موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الشركات التي تعيد جزء من العمولة

منتدى تداول العملات العام

Like Tree14Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 10 - 2015, 11:55 PM   #1
عضو نشيط
 

افتراضي الشركات التي تعيد جزء من العمولة

الشركات التي تعيد جزء من العمولة
السلام عليكم ..
ممكن حد يفيدني عن شركات بترجع جزء من العمولة (جزء من قيمة السبريد) للمتداول سواء كانت الصفقة كسبانه او خسرانه ..
وطبعا تكون شركات مضمونه .. تحياتي لكم

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الشركات التي تعيد جزء من العمولة
http://www.borsaat.com/vb/t874995.html



Ahmed Bahrawy likes this.
ياسر العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2015, 12:53 AM   #2
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: الشركات التي تعيد جزء من العمولة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر العمر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..
ممكن حد يفيدني عن شركات بترجع جزء من العمولة (جزء من قيمة السبريد) للمتداول سواء كانت الصفقة كسبانه او خسرانه ..
وطبعا تكون شركات مضمونه .. تحياتي لكم
تواصل اخي مع خدمه العملاء في القسم
قسم خدمة العملاء
او من خلال الايميل

[email protected]

وان شاء الله تتعرف علي عروض بورصات بتلك الجزئيه



Ahmed Bahrawy likes this.
احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2015, 02:03 PM   #3
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: الشركات التي تعيد جزء من العمولة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
تواصل اخي مع خدمه العملاء في القسم
قسم خدمة العملاء
او من خلال الايميل

[email protected]

وان شاء الله تتعرف علي عروض بورصات بتلك الجزئيه
اهلا اخي احمد
لقد قمت بالسؤال عن ذلك قبلا و تم ابلاغي بالتواصل مع خدمة العملاء.
لماذا لا يكون الموضوع مفتوح للجميع بالنسبة لهذة الجزئية لانه بالنسبة لي شخصيا كنت اود ان انقل الحساب تحت رعاية منتدى بورصات و لكن للاسف ان هذه الجزئية مبهمة من العروض.
مع العلم انه لدي حسابين في شركتيين تحت و كالة منتديين مختلفيين و احصل على عمولتي نهاية كل شهر.
و هو ما يبحث عنه كل مضارب بأن يزيد من ارباحه الشهريه.
فكما يقول المثل (انتم اولى ). فأتمنى من منتدى بورصات ان يفكر مليا بهذا الامر.
تحياتي



ali88 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2015, 02:08 PM   #4
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: الشركات التي تعيد جزء من العمولة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali88 مشاهدة المشاركة
اهلا اخي احمد
لقد قمت بالسؤال عن ذلك قبلا و تم ابلاغي بالتواصل مع خدمة العملاء.
لماذا لا يكون الموضوع مفتوح للجميع بالنسبة لهذة الجزئية لانه بالنسبة لي شخصيا كنت اود ان انقل الحساب تحت رعاية منتدى بورصات و لكن للاسف ان هذه الجزئية مبهمة من العروض.
مع العلم انه لدي حسابين في شركتيين تحت و كالة منتديين مختلفيين و احصل على عمولتي نهاية كل شهر.
و هو ما يبحث عنه كل مضارب بأن يزيد من ارباحه الشهريه.
فكما يقول المثل (انتم اولى ). فأتمنى من منتدى بورصات ان يفكر مليا بهذا الامر.
تحياتي
+1

لايك



التوقيع:
AHMED S SHEAIR


قال رسول الله ( صلى الله عليه و سلم ) : من كتم علما ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار
الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: المنذري - المصدر: الترغيب والترهيب - لصفحة أو الرقم: 1/97
خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح أو حسن أو ما قاربهما

ahmed1710 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2015, 02:14 PM   #5
عضو نشيط
 

افتراضي رد: الشركات التي تعيد جزء من العمولة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali88 مشاهدة المشاركة
اهلا اخي احمد
لقد قمت بالسؤال عن ذلك قبلا و تم ابلاغي بالتواصل مع خدمة العملاء.
لماذا لا يكون الموضوع مفتوح للجميع بالنسبة لهذة الجزئية لانه بالنسبة لي شخصيا كنت اود ان انقل الحساب تحت رعاية منتدى بورصات و لكن للاسف ان هذه الجزئية مبهمة من العروض.
مع العلم انه لدي حسابين في شركتيين تحت و كالة منتديين مختلفيين و احصل على عمولتي نهاية كل شهر.
و هو ما يبحث عنه كل مضارب بأن يزيد من ارباحه الشهريه.
فكما يقول المثل (انتم اولى ). فأتمنى من منتدى بورصات ان يفكر مليا بهذا الامر.
تحياتي
فعلا لماذا لا يكون هناك معلومات كافية حول هذا الموضوع في العروض لمنتدى بورصات
وهي تشجع بالأخير على فتح حسابات في شركات برعايتكم ،
وطبعا انا ممكن اتواصل مع خدمة العملاء ويشرفني ذلك ، لكن لتسهيل الأمر ليس أكثر ..
ولو ممكن اخي الكريم توضح لي ما هي الشركات التي تتعامل معها وكم تبلغ العمولة فيها من قيمة العقد .. تحياتي ..



ali88 likes this.
ياسر العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2015, 02:20 PM   #6
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: الشركات التي تعيد جزء من العمولة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر العمر مشاهدة المشاركة
فعلا لماذا لا يكون هناك معلومات كافية حول هذا الموضوع في العروض لمنتدى بورصات
وهي تشجع بالأخير على فتح حسابات في شركات برعايتكم ،
وطبعا انا ممكن اتواصل مع خدمة العملاء ويشرفني ذلك ، لكن لتسهيل الأمر ليس أكثر ..
ولو ممكن اخي الكريم توضح لي ما هي الشركات التي تتعامل معها وكم تبلغ العمولة فيها من قيمة العقد .. تحياتي ..
اهلا اخي
لا استطيع ان اذكر منتديات الجيران و لكن في شركة اخذ منها على كل عقد ستاندرد 6 دولار و الاخرى على كل عقد ستاندرد 7 دولار و احدى هاتين الشركتين هي fxsol و الثانيه لا استطيع ذكرها لقوانين المنتدى.
تحياتي



ali88 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2015, 02:24 PM   #7
عضو نشيط
 

افتراضي رد: الشركات التي تعيد جزء من العمولة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali88 مشاهدة المشاركة
اهلا اخي
لا استطيع ان اذكر منتديات الجيران و لكن في شركة اخذ منها على كل عقد ستاندرد 6 دولار و الاخرى على كل عقد ستاندرد 7 دولار و احدى هاتين الشركتين هي fxsol و الثانيه لا استطيع ذكرها لقوانين المنتدى.
تحياتي
شكرا ردا أخي الكريم ..
يعني هم يجمعوا اجمالي عقودك لغاية ما تصبح عقد استاندر واحد ويعطوك 6 دولار ..
وطبعا عقد استاندرد يعني 1.00 النقطة فيه بعشرة دولار .. كلامي صحيح اخي الكريم ..
تحياتي



ياسر العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2015, 02:28 PM   #8
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: الشركات التي تعيد جزء من العمولة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر العمر مشاهدة المشاركة
شكرا ردا أخي الكريم ..
يعني هم يجمعوا اجمالي عقودك لغاية ما تصبح عقد استاندر واحد ويعطوك 6 دولار ..
وطبعا عقد استاندرد يعني 1.00 النقطة فيه بعشرة دولار .. كلامي صحيح اخي الكريم ..
تحياتي
نعم اخي الكريم
يتم تجميع العقود حتى نهاية الشهر و ليس شرطا ان تكون عقدا صحيحا ... و العقد يتجزأ و كذلك العمولات اخر الشهر.
تحياتي



ali88 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2015, 02:38 PM   #9
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: الشركات التي تعيد جزء من العمولة

الامر ليس مبهم هي فقط تختلف من شركه لشركه والعروض تتغير كل فتره ولذلك خدمه العملاء هي الاقرب للتواصل في هذه النقطة .
اختصاص الامر بخدمه العملاء انا كمشرف لا اعلم كل شيء
تحية طيبة للاخوه الاعزاء



Ahmed Bahrawy likes this.
احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 10 - 2015, 02:43 PM   #10
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: الشركات التي تعيد جزء من العمولة

اهلا اخي احمد
المقصود هنا انه عندما تدخل منتدىات الجيران يكون مكتوب في اعلانتهم انه افتح حساب تحت رعايتنا في شركة x و تحصل على عمولة كذا من مضاربتك او في شركة x1 و تكون عمولتك كذا و هكذا للعميا ان يختار الشركة التي تناسبه و كذلك العرض .
هذا ما اتحدث عنه... اما بالنسبة للتغير في الشروط فهو معروف للقاصي و الداني انه في حال الموافقة فأنت توافق على الشروط.
انما اتحدث هنا لحبي لهذا المنتدى و كما اسلفت ان لي حسابيين مع منديين مختلفيين و منتدى بورصات اولى بذلك.
تحياتي



ali88 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

مضاعفة رأس المال شهريا
حركات السوق
فيديو شرح بعض نماذج البرايس اكشن

مواضيع تالية :

عروض العثيم
مفتقدين الاخ سوكا
رجاءا من الإدارة مراجعة هذا الموضوع فورا

الشركات التي تعيد جزء من العمولة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تعديلات قواعد القيد تعيد فتح ملف الشركات المشطوبة منتدى البورصة المصرية
النغمة التي تعدي تحميلها المليون نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3
السلام عليكم ابحث عن الشركات التي تتعامل مع منصة ميتاتريدر و التي تعتمد الاغلاق اليومي ال منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


روابط الموقع الداخلية


04:22 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة