موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

تجربتي مع النصابين في شركة UFXMarkets

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 08 - 2015, 11:45 AM   #1
عضو جديد
 

Post تجربتي مع النصابين في شركة UFXMarkets

تجربتي مع النصابين في شركة UFXMarkets
تجربتي مع النصابين في شركة UFXMarkets

كنت اسمع كثيرا التحذيرات من وجود شركات وساطة مالية تنصب على العملاء ، ولم اكن اصدق هذه الحكايات كثيرا لإعتقادي بعدم تجرؤ هذه الشركات على القيام بعمليات نصب واضحة لأنه سيعرضها للمسائله القانونية ، لكن للأسف هذا حصل معي ولعلي استحق ما حصل لأنني لم اكن حذراً بما فيه الكفاية .

انا ادرك ان لن اتمكن من استرجاع ما تم سرقته مني .. لكن ما يهمني هو تحذير الأخوه حسني النية الذين ينوون الدخول الى هذا المجال بدون ان يتاكدوا من شركات الوساطة التي سيعملون من خلالها .

تبدا حكايتي مع شركة UFXMarkets ، عندما جاءني ايميل من الشركة يقدم عروض مغريه بايداعات صغيرة مع وجود بونصات .. الخ ، دخلت على موقع الشركة وتصفحته وكان يوحي بالثقة اذ ان مركزها الرئيسي بلندن في شارع معروف ولها فروع في البحرين وبلغاريا والمانيا .. الخ ..

ارسلت رساله الى الشركة اطلب منهم المزيد من المعلومات عنهم ، ولم تمض فترة وجيزه حتى جاءني اتصال هاتفي من موظف في الشركة اسمه أمير الحُسين (Amir Alhousien )، اخبرني انهم استلموا ايميلي ويسعدهم ان يتعاملوا معي ، سألته عن الحد الأدنى المطلوب قال 300 دولار ، اخبرته انني سأقوم بتحويل هذا المبلغ وغرضي الأساسي هو ان اتعلم المتاجرة بالفوركس قال لي مسألة التعليم اتركها علينا احنا نخليك محترف لكن هل عندك كريديت كارد ؟ قلت عندي ، قال اذن نستطيع ان نفتح الحساب الآن ونباشر العمل فورا وانت تراقب المكاسب التي تتحقق ، حاولت ان اقول له ان العملية تحتاج الى ترتيب فتح حساب يحتاج استكمال اجراءات وتوفير وثائق وتوقيع عقد .. الخ .. وليس هكذا فقال كل ذلك سيتم بالصورة التي تريدها واحنا شركة محترمه لكن انا قلت اسهل عليك الطريق لأن اليوم في فرص كبيرة لتحقيق ارباح واسترسل في شرح ما هي الفرص المتاحة ..
اعطيته رقم الكريديت كارد وبمجرد حصوله عليه بدا يقنعني بانني لو زدت المبلغ الى 2500 دولار فسوف يعطونني بونص مثلها اي سيكون رصيدي 5000 دولار وبهذا سنكون مرتاحين بالمتاجرة وستزيد الأرباح خصوصا وان هناك فرص كبيرة خلال اليوم وغداً .. الخ ... المهم انا وافقت وسحب عن طريق البطاقة فعلا لكن البطاقة لم تتجاوب معه الا بسحب 2200 دولار ، اتصل بي وقال لي ولا يهمك نحن سنكمل المبلغ ولما تحصل فرصه تحول لنا ، بدأ المتاجره من فوره ولم ينتهي اليوم الا وكان في الحساب 6,459 وكان الأمر بالنسبة لي مدهشا ومغريا بالعمل والتوسع فيه ..
لكن ما لاحظته ان الحساب الذي ارسله لي لم يكن باسمي كان مجرد رقم ، فطلبت منه ان يكون الحساب بالرقم والإسم ، واستجاب لكن ظهر الحساب من غير رصيد ، ونبهته الى ذلك وقال لي حصل خطأ ثم تم التعديل وارسل لي باس وورد للدخول الى حساب باسمي وظهر فيه رصيد الحساب بالمبلغ الذي تم الوصول اليه .
كان التواصل يومي واحيانا اكثر من مرة وفي الواتس اب كان الإتصال مكثف ، كانوا يبذلون الخدمات كأن يقولوا مثلا ما يهمك تريد احنا نزود الحساب سلفه وتسددها فيما بعد ما في مشكلة ، وكانت الرسالة التي يريدون توصيلها انهم يثقون بالناس لأنهم نزيهون وعلى الآخرين الثقة بهم بنفس الطريقة وربما ان هذه الرسالة قد انطلت علي .
يتبع ...

ثم ظهر شخص جديد يتواصل معي من نفس الشركة يسمي نفسه منذر عبدالله ( Monder Abduallah ) قال لي ، خلاص خلي تواصلك معي واترك أمير سوف نعمل انا وانت عمل ممتاز .. لكن يحتاج زيادة الرصيد اخبرته انني لن ازيد الآن ولكن لننتظر الى اين سنصل بهذا المبلغ
بدأ منذر عبدالله يلح علي بزيادة الرصيد لزيادة الأرباح ، كان تعاملهم مهذبا وكلامهم يوحي بالثقة ، الحقيقة اغرتني الأرباح التي تحققت وقررت زيادة الرصيد فعلا ولذلك قمت بتحويل 7800 دولار الا ان ما تم ايداعه في حسابي كان 5000 دولار فقط بعد ان قاموا بخصم البونص الذي اودعوه سابقا ، وهكذا اصبح رصيد الحساب بعد اضافة المبلغ الجديد بحدود 12,236 دولار، وكان هذا يعني ان الحساب حقق ارباح بحدود 20% خلال اقل من اسبوع (مرفق صورة) .
في نهاية الأسبوع الثاني كان رصيد الحساب قد بلغ 14,141 دولار ، وكانت الأمور تسير بصورة مشجعة ومرضيه جداً ، واتصل بي منذر عبدالله وقدم لي مقترح ...
يتبع ....

قال منذر عبدالله رصيدك الآن بحدود 14,000 دولار انا مستعد اوصله الى 20,000 دولار في ظرف اسبوع فاذا تحقق هذا تودع 10,000 دولار اخرى وبهذا سيصبح الرصيد 30,000 دولار ، التزم بوصوله الى 60,000 دولار في ظرف شهر واذا تحقق هذا تقوم بايداع 40,000 بحيث يصبح رصيدك 100,000 ، كان العرض مغريا ولم يكن قد داخلني شك في نواياهم .
قلت له اني اوافق على المقترح .. وهكذا بدأ من فوره في عمل عمليات شراء وبيع وفي خلال يومين كان الحساب قد وصل الى 16,300 دولار ..
لا ادري كيف تدخلت المقادير ليحصل عندي ظرف خاص احتجت معه بشده الى ما يعادل 12,000 دولار ، ولذلك فكرت بسحب جزء من رصيدي معهم لكي اواجه هذا الظرف الطارىء ، على ان اعود الى تغذية حسابي معهم لاحقا .(مرفق صورة)
ارسلت لهم عبر حسابي معهم برساله اطلب منهم سحب مبلغ 12,000 دولار ، واستمرار المتاجرة بالمبلغ المتبقي لحين تمكني من تحويل مبلغ بديل .. واستلمت رد آلي مكتوب بأن طلبك لسحب مبلغ 12,000 دولار سيتم معالجته وتنفيذه من 3-4 ايام عمل . (مرفق صورة)
هنا بدأت الإتصالات ليش ؟ وكيف ؟ وهذا سيؤثر على العمل ... الخ .. اخبرتهم اعرف كل ذلك لكن انا حصل عندي ظرف طارىء واضطررت لهذا الطلب ، لكنهم لم يستسلموا وظلوا يقولوا طيب استخدم الكردت كارد ، او تسلف او ... او ... لكني اصريت على اني بحاجة الى المبلغ كما اخبرتهم ان المقدرة على سحب المبلغ وبسرعة يعتبر مقياس لدرجة الثقة بالشركة من قبل العملاء ، وبعد مفاوضات واخذ ورد قالوا طيب ما رايك تسحب الآن خمسه الآف ، وبعد فترة تسحب المبلغ المتبقي .. قلت موافق شريطة ان اتمكن من سحب المبلغ الآخر في اي وقت اريد .
مرت الأيام .. ثلاثه .. خمسة .. عشرة .. وفجأه تم سحب مبلغ 5000 دولار من رصيدي ، وتنفست الصعداء وقلت بنفسي اذن هذا هو المبلغ ولا بد انهم سحبوه ليحولوه لي .. لكن كان ذلك مجرد حلم وتمني ..
يتبع...........

مرت الأيام بطيئة وثقيلة بانتظار وصول المبلغ المسحوب لكنه لم يصل وعدت للتواصل مع أمير الحُسين (Amir Alhousien )،، ومنذر عبدالله ( Monder Abduallah ) اعتذر منذر عبدالله انه في اجازة في فلسطين لزيارة الأهل وسوف يعودل بعد العيد ، في حين قال أمير ان التحويل تم لكنه عاد ولا يعرف ما هو السبب ، طلبت منه ان يرسل لي اشعار التحويل لكي اطمئن وكان في كل مرة يرد بالقول ( تمام ) لكنه لا يرسل شيء ، والى اليوم 09 اغسطس 2015 يكون قد مر حوالي 50 يوم على طلب سحب المبلغ ولم يصل المبلغ (مرفق صورة) .
المشكلة ان الكارثة لم تقتصر على عدم وصول المبلغ الذي طلبت سحبه ، بل تعدى ذلك الى تدمير الحساب بالكامل وهذا هو التغيير الأهم الذي حصل ، اذ بدأ بالتدهور المريع وخلال ايام قليله فقدت كل الرصيد المتبقي ، بل انه في يوم واحد قام أمير بعدة عمليات خسر فيها حسابي حوالي 7000 دولار ، وكان يعتذر بالقول انها محاوله منه لإعادة التوازن للحساب بعد الخسارات المتتالية التي مني بها .
ثم بدا وكأن هناك محاولة لزيادة حجم الخسائر في الحساب ، وفي الواقع فقد اكتشفتها بالصدفة من خلال مراقبتي للحساب ، وهذه الواقعه حصلت بعد خمسة ايام من سحب مبلغ 5000 دولار من رصيدي ، حيث تمت عملية بيع يورو عند سعر معين وكانت العملية خاسرة لأن السعر اتجه صعودا ، وبدون سابق انذار انتقل سعر البيع فجأة من 1,076 الى 1,049 ، تواصلت مع أمير في نفس اللحظة وسألته لماذا تم زيادة سعر البيع ؟ هو تظاهر في البداية بعدم معرفة مالذي اقصده ، التقطت له صوره للشارت وارسلتها له وقلت له عملية البيع كانت عند سعر والمفروض ان سعر البيع لا يتغير الا بقفل العملية ، لكن الملاحظ ان سعر البيع تغير الآن وزادت الخسارة بشكل كبير ، قال يبدو ان هناك delay لأن عندي ما يظهر شيء ، ثم فجأه عاد السعر الى الوضع السابق ولا ادري اذا كان بامكانهم التلاعب بالسعر للعمليات التي تم فتحها لكن هذه الصورة توضح الحقيقة ، وكذلك نص الحوار الذي تم بيني وبين أمير حول هذا الموضوع .
يتبع.......................... .....

لم يمر اكثر من عشرة ايام حتى كان رصيد الحساب قد انخفض من 12,000 دولار الى 790 دولار فقط ، ثم لم تجر عليه اي عمليه .
وحتى عندما حاولت ان اقفل الحساب واسحب ما تبقى منه (790) دولار كانت الرسالة تأتي بعدم كفاية الرصيد ولم اتمكن حتى من ارسال الرسالة عبر الرابط المخصص لطلبات سحب النقود في الحساب .
هذه تجربتي المريرة مع شركة UFXMarkets، واذا كان لي ان استخلص اخطائي من هذه التجربه فهي كالتالي :
1. التعامل بحسن نية مفرطة .
2. الوقوع في مصيدة الكلام المهذب للنصابين .
3. وجود موقع مصمم بصورة جيده يتضمن تعريف بالشركة وانزال صور لها في بلدان مختلفه بعناوين وارقام هاتف وفاكس .. الخ .. قد تكون وسيلة النصابين لخلق الثقة لدى العميل الجديد بأنه سيتعامل مع شركة كبيرة ومعروفه ومحترمه .
4. الإستجابة لإغراء الأرباح التي تحققت من اول يوم ، وزيادة الرصيد دون الإنتظار فترة كافيه للتحقق .
5. عدم الدخول على المواقع للبحث عن تجارب الآخرين ، وللأسف عندما دخلت فيما بعد وجدت حالات مشابهة لحالتي حصلت للبعض مع هذه الشركة ولو كنت اطلعت عليها مسبقا ما كنت وقعت معهم .
والسؤال الآن موجه للذين لديهم الخبره والمعرفه في عمل شركات الوساطة المالية ، هل هناك جهة معنيه يمكن ان تتبنى هذه القضايا لإعادة الحقوق الى اصحابها خصوصا عندما تكون عملية النصب واضحه مثل قضيتي ولا تنقصها الوثائق .

((((

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجربتي مع النصابين في شركة UFXMarkets
http://www.borsaat.com/vb/t858871.html



binghaze غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2015, 01:50 PM   #2
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أبوسليمان.
 

افتراضي رد: تجربتي مع النصابين في شركة UFXMarkets





المشكلة الثقة العمياء في أشخاص وهميين ولا تعرفهم




أحذر من أي شركة تكثف الإتصال عليك



لا تقبل بأي شخص يدير حسابك من قبل الشركة نهائياً


أحذر ... أحذر ... أحذر ... من العرب !





أبوسليمان. متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


الكلمات الدلالية (Tags)
ufxmarkets

مواضيع سابقة :

هل أحد جرب شركة BTFX المالطيه لأنها تعطى أقل سبريد لكن وضعها غريب
أي شركة موثوقة من تجربتكم وما رأيكم بشركة Amana Capital
ايش القصة يا اخوان

مواضيع تالية :

سرقوني في يو تي ماركتس .. UTMatkets .. كيف استرد حقوقي ؟
لوتكرمت الادارة تسمح لي ان اسأل عن شركه ومن فينشال
مشكلة بمنصة FXDD

تجربتي مع النصابين في شركة UFXMarkets

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التحذير من شركة ufx bank النصابين منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
قصة خساراتي مع شركة UFXMARKETS منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


روابط الموقع الداخلية


05:29 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة