موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى الدروس التعليمية

[يوميات مبتديء][درس مع تطبيق عملي][اصنع أرباحك بنفسك] سكالبينج سلس بدون مؤشرات .. بدون عقد

منتدى الدروس التعليمية

Like Tree960Likes

موضوع مغلق

قديم 27 - 08 - 2015, 01:21 PM   #501
عضو نشيط جدا

افتراضي رد: [يوميات مبتديء][درس مع تطبيق عملي][اصنع أرباحك بنفسك] سكالبينج سلس بدون مؤشرات .. بدون

رد: [يوميات مبتديء][درس مع تطبيق عملي][اصنع أرباحك بنفسك] سكالبينج سلس بدون مؤشرات .. بدون
السلام عليكم
تم اعادة الدخول في صفقة الباوند من منطقة الارتداد

amindesetif غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 08 - 2015, 01:32 PM   #502
عضو نشيط جدا

افتراضي رد: [يوميات مبتديء][درس مع تطبيق عملي][اصنع أرباحك بنفسك] سكالبينج سلس بدون مؤشرات .. بدون

أخوي Amind
انا برأيي انك مستعجل شوي ع الدخول الصفقتين الي داخلهم الآن لو انك تنتظر لتقفل الشمعه الصاعده في الحاله الأولى و الهابطه ( كما في حالة الاسترليني باوند ) بذلك ممكن تكون نقطه دخولك أقوى وتكسب نقاط من بداية الطريق الجديد سواء الصاعد/الهابط
إن شاء الله موفق يا غالي دائما

amindesetif likes this.
khaled8 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 08 - 2015, 01:40 PM   #503
عضو نشيط جدا

السلام عليكم
بارك الله فيك لو ممكن شرح اكثر بالصورة
لكى افهم احسن ولا اكرر الاخطاء

قديم 27 - 08 - 2015, 01:59 PM   #504
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled8 مشاهدة المشاركة
أخوي Amind
انا برأيي انك مستعجل شوي ع الدخول الصفقتين الي داخلهم الآن لو انك تنتظر لتقفل الشمعه الصاعده في الحاله الأولى و الهابطه ( كما في حالة الاسترليني باوند ) بذلك ممكن تكون نقطه دخولك أقوى وتكسب نقاط من بداية الطريق الجديد سواء الصاعد/الهابط
إن شاء الله موفق يا غالي دائما
صح الكلام

Dr.Pips غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 08 - 2015, 02:09 PM   #505
عضو نشيط جدا

إن شاء الله تكون حاطت ستوب ع الصفقه لانها عكست معك أكيد
معوضة إن شاء الله

يال ثواني مع الصور بعد إذن me ^_^

قديم 27 - 08 - 2015, 02:21 PM   #506
عضو نشيط جدا

أخوي لو تلاحظ رسمتي ورسمتك ..
في رسمتك انت قاطع الموجه ومحدد 1.5475 على اساس انها الحد السفلي
التحديد يكون ليس لكم شمعه وحده اغلقت والثانيه فتحة جنبها بعكسها معناه انو تحط الخط عندهم لأ لازم تكون عندك موجه (مثل ما هو بالرسمه)

وأعذرني أخوي انا مو دائما اقدر ادخل ع المنتدى من الكمبيوتر وأتا بع الشارت في الميتا (يعني لا تعتمد عليي ) بس كان ضروري تعرف الغلط وين لهيك فتحتهن عشانك ... و ع فكره انا ممكن اقع في اخطا مشابه بس التأني هو المفتاح لانو الفرص موجود مش حتهرب ^_^
بس لما قلتلك دخولك خطأ لانو قريت تعليقك وكان دخولك قبل ما تصير الساعه نص (يعني 1 او مثلا 1:30 ) لهيك قلتلك لازم تنتظر اقفال شمعه (النص ساعه)
بالتوفيق ...
ع فكره انا ما بتاجر بالفوركس بس الشارتات وتوقع الاتجاه بالنسبه لي تحدي لهيك بس متابع وممارس ع الديمو ..
وبالتوفيق يارب للجميع ..

amindesetif likes this.
قديم 27 - 08 - 2015, 02:36 PM   #507
عضو نشيط جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled8 مشاهدة المشاركة
أخوي لو تلاحظ رسمتي ورسمتك ..
في رسمتك انت قاطع الموجه ومحدد 1.5475 على اساس انها الحد السفلي
التحديد يكون ليس لكم شمعه وحده اغلقت والثانيه فتحة جنبها بعكسها معناه انو تحط الخط عندهم لأ لازم تكون عندك موجه (مثل ما هو بالرسمه)

وأعذرني أخوي انا مو دائما اقدر ادخل ع المنتدى من الكمبيوتر وأتا بع الشارت في الميتا (يعني لا تعتمد عليي ) بس كان ضروري تعرف الغلط وين لهيك فتحتهن عشانك ... و ع فكره انا ممكن اقع في اخطا مشابه بس التأني هو المفتاح لانو الفرص موجود مش حتهرب ^_^
بس لما قلتلك دخولك خطأ لانو قريت تعليقك وكان دخولك قبل ما تصير الساعه نص (يعني 1 او مثلا 1:30 ) لهيك قلتلك لازم تنتظر اقفال شمعه (النص ساعه)
بالتوفيق ...
ع فكره انا ما بتاجر بالفوركس بس الشارتات وتوقع الاتجاه بالنسبه لي تحدي لهيك بس متابع وممارس ع الديمو ..
وبالتوفيق يارب للجميع ..
السلام عليكم
بارك الله فيك

قديم 27 - 08 - 2015, 05:15 PM   #508
عضو نشيط جدا

السلام عليكم

قديم 27 - 08 - 2015, 05:34 PM   #509
عضو نشيط جدا

السلام عليكم
تم الخروج ب 15 نقطة ربح

قديم 27 - 08 - 2015, 08:01 PM   #510
عضو جديد

الصورة الرمزية a_bohassan

مساء الخير للجميع

هل رسمي صحيح للحدود

دخلت مع نفس الشمعه الصاعدة وطلعت ب 3 نقاط

الصور المرفقة
نوع الملف: png EURJPYM30.png‏ (33.0 كيلوبايت, المشاهدات 2)
a_bohassan غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى الدروس التعليمية

مواضيع سابقة :

برنامج إختراق حساب فيسبوك والتجسس عليه دون معرفة الضحية
[يوميات مبتديء]تعلم كيف تصنع ثروة في ساعات محدودة وبمغامرة محسوبة (أسلوب من أساليب النحلة)
برنامج لربح 1000$ دولار شهريا من خلال تصفحك للفايس بوك فقط

مواضيع تالية :

[يوميات مبتديء][اصنع أرباحك بنفسك]Scalping سلس بدون مؤشرات[جهاااد - سلااامة][الجزء الثاني]
[يوميات مبتديء][سبتمبر الفرصة][2x1]شرح لصفقتين احداهما تمت في الماضي والأخرى في علم الغيب
[يوميات مبتديء][رحــلة المليـــــــار][العنكبوت][الخيط الأول - مرحلة التعبئة وتكوين الدرع]

[يوميات مبتديء][درس مع تطبيق عملي][اصنع أرباحك بنفسك] سكالبينج سلس بدون مؤشرات .. بدون عقد