موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

كيف يتم حساب تكلفة الدخول إلى مركز التداول

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 08 - 2015, 03:52 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي كيف يتم حساب تكلفة الدخول إلى مركز التداول

كيف يتم حساب تكلفة الدخول إلى مركز التداول
ملخص :
أف أكس سي أم تغير بنية العمولة وتكلفة الدخول إلى مركزالمقدمة للعملاء. و يهدف هذا المقال لإطلاعكمبالتغييرات الحاصلة. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة هذا الملخص.
بدلاً من أن تضم أف أكس سي أم العمولة في تكلفة الدخول إلى مركز،أف اكس سي أم توفر لعملائها تكلفة الدخول إلى مركز صافي أي خالي من العمولة. وتكلفة الدخول إلى مركز الصافي هو الخالي من العمولات، وهو ليس مثل الأسواق الأخرى كالأسهم والعقود الآجلة. في الحقيقة أن تكلفة الدخول إلى مركز هو ناتج عن عامل السيولة والأسعار المعروضة عبر مزودي السيولة في السوق .
والآن أف أكس سي أم تحاسب بشكل منفصل على العمولة بناءً على الزوج وحجم التداول.
ويقترن هذا أيضا مع انخفاض عام في تكاليف التداول التي يمكن أن تفيد العملاء إلى حد كبير.سوف نقدم تفسير مفصل في الأقسام التالية.


لماذا:
التداول هو مثل الكثير من غيره من أنواع التجارة الذي يمكن للمرء الإستثمارفيه.المصاريف،تنتج عن عمليات البحث علىإيرادات. إللا اننا نأمل أن تلك الإيرادات أكبر من المصاريف المتكبدة حتى أن ما تبقى يمكن أن يذهب إلى خانة الربح الصافي. هذا الربح الصافي هو المال الذي يبقى لدينا ..أي الدخل، وهذا هو السبب الذي يدفع الناس للتجارة والتداول... الهدف هوكسب المال.
و نقطة أساسية في هذه المعادلة هي التكلفة. فليس مهم كم تجني من الإيرادات، إذا كانت التكاليف الخاصة بك أكبر من المبلغ الذي تجنيه. عندها أنت تخسر المال.وإنها حقاًبهذه البساطة، كاللونين الأبيض والأسود.
أف أكس سي أم تقوم في تغيير هائل بهدف مساعدة العملاء في بحثهم عن الربح . أف أكس سي أم تقوم بتغييرات والهدف هو خفض تكاليف معاملات التداول وجعل هذه التكاليف أكثر وضوحا. في حين أن هذا قد يبدو غريباً، هذه خطوة تجاريةمتبعة وسوف نفسر 'لماذا' في وقت لاحق من هذه المقالة. في الوقت الراهن، نحن نريد إظهار بعض تكلفة الدخول إلى مركز الجديدة جنبا إلى جنب مع عملية حساب تكاليف التداول .
إذا كنت ترغب في رؤية نموذج تكلفة الدخول إلى مركز+نموذج تسعير العمولة الجديد، يمكنك فتح حساب تجريبي مع نموذج التسعير الجديد في الرابط التالي :
http://www.fxcm.com/ar/demo-forex.jsp
كيف:
سابقا، ادخلت أف أكس سي أم كل تكاليف المعاملات داخل العمولة بهدف جعل إدارة التداول أسهل للعملاء . وكان هذا الإجراء نموذج في سوق التجزئة، إلى أن هذه الخطوة كانت مختلفة قليلا عن الأسواق الأخرى مثل الأسهم والعقود الآجلة، و الخيارات.
تحت هيكل التسعير الجديد - هناك نوعان من التكاليف المنفصلة التي تحتسب عند التداول و هذا مشابه جدا لتلك الأسواق التي سبق ذكرها مثل الأسهم والخيارات.
الأول هو تكلفة الدخول إلى مركز... والفارق الكبير هو حجم تكلفة الدخول إلى مركز. والثاني هو العمولة.
فرق النقاط :
سابقا فرق النقاط على منصات أف أكس سي أم تضّمن العمولة أو العلامات التي تتقاضاها أف أكس سي أم .إلا أن هناك تغيير حيث أن عمولة أف أكس سي أم سيتم فصلها عن تكلفة الدخول إلى مركز.
تكلفة الدخول إلى مركز هو وظيفة أساسية للسيولة وسعر البيع والشراء التي يقدمها مزودي السيولة في هذا السوق بشكل خاص. هذا يشبه طريقة تداول الأسهم والسلع والخيارات.أف أكس سي أم لن تتقاضى أي تعويض ناتج عن فرق الأسعار تحت إطار النموذج الجديد.
يرجى الملاحظة أن تكلفة الدخول إلى مركزمتغير اجمالاً بالإعتماد على نشاط السوق. وهناك إمكانية أن يتسع تكلفة الدخول إلى مركزقبل إعلان مهم، فلا يريد مزودي السيولة تكبد اي خسارة نتيجة إعلان الأخبار الرئيسية. للتعويض عن الخطر المتزايد المترافق مع فتح موقع في السوق يمكن أن تتسع تكلفة الدخول إلى مركز. و هذا صحيح في أي وقت كنت تحاول الحصول على سيولة مشروعة في السوق. إن إصلاح تكلفة الدخول إلى مركزهو إنشاء سوق؛ وهذا يدل على وظيفة غرفة المقاصة في أخذ الجانب الأخر من تداولات عملائها أي الخسارة.
انخفاض فروق النقاط لافت للنظر. في السابق كان متوسط فرق النقاط على اليورو مقابل الدولار الأميركي 2.5 نقطة. ومرة أخرى - شمل هذا عمولة أف أكس سي أم.
متوسط ​​ فرق النقاط على اليورو مقابل الدولار الأميركي في إطار النموذج الجديد هو 0.2 نقطة.
متوسط ​​ فرق النقاط على AUDUSD في إطار النموذج الجديد هو 0.4 نقطة. كابل (GBP / USD) هو 0.6، والين الياباني هو 0.3. يمكنك ان ترى القائمة الكاملة لمتوسط تكلفة الدخول إلى مركز تحت إطار النموذج الجديد على الرابط أدناه:
العمولة
التغيير الأكبر سيكون إدراج عمولة منفصلة التي سابقاً كانت تدرج في تكلفة الدخول إلى مركز.
هناك نوعان من هياكل العمولة وهي تختلف إستناداً إلى زوج العمولات الذي يتم تداوله. وهناك أزواج تتمتع بسيولة عالية مثل EURUSD، GBPUSD، USDJPY، USDCHF، AUDUSD، EURJPY، وGBPJPY والعمولة المتقاضاة هي أربع سنتات لكل حجم 1000، لكل جانب.
وجميع الأزواج الأخرى ستكون تحت عنوان "الجدول الزمني لجنة 2"، والعمولةالمتقاضاةستكون ستة سنتات لكل حجم 1000، لكل جانب.
لذلك إذا كان التاجر يضع 1000 كحجم للتجارة في EURUSD ،العمولة لفتح مركز هي أربعة سنتات.والعمولة أيضاً لإغلاق مركز هي أربعة سنتات. فإذاًتكلفة "الدخول والخروج " من التداول هي ثمانية سنت لكل حجم 1000.
إذا كان حجم التداول أكبر، لنفترض مركز بحجم 100.000 - يمكننا ببساطة ضرب الأربعة سنتات لكل حجم1000 بمئة (100) ؛ والعمولة هي اربعة دولارات للدخول، وأربعة دولارات للخروج. فإذاً تكلفة "الدخول والخروج " من التداول لزوج EURUSD لكل حجم 1000 يكون ثمانية دولارات.
للأزواج الأقل سيولة،لنقل AUDCHF،العمولة المتقاضاة هي ستة سنتات لكل حجم 1000، لكل جانب. لذلك فإن التداول لكل حجم 1000 بزوج AUDCHF سيكلف ستة سنتات للدخول،و ستة سنتات للخروج والمجموع هو اثنا عشر سنتا.
لذلك إذا كان حجم التداول أكبر، لنفترض مركز بحجم 100.000 من زوج AUDCHF - العمولة المتقاضاةهي ستة دولارات للدخول وستة دولارات للخروج (0.06 * 100 = 6.0). فإن تكلفة "الدخول والخروج " من التداول هي إثني عشرة دولار لكل حجم 1000 من زوجي AUDCHF.
الملخص
لكن تم تخفيض العمولة وتكلفة الدخول إلى مركز في نموذج التسعير الجديد لأف أكس سي أم .
كان متوسط تكلفة الدخول إلى مركز سابقاً لزوج 2.5 EURUSDنقطة على منصات أف أكس سي أم. الآن تحت إطار النموذج الجديد متوسط تكلفة الدخول إلى مركز هو 0.2 نقطة. يقدم النموذج الجديد أيضا عمولة أربعة سنتات على كل مركز بحجم 100.000للأزواج التي تتمتع بسيولة عالية مثل EURUSD .
وكان مركز 1000 سابقاً لزوج 25 EURUSD سنتا (2.5 نقطة متوسط العمولة * 10 سنتا لكل نقطة). وتحت النموذج الجديد التكلفة ستكون 10 سنتا ((0.2 نقطة متوسط العمولة * 10 سنتا لكل نقطة) + (أربعة سنتات لكل مركز 1000* 2 (للدخول والخروج)).
و في السابق مركز بحجم 100,000 لزوج EUROUSD قد يؤدي إلى تكلفة 25 $ (2.5 نقطة متوسط العمولة * 10 دولار للنقطة الواحدة = 25 $). في إطار النموذج الجديد، فإن التكلفة الإجمالية لمنصب 100,000 لزوج EURUSD هي 10 $ ((0.2 نقطة متوسط العمولة * $10 لكل نقطة = $ 2) + (أربعة سنتات لكل مركز 1000 لكل جانب * 100 = 4 $ * 2 (للدخول والخروج) )).


لماذا
النقطة الأهم أن أف أكس سي أم تريد لتجارها ولعملائها الفوز. أف أكس سي أم كانت الرائدة مع التنفيذ من دون غرفة مقاصة، مما يؤدي إلى تقابلمصالح العملاء والوسطاء . مع تنفيذ أف أكس سي أم, NDD ( غرفة مقاصة) تمر جميع الطلبات مباشرة إلى مزود السيولة الذي يقدم الأسعار. وهذا يعني أنه من المستحيل أن تقوم أف أكس سي أم بالتداول ضد عملائها،و تتلقى الدخل فقط عند وضع التجار الصفقات. لذلك هناك علاقة متشابكةبين مصالح العملاء والوسطاء . وهذا يختلف بشدةعن سيناريو غرفة المقاصة حيث يمكن للوكيل أن يأخذ ربح العملاء... مما يعني أنه في حالة فوز العميليأخذ الوكيل الجانب الأخر لهذه المعادلة أي الخسارة.
إن صراع تضارب المصالح كان ضرورة منذ إنشاء سوق تجزئة الفوركس بما أن البنوك كان لديها القليل من الاهتمام لأخذ موقع 100,000 (العقد القياسي) ، وأقلمن ذلك بكثير في موقع مصغر 10,000 أو موقع جزئي 1000. ولكن اليوم، هذا النموذج هو قديم وبصراحة تامة، يحتمل أن يكون خطر على العملاء والوسطاء.
المعيار لتنفيذ تداول العملات الأجنبية بالتجزئة هو الآن دون غرفة مقاصة.
مع تنفيذ NDD (دون غرفة مقاصة) ، لا يستطيع التجار المداولة ضد عملائهم... جميع الطلبات التي تأتي عبر منصة أف أكس سي أم تأتي من العملاء و تذهب مباشرة من خلال منصة أف أكس سي أم إلىمزودي السيولة الذين يقدمون الأسعار. أف أكس سي أم تعمل كالسمسار - فهي كقناة بين المشترين والبائعين،إللا أنها تجني مبلغ صغير على كل تداول مقابل كل خدمة مقدمة.
هذا هو على وجه التحديد لماذا دايلي أف أكس سي أم تبذل جهوداً مضاعفة في مجال التعليم والتحليل؛ في محاولة لمساعدة عملائهاوالتجار على الربح قدر الإمكان. بالإضافة إلى نموذج التسعير الجديد جنبا إلى جنب مع تخفيض العمولة،الذي هو هدف آخر لمساعدة هؤلاء التجار على ربحٍ أكبر .


DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
كيف يتم حساب تكلفة الدخول إلى مركز التداول
http://www.borsaat.com/vb/t859175.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

كيف يتم حساب تكلفة الدخول إلى مركز التداول
كيف تتداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني اليوم رغم وجود السعر تحت الضغط
من المحتمل أن يتجاهل اليورو إجتماع وزراء مالية منطقة اليورو المتعلّق بحزمة إنقاذ اليونان

مواضيع تالية :

ارتفاع أسعار المنتجين بالولايات المتحدة للشهر الثالث
نيكي يرتفع 0.39% في بداية التعامل بطوكيو
هبوط أسعار النفط نتيجة انكماش الاقتصاد الياباني

كيف يتم حساب تكلفة الدخول إلى مركز التداول

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
كيف يتم حساب تكلفة الدخول إلى مركز التداول الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
بخصوص شركات التداول الجديدة للفوركس نرجو الدخول منتدى تداول العملات العام
توقعات ما بعد التداول قههوة بورصات الدخول بالمشريب منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


12:29 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة