موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

استفسار عن بنك chase

منتدى تداول العملات العام

Like Tree3Likes
  • 1 Post By D 2 M
  • 1 Post By mazen4work
  • 1 Post By FReE10

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 10 - 2015, 10:51 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي استفسار عن بنك chase

استفسار عن بنك chase
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالكم عساكم طيبين
حاب استفسر عن بنك chase الامريكي
لي أن اخواني في امريكا وحاب افتح حساب في البنك واشتغل علية افضل من شركات الوساطة
هل احد جربة وما نصايحكك
ونبي نبدا بـ10الف$ <<سلف
وانا مالي الخبرة الكافية في عالم الفوركس بس الحمد الله ماشي معي
وكيف احمل المنصه حقتهم
وحبيت استفسر عن
الرافعة المالية
الاسبريد
ومعليش استحملوني




اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
استفسار عن بنك chase
http://www.borsaat.com/vb/t874575.html



FReE10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17 - 10 - 2015, 02:09 AM   #2
عضو جديد
 
الصورة الرمزية D 2 M
 

افتراضي رد: استفسار عن بنك chase

أخوي علشان تفتح حساب تداول مع أي بنك لازم أقل شي يكون مبلغ الايداع مليون دولار وبالنسبة للرافعة المالية لا يوجد رافعة مالية




FReE10 likes this.
التوقيع:


It takes 20 years to build a reputation and five minutes to ruin it.
If you think about that, you'll do things differently.
D 2 M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2015, 02:24 AM   #3
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mazen4work
 

افتراضي رد: استفسار عن بنك chase

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FReE10 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالكم عساكم طيبين
حاب استفسر عن بنك chase الامريكي
لي أن اخواني في امريكا وحاب افتح حساب في البنك واشتغل علية افضل من شركات الوساطة
هل احد جربة وما نصايحكك
ونبي نبدا بـ10الف$ <<سلف
وانا مالي الخبرة الكافية في عالم الفوركس بس الحمد الله ماشي معي
وكيف احمل المنصه حقتهم
وحبيت استفسر عن
الرافعة المالية
الاسبريد
ومعليش استحملوني



والله ياغالي ماعندي فكرة وان شاء الله يفيدوك بس تقريبا والله اعلم على ما اتذكر ان الرافعة المالية معدومة 1:10 اذا توفرت وانا ما اعتقد انها متوفرة يمكن 1:2 غير ان البنوك فعلا بتطلب مبلغ كبير للايداع

وبعدين ياغالي حضرتك مستلف 10 الف دولار مرة وحده عشان تتداول بيه طيب لو قلنا مالك الخاص هنقول مغامرة محسوبة العواقب لكن سلف انا نصيحة محب لاخوه لا تستثمره كله في الفوركس يعني خلي جزء معاك احتياطيا واستثمر 50% فقط في شركة محترمة وموثوقة وتخاف على سمعتها زي FXSOL وللا WWM برافعه 1:200
وربنا يوفقك حبيبي



FReE10 likes this.
mazen4work غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2015, 02:01 PM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: استفسار عن بنك chase

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D 2 M مشاهدة المشاركة
أخوي علشان تفتح حساب تداول مع أي بنك لازم أقل شي يكون مبلغ الايداع مليون دولار وبالنسبة للرافعة المالية لا يوجد رافعة مالية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen4work مشاهدة المشاركة
والله ياغالي ماعندي فكرة وان شاء الله يفيدوك بس تقريبا والله اعلم على ما اتذكر ان الرافعة المالية معدومة 1:10 اذا توفرت وانا ما اعتقد انها متوفرة يمكن 1:2 غير ان البنوك فعلا بتطلب مبلغ كبير للايداع

وبعدين ياغالي حضرتك مستلف 10 الف دولار مرة وحده عشان تتداول بيه طيب لو قلنا مالك الخاص هنقول مغامرة محسوبة العواقب لكن سلف انا نصيحة محب لاخوه لا تستثمره كله في الفوركس يعني خلي جزء معاك احتياطيا واستثمر 50% فقط في شركة محترمة وموثوقة وتخاف على سمعتها زي FXSOL وللا WWM برافعه 1:200
وربنا يوفقك حبيبي

الله يعطيكم العافيةة
علي قول المثل اما غنات الذيب ولا فقره
والله مدري ابي شركةة موثوقة وجربة
احد جرب Fxdd <<تنصحوني فيهاا
ولا شركة EXNESS
واذا فية شركات ثانية ياليت تفزعولي



mazen4work likes this.
FReE10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2015, 02:34 PM   #5
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mazen4work
 

افتراضي رد: استفسار عن بنك chase

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FReE10 مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافيةة
علي قول المثل اما غنات الذيب ولا فقره
والله مدري ابي شركةة موثوقة وجربة
احد جرب Fxdd <<تنصحوني فيهاا
ولا شركة EXNESS
واذا فية شركات ثانية ياليت تفزعولي
الله يعافيك حبيبي ويوفقك شركة fxdd شركة مايحتاج عليها كلام شركة ممتازة والكل يمدحها
بس انا اعتقد انك لو حبيت تقدر تفتح حساب في شركة تحت رعاية المنتدى هنا اضمن افضل وكمان اكثر ثقة يعني يكون تعاملك من خلال خدمة العملاء في المنتدى غير مميزات كثيرة بيقدمها المنتدى لو فتحت حسابك من خلالهم
لا تشغل بالك في موضوع الثقة والامان مع بورصات انت باذن الواحد الاحد في امان
الاهم
بعد ماتفتح الحساب الاستراتيجية او طريقة التداول اللي ناوي تشتغل علها ان شاء الله جربها فترة كافية على الديمو ولو نتائجها 10% ارباح شهريا افضل من انك تعمل 200% في يوم وثاني يوم تخسر حسابك !!

تحياتي لك يالحبيب



mazen4work غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الدكتورالروحاني اسامه الحنفي فك النحس 004915731206569
باب للمحبة والتهييج الدكتور الروحاني اسامه الحنفي 004915731206569
فك جميع انواع السحر مع الدكتور الروحاني اسامه الحنفي 004915731206569

مواضيع تالية :

للبيع: Apple iphone 6s 64gb plus & Samusng s6 Edge
للبيع: Apple iphone 6s 64gb plus & Samusng s6 Edge
كتاب الكتروني يشرح طريقة متاجرة بالعرض والطلب والدعم والمقاومة

استفسار عن بنك chase

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
استفسار هام منتدى تداول العملات العام
استفسار قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
استفسار هام ،، منتدى تداول العملات العام
استفسار هام جدا منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:43 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة