موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ماذا نتوقع من اللجنة الفيدرالية؟ - توقعات من 20 بنك

منتدى تداول العملات العام

Like Tree5Likes
  • 2 Post By ايهم
  • 1 Post By ايهم
  • 2 Post By ايهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 07 - 2015, 03:52 PM   #1
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي ماذا نتوقع من اللجنة الفيدرالية؟ - توقعات من 20 بنك

ماذا نتوقع من اللجنة الفيدرالية؟ - توقعات من 20 بنك
المصدر
http://www.efxnews.com/story/29862/w...20-major-banks

الترجمة (جوجل )
على النحو المنصوص عليه الاقتصاديون في 20 بنوك كبرى جنبا إلى جنب مع بعض الأفكار حول USD إلى الحدث على النحو المنصوص عليه من قبل الاستراتيجيين FX في هذه البنوك فيما يلي توقعات لقرار اليوم FOMC يوليو.

جولدمان: نحن لا نتوقع لغة إضافية بهدف التحضير لرفع أسعار الفائدة في بيان نتوقع بيان لإسقاط المرجعية السابقة لأسعار النفط مستقرة، ولكن لمغادرة تعليقات أخرى عن التضخم دون تغيير لا زلنا نرى ديسمبر حيث أن معظم رفع احتمالا. خارج التاريخ.

سيتي: نحن نلاحظ وجود مخاطر الصقور على بنك الاحتياطي الفيدرالي ومع المستثمرين بتماسك تحديد المواقع في الوقت الحاضر، يمكن أن تحفز الساق آخر العالي في USD. تنتظر الأسواق المرجح أن التجارة في مكامنها القرار

مورغان ستانلي: المستثمرون يأملون أن بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي اليوم قد توفر بعض التوجيهات فيما يتعلق بسياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي النقدية في المستقبل، ولكن مع البيانات غير حاسمة، وينبغي أن يكون بنك الاحتياطي الفيدرالي يلين في أي حافز لتتباعد عن تصريحات أدلى بها سمو أقل من بضعة أسابيع. وبالتالي، من غير المرجح أن يحشد في هذه المرحلة، سحب الدعم من USD مقابل معظم العملات DM، ولا سيما اليورو والباوند العائدات الأميركية الأمامية.

كريدي سويس: فريق الاقتصاد كريدي سويس في الولايات المتحدة يعتقد بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يرفع من قبل بمقدار 25bp في سبتمبر، تليها أربعة ارتفاعات أخرى في عام 2016. وإلى هذا الحد، لديهم توقعات قوية بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف تستخدم اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي هذا الاسبوع لتوفير تلميحا قويا على أن رفع سعر الفائدة هو قاب قوسين أو أدنى، كما حدث في الدورات السابقة المشي لمسافات طويلة بدءا من عام 1999 وعام 2004. وعلى الرغم من أن السوق لا تزال بأسعار بمقدار 25bp لهذا العام، هو تقريبا 50:50 على احتمال ارتفاع سبتمبر. على هذا النحو، فإن إشارة قوية من المرجح أن تكون إيجابية USD النتيجة، ما لم يقترن بطريقة ما بواسطة إشارة قوية إلى أن معدل المحطة ستكون أقل و / أو وصلت أبطأ من المتوقع. هذا هو السبب في أن نستمر في تشغيل مواقف USD طويلة في اجتماع اللجنة الفيدرالية.

سوسيتيه جنرال: نحن لا تتوقع الكثير من بيان اللجنة الفيدرالية غدا غير مؤكدة الاعتماد البيانات، لذلك علينا أن ننتظر لبيانات الناتج المحلي الإجمالي الخميس (نتوقع معدل نمو قوي 3.3٪). النمط العام من الأخبار في الأيام الثلاثة المقبلة يدعم فكرة شراء تصحيح الدولار قبل يوم الخميس وبيع EUR / USD إذا كان يدفع أي أعلى

BNPP: هو اجتماع اللجنة الفيدرالية من المرجح أن تقدم دعما جديدا للدولار، مع بيان ليس من المتوقع أن يغير جوهريا من حيث التوجيه إلى الأمام. ويتوقع خبراء الاقتصاد لدينا لجنة السوق المفتوحة لرفع مستوى وصفهم لسوق العمل، ولكن سيتم تعويض هذا عن طريق إزالة لغة مشيرا إلى استقرار في أسعار الطاقة. لن يكون هناك مؤتمر صحفي أو إسقاطات جديدة نشرت في هذا الاجتماع والرسالة العامة التي بعث بها بيان من المرجح أن يكون واحدا من استمرار الاعتماد على البيانات، مع عدم وجود حافز للأسواق لجلب قدما سعر الفائدة تسعير ارتفاع ماديا.

باركليز: نتوقع أي إشارة واضحة من لجنة السوق المفتوحة اليوم. الشريحة أمس في ثقة المستهلك يعزز وجهة نظرنا بأن مجلس الاحتياطي الفدرالي سوف تمتنع عن إرسال إشارة قوية حول نوايا سياستها في اجتماع اللجنة الفيدرالية يوليو. بدلا من ذلك، فإننا نعتقد أن اللجنة تريد أن ترى الإفراج الناتج المحلي الإجمالي Q2 هذا الاسبوع وتقارير التضخم وفرص العمل المقبلة للحكم على قوة الزخم يتجه الى سبتمبر. في يوم الخميس الافراج قبل Q2 الناتج المحلي الإجمالي، ونحن نتطلع لنمو 3،0٪، مدفوعا الاستهلاك الخاص وغير الطاقة الانفاق الاستثماري

كريدي أجريكول: بنك الاحتياطي الفيدرالي في رأينا غير المحتمل إلى ما قبل الالتزام برفع سعر الفائدة سبتمبر في جلسة اليوم. بدلا من ذلك، فمن المرجح أن تظل البيانات تعتمد، مشيرا الى تقييما متفائلا بحذر من التقدم على ولايتها المزدوجة. والواقع أن بيانه من المرجح أن تعكس قوة سوق العمل، مما يدل على امتصاص الترهل وبوادر الضغط الأجور. نعتقد أن لهجة البيان تعكس خطب يلين في الآونة الأخيرة. أذكر، في شهادتها نصف سنوية إلى الكونغرس البيان وQ & A اقترح أن لجنة السوق المفتوحة لا تزال على الطريق الصحيح لرفع أسعار الفائدة هذا العام، وإدخال قليلا من لون الصقور لغتها. وأشارت إلى أن آفاق الاقتصاد وسوق العمل مواتية مع ملاحظة صغيرة الأخير في إنفاق المستهلكين - على الرغم من ضعف يونيو تقرير مبيعات التجزئة ... أي تحول في بيان لجنة السوق المفتوحة لمن المرجح أن تدفع استجابة أسواق العملات. سوق OIS والتسعير في جميع أنحاء فرصة 30٪ من معدل ارتفاع سبتمبر بينما العقود الآجلة صندوق الاحتياطي الفيدرالي تسعر في مجرد فرصة 19٪. لنا، وهذا يشير إلى أنه على الرغم من الارتفاع الأخير في USD TWI (بزيادة 4.1٪ منذ أواخر يونيو)، يمكن أن تساعد في رسالة متفائلة بحذر من مجلس الاحتياطي الاتحادي تمديد المكاسب. ومن المرجح أن تظل أكبر الخاسرين عملات السلع وذوي الاختلالات الخارجية الكبيرة. بدلا من ذلك، سوف بيان أكثر الحمائم من المتوقع المرجح يدفع امتدادا لموقف ضغط مؤخرا، وتوفير دفعة لمجمع السلع على وجه الخصوص. وحتى مع ذلك، نعتقد أن أي انسحاب تكون قصيرة الأجل، وخاصة بالنظر إلى أن الأسواق لا تزال لديها الكثير من البيانات لهضم قبل اجتماع سبتمبر

ويعتقد UBS أن رفع سعر الفائدة من المرجح أن يكون في وقت متأخر من سبتمبر، ولكن يتوقع اجتماع هذا الأسبوع لتوفير لغة موحية من رفع سعر الفائدة في الاجتماع القادم: UBS. وتتوقع UBS بنك الاحتياطي الفيدرالي للإشارة إلى النمو المستمر في النشاط الاقتصادي والزخم الإيجابي في بيانات العمل في بيانها.

RBS: نحن لا نتوقع أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لتحريك سعر الفائدة في اجتماع هذا الأسبوع ونرى ضرورة قليلا لتغيير بيان هذا الاسبوع ... وعدم وجود إشارة واضحة إلى توافق في الآراء الاحتياطي الفيدرالي يتحول في الاتجاه الحمائم قد يكون دعم متواضع للدولار الأمريكي.

بنك أوف أميركا: نحن لا نتوقع أي تغييرات واضحة إلى يوليو لغة السياسة جنة السوق المفتوحة للإشارة إلى شيء عن توقيت الاقلاع. بدلا من ذلك، فإن الأسواق أن نستنتج خطط مجلس الاحتياطي الفيدرالي من تقييم البيانات الأخيرة والتوقعات في بيان postmeeting يوليو. وفقا للنهج التي تعتمد على البيانات، وهذا ينبغي أن يكون الطريق الرئيسي بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف التواصل فرص الاقلاع في الاجتماعات المقبلة. مع البيانات إلى حد ما أكثر المختلطة منذ يونيو، فإننا نتوقع رسالة مبهمة متفائلة بحذر إذا. قد يكون هذا قليلا أكثر تشددا من توقعات السوق الحالية (التي تضع احتمال ارتفاع سبتمبر في محيط 40٪)، ولكن لا إشارة قوية بما فيه الكفاية لتحريك إعادة تسعير رئيسيا في رأينا.

يوجد SEB لفترة طويلة عقدت الرأي القائل بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يبدأ رفع أسعار الفائدة في سبتمبر،: SEB ازداد احتمال لتأجيل هذا الارتفاع في الآونة الأخيرة. استمرار نمو العمالة القوي والاتجاه النزولي للبطالة من شأنه أن يعزز اعتقاد المجلس بأن الاقتصاد الأمريكي هو تطبيع ودعم تقييمها أن التضخم سيرتفع في نهاية المطاف. وفي الوقت نفسه هناك عدة عوامل لماذا لجنة السوق المفتوحة سيفكرون مرتين الشروع في رفع أسعار الفائدة. لا تزال مؤشرات النمو أن تكون فاترة، وحتى إذا تم تعيين الناتج المحلي الإجمالي لترتد مرة أخرى من الانخفاض في Q1، قوية، وقبل نمو 3٪، والانتعاش لا يزال بعيد المنال. وعلاوة على ذلك، فإن آفاق الاقتصاد العالمي أن تكون هشة، وليس أقلها عن الأسواق الناشئة. سبب آخر لانتظار مزيد من المعلومات قبل المشي هو توقعات منخفضة وانخفاض التضخم. على الرغم من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف التقليل من انخفاض النفط مدفوعة مؤخرا، توقعات السوق لديها لفترة طويلة كان على الجانب المنخفض مقارنة مع المستوى المستهدف للتضخم. في رأينا بيان صحفي اليوم سوف يكرر الرسالة التي على الرغم من ارتفاع هذا العام مرجحا التوقيت الدقيق يتوقف على البيانات الواردة.

كومرتس بنك: من المرجح أن تركز أساسا على الاستنتاجات يسمح البيان يوليو على توقيت أول خطوة المعدل المتوقع الاهتمام اليوم. لا يوجد سوى اثنين من أكثر الاحتمالات هذا العام: سبتمبر أو اجتماع ديسمبر. هذه هي الفرص الوحيدة لبنك الاحتياطي الفيدرالي لشرح خطوة المعدل خلال مؤتمر صحفي - احتمال أنه من غير المحتمل أن يتخلى عن ... بنك الاحتياطي الفيدرالي لديه الكثير لتخسره ولكن لا شيء للحصول على ما اذا كان يترك السوق في طي النسيان عن خطط معدل . إذا كان يخطط لخطوة معدل في سبتمبر من المرجح أن يعلن أن هذه الليلة. فمن غير المرجح أن تصبح تماما صريحة كما فعلت قبل 11 عاما عندما بدأت آخر دورة رفع أسعار الفائدة. بنك الاحتياطي الفيدرالي لا يريد أن يلتزم مقدما، حيث أن بعض البيانات الهامة لا تزال المقرر نشره على مدى الأسبوعين القادمين التي تريد أن تنتظر، في بيانات الناتج المحلي الإجمالي معينة لQ2 غدا وتقرير سوق العمل الأسبوع المقبل.

دانسك: سيكون الحدث الرئيسي سيكون الليلة اجتماع اللجنة الفيدرالية. لن يكون هناك مؤتمر صحفي عقب إعلان اليوم. بدلا من ذلك، سوف يكون التركيز على بيان صدر في اتصال مع الاعلان. نتوقع الخطاب الاحتياطي الفيدرالي لتحويل أكثر تشددا، والتي سوف تبقى لدينا دعوة منذ فترة طويلة لرفع سبتمبر على قيد الحياة. على وجه الخصوص، فإننا نتوقع أن بنك الاحتياطي الفيدرالي للإشارة إلى ثقة أقوى بشأن التوقعات للاقتصاد الأمريكي. وقد الخطر الرئيسي لدعوتنا لرفع أسعار الفائدة سبتمبر ما يسمى التطورات الدولية وسيكون من المثير أن نرى كيف يتصل لجنة السوق المفتوحة إلى الاضطرابات الأخيرة في سوق الأسهم الصينية.

دويتشه بنك: ومن المشكوك فيه أن المشاركين في الأسواق المالية واستشفاف الكثير من المعلومات الجديدة من بيان اللجنة الفيدرالية اليوم. ومع ذلك، فإننا نتوقع أن تتعلم أكثر قليلا من ما سوف يستغرق للحصول على الاحتياطي الفيدرالي لرفع أسعار (ربما في سبتمبر)، عندما يتم الإفراج عن محضر اجتماع في أغسطس 19. وحتى ذلك الحين، يجب على المستثمرين علاج بيان اليوم كعنصر نائب. .. رسميا، لا يزال لدينا المشي بنك الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر، ولكن كما أشرنا قبل عدة أسابيع، وهو لديه الكثير لكسر في اتجاهنا لمجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع معدلات توقعات التضخم لديها لتحسين، ونحن بحاجة للاستقرار في الأسواق الخارجية .

سيتم شاهد التوقعات من اجتماع السياسة النقدية لجنة السوق المفتوحة اليوم عن كثب الأسواق: LIoyds. ومن المتوقع أي تحرك السياسة فوري. ومع ذلك، مع تعليقات صدرت مؤخرا من مجلس الاحتياطي الاتحادي رئيس يلين على ما يبدو تزايد احتمالات ارتفاع سبتمبر، والمستثمرين سوف يبحثون عن إشارة أوضح على التوقيت. ليس هناك مؤتمر صحفي، ولن تحديث جنة توقعاتها، وذلك القرائن المباشرة الوحيدة ستكون في تصريح صحفي عقب الاجتماع. هذا ومن المرجح أن يكون أكثر تفاؤلا بشأن الأداء الاقتصادي في الآونة الأخيرة. قد نلاحظ أيضا أقل عن قلقها إزاء المخاطر السلبية للتضخم، على الرغم من أن الانخفاض الأخير في أسعار النفط يجادل ضد هذا. والسؤال الأكبر هو ما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي يريد أن يرسل إشارة واضحة إلى أنه يعتزم رفع في اجتماعه القادم في سبتمبر. في بداية سعر الفائدة دورة تشديد السابقة في عام 2004، تم تغيير العبارة لتصبح "تعتقد اللجنة أن الإقامة في السياسة يمكن إزالة بوتيرة التي من المرجح أن تكون محسوبة". تغيير مماثل في اللغة وهذه المرة سوف تشير بقوة إلى أن لجنة السوق المفتوحة تعتزم رفع في الاجتماع المقبل، ما لم تتخذ البيانات الاقتصادية منعطفا حاسما نحو الأسوأ.

HSBC: من المتوقع للحفاظ على سعر المستهدف لمعدل الأموال الاتحادية دون تغيير عند 0-0.25٪ اللجنة ومن غير المرجح أن تغير توجيهاته إلى الأمام على طريق المتوقعة لتطبيع السياسة النقدية. قرار لبدء رفع أسعار ستكون البيانات التابعة. البيانات الاقتصادية منذ الاجتماع الماضي كان مختلطا، مع تحسن تدريجي في سوق العمل والسكن يقابله مخيبة للآمال نمو مبيعات التجزئة وطلبيات جديدة لالمعدات الرأسمالية. في شهادتها نصف سنوية إلى الكونغرس في 15 تموز، أشارت جانيت يلين أن التغير في سعر الفائدة يمكن أن يحدث في أي واحد من أربعة اجتماعات هذا العام، إلا أن مسار رفع أسعار ستكون تدريجية. ويعتبر هذا على نطاق واسع تشددا ونقل مسار أسعار التي ينطوي عليها منحنى العقود الآجلة ضاقوا ذرعا بضع نقاط أساس. أعرب يلين الثقة في قوة الاقتصاد الأمريكي وأن مخاطر الانتظار وقتا طويلا قبل تشديد السياسة آخذة في الازدياد.

ستباك: ويجري الاجتماع الأخير أمام بدء سبتمبر المتوقع لعملية التطبيع المعدل، تتوقع لجنة السوق المفتوحة للحفاظ على منظور البيانات التي تعتمد ولكن إيجابي على التوقعات، مما يدل على استعداد للعمل على المدى القريب.

BTMU: لجنة السوق المفتوحة قد جيدا لا يزال في عداد المفقودين تلك المعلومات "حاسمة" لتبرير تحول في السياسة من أجل لجنة السوق المفتوحة للإشارة إلى أي إمكانية للتحرك في بيان هذا المساء. سيكون للإشارة إلى أكثر إلى الأسواق أيضا لا تتفق مع رسالة من مجلس الاحتياطي الاتحادي أن لجنة السوق المفتوحة ستقرر من لقاء إلى لقاء، وأنه كانت قرارات البيانات التابعة. مع البيانات الأساسية للأجور يوم الجمعة (ECI) واثنين من مزيد من التقارير الوظائف غير الزراعية قبل الاجتماع الذي عقد في سبتمبر، إشارة في بيان لها اليوم من غير المرجح للغاية. والمجال الوحيد لتغيير محتمل في بيان لها اليوم أن الفقرة الافتتاحية التي تغطي وصفا للاقتصاد. قد يكون هناك بعض المبررات في توفير تقييم أكثر تفاؤلا من انفاق المستهلكين وسوق الاسكان. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرأي في يونيو أن أسعار الطاقة قد استقرت يحتاج يغير. ولكن بشكل عام فإن التغييرات تكون رد فعل طفيفة، وبالتالي الأسواق المالية ومن المرجح أيضا أن يكون هادئا نسبيا.

NAB: لا يتوقع بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى تغيير السياسة اليوم، ولكن تقديم بعض التوجيهات لأول "انطلاقه" أسعار منذ عام 2006. ومن الممكن أن يغيروا من المخاطر على متوازنة، معترفا سوق العمل أفضل، ولكن بعض التضخم خيبة أمل. لقد مضى وقت طويل بين الدورات. وأدى ذلك إلى فترة طويلة من تخفيف السياسة الأسواق قلقة من دورة القادمة وكيف مختلف فئات الأصول، بما في ذلك أو لا سيما تلك التي خارج الولايات المتحدة، والتعامل ... لذلك سوف سبتمبر مقابل ديسمبر انطلاق توليد التحركات قصيرة الأجل في USD والعوائد، ولكن هذا هو الطريق أمامنا ينبغي أن يكون العامل الأكثر أهمية. في ذلك، من المرجح أن يطمئن على ثابت، وبطيئة جدا، والمشي دورة في بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ماذا نتوقع من اللجنة الفيدرالية؟ - توقعات من 20 بنك
http://www.borsaat.com/vb/t856010.html



0BID and Chart.Prestige like this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2015, 04:18 PM   #3
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: ماذا نتوقع من اللجنة الفيدرالية؟ - توقعات من 20 بنك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
أيهم حبيبي

متى سيكون سيصدر قرار حول الفائدة الاميركية

وشكرا لك
جياك الله اخي عايد

الساعه ال7 بتوقيت جرنش

7:00pm USD
FOMC Statement



Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2015, 07:42 PM   #4
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ماذا نتوقع من اللجنة الفيدرالية؟ - توقعات من 20 بنك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
جياك الله اخي عايد

الساعه ال7 بتوقيت جرنش

7:00pm USD
FOMC Statement

شكرا جزيلا لك يا غالي فعلا افادتني المعلومة كثيرا في مجال عملي

بارك الله فيك



عايد العرفج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2015, 08:35 PM   #6
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: ماذا نتوقع من اللجنة الفيدرالية؟ - توقعات من 20 بنك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا لك يا غالي فعلا افادتني المعلومة كثيرا في مجال عملي

بارك الله فيك
ربنا يوفقك وتنال كل اللي بتتمناه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريداوي مشاهدة المشاركة
السعر رايح الى 1325
لااااااااا للحكم المسبق



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2015, 09:07 PM   #7
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: ماذا نتوقع من اللجنة الفيدرالية؟ - توقعات من 20 بنك

ملخص البيان
لا تعديل لنسبة الفائدة. القرار لم يكن بالاجماع.
لم يعط اية اشارة الى رفع الفائدة في الاجتماع القادم.
البيان يقول ان الاقتصاد ينمو بوتيرة معتدلة.
سوق العمل يتابع تحسنه.
سوق البناء تبدو عليه علائم التحسن.
((محايد الى ايجابي خفيف نوعا ما))



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2015, 09:18 PM   #8
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ماذا نتوقع من اللجنة الفيدرالية؟ - توقعات من 20 بنك

شكرا لمجهوداتك اخ ايهم وما تقدمه هنا للاعضاء وانا منهم

اعتقد والله اعلم ان اخبار الغد للناتج الاجمالي الامريكي واخبار يوم الاثنين القادم لمعدلات التضخم هي من ستحدد وجهة الدولار فبيان الفدرالي متوازن ومتردد ولغة الارقام هي الحسم والفصل في هذا الشأن

تذبذب السوق الحاد في هذا الشهر يوحي ان هناك انفجار سعري كبير قادم وباتجاه محدد وتقريبا بدون تذبذب
شخصيا اميل ان الانفجار سيكون لصالح قوة الدولار اما اغلب العملات عدى الباوند الاسترليني ويهمني جدا ان اسمع وجهة نظركم في هذا تقديرا لعلمكم وخبرتكم الطويلة



تأبط خيرا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2015, 09:46 PM   #9
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: ماذا نتوقع من اللجنة الفيدرالية؟ - توقعات من 20 بنك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
شكرا لمجهوداتك اخ ايهم وما تقدمه هنا للاعضاء وانا منهم

اعتقد والله اعلم ان اخبار الغد للناتج الاجمالي الامريكي واخبار يوم الاثنين القادم لمعدلات التضخم هي من ستحدد وجهة الدولار فبيان الفدرالي متوازن ومتردد ولغة الارقام هي الحسم والفصل في هذا الشأن

تذبذب السوق الحاد في هذا الشهر يوحي ان هناك انفجار سعري كبير قادم وباتجاه محدد وتقريبا بدون تذبذب
شخصيا اميل ان الانفجار سيكون لصالح قوة الدولار اما اغلب العملات عدى الباوند الاسترليني ويهمني جدا ان اسمع وجهة نظركم في هذا تقديرا لعلمكم وخبرتكم الطويلة
اعزك الله وبارك فيك اخي تابط خيرا
في الصورة الكبيرة وحتى اللحظة الميول للدولار للمدى المتوسط الى الطويل
وبشكل عام .
اليورو بشكل خاص ان شاء الله الى 1.0350-1.0200 لاخر العام والباقي عتدك



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الاسترالي باوند 600 نقطة ستوب 200
التوفيق بين الزوجين المتخاصمين الشيخة ام ناصر00905384158743
جلب الحبيب الغائب العنيد باذن الله 00905384158743

مواضيع تالية :

مشكلة في الميتاتريدر على ويندوز 8,1
الاااااااان فرصة خاطفة(3) ع المجنون
فك سحر تعطيل الزواج 00905387447034

ماذا نتوقع من اللجنة الفيدرالية؟ - توقعات من 20 بنك

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ماذا بعد عاصفة اللجنة الفدرالية الأميركية اليوم الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
اليوم نتيجة اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة 1/5/2013 منتدى تداول العملات العام
أسبوع أمريكي شديد اللهجة مع اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة و بيانات النمو خلال الربع ال الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة يؤكد على أن بعض أعضاء اللجنة يواصلون المطالبة بخيار منتدى تداول العملات العام
المحكمة الفيدرالية في سويسرا ترفض طعن الحضري الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


01:06 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة