موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ورشه جني الارباح

منتدى تداول العملات العام

Like Tree57Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 10 - 2015, 08:29 AM   #83
عضو جديد
 

افتراضي رد: ورشه جني الارباح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostafa Elyamny مشاهدة المشاركة
أسبوع موفق إن شاء الله

شكرا ربنا يكرمك وشرفني مرورك الكريم



مدمره الفوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2015, 03:14 PM   #84
عضو جديد
 

افتراضي رد: ورشه جني الارباح

استمرار الارتداد فى زوج العملات يورو/دولار EUR/USD فوق منطقة 1.10، بالقرب من منطقة 1.1040
الإثنين, أكتوبر 26 2015,

FXStreet - ترتفع وتيرة الارتداد فى زوج العملات يورو/دولار EUR/USD، حيث يتجه الآن نحو مستويات المتوسط المتحرك MA 200 يوم الذى يقع بالقرب من منطقة 1.1080، حيث يواصل الدولار التصحيح فى التعاملات الأوروبية المبكرة.

زوج العملات يورو/دولار EUR/USD مدعوم عند منطقة 1.1000

يتداول زوج العملات يورو/دولار EUR/USD مرتفعا بنسبة 0.15٪ عند منطقة 1.1035، حيث يحوم بالقرب من أعلى المستويات الجديدة للجلسة عند منطقة 1.1040 التى سجلها خلال الساعات الماضية. يحاول زوج العملات الرئيسى القيام بارتداد طفيف من التراجع الوجيز فيما دون حاجز منطقة 1.10 الذى حدث يوم الجمعة، حيث يبقى الزوج مطلوبا بشكل جيد على خلفية تراجع الدولار الأمريكى على نطاق واسع بعد المكاسب الكبيرة التى سجلها فى الأسبوع الماضى.

لاحقا خلال اليوم، تقوم تحركات أسعار الدولار الأمريكى بقيادة تحركات زوج العملات يورو/دولار EUR/USD، فى حين أن مسح Ifo الالمانى والمعنويات الجيدة فى الأسهم الأوروبية سوف تقوم أيضا ببعض التأثير على الزوج.

مستويات فنية فى زوج العملات يورو/دولار EUR/USD

يعود الزوج للتحرك إلى ما فوق حاجز منطقة 1.10، مع تواجد المقاومة الحالية عند منطقة 1.1079 (المتوسط المتحرك MA 200 يوم)، والتى فيما فوقها سوف يتم اختبار منطقة 1.1100 / 04 (رقم صحيح + المتوسط المتحرك MA 5 أيام)، ثم منطقة 1.1155 (المتوسط المتحرك MA 100 يوم). بينما يتواجد الدعم الحالى عند منطقة 1.1002 / 1.1000 (قاع اليوم + مستوى نفسى)، والتى فيما دونها يمكن اختبار منطقة 1.0984 / 59 (منطقة الدعم اليومية الثالثة + قاع 11 أغسطس)، والتى فيما دونها يتم كشف منطقة 1.0850 (قاع أغسطس).




**FXStreet ,غرفة الأخبار FXStreet**



مدمره الفوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2015, 03:16 PM   #85
عضو جديد
 

افتراضي رد: ورشه جني الارباح

بلوغ الدولار الأمريكي ذروة 12 عام سيعتمد على قرار بنك الاحتياطي الفدرالي
DailyFX الإثنين, أكتوبر 26 2015,
من فريق دايلي اف اكس للابحاث | DailyFX

الآفاق الأساسية للدولار الأمريكي:محايدة

التغيير الملموس أو المتوقع من قبل البنك المركزي الأوروبي وبنك الشعب الصيني وبنك اليابان عزّز بشكل ملحوظ اتّجاه السياسة النقدية للدولار الأمريكي

اعتمادًا على ما إذا كان بنك الاحتياطي الفدرالي سيحافظ على مساره، سيتخلّى عن آفاق رفع المعدلات في العام 2015 أو يعلن الزيادة؛ ستكون التأثيرات

سجّل الدولار الأمريكي أفضل أداء أسبوعي له في خمسة أشهر عند إقفال تجارات يوم الجمعة الفائت. لم ينجم التسارع الصعودي كثيرًا عن التحسّن الأساسي للعملة نفسها إنّما عن الهبوط الذي شهدته العملات الرئيسية النظيرة. كما نختبر عادة، سوق الفوركس هي ذات قوّة نسبية. إذا كانت مجموعة العملات بالكامل تنزلق نحو وضع معاكس أساسيًا- في هذه الحالة وضع سلبي- يكون كلّ ما على العملات المتفوقة في أدائها الحفاظ على اتّجاهها. في حين ارتفع الدولار الأمريكي على خلفية أداء نظرائه الأكثر سيولة، سيناضل عامل الدعم هذا للحفاظ على زخمه، ولا سيّما وسط استهداف ذروات 12 عام. مع ذلك، من المحتمل أن نجد أنّ الخطوة التالية هي حاسمة وتتجسّد بالحدث الأمريكي المحفوف بالمخاطر مع استعداد بنك الاحتياطي الفدرالي للغوص مجددًا في مضمار السياسة النقدية. ومن غير الضروري أن تهوي التذبذبات لصالح العملة.

من الضروري تقدير أوضاع السوق التي نتعامل معها عند قياس سرعة تحرّك السوق والإتّجاه الكامن وراءها. في النصف الثاني من هذا الأسبوع السابق، تحوّلت الوتيرة الهادئة من الأحداث الأساسية والفنية الى تسارع صعودي كبير في أسواق رؤوس الأموال والدولار. من خلال إعادة إحياء شهية المضاربة- يتواجد مؤشر أس أند بي 500 حاليًا على مقربة 3% من الذروة التاريخية التي نشأت في مايو- نجح مع ذلك الدولار الأمريكي الذي يعتبر ملاذًا آمنًا في تسجيل تسارع صعودي هائل. عاد ذلك بشكل كبير الى التعزيز المفاجىء الذي وفرته تعليقات البنك المركزي الأوروبي أزاء تأجيج الحاجة الى اعتماد المزيد من التيسير الكمّي في ديسمبر والذي أعقبه إعلان بنك الشعب الصيني عن تخفيض للمعدلات. يعتبر ذلك بمثابة موجة حوافز من قبل نظيرين رئيسيين للدولار الأمريكي، الأمر الذي من شأنه تعزيز أكثر التوقعات السلبية للمجموعات الحذرة الأخرى كبنك اليابان وبنك الاحتياطي الأسترالي والبنك الوطني السويسري.

مع ارتفاع التذبذبات وتراجع نظراء الدولار الأمريكي، ندخل مرحلة التداول الجديدة التي لا يمكن توقعها البتّة. في قلب الأحداث الرئيسية سنجد قرار فائدة مجلس الاحتياطي الفدرالي يوم الأربعاء. ليس هذا الحدث الحدث الفصلي الذي يتمّ فيه نشر التوقعات الفصلية وليس أيضًا أكثر إجتماع سياسة متنازع عليه في ما تبقى من العام- ستنطبق هذه المواصفات على اجتماع ديسمبر. مع ذلك، السوق متواجدة على الحافة وتتطلّع الى صدور نتائج الحدث ذات التأثيرات الكبيرة للغاية. على صعيد وجهة نظر السوق، زيادة المعدلات ليست متوقعة بالكامل قبل حلول منتصف العام 2016- ونسبة قليلة للغاية ترجّح تبلور خطوة مماثلة نهاية هذا العام. بناء عليه، تشير التقديرات الراهنة الى عدم إدخال أي تغيير الى جانب موقف أقلّ اقتناعًا بالزيادة في وقت ما من هذا العام، التي كان 13 عضو من أصل ال17 يرجّحونها في توقعات سبتمبر.

في حال اتّبع الاحتياطي الفدرالي هذا المسار الحذر المتوقع، لن تكون التأثيرات كارثية على وجه الخصوص. هذه النتيجة مرجّحة للغاية في وقت تتّخذ المصارف المركزية الأخرى خطوات للتيسير. في السيناريوهات المقابلة، تتدنّى حدّة التذبذبات. في السيناريو الأكثر دراماتيكيًا، من المحتمل أن يؤدّي أي رفع مفاجىء في المعدلات الى تسارع الدولار صعودًا؛ وانعكاس حادّ في اتّجاهات المخاطر من خلال الأسهم وقبيلها. سيعزّز هذا الأمر الجاذبية الأساسية للدولار الأمريكي. مع ذلك، في ظلّ ضوضاء مماثلة، تصبح الأدوار والتوقعات سلسة. في السيناريو الأكثر تريجيحًا، من الممكن أن تبرز تعليقات تشير الى أنّ المجموعة لا تزال على طريق الزيادة قبل نهاية العام. ستكون هذه النتائج متوقعة.

بعيدًا عن قرار مجلس الاحتياطي الفدرالي، يشمل الجدول الاقتصادي الأمريكي سلّة من الإصدارات التي يتصدّرها الناتج المحلي الإجمالي للفصل الثالث يوم الخميس ومؤشر امتصاص تضخم إنفاق الإستهلاك الشخصي يوم الجمعة. يستطيع النمو في أوسع اقتصاد في العالم قيادة توقعات المعدلات من خلال كيفية تبلور قرار بنك الاحتياطي الفدرالي. كما سيكون من الضروري رصد عن كثب الإصدارات التي ستنبع عن أبرز الدول النظيرة للولايات المتحدة. سيشكّل قرار فائدة بنك اليابان وأرقام التضخم في منطقة اليورو والناتج المحلي الإجمالي البريطاني وقرار فائدة بنك الاحتياطي النيوزيلندي وغيرها أحداث رئيسية محفوفة بالمخاطر من شأنها مواصلة العمل على تعزيز الدولار الأمريكي من الناحية الأساسية بشكل غير مباشر. يرجى توخي الحذر هذا الأسبوع.



مدمره الفوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2015, 04:15 PM   #86
عضو جديد
 

افتراضي رد: ورشه جني الارباح

اليكم موضوع شرح استراتيجيه الكلب الاسود
http://www.borsaat.com/vb/t876750.html



مدمره الفوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2015, 11:19 AM   #88
عضو جديد
 

افتراضي رد: ورشه جني الارباح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمره الفوركس مشاهدة المشاركة
الدولار ين
تم تحقيق الهدف




مدمره الفوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
استراتيجيات فوركس, استراتيجيات ناجحة, عملات ،اخبار فوركس ،دولار, فوركس - تجاره العملات

مواضيع سابقة :

استراجيات الاوائل فى المسابقات
الأوامر في الفوركس
ورشة المتاجرة بطريقة هدج رياضية

مواضيع تالية :

ورشة الهارمونك
Charts ....only
الصيانه المتخصصه وايت وستنجهاوس 0235710008 ** 01210999852 خدمه ممتازه

ورشه جني الارباح

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ورشه rsi منتدى تداول العملات العام
ورشه الدولار ين قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
ورشه التحليلات والحبشتكنات منتدى تداول العملات العام
ورشه البايفوت منتدى تداول العملات العام
ورشه عمل الدعم والمقاومات منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


03:13 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة