موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

السلام عليكم في اول موضوع لي هنا اليورو دولار

منتدى تداول العملات العام

Like Tree6Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 - 10 - 2015, 04:22 PM   #11
عضو جديد
 

افتراضي رد: السلام عليكم في اول موضوع لي هنا اليورو دولار

رد: السلام عليكم في اول موضوع لي هنا اليورو دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
ما مشكلتك يا أخي؟
موضوعك منشور في المنتدى واي عضو يستطيع مشاهدته؟

تحياتي

اهلا بك
كما تعلم اي نشر انشره او رد لابد من موافقه الادارة و تتاخر الموافقه وكما تعلمون ان البورصه فرص و الدقائق و الثواني مهمه بالنسبه لنا مثلا الصباح نشرت شراء اليورو و النشر تم في ما بعد كان بودي ان يتم النشر عادي اول باول كاي منتدى اخر ونعتذر عن هذا الازعاج الذي سببناه لللادارة الموقرة



فتحي الرينشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05 - 10 - 2015, 04:30 PM   #13
عضو جديد
 

افتراضي رد: السلام عليكم في اول موضوع لي هنا اليورو دولار

نرجع للتوصيتان المهمتان اليورو دولار و الدولار فرنك
التحليل الاسبوعي للدولار فرنك و التحليل الشهري يقول ان الدولار فرنك متجه لصعود كبير مره و اليورو متجه بالبيع لهبوط كبيره مرة و خاصه و ان المانيا اقتصادها بدأ يهتز بفعل فضيحه سياراتها لذا اليورو كون نموذج شهرب بغض النظر عن توصيات موجيه صغيره و الحقيقه اذا كسر الدعم اليوم 1.111 او يوم الغد من الصعب بعدها يطلع و ينتهي امره بالكامل سنوافيكم بالصور لاحقا



فتحي الرينشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2015, 04:33 PM   #14
عضو خبير
 
الصورة الرمزية شادي عبده
 

افتراضي رد: السلام عليكم في اول موضوع لي هنا اليورو دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
اهلا بك
كما تعلم اي نشر انشره او رد لابد من موافقه الادارة و تتاخر الموافقه وكما تعلمون ان البورصه فرص و الدقائق و الثواني مهمه بالنسبه لنا مثلا الصباح نشرت شراء اليورو و النشر تم في ما بعد كان بودي ان يتم النشر عادي اول باول كاي منتدى اخر ونعتذر عن هذا الازعاج الذي سببناه لللادارة الموقرة
اخي الكريم

هناك بعض الاشخاص الجدد في المنتدى الذين يقومون بعمل عضويات لازعاج الاعضاء الاخرين أو لعمل اعلانات ممنوعة في المنتدى، لذا قامت إدارة المنتدى بعدم نشر مواضيع الاعضاء الجدد حتى عدد X من المشاركات وبعد هذا العدد يمكنك المشاركة بشكل طبيعي في المنتدى وبدون انتظار موافقة الإدارة. هذا امرٌ مؤقت عزيزي.

بالتوفيق



التوقيع:
حلم المليون
شادي عبده متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2015, 04:55 PM   #15
عضو جديد
 

افتراضي رد: السلام عليكم في اول موضوع لي هنا اليورو دولار

[QUOTE=فتحي الرينشي;1952246]نرجع للتوصيتان المهمتان اليورو دولار و الدولار فرنك
التحليل الاسبوعي للدولار فرنك و التحليل الشهري يقول ان الدولار فرنك متجه لصعود كبير مره و اليورو متجه بالبيع لهبوط كبيره مرة و خاصه و ان المانيا اقتصادها بدأ يهتز بفعل فضيحه سياراتها لذا اليورو كون نموذج شهرب بغض النظر عن توصيات موجيه صغيره و الحقيقه اذا كسر الدعم اليوم 1.111 او يوم الغد من الصعب بعدها يطلع و ينتهي امره بالكامل سنوافيكم بالصور لاحقا[/QUOTE


اخي الكريم

هل غيرت وجهة نظرك في صعود اليورو؟



Mohammad Almadani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2015, 05:14 PM   #16
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: السلام عليكم في اول موضوع لي هنا اليورو دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
اليورو دولار تقريبا انتهى من النموذج و اليوم نزوله او صعوده يمثل توجها و فرصة لمن اراد التعويض المؤشرات الفنيه تميل الى الصعود اكثر من النزول الا ان المية تكذب الغطاس نتقب الاختراق ام للشراء او التكسير للبيع خاصه مع دخول السوق الاميركي لذا سنكون متواجدين و سندرج لكم مزيدا من الصور لاتخاذ القرار السليم طبعا اذا ارتفع اليورو سينزل الدولار فرنك
اما الدولار ين لست مقتنعا بصعوده الان كون نموذج اسبوعيا مهم و يبدو ان رحلة الرجوع للاسفل متوقعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
نرجع للتوصيتان المهمتان اليورو دولار و الدولار فرنك
التحليل الاسبوعي للدولار فرنك و التحليل الشهري يقول ان الدولار فرنك متجه لصعود كبير مره و اليورو متجه بالبيع لهبوط كبيره مرة و خاصه و ان المانيا اقتصادها بدأ يهتز بفعل فضيحه سياراتها لذا اليورو كون نموذج شهرب بغض النظر عن توصيات موجيه صغيره و الحقيقه اذا كسر الدعم اليوم 1.111 او يوم الغد من الصعب بعدها يطلع و ينتهي امره بالكامل سنوافيكم بالصور لاحقا
[QUOTE=Mohammad Almadani;1952268]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
نرجع للتوصيتان المهمتان اليورو دولار و الدولار فرنك
التحليل الاسبوعي للدولار فرنك و التحليل الشهري يقول ان الدولار فرنك متجه لصعود كبير مره و اليورو متجه بالبيع لهبوط كبيره مرة و خاصه و ان المانيا اقتصادها بدأ يهتز بفعل فضيحه سياراتها لذا اليورو كون نموذج شهرب بغض النظر عن توصيات موجيه صغيره و الحقيقه اذا كسر الدعم اليوم 1.111 او يوم الغد من الصعب بعدها يطلع و ينتهي امره بالكامل سنوافيكم بالصور لاحقا[/QUOTE


اخي الكريم

هل غيرت وجهة نظرك في صعود اليورو؟
نفس السؤال



زيد الفارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2015, 05:23 PM   #17
عضو برونزي
 

افتراضي رد: السلام عليكم في اول موضوع لي هنا اليورو دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
نرجع للتوصيتان المهمتان اليورو دولار و الدولار فرنك
التحليل الاسبوعي للدولار فرنك و التحليل الشهري يقول ان الدولار فرنك متجه لصعود كبير مره و اليورو متجه بالبيع لهبوط كبيره مرة و خاصه و ان المانيا اقتصادها بدأ يهتز بفعل فضيحه سياراتها لذا اليورو كون نموذج شهرب بغض النظر عن توصيات موجيه صغيره و الحقيقه اذا كسر الدعم اليوم 1.111 او يوم الغد من الصعب بعدها يطلع و ينتهي امره بالكامل سنوافيكم بالصور لاحقا
ياخي قبل شويه تقول صعود كبير لليورو ولا تؤيد الهبوط
والان تقول بيع وهبوط كبير



1+1=5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2015, 07:31 PM   #19
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: السلام عليكم في اول موضوع لي هنا اليورو دولار

اخي وصديقي فتحي ( ابو عمر ) اولا كيف حالك لاني بعرفك من زمان ومن منتدى الجيران يا غاااالي ؟

وثانيا اريد ان اقول للشباب وللمنتدى انه اخوي ابو عمر من افضل المحللين كلاسيكيا وزي ما بقول المثل اللي ما بعرفك بجهلك فارجو انك تبقى وتحلل وتعطينا شيء من ابداعاتك يا غالي



osano likes this.
Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 10 - 2015, 07:34 PM   #20
عضو برونزي
 

افتراضي رد: السلام عليكم في اول موضوع لي هنا اليورو دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
اتمنى من الاخوة القائمين على المنتدى عدم عرقله النشر و المتابعه في التحليل حتى لا تفوت الفرص و حتى نواكب الحدث اول باول
حسب الشارت معناته ضرب ستوب الشراء



1+1=5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 5/10 حتى 9/10/2015
منصلات تفتح على جرنتش ..
وجهة نظر مع توصية

مواضيع تالية :

رأي فني في الكيبل ....... GBP/USD
التقرير التقني اليومي لليورو الاوروبي مقابل الدولار الامريكي 5 اكتوبر 2015
تعرّف على العملة الرقمية

السلام عليكم في اول موضوع لي هنا اليورو دولار

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نموذج رأس وكتفين على اليورو دولار والباوند دولار - موضوع تعليمي منتدى الدروس التعليمية


روابط الموقع الداخلية


12:37 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة