موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

قراءات سلبية لهذا اليوم تطغى على السوق العالمي

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 09 - 2015, 05:40 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي قراءات سلبية لهذا اليوم تطغى على السوق العالمي

قراءات سلبية لهذا اليوم تطغى على السوق العالمي
الاقتصاد العالمي
خفضت منظمة التعاون والتطوير الاقتصادي المعروفة OECD توقعاتها للنمو في الاقتصاد العالمي لهذا العام وللعام المقبل داعمةً ذلك بالتباطؤ الذي يشهده الاقتصاد الصيني.
تتوقع منظمة OECD نمو الانتاج العالمي بنسبة 3% لعام 2015 مخفضةً توقعاتها من 3.1% وتوقعت زيادة بنسبة 3.6% فقط للعام 2016. إن معدل 3.0%+ يعتبر الحد الفاصل بين النمو والانكماش داخل إقتصاد معين حيث أن أي قراءة أدنى من 3% تعتبر قراءة سلبية وهي دليل على توقف النمو. ولم تشهد منطقة اليورو تغيرات كبيرة في التوقعات، فالمتوقع أن تسجل 1.6% لهذا العام و 1.9% للعام 2016. أما التوقعات الأدنى للعام 2015 فكانت للبرازيل وكندا حيث أن الاقتصاد البرازيلي سوف يسجل نسبة 2.8% لهذا العام، بينما سينمو في كندا بنسبة 1.1 في المئة.
المملكة المتحدة
انخفض معدل البطالة لمنظمة العمل الدولية ILO في المملكة المتحدة بشكل غير متوقع ليسجل 5.5% مقارنة بالفترة السابقة والتوقعات التي اشارت إلى 5.6%. أما معدل التغير في البطالة الربع سنوي فجاء أعلى من التوقعات التي اشارت إلى 18 ألف والقراءة السابقة التي اشارت إلى -63 ألف ليسجل في هذه الفترة 42 ألف. من جهة أخرى سجل مؤشر التغيير في اعانات البطالة إنخفاضاً من -6.8 ألف ليسجل في هذه القراءة -1.2 ألف رغم التوقعات التي كانت تشير إلى -5.0 ألف.وصدر في هذا اليوم أيضاً متوسط الأجور من دون المكافأت الربع سنوي ليظهر إرتفاعاً من 2.8% إلى 2.9%.
قم بتحميل دليل توقعات أسعار الذهب للفصل الثالث من 2015 الأن.
أوروبا
لقد كان هذا اليوم مليئاً بالأخبار الاقتصادية وطالت هذه الأخبار منطقة اليورو حيث إنخفض مؤشر أسعار المستهلك من 0.2% إلى 0.1% رغم التوقعات التي كانت تشير إلى 0.2%. أما مؤشر أسعار المستهلك الأساسي في منطقة اليورو السنوي فسجل إنخفاضاً من 1.0% ليسجل في هذه القراءة 0.9%. وإنخفضت أيضاً تكاليف العمالة في منطقة اليورو السنوية من 1.9% للفترة السابقة إلى 1.6% في هذه الفترة.
ألمانيا
في ظل أزمة اللاجئين وتوقع ألمانيا أن يبلغ عدد اللاجئين لهذا العام حاول 800 ألف، توقع إستطلاع للرأي أجرته وكالة بلومبرغ على عدد من الاقتصادين أن هؤلاء اللاجئين سوف يكون لهم تأثير إيجابي على الاقتصاد الألماني. وتوقع أيضاً نمو الناتج المحلي الإجمالي لألمانيا بحوالى 0.3% في فترة تمتد حوالي العام ونصف لتبلغ نسبة النمو 1.7% بحلول العام 2020. وذلك بسبب جهود الحكومة الألمانية على اشراك هؤلاء اللاجئين في سوق العمل الألماني مما سيؤدي إلى إرتفاع نسبة العمالة والناتج المحلي الإجمالي.
اسعار النفط
في مؤتمر له صرح وزير الطاقة الروسي كيريل مولودتسوف عن توقعاته أن يبلغ انتاج النفط الخام لهذا العام حوالي 526 مليون طن كما توقع أن يبقى الانتاج على هذه الوتيرة حتى العام 2035. وصرح أيضاً أن وزارة الطاقة تعمل حالياً على وضع استراتجية لإنتاج وإستخدام موارد الطاقة في روسيا حتى العام 2035.
تخطط الحكومة الليبية المعترف بها دولياً إلى زيادة إنتاج النفط بخمسة أضعاف وسوف تعاقب جميع الشركات التي تعمل مع الحكومات المنافسة الساعية إلى للسيطرة على ودائع النفط للدول الافريقية الشمالية المقسمة. وقال نائب رئيس الوزراء عبد السلام البدري في مؤتمر عقد الاربعاء في فاليتا، مالطا أن على الشركات النفطية العاملة في ليبيا أو الساعية لذلك ضرورة تسجيل نفسها لدى شركة النفط الوطنية التي تسيطر عليها الحكومة المنتخبة ومقرها في المنطقة الشرقية من البلاد. وقال أيضاً أن شركة النفط الوطنية لن تقبل تجديد أي عقود للشركات التي لا تدعم الحكومة المنتخبة الحالية وعن مساعيها زيادة انتاجها للنفط الخام إلى حوالي 2 مليون برميل يومياً بحلول العام 2020.
الولايات المتحدة الأمريكية
إنخفض مؤشر أسعار المستهلك السنوي باستثناء الغذاء والطاقة لهذا اليوم ليأتي مطابقاً للفترة السابقة التي اشارت إلى 1.8% رغم التوقعات التي اشارت إلى 1.9%. أما مؤشر أسعار المستهلك السنوي فجاء مطابقاً للتوقعات والفترة السابقة التي سجل فيها 0.2%. وارتفعت أيضاً طلبات القروض العقارية الأمريكية من -6.2% للفترة السابقة ليسجل -7.0% لهذه الفترة.
DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
قراءات سلبية لهذا اليوم تطغى على السوق العالمي
http://www.borsaat.com/vb/t866352.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

الدولار يرتفع بدعم من عائدات كبيرة للسندات الأمريكية
هل هناك علاقة بين التضخم ومشكلة الفقر؟
تحسن سوق العمل البريطاني في ظل إستمرار الحيرة حول الإحتياطي الفيدرالي

مواضيع تالية :

نتائج البيانات النيوزلاندية ليوم الخميس 17-9-2015
هبوط العقود الآجلة للنفط الخام أثناء الدورة الآسيوية.
صعود العقود الأجلة للذهب أثناء الدورة الأسيوية .

قراءات سلبية لهذا اليوم تطغى على السوق العالمي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
المشاعر السلبية تطغى على السوق منتدى الاسهم السعودية
تحليل السوق لهذا اليوم منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


06:14 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة