موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ابجديات قراءة الشارت...

منتدى تداول العملات العام

Like Tree319Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30 - 07 - 2015, 07:53 AM   #91
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية 0BID
 

افتراضي رد: ابجديات قراءة الشارت...

رد: ابجديات قراءة الشارت...
في منتصف الشارت اضغط زر الفارة اليمين ثم اتبع الترقيم كما في الصورة




الدكتوري likes this.
التوقيع:
توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2015, 07:55 AM   #92
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ابجديات قراءة الشارت...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0BID مشاهدة المشاركة
في منتصف الشارت اضغط زر الفارة اليمين ثم اتبع الترقيم كما في الصورة

ممتاز ضبطت معاي

جزاك الله خيرا



0BID and الدكتوري like this.
عايد العرفج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2015, 08:02 AM   #93
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية 0BID
 

افتراضي رد: ابجديات قراءة الشارت...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
ممتاز ضبطت معاي

جزاك الله خيرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
فهمتك يجب دمج الشارتين مع بعض ولابد ان نستفيد من حركة السعر

نعم انا احلل اليومي وادخل على الاربع ساعات
وبارك الله فيك ايضا
------------------------------------------------------

اذا ارسم القمم والقيعان على اليومي فقط ثم نفذ صفقاتك على الاربع ساعات.. هذا ما افعله لاني متدرب كثير على الرسم فبمجرد النظر اعرف لكن ليس خطا ان ترسم على الاربع ساعات ايضا حتى تتعود وتتمكن وكما يقول المثل كل الطرق تؤدي الى روما
---------------------------

استاذنك اخي فالساعة دقة الواحدة ليلا عندي وان شاء الله القاكم مع افتتاح السوق الامريكي



التوقيع:
توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2015, 08:07 AM   #94
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ابجديات قراءة الشارت...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0BID مشاهدة المشاركة
وبارك الله فيك ايضا
------------------------------------------------------

اذا ارسم القمم والقيعان على اليومي فقط ثم نفذ صفقاتك على الاربع ساعات.. هذا ما افعله لاني متدرب كثير على الرسم فبمجرد النظر اعرف لكن ليس خطا ان ترسم على الاربع ساعات ايضا حتى تتعود وتتمكن وكما يقول المثل كل الطرق تؤدي الى روما
---------------------------

استاذنك اخي فالساعة دقة الواحدة ليلا عندي وان شاء الله القاكم مع افتتاح السوق الامريكي

الان ننتظر في الساعات القادمة الدرس الثالث


اوك اذنك معاك حبيبي

وانا ايضا عندي 8 ص اتوجه لاعمالي



عايد العرفج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2015, 03:03 PM   #96
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية 0BID
 

افتراضي رد: ابجديات قراءة الشارت...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
موضوع جميل من انسان رائع
جزاك الله خيرا
تسلم ياغالي هذا من طيب اصلك



احمد ريان likes this.
التوقيع:
توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2015, 03:54 PM   #97
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية 0BID
 

افتراضي رد: ابجديات قراءة الشارت...

الدرس الثاني ..

Higher High - Higher Close
Lower Lowe - Lower Close

فهم والتعود على هذا الدرس مهم جدا جدا جدا.. كالعادة نذهب الى فريم التحليل وهو فريم اليومي بالنسبة لنا ونختار اخر قمة وصلها السعر من بداية الموجة التي نعمل عليها ونضع خط عرضي على ذيل شمعة التي كونت القمة (اول قمة) ان كان لها ذيل وخط عرضي عند اغلاق الشمعة وبذلك يصبح لدينا منطقة وهنا ننتظر ان يحدث Higher High - Higher Close فان اغلق السعر فوق اعلى نقطة لاول قمة فهي اشارة الصعود.. الامثلة على الشارت


Lower Low - Lower Close
عكس السابق...


ساضع شارت اخر ل Lower low - Lower Close



التوقيع:
توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2015, 04:01 PM   #98
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية 0BID
 

افتراضي رد: ابجديات قراءة الشارت...

Lower low - Lower Close




التوقيع:
توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2015, 04:05 PM   #99
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية 0BID
 

افتراضي رد: ابجديات قراءة الشارت...

المطلوب منكم ياشباب ايجاد خمسة امثلة ل Higher High - Higher Close
وخمسة امثلة ل Lower Low - Lower Close

على الشارت اليومي فقط



التوقيع:
توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2015, 04:08 PM   #100
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ابجديات قراءة الشارت...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0BID مشاهدة المشاركة
الدرس الثاني ..

Higher High - Higher Close
Lower Lowe - Lower Close

فهم والتعود على هذا الدرس مهم جدا جدا جدا.. كالعادة نذهب الى فريم التحليل وهو فريم اليومي بالنسبة لنا ونختار اخر قمة وصلها السعر من بداية الموجة التي نعمل عليها ونضع خط عرضي على ذيل شمعة التي كونت القمة (اول قمة) ان كان لها ذيل وخط عرضي عند اغلاق الشمعة وبذلك يصبح لدينا منطقة وهنا ننتظر ان يحدث Higher High - Higher Close فان اغلق السعر فوق اعلى نقطة لاول قمة فهي اشارة الصعود.. الامثلة على الشارت


Lower Low - Lower Close
عكس السابق...


ساضع شارت اخر ل Lower low - Lower Close

استفسار سريع على رسم الخط عند اغلاق الشمعة
Untitled.png
فى الشمعة المشار اليها حضرتك رسمت على الافتتاح مما جعل ارتفاع المنطقة اقل
فهل نرسم على الاغلاق لتصحيح هذا الرسم ؟



الدكتوري likes this.
mesry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

برنامج لربح 1000$ دولار شهريا من خلال تصفحك للفايس بوك فقط
فضيلة الشيخة الروحانية أم الحسن العجمي 00905367799431
فضيلة الشيخة الروحانية أم الحسن العجمي 00905367799431

مواضيع تالية :

صندوق النقد الدولي : النمو في منطقة اليورو اضعف مما يُعتقد
استفسار عن افضل شركة
من يتداول الذهب؟

ابجديات قراءة الشارت...

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هل تجوز قراءة القران قراءة صامتة القسم الاسلامي
هوس الشارت منتدى تداول العملات العام
تاجر من على الشارت منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
ابجديات حروف اسمي القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


03:47 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة