موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ماهو سبب هبوط وصعود حا جدا للعملات اليوم

منتدى تداول العملات العام

Like Tree12Likes
  • 1 Post By سلطان شمس
  • 3 Post By soka
  • 4 Post By احمد ريان
  • 2 Post By سلطان شمس
  • 1 Post By احمد ريان
  • 1 Post By سلطان شمس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 08 - 2015, 04:28 PM   #1
عضو متقدم
 

افتراضي ماهو سبب هبوط وصعود حا جدا للعملات اليوم

ماهو سبب هبوط وصعود حا جدا للعملات اليوم
لو تكرم احدكم بتفسير الصعود والهبوط القوى للعملات قبل قليل

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ماهو سبب هبوط وصعود حا جدا للعملات اليوم
http://www.borsaat.com/vb/t861089.html



soka likes this.
سلطان شمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2015, 04:34 PM   #2
عضو مميـز
 

افتراضي رد: ماهو سبب هبوط وصعود حا جدا للعملات اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
لو تكرم احدكم بتفسير الصعود والهبوط القوى للعملات قبل قليل

بيقولك بطارية المؤشرات ضعيفة ووقفت فجاءة


_____

شوف يا صديقي زي ما بيقول استاذ احمد ريان
تدخل البنك النيوزلاندي اليوم ادي لذلك وخاصة لعملات النيوز



erfan, احمد ريان and me112 like this.
soka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2015, 04:37 PM   #3
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: ماهو سبب هبوط وصعود حا جدا للعملات اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
لو تكرم احدكم بتفسير الصعود والهبوط القوى للعملات قبل قليل
انهيار عالمي في الاسواق



احمد ريان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2015, 04:46 PM   #4
عضو متقدم
 

افتراضي رد: ماهو سبب هبوط وصعود حا جدا للعملات اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
انهيار عالمي في الاسواق
والله يا اخ احمد انقلب راسي قبل قليل -- لم اخسر -- لم تكن لدى صفقات مفتوحه -- انا اعمل بستوب وهدف --- احد المضاربين في منتدى مجاور تصفر حسابه في لحظات -- وهنا نقول ان افضل الاستراتيجيات هي التي فيها هدف وستوب --
لكن لماذا هذا الانهيار العالمي --



soka and احمد ريان like this.
سلطان شمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2015, 06:04 PM   #5
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: ماهو سبب هبوط وصعود حا جدا للعملات اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
والله يا اخ احمد انقلب راسي قبل قليل -- لم اخسر -- لم تكن لدى صفقات مفتوحه -- انا اعمل بستوب وهدف --- احد المضاربين في منتدى مجاور تصفر حسابه في لحظات -- وهنا نقول ان افضل الاستراتيجيات هي التي فيها هدف وستوب --
لكن لماذا هذا الانهيار العالمي --
http://www.borsaat.com/vb/t861001.html#post1926869



احمد ريان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2015, 06:10 PM   #6
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: ماهو سبب هبوط وصعود حا جدا للعملات اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
والله يا اخ احمد انقلب راسي قبل قليل -- لم اخسر -- لم تكن لدى صفقات مفتوحه -- انا اعمل بستوب وهدف --- احد المضاربين في منتدى مجاور تصفر حسابه في لحظات -- وهنا نقول ان افضل الاستراتيجيات هي التي فيها هدف وستوب --
لكن لماذا هذا الانهيار العالمي --
مبروك ربحك
المثل بيقول داري علي شمعتك تبيض



soka likes this.
احمد ريان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2015, 06:59 PM   #7
عضو جديد
 

افتراضي رد: ماهو سبب هبوط وصعود حا جدا للعملات اليوم

تحية لكم
هو شفط عالمي ومين فالخواجة اللي كادر يعترض...!!!!
كادرين فقط على زهق الأرواح البريئة و التهجير بإسم محاربة الإرهاب وووووو.....
ضيعوا الحقوق و نزفوا الخيرات وهكذا ....ما فيه أحد منهم يكدر يوقف هاذ النزيف !!
فهنيئا لمن طبل و زمر للعولمة و الخوصصة و تقبلها وفرضها غير مكره



بسطويس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2015, 10:59 PM   #8
عضو متقدم
 

افتراضي رد: ماهو سبب هبوط وصعود حا جدا للعملات اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسطويس مشاهدة المشاركة
تحية لكم
هو شفط عالمي ومين فالخواجة اللي كادر يعترض...!!!!
كادرين فقط على زهق الأرواح البريئة و التهجير بإسم محاربة الإرهاب وووووو.....
ضيعوا الحقوق و نزفوا الخيرات وهكذا ....ما فيه أحد منهم يكدر يوقف هاذ النزيف !!
فهنيئا لمن طبل و زمر للعولمة و الخوصصة و تقبلها وفرضها غير مكره
كلام سليم -- لكن من الملام هم ام نحن --



سلطان شمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

كورس 4 في 1
بغرض التعلم من الخبراء الرجاء الدخول .. ماذا يحدث فى السوق
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 24/8 حتى 28/8/2015

مواضيع تالية :

انهيار ام تصحيح ؟ هذا ما يشغل المتداولين الان
______افتح المنتديات الان _______
الصين تزلزل الاسواق العالمية بعد فك ارتباطها بالدولار !!!

ماهو سبب هبوط وصعود حا جدا للعملات اليوم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع وصعود لوفتهانزا مع هبوط النفط الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
هبوط الذهب 2% مع انتعاش الأسهم وصعود الدولار الأمريكي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الذهب عند أقل سعر في 6 أسابيع مع هبوط الأسهم وصعود الدولار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الخام الأمريكي يتراجع دولارا مع هبوط الأسهم وصعود الدولار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
هبوط خام برنت دولارا بفعل مخاوف النمو وصعود الدولار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


09:12 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة