موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

أبرز ما جاء في تصريح دراغي بالإضافة إلى أخبار إقتصادية عالمية أخرى

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

Like Tree1Likes
  • 1 Post By فريق الأخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 09 - 2015, 08:00 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي أبرز ما جاء في تصريح دراغي بالإضافة إلى أخبار إقتصادية عالمية أخرى

أبرز ما جاء في تصريح دراغي بالإضافة إلى أخبار إقتصادية عالمية أخرى
أوروبا
أبقى البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة على ما عليه ليثبتها على مستوى 0.05% كما تم تثبيت أسعار فائدة الإيداع من البنك المركزي الأوروبي على مستوى -0.20. أما أسعار فائدة الاقتراض من البنك المركزي الأوروبي فتم تثبيتها على مستوى 0.30%.
والقى محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي بكلمته بعد طول إنتظار وابتدأ بالحديث عن كيف أن انخفاض أسعار النفط من شأنه أن يدعم الاستهلاك والطلب الخاص والدخل الأسري. وقال أن تراجع اليورو من المتوقع أن يعزز التجارة لدول منطقة اليورو. وفيما يتعلق ببرنامج التيسير الكمي للبنك المركزي الأوروبي لشراء 60 مليار يورو من السندات شهرياً، قال دراجي انه لا توجد خطط لتوقيف برنامج التيسير الكمي الأن وان ذلك مرتبط بمدى تحسن البيانات والتضخم على المدى الطويل وانه من المبكر الحديث عن ذلك فمن المقرر أن يستمر البرنامج لغاية سبتمبر 2016. كما صرح عن إرتفاع الناتج الإجمالي المحلي لمنطقة اليورو للربع الثاني لكن أقل مما كان متوقع حيث سجل 0.3% وتوقع أن تشهد المنطقة نوعاً من التعافي الاقتصادي لكن بوتيرة منخفضة وذلك بسبب الأوضاع المتدهورة للاقتصاد الصيني والاسواق الناشئة. وخفض البنك المركزي الأوروبي توقعاته للنمو والتضخم لهذا العام والعامين المقبلين ومن الممكن أن نرى أرقام سلبية في معدلات التضخم بسبب إنخفاض أسعار النفط. كما صرح عن توقعات أن مؤشر أسعار المستهلكين سيرتفع بحلول نهاية العام لكن بشكل بطيء والمتوقع أن يسجل 1.1% خلال 2016. كما صرحأنالبيانات الأخيرة هي مؤشر إلى إرتفاع المعروض النقدي ورداً على سؤال حول اليونان، قال دراجي أنه يجب أن يكون هناك "اتفاق قوي" بين اليونان والبنك المركزي الأوروبي يهدف إلى تحقيق إصلاحات قوية، انصاف اجتماعي، واستقرار المالي للاقتصاد اليوناني، وأضاف أن البنك المركزي الأوروبي يريد أن تبقى اليونان في منطقة اليورو.
الولايات المتحدة الأمريكية
صدرت الطلبات الأولية للبطالة الأمريكية لتسجل إرتفاعاً من 271 ألف طلب إلى 282 ألف طلب وكان من المتوقع أن تستقر على مستوى 275 ألف طلب بطالة، وسجلت طلبات إعانات البطالة المستمرة الأمريكية إرتفاعاً أيضاً من 2.27 مليون إلى 2.26 مليون. وتتوجه الأنظار إلى تقرير التغيير في الوظائف المتوفرة خارج القطاع الزراعي الذي سيصدر غداً والذي هو مهم جداً لقطاع العمالة الأمريكي.
عمان
على ضوء إرتفاع الطلب المحلي الأردني على الكهرباء رأت عمان ضرورة إعادة تقييم صادراتها من الغاز. حيث أن الطلب المتزايد على الكهرباء سوف يؤدي إلى إرتفاع الطلب على الغاز وبالتالي إلى التأثير سلباً على قطاع الصناعة إذا لم يتوافر كمية غاز كافية لتوليد الكهرباء. وهذا سيؤثر سلباً على مساعي الأردن في تعزيز القطاع الصناعي والنهوض بالصناعة المحلية وانشاء فرص عمل جديدة. ومن أبرز الدول المستوردة للغاز الأردني هي اليابان وكوريا الجنوبية ونذكر أن نسبة الصادرات الأردنية من الغاز الطبيعي بلغت في العام 2013 حوالي 37% من إجمالي الناتج المحلي.
المملكة المتحدة
صدر اليوممؤشر مديري المشتريات لقطاع الخدمات من Markit/CIPS ليسجل إنخفاضاً على مستوى 55.6 من 57.4 فكان من المتوقع أن يكون هناك إرتفاع لمستوى 57.7 ما هو دليل على تراجع في النمو. السؤال ما إذا كان البنك المركزي البريطاني سيقوم برفع أسعار الفائدة أم لا.
السويد
قام البنك المركزي السويدي اليوم بإبقاء معدل الفائدة ثابتاً على مستوى -0.35% وكما أبقى برنامج شراء الأصول دون تغيير أيضاً على مستوى 135 مليار كرونة أي ما يعدل 16.1 مليار دولار أمريكي ولفت البنك المركزي إلى أن الاقتصاد في نمو ون السياسة المتابعة حالياً من قبله كان لها دور كبير في تعزيز الاقتصاد.
أستراليا
صدرت اليوم مؤشر مبيعات التجزئة الأسترالية الشهرية لتسجل تراجعاً من 0.6% إلى -0.1% وجاءت أقل من ما كان متوقع حيث كان من المتوقع أن تسجل إرتفاع بنسبة 0.4% ويستخدم هذا المؤشر لقياس إجمالي المبيعات من السلع والخدمات في متاجر التجزئة في استراليا. أما الميزان التجاري الأسترالي صدر ليسجل إنخفاض من -3.05 مليار إلى -2.4 مليار دولار أسترالي وكان الأسوأ منذ حوالي عام حتى الأن ورغم أن هذه الأرقام تظهر أن هناك إنخفاض في العجز في الميزان التجاري إلى أنها أرقام سيئة إجمالاً فلم يشهد الميزان التجاري الأسترالي أي فائض في هذا العام. وهذا يظهر مدى تأثر الاقتصاد الأسترالي بتراجع الاقتصاد الصيني بسبب العلاقات التجارية الوطيدة والضخمة بين البلدين.


كوريا
إستقر الناتج المحلي الإجمالي لكوريا على أساس سنوي على مستوى 2.2% إلا أن الناتج المحلي الفصلي سجل أسوأ إنخفاض منذ أكثر من ست سنوات حيث سجل نمواً بنسبة 0.3% فقط للربع الثاني بينماسجل للربع الأول نمواً بنسبة 0.8%
ماليزيا
رغم تسجيل العملات الماليزية أسوأ أداء لهذا العام بين العملات الأسيوية متأثرة بضعف الاقتصاد الصيني ومشاكل سياسية محلية إلا أن اليوم قام رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق بتصريح ادلى فيه أن الاقتصاد الماليزي قادر على تحمل وتخطي الازمات المالية أكثر من أي وقت مضى. كما صرح أن الشركات الماليزية أصبحت أكثر قوة وتملك ميزانية عمومية أكبر بسبب الإصلاحات التي طالت النظام المصرفي والنقدي للبلاد. كما أعرب عن خطة البلاد المستقبلية بأن تكون بين الدول العشرين التي يتمتع سكانها بأعلى دخل في العالم.


DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
أبرز ما جاء في تصريح دراغي بالإضافة إلى أخبار إقتصادية عالمية أخرى
http://www.borsaat.com/vb/t863568.html



أبو داوود7 likes this.
فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

ما الذي لا تعرفه عن صندوق النقد الدولي
إستراتيجية اليورو دولار اليوم تزامناً مع إجتماع البنك المركزي الأوروبي
الآفاق الإيجابية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي في خطر إثر برنامج التيسير الكمّي الأكبر/الأط

مواضيع تالية :

مؤشر نيكي للاسهم اليابانية يهبط لأدنى مستوى في سبعة اشهر
الدولار الاسترالي يهبط لأدنى مستوى في ست سنوات ونصف
نتائج البيانات الاوروبيه ليوم الجمعه 4-9-2015

أبرز ما جاء في تصريح دراغي بالإضافة إلى أخبار إقتصادية عالمية أخرى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار الشرق الأوسط أخبار الاقتصاد أخبار عالمية أخبار الرياضة منوع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار الشرق الأوسط أخبار الاقتصاد أخبار عالمية أخبار الرياضة منوع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الصفحة الرئيسية الأخبار أخبار الشرق الأوسط أخبار الاقتصاد أخبار عالمية أخبار الرياضة منوع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


01:28 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة