• 3:28 صباحاً

مخاطره 10% وربح 300%

Like Tree1530Likes

موقوف

youssef zedan is on a distinguished road
افتراضي رد: مخاطره 10% وربح 300%
1141#
20 - 11 - 2015, 09:47 PM
سعيد بعودتك اخى بشاير .......ها قول راى من غير زعل ...حضرتك تضع توصيات مجانية لمساعة الاعضاء و انا واحد منهم بناء على خبرتك ...لكن لما تكون رحلتك خمسة او ستة صفقات متتالية كلهم خسارة بنسبة 100% يبقى فيه حاجة غلط و يبقى حرام عليك الناس اللى ضرتها بدلا من مساعدته .....باختصار اذا كنت غير مؤهل بلاش تدى توصيات و خليك معانا نشوف حد يعلمنا و يساعدنا
youssef zedan غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية بشائر الخيرات
عضو متألـّق

بشائر الخيرات is on a distinguished road
1142#
20 - 11 - 2015, 10:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر الخيرات مشاهدة المشاركة
والله يا اخى كلمة معلم دى كبيره جدا وليست من حقى على الاطلاق
اكرر يا اخوانى كلنا نتعلم من بعضنا ليس بيننا معلم كلنا متعلمون

واكرر ما قلته لك منذ قليل اخى الوليد ولعلك الان تقراؤه
لمن سال ودائما يسال الطريقه التى اعمل بها

كنت مثلكم بل اقل منكم اتنقل هنا وهنا بين موصى واخر وبين طريقة واخرى انقر من هنا ومن هناك نقر الغراب اربح احيانا واضاف راس مالى مرات عديده وفى احدى المرات تضاف الحساب بلا مبالغه ويشهد الله على ذلك اكثر من 15 الف مره ولن تتخيلوا كل هذا فى 6 ايام فقط هل تصدق؟
ولكن وماذا بعد ذلك اترك لكم انتم الاجابه فكلكم مر بنفس الظروف وتخيل انه قد امتلك السوق بين يديه وكم راينا من اناس على مدار سنوات صالوا وجالوا وكانوا قمة فى التمييز هل تعلم الى اين صاروا الان اظن ان القدامى منكم ومنهم انا نعلم اين صاروا
وبيننا هنا فى المنتدى اعضاء قدامى من سنوات عديده لو اتيح لهم ان يتحدثوا عن تجاربهم عن السوق ستمعون منهم العجب العجاب
ارجع الى طريقة عملى بعد معاناة دامت لسنوات من التخبط والتشتت مؤشرات وتحليل بانواعه المختلفه فنى اساسى كلاسيكى وغيره
عدت ادراجى الى اشياء هى من اساسيات الفوركس ويعتبرها معظمنا من البدائيات فى مجالنا هذا الدعوم والمقاومات وعلى مدار خمسة اشهر كامله وانا اعمل واجرب واضع ارقاما واخترع ارقاما ونقاط دخول واستعنت بالتحليل الرقمى فكان فيهما الخير الكثير
وبدون اية مؤشرات ولا نماذج ولا غيره فقط استعنت بالله والتزمت لمدة خمسة اشهر كامله وكان توفيق الله فى النهايه
اقول لكل من يقرا هذا الكلام ليس من عيب ان تتبع موصى وتاخذ بتوصياته ولكن الى متى؟
قف مع نفسك واسالها هذا السؤال الى متى؟
اعلم ان هذا الكلام قد يغضب البعض منا ولكنها كلمة حق ما اردت بها الا وجه الله اولا واخيرا
وحرصا على اخوانى
عذرا للاطاله
ولا تنسوا شعارك دائما
خضرااااااااااااااااااااااااااا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youssef zedan مشاهدة المشاركة
سعيد بعودتك اخى بشاير .......ها قول راى من غير زعل ...حضرتك تضع توصيات مجانية لمساعة الاعضاء و انا واحد منهم بناء على خبرتك ...لكن لما تكون رحلتك خمسة او ستة صفقات متتالية كلهم خسارة بنسبة 100% يبقى فيه حاجة غلط و يبقى حرام عليك الناس اللى ضرتها بدلا من مساعدته .....باختصار اذا كنت غير مؤهل بلاش تدى توصيات و خليك معانا نشوف حد يعلمنا و يساعدنا
طبعا كلام يحترم وعلى الراس ولك مطلق الحريه فى قول ما تراه من وجهة نظرك
ارفقت لك مشاركه سابقه لى فى الموضوع قبل بدا الرحله لعلك تستفيد منها ان شاء الله
موفق ان شاء الله اخى يوسف
ali88 and dalal aoun like this.

التوقيع

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت
وكنت اظنها لا تفرج
بشائر الخيرات غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
woon505 is on a distinguished road
1143#
20 - 11 - 2015, 10:12 PM
يا اخوان بشائر الخيرات عشان توصيتين في الرحلة خسرت رحتو قلتو خسرنا وورط ناس ليه هالشي يصير قلت الخاتمة . والله فعلا اذا كسبكم مدحتو ورفعتوه واذا خسركم زعلتو هههه طيب الخسارة فقط 20 % ومكسب قبل الرحلة اكثر من هالخسارة كم صفقة صارت وحققت هدفها بفضل الله ودور بشائر الخيرات وكل يمكن كان يناظر ويتابع وكسب فيها . وبعدين كان فيه شرط اللي يبغى هلا واللي مايبغى برضه هلا ولين الحين بدري نحكم والسوق هذا معروف والله كم من خبير خانه السوق وكذب تحليله . تعوذو من الشيطان واهدو وبيزين الله الحال ومفروض تقول الحمد لله على انها 20 في المية ماهي 100 في المية
woon505 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

kajole1981 is on a distinguished road
1144#
20 - 11 - 2015, 10:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youssef zedan مشاهدة المشاركة
كيف غير مؤهل ?ولم أجد أحسن من توصياته
kajole1981 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr .
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية dr .

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
dr . is on a distinguished road
1145#
20 - 11 - 2015, 10:43 PM
يا اخوان الأخ يوسف طيب و نيته صافيه ان شاء الله لكن خانه التعبير و اخطأ في ذلك .
من واقع تجربه ان لم ابالغ انا اكثر عضو تمرجن حسابه وخسرت مبالغ كبيرة جداً لي اكثر من سنتين ولم يسبق لي انا سحبت ابداً لكن بأشوف موضوع المليون تبع بشائر لعله الفرج بإذن الله .
في مجمل تداولي الأخ بشائر توصياته جداً رائعة ويقدمها بلامقابل لذلك اي شخص يدخل على مسؤليته الشخصية الربح لك = الخسارة عليك .
ايضاً مثال : توصية رابح منها جاء خبر قلب التوصية من ربح لخسارة خير مثال خبر الصيني يوم الإثنين الأسود .
انا اكتب هذا الكلام من باب الإنصاف لكل من يضع توصيات بلامقابل , ايضاً من بابا المحبة للأخ بشائر .
dr . غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

kajole1981 is on a distinguished road
1146#
20 - 11 - 2015, 11:20 PM
هذا السوق صعب جداً
kajole1981 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

nadara is on a distinguished road
1147#
20 - 11 - 2015, 11:30 PM
[COLOR="Green"]ياجماعه خلاص ممكن نعتبر الموضوع انتهي علي كده وان شاء الله يتم استئناف الرحله مع بعض وكلنا اخوات وبنحاول ننفع بعضنا وحتي او الاخ بشاير ماكملش الرحله ده برضه من حقه ومايمنعش ان في ناس كتير كسبت من توصياته وانا واحد منهم والاخ بشاير زي اي حد هنا عامل موضوع توصيات كلهم بيحاولو ينفعو الناس ولكن التحليل والسوق كسبان وخسران ولازم كله يقبل بيه وباكد علي ان كلنا اخوات وحبايب وحصل خير/COLOR]
nadara غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية fxanas
عضو نشيط
الصورة الرمزية fxanas

fxanas is on a distinguished road
1148#
21 - 11 - 2015, 02:15 PM
الحمدلله على السلامة اخي محمود
المهم انك بخير .. ومنتظرينك من الأسبوع القادم باذن الله

خضراااااااااااااااااااا
fxanas غير متواجد حالياً  
عضو متألـّق

بشائر الخيرات is on a distinguished road
1149#
21 - 11 - 2015, 02:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadara مشاهدة المشاركة
[COLOR="Green"]ياجماعه خلاص ممكن نعتبر الموضوع انتهي علي كده وان شاء الله يتم استئناف الرحله مع بعض وكلنا اخوات وبنحاول ننفع بعضنا وحتي او الاخ بشاير ماكملش الرحله ده برضه من حقه ومايمنعش ان في ناس كتير كسبت من توصياته وانا واحد منهم والاخ بشاير زي اي حد هنا عامل موضوع توصيات كلهم بيحاولو ينفعو الناس ولكن التحليل والسوق كسبان وخسران ولازم كله يقبل بيه وباكد علي ان كلنا اخوات وحبايب وحصل خير/COLOR]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kajole1981 مشاهدة المشاركة
هذا السوق صعب جداً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr . مشاهدة المشاركة
يا اخوان الأخ يوسف طيب و نيته صافيه ان شاء الله لكن خانه التعبير و اخطأ في ذلك .
من واقع تجربه ان لم ابالغ انا اكثر عضو تمرجن حسابه وخسرت مبالغ كبيرة جداً لي اكثر من سنتين ولم يسبق لي انا سحبت ابداً لكن بأشوف موضوع المليون تبع بشائر لعله الفرج بإذن الله .
في مجمل تداولي الأخ بشائر توصياته جداً رائعة ويقدمها بلامقابل لذلك اي شخص يدخل على مسؤليته الشخصية الربح لك = الخسارة عليك .
ايضاً مثال : توصية رابح منها جاء خبر قلب التوصية من ربح لخسارة خير مثال خبر الصيني يوم الإثنين الأسود .
انا اكتب هذا الكلام من باب الإنصاف لكل من يضع توصيات بلامقابل , ايضاً من بابا المحبة للأخ بشائر .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kajole1981 مشاهدة المشاركة
كيف غير مؤهل ?ولم أجد أحسن من توصياته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woon505 مشاهدة المشاركة
يا اخوان بشائر الخيرات عشان توصيتين في الرحلة خسرت رحتو قلتو خسرنا وورط ناس ليه هالشي يصير قلت الخاتمة . والله فعلا اذا كسبكم مدحتو ورفعتوه واذا خسركم زعلتو هههه طيب الخسارة فقط 20 % ومكسب قبل الرحلة اكثر من هالخسارة كم صفقة صارت وحققت هدفها بفضل الله ودور بشائر الخيرات وكل يمكن كان يناظر ويتابع وكسب فيها . وبعدين كان فيه شرط اللي يبغى هلا واللي مايبغى برضه هلا ولين الحين بدري نحكم والسوق هذا معروف والله كم من خبير خانه السوق وكذب تحليله . تعوذو من الشيطان واهدو وبيزين الله الحال ومفروض تقول الحمد لله على انها 20 في المية ماهي 100 في المية
[.جزاكم الله خيرا يا شباب موفقين جميعا ان شاء الله
خضراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ali88 likes this.

التوقيع

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت
وكنت اظنها لا تفرج
بشائر الخيرات غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100

فيبو 100 is on a distinguished road