موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

التفسير والتفسير المعاكس لمحضر اجتماع الفيدرالي!

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1Likes
  • 1 Post By ايهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 08 - 2015, 10:20 AM   #1
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي التفسير والتفسير المعاكس لمحضر اجتماع الفيدرالي!

التفسير والتفسير المعاكس لمحضر اجتماع الفيدرالي!
[IMG][/IMG]

لم تكن الاجواء او التحركات التي رافقت صدور محضر اجتماع الفدرالي الامريكي حيث البيان تم تسريب المحضر مبكرا وقبل 15دقيقة من موعده ولا تبرير من قبل الفدرالي لهذا الحدث ،كما لم يحمل البيان اية اشارة واضحة الى امكانية رفع الفائدة في سبتمبر او غيره من الشهور !ولهذا كانت التفسيرات المختلفة في الاسواق ناحية البيان وما يحمله وبطريقة متناقضة .
التفسير الاول للمحضر
انخفض الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية خلال تداولات الأربعاء بعد صدور محضر اجتماع الفيدرالي، وسجلت العملة الأمريكية مستويات أدنى 124 مقابل الين للمرة الأولى في أسبوع.
يأتي ذلك بعد أن أوضح محضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة بالفيدرالي أن البنك المركزي ربما لا يكون مستعداً لرفع معدل الفائدة في سبتمبر/أيلول المقبل حيث أعرب بعض الأعضاء عن مخاوفهم بشأن استمرار التضخم عند معدل منخفض بالإضافة إلى بعض القلق إزاء تباطؤ النمو في الصين وتأثيره على الاقتصاد الأمريكي.
وخلال التداولات، ارتفع اليورو بحوالي 1% إلى 1.1114 مقابل الدولار عقب البيان .
التفسير الثاني للمحضر
صدر محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي قبل موعده بفترة قصيرة وأظهر رؤية أعضاء البنك المركزي بأن الأحوال الاقتصادية التي يحتاجها قرار رفع معدل الفائدة قريبة، وهو ما يشير إلى أن اتخاذ القرار في سبتمبر/أيلول المقبل مطروح على الطاولة.
وأوضحت فاعليات الاجتماع الذي انعقد يومي 28 و29 يوليو/تموز الماضي تصويت جميع الأعضاء بتثبيت معدل الفائدة بين الصفر و0.25% دون تغيير منذ ديسمبر/كانون الأول عام 2008.
ومع ذلك، أشارت المناقشات الخفية في أروقة البنك المركزي إلى دعم واسع النطاق لقرار رفع الفائدة.
ويرى المؤيدون لرفع معدل الفائدة أن تأجيل تشديد السياسة النقدية من شأنه التسبب في عدم استقرار مالي، بينما نصح عدد قليل من الأعضاء بتبني نهج الصبر محذرين من عدم وجود بوادر على تحرك التضخم نحو معدله المستهدف بنسبة 2%.، لا سيما في ظل قوة الدولار وانخفاض أسعار النفط.
اذا هنالك من اعتبر ان محضر الفيدرالي اظهر بعض التخبط حيال وقت رفع سعر الفائدة وا نه لا رفع في شهر بتمبر/أيلول القادم ،وهناك من اعتبر بأن الاوضاع الاقتصادية التي يحتاجها قرار رفع معدل الفائدة قريبة، وهو ما يشير إلى أن اتخاذ القرار في سبتمبر/أيلول .
المشكلة الحقيقة او ما تعمد المحضر إخفائه في البيان بانه لم يظهر عدد الاعضاء الداعمين او المعارضين لاتخاذ القرار في شهر سبتمبر/أيلول القادم.
نفسيرنا او بالادق الملاحظة الوحيدة التي سنوردها حول البيان ، تاريخيا لم يسجل بان الفدرالي الامريكي فد حدد موعدا مسبقا ومحددا بدقة لرفع او تخفيض معدل الفائدة .
الرفع لمعدل الفائدة قادم ونميل لان يكوم قي اجتماع شهر سبتمبر/أيلول القادم ،وذلك تنفيذا للتعهد الفدرالي بان يتم الرفع لمعدل الفائدة لمرتين خلال هذا العام 2015.
على صعيد البيانات الاقتصادية صدرت ارقام مؤشر اسعار المستهلكين في القراءة الاساسية على نسبة 0.1% ودوت التوقعات على نسبة 0.2% وايضا القراءة غير الاساسية صدرت على نسبة 0.1% ودون نسبة 0.2% المتوقعة .
تحركات الدولار الامريكي انتهت على سلبية واضحة حيث خسر ما يقارب ال100نقطة مقابل الازواج يسله العملات وبتداولات اليوم سنركز على تحركاته بين مستويات 96.15-
96.62 حيث الشرط بان يخترق المستوى الاول للأخذ بإيجابية التحركات او ان بكسر المستوى الذاني للاخذ باستمرار التحركات التراجعية .
على صعيد البيانات الاقتصادية نترقب اليوم نتيجة التغير في طلبات الاعانة بسبب البطالة بتوقعات انخفاضها من 274 الف الى 272 الف ، مبيعات المنازل القائمة وتوقعات ببعض التراجع لها ضمن المناطق الايجابية من 5.49 مليون الى 5.45 مليون كما سيصدر مؤشر فيلادلفيا الصناعي بتوقعات ارتفاعه من 5.7 الى 6.9
الاقتصاد البريطاني
الجنية البريطاني ونتيجة لضعف الدولار بالأمس نجح بتحقيق المكاسب وصولا الى 1.5700 ،بتداولات اليوم تترقب الاسواق نتيجة مبيعات التجزئة البريطانية حيث التوقعات بأن ترتفع الى 0.4%من -0.2%النتيجة السابقة ،وصدور النتيجة كما المتوقع يفترض ان يمد الجنية بالزخم لاختبار لمستويات 1.5700-1.5720بالغة الاهمية بينما صدورها بأفضل من المتوقع على نسبة 0.6%وما فوق قد نشهد اختراقا وثباتا فوق هذه المستويات ،نتيجة دون المتوقع وفوق ال 0.0% ميول لتراجعات للجنية بينما نتيجة دون ال0.0%فالترجعات الكبيرة متوقعه
.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
التفسير والتفسير المعاكس لمحضر اجتماع الفيدرالي!
http://www.borsaat.com/vb/t860308.html



vron2005 likes this.
ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

لاتدع الدروداون يضيع مكاسبك
احذروا نصب شركة Cms Crader
فضيلة الشيخة الروحانية أم الفاروق تسهيل أمور الحياة 00905387434132

مواضيع تالية :

____الباوند كندي وترند صاعد ___gbpcad
أسباب تمنع تحصيل رسوم عبور السفن بالجنيه بدلًا من الدولار في قناة السويس
معدات لتجهيز المطاعم من ألوستيل إنترناشيونال

التفسير والتفسير المعاكس لمحضر اجتماع الفيدرالي!

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
انتبه.. اليوم مساءا محضر اجتماع الفيدرالي منتدى تداول العملات العام
اجتماع اللجنة الفيدرالي غدا محط انظار السوق 30/4/2013 منتدى تداول العملات العام
اليوم اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي منتدى تداول العملات العام
محضر اجتماع البنك الفيدرالي منتدى تداول العملات العام
تقرير اجتماع لجنه الاتحاد الفيدرالى الامريكى منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


08:15 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة