موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تخبَط في أسواق العملات الاجنبية 27/10/2009 من traderxp

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 10 - 2009, 01:07 AM   #1
عضو جديد
 

افتراضي تخبَط في أسواق العملات الاجنبية 27/10/2009 من traderxp

تخبَط في أسواق العملات الاجنبية 27/10/2009 من traderxp
التحليل اليومي من شركة Traderxp لتداول عقود الخيارات

الثلاثاء 27/0/2009

تخبّط في أسواق العملات الأجنبية
تباين واضح في أداء العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي و هذا ما قد يكون انعكاسا ً عن تجارة تستثني الدولار الأمريكي إلى حد ما , بمقولة أخرى يمكن وصفها بتجارة على العملات التقاطعية . نرى بأن الجنيه الإسترليني يرتفع فوركس بشكل واضح مقابل الدولار الأمريكي و استطاع تعويض الكثير من الخسائر التي تكبدها سابقا ً بينما اليورو ما زال يشهد ضغوطا ً سلبية منعته من الاستمرار في الارتفاع , أما الين الياباني فيتداول في إيجابية مقابل الدولار الأمريكي لكن قوّة الين الياباني ما زالت محدودة جدا ً .

لم يستطع اليورو الثبات فوق مستويات 1.49 دولار لليورو الواحد و اكتفى الزوج بتحقيقه الأعلى عند مستويات 1.4929 قبل أن يعود للانخفاض ليتداول في مناطق وسطية بين الأدنى 1.4848 و الأعلى المذكور لكن رغم ذلك و على مدار هذا اليوم نرى بأن اليورو استطاع أن يحقق بعض المكاسب ليعوّض الانخفاض الكبير الذي حصل في تداولات يوم أمس . يتداول الزوج متأثرا ً في مستوى المقاومة 1.4905 و بدوام التداول ما دون هذا المستوى قد نرى تجارة عملات استمرارية في الانخفاض على الزوج حيث نرى على الرسم البياني لأربع ساعات شمعة هابطة تشير إلى احتمال مزيد من الانخفاض . ما أثر سلبا ً على اليورو هي بيانات التدفقات النقدية M3 و التي أشارت إلى انخفاض في نمو المعروض في النقد و هذا ما أعطى المتداولين سببا ً للاعتقاد بأن مستويات التضخم قد تبقى منخفضة و يبقي البنك المركزي الأوروبي على السياسات المالية و النقدية فيه على ما هي عليه .
استطاع الجنيه الإسترليني أن يحقق مكاسب واضحة على كل من اليورو و الدولار الأمريكي في وقت استطاع الجنيه أن يكتسب العزم الصاعد هذا اليوم مقابل الدولار الأمريكي في وقت شهدنا فيه إقبالا ً على شراء الجنيه الإسترليني الذي ما زال يعتبره البعض عملة ذات عائد منخفض مما يجعلها تدخل ضمن نطاق عملات التزويد للتجارة و مع انخفاض مؤشرات الأسهم استطاع الجنيه الإسترليني اكتساب بعض العزم الصاعد جراء عمليات بيع على اليورو اتجه بعضها لشراء الجنيه الإسترليني مما سبب انخفاض سعر صرف اليورو من مستوى 0.9134 نحو مستوى 0.9069 جنيه لليورو الواحد .

الأسهم الآسيوية تحقق أكبر تراجع لها في ثلاثة أسابيع بسبب هبوط أسعار السلع
الأسهم الآسيوية فشلت المحافظة على المكاسب التي كانت قد حققتها الأمس، حيث تأثرت بهبوط أسعار السلع و المواد الخام ليتراجع تبعا لذلك مؤشر MSCI للأسهم الآسيوية اليوم إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع. هذا بالإضافة إلى قيام هونج كونج باتخاذ تدابير تحد من المضاربات العقارية.
مؤشر MSCI للأسهم الآسيوية تراجع اليوم بنسبة 1.5% ليصل إلى 118 نقطة و ذلك في تمام الساعة 13:52 بتوقيت طوكيو، و هي أكبر خسائر منذ 2 من تشرين الأول.
مؤشر S&P/ASX 200
رغم ارتفاع الثقة بقطاع الأعمال خلال الربع الثالث إلى 16 من السابق -4، إلا أن تراجع أسعار السلع دفع بالأسهم الأسترالية للتراجع بنسبة 1.59% أي 76.80 نقطة لتغلق عند 4753.50. من 200 شركة 23 شركة أنهوا على صعود و 172 أنهوا على تراجع و 5 كانوا دون تغير.
جميع القطاعات تراجعت بقيادة القطاع المالي الذي خسر 28.52 نقطة و قطاع المواد الأساسية الذي خسر 27.63 نقطة، إلا قطاع الاتصالات الذي كسب 2.25 نقطة.
أكبر نسبة خسارة اليوم كانت لشركة WorleyParsons Ltd التي تراجعت forex بنسبة 8.00%، من ثم Mount Gibson Iron Ltd التي تراجعت 7.81%. الأسهم الأكثر نشاطا من حيث الحجم Boart Longyear Group التي تراجعت 3.23%.
أكبر نسبة ارتفاع اليوم كانت لشركة Wotif.com Holdings Ltd التي ارتفعت بنسبة 3.14%، بينما ثاني أكبر نسبة ارتفاع كان من نصيب Karoon Gas Australia Ltd التي ارتفعت بنسبة 2.83%. و ثالثا Emeco Holdings Ltd التي ارتفعت 2.30%.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تخبَط في أسواق العملات الاجنبية 27/10/2009 من traderxp
http://www.borsaat.com/vb/t86647.html



trader-xp غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
أسواق, الاجنبية, العملات, تخبَط, traderxp

مواضيع سابقة :

►█ .•°« توصيات رقمية على اليورو دولار »°•. █◄
هل انا شخص منحوس ؟؟؟
إستراتيجية الهُدي - خليك أسد

مواضيع تالية :

*** المزيد من المفاجات ***
اتجاهات السوق - عملة الدولار وجهان لادخار الدولار
مشكله فى تفعيل الاوامر فى FX DD

تخبَط في أسواق العملات الاجنبية 27/10/2009 من traderxp

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ارتفاع سعر صرف العملات ذات العائد المنخفض من traderxp 28/10/2009 منتدى تداول العملات العام
الاجندة الإقتصادية من***** مجلة العملات الاجنبية 30/8/2009 -04/9/2009‎ منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:15 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة