والتأمين. القواعد أيضا التصدي للإعلانات الرهن العقاري الخادعة والممارسات غير العادلة المتصلة تقييم العقارات وخدمات الرهن العقاري. وفي الآونة الأخيرة ، اعتمد المجلس القواعد بطاقة ائتمان جديدة لزيادة الشفافية وحماية المستهلكين من مجموعة متنوعة من الأعمال الجائرة والخادعة والممارسات والقواعد التي كانت الى حد كبير تدرج في التشريعات اللاحقة. نحن نعمل حاليا على rulemakings في مجالات حماية السحب على المكشوف ، عكس الرهون العقارية ، وبطاقات الهدايا.

مما يجعل زيادة فعالية الإشراف
اسمحوا لي أن أنتقل من التنظيم (وضع القواعد والمعايير التي تحكم البنوك ممارسات) لرقابة (الرقابة المستمرة والإنفاذ لضمان أن القواعد يجري اتباعها). كما أشرت سابقا ، فإن الأحداث التي جرت في العامين الماضيين كشفت عن إخفاقات خطيرة في إدارة المخاطر في المؤسسات المالية ينظم هذا ، بدوره ، شدد على الحاجة إلى المشرفين على تحديد نقاط الضعف في طريقة أكثر في الوقت المناسب وعلى نحو أكثر فعالية لضمان المؤسسات المالية معالجة المشاكل . وطبيعة وأسباب هذه الإخفاقات قد ورد في التقارير الصادرة عن مجموعة متنوعة من الجماعات المحلية والدولية التي نحن participate.8 واستكمالا لتلك الجهود ، ونحن في مجلس الاحتياطي الاتحادي تشكيل عدد من مجموعات العمل ، بالاعتماد على الخبرات من خلال نظام الاحتياطي الفيدرالي ، لتقييم جميع نواحي الإشراف على المؤسسات المصرفية ووضع استراتيجيات لتحسين نوعية إشرافنا.

موضوعين المهمة التي برزت من هذه الجهود. أولا ، لديهم من جديد أهمية الإشراف الموحد الفعال ، وخاصة في المنظمات الكبيرة والمعقدة ، بحيث يمكن أن المشرفين على فهم سليم والتعرض للمخاطر التي عبر خطوط الكيانات القانونية والتجارية. الثانية ، يجب أن نوحد منظور المنظومة ، أو macroprudential ، مع شركة معينة لتحليل المخاطر على نحو أفضل توقع المشاكل التي قد تنشأ عن التفاعلات بين الشركات والأسواق. لدعم هذه التوجهات ، نعمل على تعزيز عملياتنا لتشمل الإشراف التحليلات التي تعتمد على تخصصات متعددة ، وتحديث أدوات المراقبة ، والمزيد من المعلومات في الوقت المناسب بحيث يمكن أن المشرفين على تحديد المخاطر الناشئة عاجلا والاستجابة بصورة أكثر فعالية. وسأتناول كل من هذه المواضيع بدورها.

أولا ، فإن التجربة الأخيرة تؤكد قيمة للإشراف على الشركات القابضة المالية -- وخاصة في أكبر وأعقد ، وجهازيا الحرجة المؤسسات -- على أساس موحد ، المكمل لإشراف التي تتم على مستوى الشركة القابضة والشركات التابعة لها. المؤسسات المالية الكبرى بإدارة أعمالهم بطريقة متكاملة مع قليل من الاعتبار للحدود أو الشركات الوطنية التي تحدد اختصاصات المشرفين الفنية في الولايات المتحدة والخارج. على سبيل المثال ، قد فرعية غير البنكية لشركة مالية قابضة تنشأ على قرض الرهن العقاري ، وبيعها لاحد المصرفية الاستثمارية التابعة لها إلى أن يتم تعبئتها وتوزيعها بوصفها والأمن ، والتي بدورها يمكن شراؤها عن طريق أداة استثمارية بدعم من مرفق من السيولة فرع لاحد البنوك. لأن المالية والتشغيلية ، وبالسمعة الروابط تمتد الكبيرة والمعقدة للشركات المالية ، يمكن أن المخاطر التي تتحملها هذه الشركات لا يمكن تقييمها بصورة كافية من خلال الإشراف تركز على الشركات التابعة الفردية وحدها. بدلا من ذلك ، يجب أن يكون الإشراف الفعال تنطوي على قدر أكبر من التنسيق بين المشرفين الموحدة والوظيفية وتقييم متكامل للمخاطر في جميع أنحاء الشركة القابضة وشركاتها التابعة.

تقديرا لهذه النقاط ، أصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي التوجيه العام الماضي أن تحديث نهجنا في الإشراف الموحد ، وربط ذلك بشكل أكثر صراحة إلى أهمية المنهجية للشركات القابضة الفردية وخطوط الأعمال ، مثل أنشطة المقاصة والتسوية ، والأنشطة الأساسية في المالية الحرجة markets.9 تعزيز الإشراف الموحد كما يدعم تحسين الرقابة على المؤسسات امتثال لحماية المستهلك. في الواقع ، بناء على مشروع تجريبي أطلقنا في عام 2007 ، أعلنا مؤخرا عن المستهلك الامتثال لبرنامج الفحص التابعة للشركات القابضة غير البنكية المصرفية ، فضلا عن الخدمات المصرفية الأجنبية organizations.10
ثانيا ، ينبغي أن نهجنا الإشرافية تعكس على نحو أفضل مهمتنا ، بمثابة البنك المركزي ، لتعزيز الاستقرار المالي. ضغوط غير عادية على الشركات المالية في الخريف الماضي أبرزت كيف ترابطا عميقا الشركات والأسواق في منطقتنا معقدة ، النظام المالي العالمي. وبالتالي ، فإن أي جهد للتصدي للمخاطر المنتظمة تتطلب المزيد من المنظومة ، أو macroprudential ، نهج للإشراف على الشركات جهازيا حرجة. بصورة أعم ، يجب على المشرفين تذهب أبعد من التركيز التقليدي على فرادى الشركات والأسواق في محاولة لتحديد السبل الممكنة للعدوى الأزمة المالية وغيرها من المخاطر على النظام ككل.

لتحسين الإشراف الموحد وزيادة التركيز macroprudential الرقابة لدينا ، فإننا نعمل على تحسين القائمة الإشرافية وتطوير أدوات جديدة. على سبيل المثال ، بالاعتماد على خبرتنا مع التقييم الأخيرة رأس مال البرنامج ، قمنا بزيادة التركيز على استعراض أفقية ، والتي تركز على مخاطر معينة أو الأنشطة عبر مجموعة من المؤسسات المصرفية. على الرغم من أننا قد أجرت مراجعات أفقية من قبل ، والإشراف على برنامج لتقييم رأس المال من الربيع الماضي سواء كان أوسع نطاقا ، والتي أجريت بشكل مختلف عن العديد من الاستعراضات السابقة الأفقي. أنه ينطوي على استعراض واسع النطاق في وقت واحد من عدة أنواع من التعرض للمخاطر في المنظمات وشملت الأعمال المصرفية ، التي تغطي الغالبية العظمى من أصول النظام المصرفي الأمريكي. الممتحنين تطبق المعايير نفسها على التأكيد كل شركة ، وإبراز نقاط القوة والضعف النسبية فيما بينها. لأننا في نفس الوقت تقييم المخاطر الائتمانية المحتملة في جميع الشركات ، وكنا أيضا أكثر قدرة على النظر في الآثار النظامية من ضائقة مالية في ظل السيناريوهات الاقتصادية السلبية. بناء على نجاح هذه المبادرة ، فإننا سوف تصرف على نحو أكثر تواترا وأوسع نطاقا وأكثر شمولا الامتحانات الأفقي ، وتقييم كل من المخاطر الشاملة للمؤسسات وكذلك مخاطر محددة وقضايا إدارة المخاطر.

والتعقد المتزايد للشركات علينا الإشراف والحاجة إلى النظر في الآثار المترتبة على المشاكل النظامية في الشركات الفردية التأكيد على أهمية زيادة التعاون في إطار نظام الاحتياطي الفيدرالي نفسها بين الفاحصين وغيرهم من المتخصصين. مجلس الاحتياطي الاتحادي وقدرته على الاستفادة من الخبرة من مجموعة من التخصصات أمر أساسي لنجاح برنامج تقييم الإشراف على رأس المال ، وأنها ستكون سمة مركزية للإشراف لدينا في المستقبل. على سبيل المثال ، نقوم باستخدام نهج متعدد التخصصات لوضع برنامج المراقبة المعززة الكمي للمؤسسات جهازيا حرجة. هذا البرنامج سوف تتضمن المعلومات الإشرافية ، وشركة معينة وتحليل البيانات ، والقائمة على آليات السوق لتحديد المؤشرات النامية التوترات والاختلالات التي قد تؤثر على المؤسسات المتعددة الأطراف ، فضلا عن شركات معينة. علاقاتنا الاقتصادية والباحثين السوق ستعمل بالتنسيق مع الفاحصين ، وعمليات السوق المتخصصين ، وغيرهم من الخبراء في إطار نظام الاحتياطي الفدرالي. تبذله من جهود وسوف تتضمن سيناريو تحليل الدوري حتى نتمكن من فهم أفضل للآثار الصدمات الاقتصادية على حد سواء للشركات الفردية والنظام المالي. خارج الموقع التحليل الكمي سيكون مكملا لجهودنا التقليدية في موقع الاشراف ، ولكن سوف تكون مستقلة أجريت لتقديم وجهة نظر بديلة لنتائج الفحص التقليدي.

لدعم وتكملة لهذه المبادرات ، ونحن نعمل مع وكالات أخرى المصرفية الاتحادية لتطوير المزيد من المعلومات الشاملة لمتطلبات الإبلاغ عن أكبر الشركات. تقارير البنوك التقليدية التنظيمية لم تكن كاملة بما فيه الكفاية ، أو في الوقت المناسب لدعم الرصد المستمر والتحليل للأنشطة متنوعة ودينامية من أكبر رجال الأعمال ، والمنظمات الأكثر تعقيدا. هذه الشركات يجب أن التقرير منهجية ومتكررة ، وتتفق على معلومات عن التعرض لمواد ثابتة واسعة ، والتمويل ، وملامح السيولة ، والأداء التشغيلي. متطلبات الإبلاغ المحسن ينبغي ليس فقط مساعدة المشرفين على تحديد مواطن الضعف المحتملة في الأفراد والمؤسسات في القطاع المصرفي على نطاق أوسع ، ولكن ينبغي أيضا أن تحفز المؤسسات لتحسين المسار مخاطرها الخاصة.

عندما إدارة المخاطر وأوجه القصور التي تم تحديدها ، حتى لو الخسائر لم تتحقق بعد ، يجب على المشرفين جعل الإدارة مسؤولة والتأكد من أن نقاط الضعف تحظى بالاهتمام المناسب في المستويات العليا ويتم حلها على وجه السرعة. سنعمل على ضمان أن مهمة الإشراف المخاوف يتم ابلاغها فورا وعلى مستوى عال ، مع مشاركة أكثر تواترا من إدارة البنك وكبار مجالس الإدارة وكبار مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي. هذا النهج أثبت فعالية خاصة خلال الآونة الأخيرة الإشراف على رأس المال وتقييم البرنامج في ظروف أخرى حيث توقعات واضحة لإصلاح موجه قسرا إلى المنظمات المصرفية الكبيرة. بطبيعة الحال ، سوف نستخدم مجموعة كاملة من الأدوات التي في حوزتنا إنفاذ ذلك ضروريا لتحقيق أهداف مهمة الإشراف.

الحاجة للعمل التشريعي
على الرغم من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي وغيرهم من المشرفين في الولايات المتحدة وخارجها وتعزيز القائمة إطار رقابي وإشرافي ، فإنه لا تزال حرجة للمؤتمر إلى سد الثغرات التنظيمية والمشرفين مع توفير أدوات إضافية لتوقع وإدارة المخاطر النظامية. الأزمة المالية الأخيرة أظهرت بوضوح أن المخاطر التي يتعرض لها النظام المالي لا يمكن أن تنشأ فقط من البنوك ، ولكن أيضا من الشركات المالية الأخرى -- مثل بنوك الاستثمار أو شركات التأمين -- التي عادة لا تخضع لنوع من التنظيم والإشراف الموحد تطبق على شركات مصرفية قابضة. إلى سد هذه الفجوة ، ينبغي للمؤتمر ضمان أن تكون جميع المؤسسات ذات الأهمية في النظام المالي وتخضع لنظام قوي للرقابة التحوطية الموحدة. يجب الكبيرة والمعقدة للشركات المالية التي لا تملك أحد المصارف ، لكنها مع ذلك تشكل مخاطر على النظام المالي ككل ، لا يمكن السماح لتجنب الرقابة الشاملة والفعالة الإشرافية. توحيد الإشراف على المؤسسات ذات الأهمية في النظام ، جنبا إلى جنب مع أكثر صرامة رأس المال والسيولة والمخاطر والمتطلبات الإدارية لتلك الشركات ، وهناك حاجة ليس فقط لحماية الشركات على الاستقرار وتحقيق الاستقرار في النظام المالي ككل ، ولكن أيضا للحد من شركات ' حافزا لزيادة كبيرة جدا من أجل أن ينظر إليها على أنها أكبر من أن تفشل.

لمزيد من تخفيف كبير جدا ، إلى فشل المشكلة ، يجب على الكونغرس إنشاء مجموعة جديدة من السلطات لتسهيل القرار المنظم لفشلها ، وشركات ذات الأهمية في النظام المالي. في معظم الحالات ، وقوانين الإفلاس الفيدرالية عمل مناسب لهذا القرار من المؤسسات المالية غير البنكية. ومع ذلك ، فإن قانون الإفلاس ليست دائما حماية الجمهور لمصلحة قوية في تجنب انهيار منظم للشركة المالية غير البنكية التي يمكن أن تزعزع استقرار النظام المالي والحاق الضرر بالاقتصاد. في ضوء الخبرة المكتسبة من السنة الماضية ، فمن الواضح أننا نحتاج إلى خيار آخر سوى إفلاس أو لإنقاذ هذه الشركات.

قرار جديد لنظام nonbanks ، مشابهة للنظام المستخدم حاليا من قبل مؤسسة تأمين الودائع الاتحادية للمصارف ، من شأنه أن يسمح للحكومة ان تخفض من شركة خاسرة ذات الأهمية في النظام على النحو الذي يقلل من المخاطر التي يتعرض لها الاستقرار المالي والاقتصاد. الأهم من ذلك ، من أجل استعادة درجة من الانضباط في السوق ذات مغزى ، ومعالجة كبيرة جدا ، إلى فشل المشكلة ، فمن الضروري أن تكون هناك عملية ذات مصداقية لفرض الخسائر على المساهمين والدائنين للشركة. أي قرار التكاليف التي تكبدتها الحكومة يجب أن تدفع من خلال إجراء تقييم على صناعة المالية والتي لا تتحملها دافعي الضرائب.

بعد تعزيز وتوسيع نطاق الإشراف الموحد ، وجعل الأحكام المتعلقة بتفكيك آمنة من الفشل ، جهازيا الشركات الهامة ، لا يزال هناك هدف أوسع لرصد ومعالجة المخاطر الناشئة النظامية. بسبب الحجم والتنوع والتعقيد من نظامنا المالي ، أن المهمة قد تتجاوز قدرة أي فرد المشرف. مجلس الاحتياطي الاتحادي تؤيد إنشاء مجلس الرقابة النظامية ، التي تتألف من المنظمين الماليين الرئيسيين. عن طريق الجمع بين الخبرة والمعلومات من جميع الوكالات والإدارات ذات الصلة ، ان المجلس سيكون في وضع أفضل لتحديد التطورات التي تهدد استقرار النظام ككل. يمكن للمجلس أن تكون مشحونة ، من بين أمور أخرى ، مع رصد حالات التعرض للخطر التي تتقاطع مع الشركات والأسواق ؛ تحليل الآثار غير المباشرة المحتملة بين الشركات المالية أو بين الشركات والأسواق التي يمكن أن تؤدي إلى عدوى الأزمة المالية ، وتحديد الثغرات التنظيمية ، وتنسيق الاستجابات وكالاتها الأعضاء إلى المخاطر الناشئة النظامية ، وتحديد جهازيا الشركات الهامة ، وتقديم تقارير دورية الى الكونغرس والرأي العام حول المخاطر الشاملة الناشئة والنهج الموصى به للتعامل مع تلك المخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، إلى مزيد من التشجيع على اتباع نهج شامل ومتكامل للرقابة المالية ، وينبغي توجيه جميع المشرفين والمنظمين المالية الاتحادية -- وليس فقط مجلس الاحتياطي الاتحادي -- وتكون مخولة لتأخذ في الاعتبار المخاطر التي يتعرض لها النظام المالي الأوسع نطاقا كجزء من جهودها مسؤوليات المراقبة العادية.

استنتاج
ونحن نعمل معا للبناء على التقدم الذي تم إحرازه نحو تأمين إحداث انتعاش اقتصادي مستدام ، لا يمكننا أن نغفل عن ضرورة إعادة توجيه نهجنا الإشرافية وإلى تعزيز قدرتنا على الإطار التنظيمي والقانوني للمساعدة على منع تكرار أحداث الماضي اثنين سنوات. ولقد وصفت اليوم ، مجلس الاحتياطي الاتحادي بنشاط في هذه العملية. نحن نعمل مع نظرائنا المحلية والدولية لتعزيز المعايير التي تحكم رأس المال المصرفي ، والسيولة ، وإدارة المخاطر ، والتعويض الحوافز ، وحماية المستهلك ، ضمن مجالات أخرى. ونحن أيضا تحسين الإشراف ، واعطائها مزيدا من التركيز macroprudential ، من خلال الإشراف الموحد من خلال تعزيز وتطوير الأدوات الرقابية الجديدة -- بما في ذلك استعراض أفقية شاملة ، بعيدا عن الموقع التقييم الكمي ، وعلى نطاق أوسع لجمع المعلومات. نحن نتحرك بسرعة لتحقيق القضايا التي لم تحل إلى اهتمام الإدارة العليا ، والتي تتطلب استجابات سريعة.

المنظمين والمشرفين يمكن أن نفعل الكثير ، ولكن شاملة للإصلاح المالي يتطلب اتخاذ إجراء من جانب الكونغرس. تعزيز الإشراف الموحد ، على إنشاء آلية (مثل مجلس الرقابة النظامية) لتحديد ورصد المخاطر التي يتعرض لها الاستقرار المالي ، وإيجاد إطار يسمح لحلحلة آمنة بالفشل ، جهازيا الشركات الحرجة هي من بين المكونات الأساسية لنظام جديد من شأنها أن تقلل من احتمال حدوث أزمات في المستقبل ، وإلى حد كبير في التخفيف من حدة أي أن يحدث. نحن في مجلس الاحتياطي الاتحادي نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع الكونغرس حيث تطور العملية التشريعية


بارك الله فيك.
nour1978eddine غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الشيخ, برنانكي, كلمة



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شهادة السيد برنانكي امام لجنة مجلس النواب بخصوص الاحوال الاقتصادية و السياسات النقدية Trend منتدى تداول العملات العام 4 23 - 07 - 2009 01:12 PM
كلمة الشيخ محمد حسان لمن يزور المواقع الاباحية ؛؛ expert استراحة بورصات 0 26 - 03 - 2009 08:13 AM
محضر الاجتماع الفدرالي لم يأتي بالجديد في حين يشير السيد برنانكي ........ فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 0 07 - 10 - 2008 10:05 PM


03:07 PM