موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

ثلاث طرق لتصبح متداول أفضل

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 09 - 2015, 05:07 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي ثلاث طرق لتصبح متداول أفضل

ثلاث طرق لتصبح متداول أفضل
أبرز العناوين:
ينبغي للتجار ان يخططوا لنهجهم، استراتيجياتهم، وإدارة المخاطر قبل الدخول في اي صفقة للتداول.
بروتوكولات إدارة المخاطر ينبغي تحديدها قبل الدخول في الصفقة.
يمكن لدفاتر وسجلات التجار السماح بتتبع التقدم المحرز بشكل أكثر كفاءة.
التداول ليس أمرا سهلا.. حسنا، ينبغي توضيح ذلك. الدخول في صفقة هو امر بسيط؛ بمجرد بضع نقرات الماوس ويتم ذلك: انت الان في صفقة تجارية. ولكن الصفقة المربحة ليست سهلة، وبالنسبة لمعظمنا فأن هذا هو السبب الوحيد والرئيسي الذي نحن من اجله في الأسواق في المقام الأول.
في أحد أعظم الكتب التي كتبت في المجال التجاري، "عظماء السوق"، قام شواجر جاك بمقاباة احد أفضل التجار (وأعمق المفكرين) في العصر الحديث، السيد اد سيكوتا. وفي المقابلة، يقدم سيكوتا اقتباسا فتح العين:
"فوز أو خسارة، يحصل الجميع على ما كانوا يريدونه من السوق. يبدو أن بعض الناس يحبون ان يخسروا، لذلك فان فوزهم يتجلى في فقدان المال"
بينما في البداية قد يبدو من الصعب تخيل أن التاجر يحب أن يخسر، نفكر في هذا للحظة. التجارة يمكن أن تكون ممتعة ومثيرة، ويحتمل أن تكون مربحة؛ ولكن نادراً ما يجتمع التلاتة مع في صفقة واحد
إعطاء الأولوية للربحية هو القيام بكل الأمور الصغيرة التي يتجنب العديد من التجار الجدد القيام بها، لأي سبب من الأسباب. في هذا المقال، سنقوم بمعالجة المراكز الثلاثة المعروفة، جنبا إلى جنب مع تبين لك كيفية معالجة كل منهما.
الخطة التجارية
سأكون الأول من يعترف، بإنشاء خطة التداول (وكذلك إجبار الواحد نفسه على التمسك بهذه الخطة )، ليست ممارسة مثيرة. أنها مملة، ويمكن أن تكون محبطة، والإبقاء على الانضباط للالتزام فعلا بالخطة ليس من السهل.
معظم التجار الجديد سيقومون برسم خطة لك، فقط للتخلي عنها في اليومين المقبلين لأن شيئا عن الخطة لا يشعرهم بالاطمئنان.
الغرائز وردود الفعل هي على الأرجح الخطر الأكثر كلفة الذي يواجهه التجار. كبشر، لقد نشأنا على اتباع هذه الغرائز لنبقى جانبا من اي خطر محتمل؛ ولكن الأسواق الحديثة ليست البيئة الداروينية لاستعمال الغرائز الخاص بك من اجل البقاء على قيد الحياة. وبصراحة تامة، الأسواق يمكن أن تكون خطيرة، بل أنهم أبعد ما يكون عن قدرتنا على التنبؤ بهم وهو ما يمكن أن يجعل ردود الفعل هذا محفوفا بالمخاطر.
فكر بهذا للحظة: الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، وبناء على كل هذا. أي صفقة، في أفضل الاوقات، فرضية بسيطة أو احتمال. كيف ستكون غرائزك الفطرية قادرة على التنبؤ بالمستقبل، أو بالاحرى جعل أي صفقة واحد ة ان تكون أكثر من احتمال بسيط ؟
يحتاج التجار لبناء، والالتزام بخطة مدروسة جيدا عند الاقتراب من السوق. هذه المهام تعد بمثابة دستور للتاجر لضمان أن أي موقف قد اتخذه يندرج ضمن معيار الذي أراده قبل الدخول في الصفقة. كما أنه يساعد على القضاء على 'الغريزة البشرية' في ردود الفعل التي يمكن أن تكلف التاجر حتما الكثير من المال.
وهناك العديد من الطرق المختلفة للتوجه نحو وضع خطة تجارية. المقال ' اربع نقاط لكيفية بناء خطة التداول،' يقدم نموذجا بسيطا للتجار الذي يمكن ان يساعدهم في البدء في إنشاء الخطة الخاصة بهم. المقال 'تاجر الأربع ساعات، خطة التداول الكاملة،' يقدم عينة خطة تم إنشاؤها للتاجر سوبنغ. وبطريقة أكثر مطولة ووصفية، المقال '' خطة التاجر"، توفر لك نموذجا لوضع مسار أكثر تفصيلاً.
قم بإدارة المخاطر الخاصة بك قبل أن تقوم المخاطر نفسها بادارتك
القطيعة الأكبر لمعظم التجار الجدد هي وضع تصور لإدارة المخاطر. معظم التجار التي تأتي إلى الأسواق تعتقد أنه يجب ان يكون لديك نسب الفوز مثيرة للدهشة لكي تكون تاجراً مربحا.
وهذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.
ليس فقط لا يعد وجود نسبة عالية (نسبة مئوية من الصفقات المربحة مقابك الصفقات الخاسرة)،امرا صعبا فحسب؛ وبالنظر إلى أن الأسواق لا يمكن التنبؤ بها فمن المحتمل ان يكون ذلك امرا لا يمكن تحمله.
تم التحقيق في هذا الموضوع بعمق في سلسلة المقال، "صفات المتداولين الناجحين". في البحث، فان الخطا رقم واحد الذي يرتكبه تجار الفوركس هو نسبة المخاطر للعائد الغير كافية. في كثير من الحالات، مثل GBPJPY في أسفل المخطط، يفقد التجار أكثر من 2 دولار على الصفقات الخاسرة لكل 1 دولار التي تم كسبها في الصفقات المربحة.


هذا النوع من إدارة المال تمرين في العبث. التجار ينبغي أن يكونوا على حق في حوالي 75% الوقت ليتمكنوا من كسب بعض الارباح ؛ وحتى ذلك الحين – خطر انزلاق أو ثغرات يمكن أن يؤدي الى استنزاف هذا الربح الأدنى لإعطاء التاجر الذي بلغ معدل 75% من الربح خسارة في مجمل صفقاته.
ومن المؤكد أنه شعور جيد لإغلاق صفقة مربحة؛ حتى لو كان هذا الربح صغيرا. لكن كما قال سيكوتا اد في مقابلته :في اخر المطاف يحصل الجميع في الأسواق على ما يريدون.
إذا كنت تريد أن تحصل فقط على شعور جيد فان الارباح الصغيرة قد تساعدك على تحقيق ذلك.
ولكن إذا كنت ترغب في العمل على تحقيق الربحية، سيكون من الأنسب لك اتباع النصيحة من بعض أفضل التجار المهنيين في العالم؛ النصيحة التي رددت مرارا وتكرارا في مقال " الخطأ رقم واحد الذي يرتكبه متداولوا الفوركس، وقم بإدارة المخاطر الخاصة بك قبل أن تقوم المخاطر نفسها بادارتك
ينبغي ان يبحث التجارعن الحد أدنى من نسبة 1:1 من المخاطر الى العائد؛ ومن الانسب البحث عن نسبة اكثر من ذلك من 1 إلى 2 أو أفضل.
تتبع نتائجك
اقتباس قديم من السيد يوغي بيرا يقول فيه: "يجب عليك ان تكون حذرا للغاية إذا كنت لا تعرف الى أين أنت ذاهب لأنك قد لا تصل الى هنا".
تحليل التقدم المحرز عند احد ما في التداول يمكن أن يلخص إلى قاسم بسيط جداً هو: ما هي نسبة الربحية التي حصلب عليها؟
ولكن بالنسبة للتاجر الذي حتى الآن لم يكن مربحا، يمكن لهذا أن يكون صعبا للغاية للتحليل لأنهم لا يعرفون السلوكيات التي هم بحاجة إليها لإيجاد تلك الربحية.
الاحتفاظ بدفتر تجاري يومي، وسجل تجاري يمكن أن تكون مفيدة جدا في تعقب هذا التقدم. أنه يسمح للتاجر الاستفادة من التحليل النقدي لاستخلاص الاشياء التي عملت بنجاح من بين تلك التي لم تعمل في الماضي.
في الدفتر اليومي، قم بتدوين 'سبب' الدخول في كل صفقة، جنبا إلى جنب مع الخطة الخاصة بك لهذا الموقف. إلى أين أنت ذاهب للبحث عن الخروج منها، أو تحريك امر الوقف فيها، أو مقياس إلى أو الخروج من الموقف.
عندما يتم إغلاق الصفقة، اعمل على العودة وملاحظة كيف كان ادائها.
السجل التجاري هو أبسط، ويمكن القيام به في أي برنامج جدول بيانات. وهذا ببساطة يمكنك من تمييز كل موقف جنبا إلى جنب مع مقدار المخاطر الأولية، وأهداف الربح؛ وعندما تغلق التجارة سجل الربح أو الخسارة
في الوقت المناسب، ومع ما يكفي من الصفقات، هذا يمكن أن تسمح لك بحساب نسبة الارباح الخاصة بك ، متوسط حجم الربح لديك، ومتوسط
حجم الخسارة جنبا إلى جنب مع سلسلة نقاط البيانات الإحصائية الأخرى.
مع هذا، يمكنك أن تبدأ في ملاحظة الاتجاهات أو أوجه القصور التي يمكن أن تساعدك على التحسن في خطة التداول.
الخلاصة
مجمل القول، الأمور الثلاثة المذكورة أعلاه ليست بالضرورة ممتعة. ولكنعليك أن تقرر لماذا انت في الأسواق في المقام الأول.
إذا كنت هنا من اجل المتعة، ينبغي أن تشعر بالارتياح تجاه الخسارة. ولكن، إذا كنت تريد أن تكون مربحا، تضطر إلى إعطاء الأولوية لما هو مهم حقاً، وما ينبغي أن تكون ثانوية (مثل وجود متعة).
على المدى الطويل، قد وجد العديد من التجار المهنيين ان تكون مربحا (أن لم تكن أقل إثارة) هو في الحقيقة أكثر متعة من الاستمرار في خسارة المال.


DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ثلاث طرق لتصبح متداول أفضل
http://www.borsaat.com/vb/t864498.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

ما هو دور البنك الدولي في التنمية العالمية؟
النمو في منطقة اليورو فاق التوقعات رغم تصريحات دراغي السابقة
إنخفاض الين الياباني والدولار الأمريكي جنبًا الى جنب إثر التحوّل الحذر الذي طرأ على آفاق ب

مواضيع تالية :

نتائج البيانات البريطانيه ليوم الاربعاء 9-9-2015
أسهم أمريكا تفتح مرتفعة وسط آمال بزيادة التحفيز في الصين
برنت يرتفع بدعم بيانات اقتصادية قوية والخام الأمريكي يهبط

ثلاث طرق لتصبح متداول أفضل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أفضل كتاب باللغة العربية لتصبح محترفا في الفوركس مكتبة التحليل الفني
ثلاث طرق لتصبح متداول أفضل الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
ثلاث نصائح من اجل ادارة مخاطر أفضل الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
أفضل ثلاث ثيمات فـي العام2009 ثيمات جوال - لانشر اندرويد - صور و خلفيات للموبايل


روابط الموقع الداخلية


11:08 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة